تسجيل الدخول

حدائق أكتوبر

9

عقارات للبيع في حدائق أكتوبر


عقارات للبيع في حدائق أكتوبر

أفضل عقارات للبيع حدائق أكتوبر، قارن بالصور والأسعار بين 9,628 اعلان بمساحات مختلفة عقارات للبيع، عقارات تمليك، عقارات بالتقسيط في كمبوند حدائق أكتوبر ، ابحث بالخريطة في كل الأحياء والمناطق وتواصل مع المعلن مباشرة

عقارات للبيع في مدينة حدائق اكتوبر دليلك الشامل من عقارماب

لمن يبحث عن عقارات للبيع في حدائق اكتوبر، تعتبر مدينة حدائق أكتوبر من المناطق السكنية الجديدة التابعة لمحافظة الجيزة وبالقرب من 6 أكتوبر، حيث تتميز مدينة حدائق اكتوبر بالهدوء الشديد بعيدًا عن الزحام والصخب الخارجي، كما إنها راقية وبها وحدات عقارية سكنية وتجارية تتسم بالتنوع سواء كانت إقتصادية أو راقية أو متوسطة.

توفر حدائق 6 اكتوبر العديد من الكمبوندات المختلفة، والتي تتيح اختيار الكمبوند السكني المناسب، بالإضافة إلى انتشار الخدمات الطبية والتعليمية والتجارية في كل مكان، مما يجعل مشروع حدائق أكتوبر تجمع سكني متكامل، تتوفر به كافة المقومات التي تخدم سكانه، بالإضافة إلى دور العبادة والحدائق العامة وصالات الجيم والنوادي الرياضية، ويبلغ عدد سكان حدائق أكتوبر ما يقرب من 200 ألف نسمة، ومن المقرر أن تصل إلى 2 مليون و400 ألف بحلول عام 2040.


 

حركة عمران وسكن في حدائق 6 أكتوبر

 

شهدت المدينة ظهور قوي لمشروعات سكن مصر ودار مصر اكتوبر ومشروعات الإسكان الاجتماعي والمتوسط مما سهل من تعمير المنطقة أهم ما يميز مشروع حدائق اكتوبر كمدينة جديدة أنها أصبحت مقرًا للعديد من المنظمات والهيئات المتميزة نظرًا لكونها من أوائل مدن الجيل الرابع أو المدن الذكية، وتبلغ مساحتها حوالي 41780 ألف فدان، حيث تتنوع المناطق السكنية بمدينة حدائق اكتوبر، لتشمل كل المستويات، الفاخرة وفوق المتوسطة والمتوسطة والاجتماعية والشبابية والإسكان القومي، بالإضافة لمجموعة كبيرة من أفخم الكمبوندات السكنية التي تقدم أفضل الخدمات والاختيارات السكنية.

 

موقع مدينة حدائق أكتوبر

 

 عقارات حدائق اكتوبر تتميز بموقع جيد قرب القرية الذكية وبالقرب من طريق الواحات، وبالتالي فالمدينة مناسبة جدا لمن يقع مقر عمله في أكتوبر أو زايد أو القرية الذكية أو مناطق الجيزة. حدائق أكتوبر تبعد عن 6 أكتوبر حوالي 30 دقيقة، وعن ميدان الرماية ما يقرب من 20 دقيقة، ويفصلها عن مدينة الشيخ زايد حوالي 40 دقيقة، كما إنها تقع بالقرب من الطريق الدائري وطريق الفيوم، وداندي مول ومول العرب ومول مصر بما يقرب من 10 دقائق.

 

أشهر معالم مدينة حدائق اكتوبر

شراء عقارات للبيع في مدينة حدائق اكتوبر سواء بغرض السكن أو الاستثمار أو عمل مشروع تجاري مثل محل أو مطعم يضمن لك عقار جيد بسعر مغري وقريب من معالم ومؤسسات هامة في أكتوبر نذكر منها:

- جامعة زويل: وتعتبر مبادرة لتطوير العلوم العملية التعليمية في مصر وأطلق عليها اسم العالم المصري أحمد زويل، ويتوافد عليها آلاف الطلبة والمحاضرين والعاملين وتبلغ مساحة المشروع حوالي 270 فدانًا

- القرية الكونية: قرية نموذجية علمية ترفيهية وسياحية، فهي عبارة عن مجسم مصغر لكل المعالم والآثار المصرية الموجودة في الحقيقة، وتم تصغيرها بنسبة 8 إلى 1.

- المدرسة الثانوية للمتفوقين: تتميز هذه المدرسة بكونها تابعة لجامعة زويل، وتم إنشاؤها بالشراكة بين وزارة التربية والتعليم المصرية والوكالة الأمريكية للتنمية الدولية.

 

 

تقسيم المناطق السكنية في حدائق 6 اكتوبر

 

· أولًا الاسكان الاجتماعي

 

الإسكان الاجتماعي أهم مشروعات الإسكان في مصر، حيث توفر وحدات سكنية مناسبة لشرائح مختلفة من المواطنين، وبأسعار اقتصادية بسيطة لمحدودي الدخل، حيث تبلغ عدد الوحدات المستهدفة في مدينة حدائق أكتوبر حوالي 77424 ألف وحدة سكنية، مقسمة إلى 4 مراحل، تم الانتهاء من المرحلة الأولى والثانية و45% من المرحلة الثالثة، و20% من المرحلة الثالثة.

ومن أبرز مشروعات الإسكان الاجتماعي في حدائق أكتوبر مشروع 1185 عمارة، جنوب وصلة دهشور حيث يضم هذا المشروع 6 أسواق تجارية، و3 مدارس وقسم شرطة وحضانات للأطفال و3 وحدات صحية، ومشروع 262 عمارة وهو ضمن المرحلة الثالثة ويضم 6 آلاف و288 وحدة سكنية.

ويوجد أيضًا المشروع القومي للإسكان، ويضم خمس مناطق، وخصص هذا المشروع للتغلب على نقص العقارات الاقتصادية، عن طريق توفير وحدات سكنية مناسبة للشباب ومحدودي الدخل، وذلك بما يقرب من 500 ألف وحدة سكنية، في خلال 6 سنوات.

 

 

· الإسكان المتوسط وفوق المتوسط

 

يهدف مشروع الإسكان المتوسط إلى توفير وحدات سكنية كاملة التشطيب على ثلاثة مراحل بسعر مناسب أقل من الوحدات المقدمة من القطاع الخاص، ويتوفر في حدائق أكتوبر مرحلتين منهم وهي الأولى والثالثة، مثل مشروع دار مصر، وذلك بإجمالي مساحة 135 فدانًا، بالقرب من طريق الواحات، بجوار منطقة الـ 800 فدان، فيما تضم مشروعات مميزة وخدمات أساسية مثل "الخدمات التعليمية، وحضانة أطفال، ووحدة صحية، وأسواق تجارية.

ويصل عدد الوحدات السكنية إلى 5472 وحدة بنسبة تنفيذ 92%، ويضم الإسكان المتوسط مشروع دار مصر ومشروع ابني بيتك باّلاف الوحدات السكنية، فيما يختلف مشروع ابني بيتك بحيث يتم طرح الأرض للبيع على أن يتم بنائها من ثلاثة طوابق وحديقة صغيرة، مقسمة إلى 75 مترًا مربعًا من المباني و75 مترًا مربعًا حديقة.

 

 

 

اسعار حدائق اكتوبر

 

حدائق أكتوبر مدينة راقية وهادئة ويسكنها العديد من أبناء الطبقة المتوسطة مما يضمن تحضرها وعدم وجود عشوائيات بها، ورغم ذلك فإن سعر المتر في حدائق اكتوبر لا يزال جيدا ومناسبا للشباب، وتتنوع الأسعار حسب قرب الشقة من الشارع الرئيسي والدور وبالطبع المساحة وطبيعة التشطيب.

يمكنك متابعة دليل أسعار عقارماب والذي يتم تحديثه باستمرار لتعرف أسعار مناطق حدائق أكتوبر وأي مدينة مصرية.

 

 

 

أنواع العقارات في مشروع حدائق اكتوبر

 

تتنوع عقارات حدائق اكتوبر ما بين عقارات سكنية وتجارية وإدارية ويمكن حصرها في:

كذلك تتوفر أراضي للبيع في حدائق اكتوبر تصلح لبناء عائلي وذلك حسب كود واشتراطات المدينة.


 

خدمات مدينة حدائق أكتوبر

 

مستشفيات ومراكز طبية

يتوفر داخل مدينة حدائق أكتوبر العديد من الخدمات الطبية والمستشفيات الكبرى مثل مستشفى الواحة، ومستشفى النساء والتوليد، ومستشفى 6 أكتوبر العسكري، ومستشفى مجدي يعقوب، ومستشفى مدينة نقابة المحامين، كما تضم مجموعة كبيرة من معامل التحاليل والأشعة والصيدليات المختلفة التي تعمل على مدار 24 ساعة.

 

 

مدارس وجامعات

يوجد داخل حدائق أكتوبر العديد من الخدمات التعليمية التي توفر خيارات متعددة للسكان مثل مدرسة سمارت سكول في أرض المخابرات، ومديرية بدر تايجرز داخل كمبوند دجلة جاردنز، ومدرسة صن جيت وماسترز في الفردوس، والمدرسة المصرية اليابانية في مساكن دهشور، ومدرسة أنجلو أمريكان في كمبوند دجلة بالمز، ومدرسة إنترناشونال، ومجمع المدارس المرحلة الأولى وثانوي تجريبي في مساكن دهشور، ومدرسة سكاي لايت في دجلة بالمز، والمدرسة الأندلسية الدولية في كمبوند الحي الأسباني.

كذلك المدينة قريبة من العديد من الجامعات الخاصة بمدينة أكتوبر.

 

 

محلات تجارية ومولات

موقع حدائق أكتوبر يجعلها قريبة من المولات التجارية الضخمة مثل مول مصر ومول العرب وداندي مول، مما يوفر العديد من المحلات التجارية والسلع والماركات العالمية، بالإضافة إلى المطاعم والكافيهات، ومناطق للعب الأطفال، كما يوجد العديد من المطاعم والمقاهي المختلفة التي تقدم خدمات على أعلى مستوى للسكان.