لتفعيل التنبيهات علی المتصفح برجاء الضغط علی Allow
عفواً، المتصفح الذي تستخدمه قديم وموقعنا لا يعمل عليه جيداً.
يرجى فتح الموقع من متصفح جوجل كروم أو فايرفوكس

شاليهات للإيجار في رأس سدر

 

رأس سدر مدينة مصرية تقع على خليج السويس بساحل البحر الأحمر وهي تابعة لمحافظة جنوب سيناء، تتكون من ثلاث مناطق وهم: وادي سدر وسدر وأبو صويرة، وتمتع المدينة بسواحل رملية مميزة بالإضافة إلى مياهها الهادئة كما يوجد بها مجموعة متنوعة من المعالم السياحية، ولتوفر شاليهات للإيجار برأس سدر بمستوى راقٍ وأسعار مناسبة بالإضافة إلى قربها من القاهرة أصبحت من الاختيارات المفضلة لكثير من الأسر لقضاء الإجازات خاصةً القصيرة وإجازة نهاية الأسبوع.



 

موقع مدينة رأس سدر

 

تقع مدينة رأس سدر على عقارات خليج السويس، وتبلغ مساحتها 6750 كيلومترًا مربعًا، وتبعد مدينة رأس سدر عن القاهرة حوالي 200 كيلومتر وذلك عبر نفق الشهيد أحمد حمدي، لذا يزداد الإقبال عليها بسبب قرب رأس سدر من القاهرة كما تبعد عن قناة السويس بنحو 60 كيلومترًا، وقد بدأ إنشاء مطار دولي بها كما أن هناك ثلاثة مطارات دولية تخدم منطقة رأس سدر وهم: القاهرة والعريش وشرم الشيخ.


 

أنواع الوحدات والشاليهات في رأس سدر

 

تضم رأس سدر مجموعة كبيرة من القرى السياحية والتي يضم كل منها فندقًا وفلل وشاليهات متاحة للإيجار اليومي بأسعار معقولة، وبشكل عام تعد مدينة رأس سدر مناسبة لمتوسطي الدخل، وتتوافر فيها كل الخدمات المصيفية، كما أن بها شواطئ عامة وشواطئ خاصة بتذكرة دخول للفرد لذا فهي تناسب مختلف الفئات.



 

مساحات الشاليهات في منتجع رأس سدر

 

تتنوع مساحات الشاليهات للبيع في رأس سدر وتبدأ من ما يقارب 50 مترًا مربعًا لشاليه غرفة وصالة ومطبخ وحمام وتزداد مساحات الشاليهات لغرفتين وثلاث غرف، وشاليهات الإيجار تكون كلها مجهزة بالأثاث والأجهزة الكهربائية وأدوات الطعام وكل ما يلزم رحلة المصيف للأسرة كلها.


 

أفضل القرى السياحية في قرية رأس سدر

 

يوجد بالمدينة عدد من القري السياحية المميزة على الشاطئ مباشرةً لتجربة مصيفية ممتعة للغاية ومن أفضل هذه القرى:

 

قرية بلو لاجون

 

تقع قرية بلو لاجون رأس سدر بالقرب من نفق الشهيد أحمد حمدي في الكيلو 65 بعد النفق مباشرةً على خليج رأس مطارمة وتبعد قرية بلو لاجون عن قلب مدينة رأس سدر بحوالي 10 كيلومترات وتبلغ المسافة بين قرية بلو لاجون و القاهرة 90 دقيقة فقط بالسيارة، وتضم القرية مجموعة شاليهات وشاطئ كبير ممهد وحمامات سباحة وفندق ومول تجاري كبير ومجموعة كبيرة من المطاعم والكافيهات والمحلات التجارية منها سوبرماركت بالإضافة إلى أكوابارك للكبار والصغار.

 

وتبدأ مساحات الشاليهات داخل القرية بمساحة 45 مترًا مربعًا للشاليه الصغير ويتكون الشاليه الصغير من غرفة و صالة و مطبخ أمريكي و حمام و شاليه متوسط بمساحة 65 مترًا مربعًا ويتكون من غرفتين و ريسبشن و حمام إلي جانب مطبخ أمريكي وأخر 70 مترًا مربعًا بنفس المواصفات.


 

قرية جولدن بيتش

 

تبدأ مساحات الشاليهات في قرية جولدن بيتش من 105 أمتار مربعة بتشطيب فاخر، وكل الشاليهات تطل على حمامات السباحة وتطل القرية على بحر رملي، كما تحتوي على حمامات سباحة وألعاب مائية وملاعب وكافيهات ومطاعم وسوبر ماركت وألعاب أطفال كما يوجد فندق بالقرية.

 

قرية موسى كوست

 

وهي مبنية على الطراز الإيطالي وكل الشاليهات بقرية موسي كوست تطل على البحر كما تضم القرية فنادق وأكوابارك وناديًا رياضيًا وتراك للخيول ومرسى يخوت وحديقة حيوانات صغيرة.

 

النزهة بيتش

 

تقع قرية النزهة بيتش رأس سدر في الكيلو 165 على بعد 38 كيلومترًا من نفق الشهيد أحمد حمدي وتطل على شاطئ بطول 1200 متر مربع ومساحات الشاليهات في قرية النزهة بيتش تبدأ من 55 مترًا مربعًا ويوجد شاليه بالحديقة  من 55 مترًا مربعًا إلى 105 أمتار مربعة وشاليهات أخرى متوفرة بمساحة من 56 إلى 120 مترًا مربعًا. 

 

وجميع الوحدات صف أول وتضم القرية حمامات سباحة منها واحد مخصص للسيدات ومول تجارى وسوبر ماركت وصيدلية ومستشفى وفندق مجمع سينمات وملاعب أطفال ومرسى للصيد وصالة جيم ومطاعم عالمية وتراك للخيول.


 

لاهاسيندا

 

وتقع قرية لاهاسيندا بالقرب من منطقة حمامات فرعون على بُعد 90 كيلومترًا من نفق الشهيد أحمد حمدي وتتميز بقربها من المزارات السياحية كجبل فرعون وبعض المعابد الفرعونية والعيون الكبريتية، بالإضافة إلى وجود محميات طبيعية لرحلات السفارى غير أنها قريبة من مدينة رأس سدر وقريبة من المنطقة الخدمية. ولأن القرية مبنية على مستويات متدرجة الارتفاع فهي تطل على البحر الأحمر وبها 6  حمامات سباحة وحمام سباحة للسيدات كما تضم القرية فندق 4 نجوم وجيم وناديًا صحيًا ومجمع مطاعم وكافيهات ومسرحًا رومانيًا وملاعب رياضية وملاهي للأطفال ملاعب رياضية للتنس وكرة القدم.


 

تأجير شاليه في رأس سدر

 

مدينة رأس سدر من المدن المميزة الجاذبة للمصيفين لتوفر كثير من المزايا والخدمات بها ولتعدد الأنشطة السياحية والترفيهية التى يمكنك ممارستها داخل المدينة منها:

 

  • الجو في رأس سدر معتدل مميز طوال العام ومناسب للسفر حتى في الشتاء.

  • بها كل ما تحتاج إليه من شاطئ حمامات سباحة خاصة وأسواق تجارية وبها أيضًا كل ما تحتاجه طوال الأجازة من مطاعم وكافيهات وملاهي أطفال وملاعب رياضية وسينمات.

  • ممارسة الكثير من الأنشطة الترفيهية منها الغطس والبارشوتينج والجيت سكي وغيرها من الأنشطة.

  • يختفي المد والجزر من بحر رأس سدر تمامًا بعد الكيلو 70 ما يساعد على الاستجمام والاسترخاء.

  • تستقطب المدينة محبي الطيور لمراقبة الطيور خاصةً طيور السمان والماعز الجبلية المنتشرة في المنطقة.

  • يوجد بالقرب من عقارات عيون موسى أيضًا منطقة كهف عين موسى والذي استخدم في القرن 4 و 5 من الميلاد ملجأ للمسيحيين الذين كان يطاردهم الرومان في ذلك الوقت.

  • داخل مدينة رأس سدر توجد منطقة عيون موسى التي يبلغ عددها 12 عينًا تحتوي على مياه للشرب، حيث تقع على الطريق الذي يصل بين رأس سدر وشرم الشيخ.

  • تضم رأس سدر أيضا عددًا من القلاع التاريخية منها قلعة الجندى وهى عبارة عن قلعة صخرية بناها صلاح الدين الأيوبي في أثناء الحروب الصليبية لتكون حصنًا لهم ضد الهجمات الصليبية، ويطلق عليها أيضا اسم قلعة سدر، وهي تقع في الناحية الجنوبية من المدينة ويتميز المكان بشكل طبيعي فريد، فالقلعة عبارة عن مبنى مستطيل الشكل ويحيط بالقلعة سور خارجي ويوجد بالقلعة مسجد يحتوي على قبلة للصلاة تتزين بكتابات فريدة من نوعها.

  • مدينة علاجية لذا يقصدها الكثير من السياح بغرض الاستجمام والعلاج لوجود عين رأس سدر الكبريتية والتي تقع وسط صحراء المدينة على بعد 9 كيلومترات وتتميز بارتفاع درجة حرارتها والتى تصل إلى 200 درجة مئوية ولهذا يصعب التواجد بها لفترات طويلة.

  • رحلات السفاري الليلية وسط رمال الصحراء الذهبية وتسلق الجبال والمرتفعات على أنغام الآلات الموسيقية وحفلات الشوي مع الشاي البدوي والقهوة العربي وقضاء وقت رائع داخل الحياة البدوية بالصحراء.

عدد الشاليهات المعروضة للإيجار فى راس سدر هو 41 إعلان
المناطق الفرعية في راس سدر هى منتجعات راس سدر