لتفعيل التنبيهات علی المتصفح برجاء الضغط علی Allow
عفواً، المتصفح الذي تستخدمه قديم وموقعنا لا يعمل عليه جيداً.
يرجى فتح الموقع من متصفح جوجل كروم أو فايرفوكس

عقارات للبيع في رأس سدر بالبحر الأحمر

 

رأس سدر من المدن المصرية الساحرة التي تقع على خليج السويس في ساحل البحر الأحمر، حيث تتبع محافظة جنوب سيناء، فيما تنقسم إلى ثلاث مناطق وهي: وادي السدر، ومنطقة سدر، ومنطقة أبو صويرة، وتتميز بأجوائها الشتوية الدافئة، ومياه البحر الأحمر الفيروزية، بالإضافة إلى الرمال الذهبية الناعمة.

 

يأتي إلى رأس سدر السياح من كل مكان، حيث إنها تتمتع بسواحل رملية رائعة وأجواء هادئة ومُريحة، كما يتوفر بها العديد من المعالم السياحية، بالإضافة إلى حمامات فرعون المشهورة، التي تنبع بمياه من الجبل وهي من المزارات السياحية الهامة.

 

يمتد شاطئ رأس سدر الرملي بطول 95 كيلومترًا، وهو المكان المفضل لدى هواة مشاهدة الطيور خاصة طيور السمّان والأغنام الجبلية، كما يوجد بها العديد من القرى السياحية والفنادق على مستوى عالٍ، وتوفر كافة كافة سُبل الراحة والرفاهية، والأنشطة المائية واليخوت، والاستمتاع بالشعب المرجانية الخلابة.

 

موقع مدينة رأس سدر البحر الأحمر

 

تقع مدينة رأس سدر على الضفة الشرقية لخليج السويس شمال وجنوب منطقة عيون موسى، وهي أول مدن جنوب سيناء من ناحية الشرق وتبعد عن قناة السويس بنحو 60 كيلومترًا، حيث تقع رأس سدر على خليج السويس، وتبلغ مساحتها 6750 كيلومترًا مربعًا.

 

أنواع الوحدات السكنية في رأس سدر

 

تتميز مدينة رأس سدر بتنوع الوحدات السكنية بها بين الشاليهات والتوين هاوس والفلل المستقلة، حيث أنها تضم مجموعة كبيرة من القرى السياحية التي تختلف في تصميماتها، وتقسيمها، إلا أن جميعها تتميز بتوفر كافة سُبل الراحة والرفاهية للسكان.

 

مساحات الوحدات في مشروع قرية رأس سدر

 

تتنوع المساحات المتوفرة في قلب مدينة رأس سدر، وذلك ليختار كل عميل المساحة التي تناسبه كالتالي:

 

  • تبدأ مساحة الشاليهات من 55 مترًا مربعًا حتى 115 مترًا مربعًا.

  • تبدأ مساحة التوين هاوس من 200 متر مربع.

  • تبدأ مساحة الفلل من 200 متر مربع إلى 500 متر مربع.

 

مميزات منطقة رأس سدر البحر الأحمر

 

  • مساحات خضراء شاسعة مُحيطة بالوحدات للشعور للاستمتاع بالأجواء الطبيعية.

  • توفر العديد من القرى السياحية والفنادق الفاخرة.

  • توجد مارينا للصيد واليخوت مُتنوعة للاستمتاع بالرحلات البحرية.

  • يوجد العديد من المولات المختلفة التي تتوفر بها مختلف المحلات التجارية.

  • توفر العديد من المزارات السياحية المختلفة.

  • طرازات معمارية مختلفة لكي يختار كل عميل الطراز الذي يناسبه.

  • إطلالات رائعة للشاليهات والشقق السكنية على البحر مباشرة.

  • الفيلات السكنية ملحقة بحديقة خاصة وحمام سباحة.

 

خدمات رأس سدر على ساحل البحر الأحمر

 

  • وجود أمن وحراسة وكاميرات مراقبة على مدار 24 ساعة في كافة القرى السياحية.

  • ملاعب رياضية مختلفة ومنها ملاعب جولف على مساحات واسعة

  • لعشاق الحفلات والسهرات يوجد مسرح روماني في أغلب القرى السياحية

  • جراجات خاصة للسيارات مناسبة لكافة الوحدات السكنية

  • لعديد من حمامات السباحة منها المُغطى ومنها المكشوف لمُمارسة العديد من الأنشطة الترفيهية.

  • أشهر المطاعم العالمية الكافيهات التي تقدم أشهى المأكولات.

  • مستشفيات مُجهزة وصيدليات على مدار 24 ساعة.

  • أكوا بارك وكيدز إريا للأطفال وأماكن للتنزه والترفيه.

  • نادٍ صحي للعلاج بالطاقة والأملاح الطبيعية.

  • صالات رياضية مجهزة على أعلى مستوى، وجيم وسبا وجاكوزي في كافة القرى.

 

أشهر القرى السياحية في رأس سدر 

 

قرية بلو لاجون

 

قرية بلو لاجون من أشهر منتجعات راس سدر وتقع على طريق الطور بطريق سيناء، وتضم العديد من المميزات والخدمات التي يحتاج إليها السكان مثل حمامات السباحة والمسطحات الخضراء وملاهي الأطفال والعديد من الكافيهات والمطاعم وهايبر ماركت ومسجد كبير.

 

وتتوفر بها شاليهات ساحرة بتصميمات فاخرة على البحر مباشرة، بالإضافة إلى الأجواء العائلية في المساحات الواسعة من الفيلات والتوين هاوس.

 

قرية موسى كوست

 

موسى كوست من تنفيذ شركة مصر إيطاليا العقارية، وتمتلك موقع فريد على بُعد 30 كيلومترًا فقط من عيون موسى، كما إنها تطل على البحر مباشرة، وذلك في طريق شرم الشيخ الرئيسي، وتبعد مسافة 150 كيلومترًا عن مدينة القاهرة أي تقريبا 90 دقيقة.

 

كما يتوفر بها العديد من المميزات مثل المساحات الخضراء الشاسعة وحمامات السباحة وخدمات الأمن والحراسة على مدار الساعة وجراجات خاصة ونوافير وسط الكمبوند.

 

قرية ريماس

 

قرية ريماس رأس سدر هي مشروع سياحي فاخر 4 نجوم، ويقع بعد مدينة راس سدر 20 كيلومترًا فقط، ويضم حمامات سباحة مختلفة، وحمام سباحة مغطى للسيدات، وأكوا بارك، ومطاعم وكافيهات متنوعة، وهايبر ماركت، ومارينا للصيد، ومرسى لليخوت، ومول تجاري ضخم.

 

المشروع كامل المرافق من المياه والكهرباء والصرف الصحي وتتنوع الوحدات بين شاليهات تبدأ مساحتها من 53 مترًا مربعًا وحتى 115 مترًا مربعًا، كامل الوحدات بتشطيبات سوبر لوكس.

 

قرية النزهة بيتش

 

تقع قرية النزهة بيتش بعد قرية موسى كوست بـ 15 كيلومترًا، على طريق القاهرة - شرم الشيخ مباشرة وعلى بعد 45 كم من مدينة رأس سدر. كما تضم ملاعب وممشى للدراجات ومنطقة ألعاب للأطفال، والعديد من المطاعم والكافيهات وهايبر ماركت، وأكوا بارك بالاضافة 10 حمامات سباحة وتراك للخيول.

 

كما يوجد في قرية النزهة العديد من الوحدات السكنية المختلفة كالفيلات والشاليهات المنفصلة بمساحات 57 مترًا مربعًا وحتى 120 مترًا مربعًا.

 

قرية لاسياندا 

 

تمتلك القرية موقع فريد على بُعد 90 كيلومترًا من نفق الشهيد أحمد حمدي، تتنوع مساحات الوحدات السكنية من الشاليهات فتبدأ من 62 مترًا مربعًا وحتى 200 متر مربع كامل التشطيب سوبر لوكس.

 

وتضم العديد من الخدمات مثل حمام سباحة أوليمبي للمسابقات والبطولات، مرسي يخوت وشاطئ رملي ممهد، وبحيرات صناعية، صالة سينمات ونادٍ صحي، خدمات حراسة وأمن، ومركز رياضة مائية.


 

أهم المعالم السياحية في مدينة رأس سدر

 

يتوفر العديد من المعالم السياحية في رأس سدر، والتي يمكنك زيارتها والاستمتاع بها، بالإضافة إلى العلاج من خلال المياه الكبريتية المختلفة في المكان، ومن أبرز هذه المعالم:

 

عيون موسى: وهو من الأماكن الساحرة والتي تتكون من 4 عيون من أصل 12 عينًا، وتنتج تلك العيون مياه كبريتية ساخنة يمكن الاستلقاء بها بهدف الاستشفاء والاسترخاء، وتتميز بمناخها الساحر، والمناظر الطبيعية الخلابة.

 

متحف النقطة الحصينة: مزار حربي عسكري يقع في مدينة رأس سدر، وهو أحد المواقع الحربية التي أطلقت منها إسرائيل ذخيرتها نحو السويس وبور فؤاد، ويوجد في المتحف غرفة القيادة الإسرائيلية ومتعلقاتهم الشخصية والمنظار المعظم الذين كانوا يراقبون من خلاله قناة السويس.

 

قلعة الجندي: قلعة حصينة بنيت في عهد السلطان صلاح الدين الأيوبي، وتضم غرفًا صغيرة لرجال الحامية، ومسجدًا منقوش به البسملة، وخزان مياه كبيرًا.

 

حمام فرعون: يتكون حمام فرعون من 15 عينًا من المياه الكبريتية الطبيعية التي تخرج من باطن مغارة بالجبل، و تصل درجة حرارة الماء بها إلى 92 درجة مئوية.

 

وادي الغرندل: من أهم الأودية في رأس سدر، ويوجد بها العديد من الحيوانات الصحراوية والطيور البرية، وبه أيضًا غطاء نباتي كثيف ومياه معدنية صالحة للشرب.

 

عين رأس سدر الكبريتية: توجد عين رأس سدر الكبريتية في منطقة تسمى وادي عسل، وتتميز تلك العين بفوران المياه فيها من باطن الأرض بدرجة حرارة تصل إلى 200 درجة مئوية.

 

مغارة وادي قنيت: أحد أقدم المناطق التاريخية في سيناء، وهي نقوش مصرية قديمة موجودة في وادي سدر، ومازالت في المنطقة بقايا أكواخ العمال المصريين القدماء.


 

عدد العقارات المعروضة للبيع فى راس سدر هو 724 إعلان
متوسط سعر المتر للعقارات فى راس سدر هو 10,350 جنيه
معدل تغير اسعار المعروضة للعقارات فى راس سدر هو 3%
المناطق الفرعية في راس سدر هى منتجعات راس سدر
الوحدات الموجودة في راس سدر هى شقق, مباني, شاليهات, شقق مفروشة, عقارات أخرى, أراضي, إداري, تجاري, فلل, غرف مشاركة, طبي