لتفعيل التنبيهات علی المتصفح برجاء الضغط علی Allow
عفواً، المتصفح الذي تستخدمه قديم وموقعنا لا يعمل عليه جيداً.
يرجى فتح الموقع من متصفح جوجل كروم أو فايرفوكس

شاليهات للبيع بتسهيلات متعددة في رأس سدر البحر الأحمر

 

تتبع منطقة رأس سدر في تقسيمها الجغرافي مدن البحر الأحمر، تشتمل على العديد من القرى والمنتجعات السياحية التي تضم الكثير من شاليهات للبيع، يحيطها مجموعة من المصادر الترفيهية والأماكن الخدمية على أعلى مستوى من الفخامة والرقي.


 

أهم التفاصيل حول مدينة رأس سدر

 

تتكون المدينة من ثلاث نطاقات هي وادي السدر ومنطقة السدر ومنطقة أبو صويرة، يوجد بها العديد من المنتجعات السياحية التي يقصدها الزوار من خارج مصر، حيث أنها تعد مزار سياحي لما تشتمل عليه من معالم أثرية وسواحل رملية قليلة الملوحة والعيون المائية التي تستخدم في علاج بعض الأمراض.

 

تشتهر المدينة بانتشار السياحة الأجنبية بها، حيث تمتلك شاطئ رملي بطول 95 كيلومترًا، وتُعد أيضًا واحدة من أولى المدن السياحية قربًا من القاهرة، بما يشجع الأفراد من داخل المدن المصرية على اختيارها كمدينة سياحية وترفيهية.


 

الموقع الجغرافي لرأس سدر في البحر الأحمر

 

تنفرد المنطقة دون غيرها بمناخ صحراوي، لاتباعها محافظة جنوب سيناء، فهي كمدينة مصرية تطل على خليج السويس في ساحل البحر الأحمر، وتبعد عن القاهرة مسافة قدرها 200 كيلومتر عبر نفق الشهيد أحمد حمدي، كما يمكن الوصول إليها جوًا لامتلاكها مطار رأس سدر، الذي يسّهل من قدوم الجميع إليها.


 

أنواع الوحدات والعقارات في مدينة رأس سدر

 

توفر المدينة عدد من الوحدات المختلفة سواء السكنية أو السياحية، أهمها الشاليهات التي زاد الإقبال عليها مؤخرًا من قبل العرب والأجانب، حيث تتمتع شاليهات رأس سدر بتشطيبات متكاملة عالية الجودة وعلى أعلى مستوى، كما تمتاز بعضها باحتوائها على حديقة خاصة وأخرى ملحقة بروف، وهو ما يكسبها التنوع في المساحات والأسعار.


 

مساحة الشاليهات والتقسيمات الداخلية

 

تطلق المدينة كل فترة مرحلة جديدة من الشاليهات، مثل تلك المطلة على شواطئ موسى كوست أو المتواجدة بقرية جازي باي وغيرها، يسيطر على جميعها عناصر الطبيعة الخلابة والمياه الساحرة، بينما تتنوع في مساحاتها بما يناسب احتياجات الأفراد المستقلين أو العائلات، فمثلًا توجد شاليهات بمساحة 105 أمتار مربعة مكونة من 3 غرف و2 حمام وريسبشن ومطبخ أمريكي. 

 

توفر بعض القرى السياحية بالمدينة أيضًا شاليهات بمساحة 180 مترًا مربعًا تأخذ شكل البنتهاوس المكون من طابقين أول وروف، تبلغ مساحة الطابق الواحد 90 مترًا مربعًا، ويتكون هذا النوع من الوحدات من غرفة نوم وغرفة معيشة وحمام ومطبخ و2 بلكونة بإطلالة ساحرة على حمام السباحة، إذًا؛ يمكنك إيجاد كل ما ترغب به من مساحات وتقسيمات بشاليهك الخاص داخل هذه المنطقة.


 

مزايا الشراء بمدينة رأس سدر

 

أقصى ما نطمح إليه هو الشعور بالسكينة والجمال من داخل وحدتنا الخاصة، وهذا ما توفره شاليهات المدينة، إضافة إلى انفرادها بعدد من المميزات الأخرى جعلتها وجهة سياحية منذ قديم الزمان وحتى وقتنا الحالي بالرغم من التطور الحادث بالمدن الساحلية الأخرى، أهمها:

 

  • السواحل الرملية بها قليلة الأملاح والأعشاب.

  • بها منتجع رأس سدر الذي يقصده مراقبي طيور السمان والأغنام الجبلية، نتيجة انتشار هذه الأنواع بكثرة داخل المنطقة.

  • تنوع المساحات، ستجد ما يناسبك من الأحجام الكبيرة والصغيرة والمتوسطة.

  • تقديم كافة التسهيلات عند التقسيط، وفرصة التفاوض على الأسعار عند الشراء.

  • جمال التصاميم، ودقة التفاصيل في البناء.

  • الاستخدام الأمثل للمساحات، وروعة التقسيمات الداخلية.

  • أولى المدن السياحية القريبة من القاهرة.

  • تنوع المنتجعات والقرى السياحية بها، مع اختلاف الديكورات والتصاميم.

  • انتشار السياحة الأجنبية، بما يكسبك تعلم اللغات المختلفة واكتساب خبرات جديدة.

  • التشطيبات الكاملة، وتزويد بعض الشاليهات بالمكيفات وخزائن المطبخ.

  • إطلالة لا مثيل لها على البحر والسفن العابرة.

  • وجود المعالم السياحية التي يقصدها الأفراد من أجل الترفيه أحيانًا والعلاج أحيانًا أخرى.


 

خدمات تقدمها المدينة

 

ليست أجواءً ترفيهية فحسب، وإنما هي الحياة السياحية التي تضم أكثر الخدمات الأساسية والضرورية التي يحتاجها المقيمون، ولكن بشكل أكثر رقي وفخامة عن النمط المعتاد في التجمعات السكنية، هذا بالفعل ما تقدمه النطاقات المختلفة براس سدر، نسرد إليكم أهمها في السطور التالية.


 

الخدمات التجارية واحتياجات الأفراد الضرورية

 

تضم المدينة عددًا  من المطاعم والكافيهات، التي تقدم خدمة متميزة لجميع الزوار، وتشتمل القرى والمنتجعات بداخلها على هايبر ماركت وأسواق متنوعة، ومولات تجارية تضم أفخم المحلات من أجل عشاق التسوق، كما توجد الأفران والمخابز، ومكتب بريد وماكينات الصرف الآلي مثل ماكينة البنك الأهلي وأفرع لأشهر البنوك مثل بنك مصر، وكنيسة ومسجد لإقامة الشعائر الدينية.


 

الخدمات الطبية والمستشفيات في رأس سدر

 

بالنسبة للخدمات الصحية، فيمكن للأفراد التمتع بأفضل حياة صحية على الإطلاق، وذلك لاحتوائها على الآبار والعيون الاستشفائية مثل عين موسى وعين وادي التراقي، كما تضم عيادات طبية مجهزة بأحدث الوسائل ومستشفى متكاملة الخدمات مثل مستشفى رأس سدر ونقطة إسعاف، وصيدليات تقدم خدماتها ليلًا ونهارًا مثل صيدلية ريهام علاء.


 

المعالم السياحية والأماكن الترفيهية في رأس سدر

 

كما ذكرنا فإن المدينة تعد مزارًا سياحيًا، لامتلاكها عدد من المناطق الأثرية التي ترجع شهرتها إلى العصور القديمة، مثل قلعة السدر أو قلعة الجندي والتي أسسها جيوش صلاح الدين الأيوبي أثناء محاربتهم الصليبيين، كما ذاع صيت المدينة في الأنحاء الغربية دون مثيلاتها من النجوع المصرية الساحلية لاحتوائها على حمامات فرعون الشهيرة وعيون المياه الكبريتية المستخدمة في العلاج.

 

تضم المدينة حمامات سباحة بأحجام مختلفة تناسب الكبار والصغار، كما توجد المغطاة التي تناسب السيدات، ومناطق خاصة للعب الأطفال، واكوا بارك ومارينا لصيد الأسماك، وملاعب لكرة القدم وأخرى لكرة السلة، وجيم وسبا وجاكوزي، وفنادق على أعلى مستوى، ويمكنك ممارسة الرياضات المائية المختلفة، والتنزه على الشواطئ الرملية الساحرة، والتمتع بالمنظر الرائع لمياه البحر الفيروزية.


 

أفضل القرى السياحية بمدينة رأس سدر

 

تجمع المنطقة عددًا كبيرًا من القرى والمنتجعات السياحية، التي تحاكي تصاميمها الطراز الأسباني والأوروبي، وهو ما يبعث الجمال على المكان ويمتعك بجو راقٍ يعمه الهدوء والنقاء، ويمكنك الآن اختيار شاليهك الخاص وفقًا لما يجذبك من القرى التالية.


 

قرية موسى كوست رأس سدر


تقع القرية عند الكيلو 30 بمنطقة عين موسى بإطلالة رائعة على البحر مباشرة، يفصلها 150 كم عن مدينة القاهرة، تتنوع الخدمات المقدمة بها بين المطاعم والكافيهات والحفلات وعروض الرسوم المتحركة، كما يمكنك ممارسة الجولف والتمتع بسهرات ليلية ولا أروع على شواطئها الخلابة.

 

قرية النزهة بيتش رأس سدر

 

توجد قرية النزهة بيتش رأس سدر على بُعد 45 كم من مدينة رأس سدر، تنتشر بها الملاعب وتراكات المشي وركوب الدراجات، وتمتاز بامتلاكها مطعم للفول والطعمية لعشاق الحياة المصرية الأصيلة، وهو ما لا تجده في المناطق السياحية الأخرى، كما تتمتع الشاليهات داخل النزهة بيتش بحديقة خاصة وتواجدها بالقرب من مارينا اليخوت والصيد.

 

قرية ريماس جولف بارك

 

تُعد هذه القرية أولى المنتجعات الواقعة بمدينة رأس سدر، وعلى بُعد 80 دقيقة من القاهرة، تضم أكوا بارك بمساحة تصل إلى 20000 متر وملاعب وفندق 4 نجوم ومجمع سينمات، وتمتاز شاليهات القرية بأنها مكونة من طابق أرضي وأول وروف بأسعار جيدة، وهو ما يناسب الكثيرين.

 

عدد الشاليهات المعروضة للبيع فى راس سدر هو 550 إعلان
المناطق الفرعية في راس سدر هى منتجعات راس سدر