لتفعيل التنبيهات علی المتصفح برجاء الضغط علی Allow
عفواً، المتصفح الذي تستخدمه قديم وموقعنا لا يعمل عليه جيداً.
يرجى فتح الموقع من متصفح جوجل كروم أو فايرفوكس

عقارات للبيع بأفضل الأسعار في كمبوندات مدينة 6 أكتوبر

 

العيش في مدينة السادس بأكتوبر يعني باختصار اختيار السكن وسط مجموعة متكاملة من الخدمات سواء التعليمية أو الصحية أو التجارية أو الترفيهية، واختيار مرافق عامة قوية وبنية تحتية متميزة، لهذا السبب، لا تزال مدينة السادس من أكتوبر تنجح في جذب الكثيرين إليها من الباحثين عن حياة أفضل ومستوى اجتماعي أرقى.

 

تفاصيل مدينة السادس من أكتوبر

 

تبلغ مساحة مدينة السادس من أكتوبر حوالي 400 كيلومتر مربع وهي تقع على بُعد 17 كيلومترًا من منطقة الأهرامات بالجيزة والتي تُعد من أشهر المزارات السياحية، وعلى بُعد 38 كيلومترًا من القاهرة، كما أنها قريبة من عدة طرق هامة ومحاور رئيسية تجعل الوصول إليها في غاية السهولة، ومن تلك الطرق الرئيسية: طريق الإسكندرية الصحراوي، والطريق الدائري، ومحور 26 يوليو، وطريق الواحات، وطريق الفيوم.

 

خدمات مدينة السادس من أكتوبر

 

تتميز مدينة السادس من أكتوبر بمرافقها القوية التي جعلت الحياة فيها سهلة على السكان المقيمين بها، حيث يوجد بها: خطوط للغاز الطبيعي في كل منزل، وخطوط للمياه النقية، وشبكات للصرف الصحي، ومحطات للكهرباء، وشبكات للاتصالات، وطرق ممهدة. بالإضافة إلى خدمات لا حصر لها تُشجع الكثيرين للبحث عن وحداتهم السكنية في قلب مدينة 6 أكتوبر لتوفير مستقبل أفضل لهم ولأبنائهم، ومن تلك الخدمات ما يلي:

 

المدارس والجامعات في السادس من أكتوبر

 

يوجد عدد من المدارس الشهيرة التي تُقدم للطلاب المقيمين بمدينة 6 أكتوبر خدمات تعليمية على أعلى مستوى، مثل: مدارس بايونيرز للغات، مدارس جيل 2000 للغات، المدرسة الملكية الدولية، مدرسة رويال هاوس، مدينة زويل العالمية، أكاديمية قناة الإشراق، جامعة 6 أكتوبر، جامعة النيل.

 

المستشفيات والمراكز الطبية في السادس من أكتوبر

 

تضم مدينة 6 أكتوبر عدد من المستشفيات والمراكز الطبية التي تُقدم رعاية طبية متكاملة لساكنيها، أشهرها: مستشفى الصفوة بأكتوبر، مستشفى الوادي، مستشفى دار الفؤاد، مستشفى  جامعة 6 أكتوبر.

 

أماكن التسوق والترفيه والخروجات في السادس من أكتوبر

 

تشتهر مدينة 6 أكتوبر بوجود عدد من المولات التجارية الهامة التي تضم أشهر البراندات والماركات وكذلك أشهر المطاعم والكافيهات، أبرز تلك المولات: مول مصر، مول العرب، مول سيتي سكيب دولفين، مول دايموند.

في الوقت نفسه، يتوفر بمدينة السادس من أكتوبر أماكن ترفيهية عديدة للكبار والصغار على حد سواء، أبرز تلك الأماكن: ملاهي بيلي بيز، مدينة ألعاب دريم بارك، مدينة الألعاب المائية كريزي ووتر، أدرينالين بارك، سينما بلازا، سينما جلاكسي.

 

أشهر كمبوندات مدينة السادس من أكتوبر

 

من أهم ما يُميز مدينة 6 أكتوبر هو وجود عدد من الكمبوندات السكنية التي منحت الباحثين عن مستوى اجتماعي راقٍ ومستقبل مشرق لأسرهم فرصة حقيقية بأن يجدوا ما يبحثون عنه فيها، وفيما يلي سنعرض لكم أشهر خمسة مجمعات سكنية بالمدينة:

 

كمبوند صن كابيتال

 

يُعد كمبوند صن كابيتال من أكبر الكمبوندات السكنية في 6 أكتوبر من حيث المساحة، حيث تبلغ مساحته حوالي 550 فدانًا، ويتميز الكمبوند بإطلالته المميزة والفريدة من نوعها والتي تُطل مباشرًة على أهرامات الجيزة. 

تتنوع الوحدات السكنية بالكمبوند بين: شقق، توين هاوس، بنتهاوس، وتبدأ مساحات الشقق بكمبوند صن كابيتال أكتوبر من 90 مترًا مربعًا وتصل إلى 250 مترًا مربعًا، أما التوين هاوس فتبدأ مساحته من 250 مترًا مربعًا.

نجحت شركة أرابيا العقارية وهي المالكة لكمبوند صن كابيتال أكتوبر في الإشراف على وتنفيذ عدد ضخم من المشاريع العقارية التي تركت لها بصمة واضحة في سوق العقارات، ومن ضمن أعمالها: مشروع جاليريا مون فالي بالتجمع الخامس ومشروع بيت الوطن بالتجمع الخامس أيضًا، وأخيرًا كمبوند صن كابيتال بالسادس من أكتوبر، والتي أتاحت إمكانية امتلاك الوحدات السكنية به من خلال دفع 10% مُقدم من إجمالي سعر الوحدة وتقسيط باقي المبلغ على 7 سنوات.

 

كمبوند ليك فرونت

من أبرز مميزات كمبوند ليك فرونت، موقعه الحيوي بالقرب من عدد من الأماكن الهامة بمدينة 6 أكتوبر، حيث إنه قريب من نادي الزمالك، مدينة الإنتاج الإعلامي، مول مصر، دريم لاند، طريق الواحات، الطريق الدائري. 

تبلغ مساحة كمبوند ليك فرونت نحو 37 فدانًا، تم تقسيم تلك المساحة لتكون عبارة عن 74% للمساحات الخضراء والمناظر الطبيعية والبحيرات الكرستالية، و26% للمباني السكنية والإنشاءات.

يبلغ عدد الوحدات السكنية بكمبوند ليك فرونت حوالي 1302 وحدة سكنية تتنوع بين: شقق، دوبليكس،  فيلات، وتتنوع مساحات تلك الوحدات أيضًا، حيث تتراوح بين 109 أمتار مربعة و344 مترًا مربعًا.

 

كمبوند ذا أكسيس

يجمع كمبوند ذا أكسيس بين ميزة السكن في مدينة 6 أكتوبر والاستمتاع بخدمات مدينة الشيخ زايد في آنٍ واحد، نظرًا لموقعه المتميز بين المدينتين، كما أنه يقع بالقرب من كلٍ من محور 26 يوليو، والطريق الدائري والمطار الدولي وميدان لبنان.

تبلغ مساحة كمبوند ذا أكسيس 6 أكتوبر حوالي 50 فدانًا، تحتل المباني السكنية نسبة 26% منها، فيما خُصص باقي المساحة للعنصر الأخضر من حدائق ومنتزهات ومناطق الخدمات.

تتنوع الوحدات السكنية في كمبوند ذا أكسيس بين شقق وبنتهاوس، وتبدأ مساحاتها من 89 مترًا مربعًا وتصل إلى 289 مترًا مربعًا، ويضم الكمبوند مجموعة من الخدمات الرائعة مثل: نخبة من أفضل المطاعم والكافيهات، مناطق ألعاب للأطفال، محلات تجارية، حمامات سباحة، بحيرات صناعية.

 

كمبوند وود فيل

اهتمت شركة بالم هيلز كالعادة بتصميم كمبوند مميز ومتكامل يجعلك تشعر كأنك في مدينة مغلقة تستطيع أن تجد بها جميع احتياجاتك، وهذا ما حققته شركة بالم هيلز العقارية من خلال واحد من أهم مشروعاتها وهو كمبوند وود فيل بمدينة 6 أكتوبر، الذي تبلغ مساحته 79 فدانًا تم تخصيص 80% منها للمساحات الخضراء الشاسعة مما ساهم في تمتع الكمبوند ببيئة صحية نظيفة.

تتنوع الوحدات السكنية بالكمبوند بين تاون هاوس وفيلات وهذا ما أتاح قدر كبير من الخصوصية والاستقلالية للمقيمين به، وتتراوح المساحات بين 250 مترًا مربعًا و500 متر مربع. 

تتنوع الخدمات بالكمبوند بين خدمات تجارية وترفيهية تتمثل في مول تجاري كبير وعدد من المطاعم والكافيهات والأماكن الترفيهية للكبار والصغار والسينمات، وخدمات تعليمية مثل عدد من الحضانات والمدارس، وخدمات صحية ممثلة في عيادات طبية وصيدليات.

 

كمبوند بالم هيلز

يُعد كمبوند بالم هيلز واحد من التصميمات العبقرية لشركة بالم هيلز العقارية، التي اختارت مساحة كبيرة لإقامة مشروعها في قلب مدينة 6 أكتوبر وتحديدًا على طريق مصر - الإسكندرية الصحراوي بالقرب من نادي الجزيرة وأمام مدينة الشيخ زايد. 

تُقدر المساحة الإجمالية للكمبوند 494 فدانًا والتي مكنت الشركة المالكة للكمبوند من تصميم عدد كبير ومختلف من أشكال الوحدات السكنية: شقق، تاون هاوس، بنتهاوس، توين هاوس، دوبليكس، فيلات.

تتراوح مساحات الوحدات السكنية بكمبوند بالم هيلز 6 أكتوبر بين 150 مترًا مربعًا كحد أدنى وتصل إلى 300 متر مربع كحد أقصى، يوجد بالكمبوند عدد من الخدمات عبارة عن: كلوب هاوس، جيم، سبا، حمام سباحة، كافيهات، مطاعم، نادٍ رياضي؛ لذلك بادر بحجز وحدتك واستمتع بتلك الخدمات من خلال دفع مُقدم قيمته 10% من سعر الوحدة وتقسيط الباقي على 7 سنوات.

 


 

عدد العقارات المعروضة للبيع فى كمبوند في ٦ اكتوبر هو 7,332 إعلان
متوسط سعر المتر للعقارات فى كمبوند في ٦ اكتوبر هو 18,050 جنيه
عدد الاعلانات المميزة للعقارات المعروضة للبيع فى كمبوند في ٦ اكتوبر هو 1
معدل تغير اسعار المعروضة للعقارات فى كمبوند في ٦ اكتوبر هو -1%
المناطق الفرعية في كمبوند في ٦ اكتوبر هى أيفر جرين, بالم فالي 1 - بالم هيلز, كمبوند بالم فالي 2 - بالم هيلز, دريم لاند, روضة, كمبوند بالم بارك - بالم هيلز, ريم ريزيدنس, سوان ليك, فيرست هايتس, كمبوند كليوبترا سكوير - كليوبترا, بالم هيلز أكتوبر, نيو جيزه, ماونتن فيو اكتوبر بارك, الباتيو 6 - لافيستا, فلور ريزورت
الوحدات الموجودة في كمبوند في ٦ اكتوبر هى شقق, مباني, شاليهات, شقق مفروشة, عقارات أخرى, أراضي, إداري, تجاري, فلل, غرف مشاركة, طبي
أفضل شركات تسوق عقاري في كمبوند في ٦ اكتوبر هم Quest Real Estate, Benaa real estate, conceptegypt, SAMA october, ثمارالعقاريه