لتفعيل التنبيهات علی المتصفح برجاء الضغط علی Allow
عفواً، المتصفح الذي تستخدمه قديم وموقعنا لا يعمل عليه جيداً.
يرجى فتح الموقع من متصفح جوجل كروم أو فايرفوكس
(شقق)
14,100 جنيه

اسعار شقق فى المنصوره متوسط 14,100 جنيه لكل متر مربع.

(فلل)
24,650 جنيه

اسعار فلل فى المنصوره متوسط 24,650 جنيه لكل متر مربع.

متوسط سعر المتر لآخر ١٢ شهر

35%

مستوى طلب الشراء

(منخفض)

+58.2%

زيادة الأسعار أخر ١٢ شهر

4%

مستوى طلب الشراء

(منخفض جدا)

+20.75%

زيادة الأسعار أخر ١٢ شهر

معلومات عن مدينة المنصورة

المنصورة هي عاصمة محافظة الدقهلية والمدينة الأهم بالمحافظة والتي تعتبر مركز تجاري وإداري هام بالوجه البحري وقد سكنها العديد من أبناء الجاليات الأجنبية في العقود السابقة خصوصا قبل 1952 وهو الأمر الذي ترك أثره على عمارة المدينة وشكل عقاراتها ومبانيها وجعلها واجهة سكنية للطبقة الراقية بالمحافظة.

لسنوات طويلة كانت عقارات المنصورة هي المحلة المختار لسكن كبار التجار والميسورين بالمحافظة ومقر لإدارة أعمالهم وهو ما جعل هناك طلبا كبيرا على شقق المنصورة وعقاراتها أكثر من المعروض لذا تعتبر عقارات المنصورة هي الأعلى سعرا في نطاق الوجه البحري.

أسعار العقارات في المنصورة في السنوات الأخيرة

مع تغيرات سعر العملة المحلية في مواجهة الدولار لجأ الكثيرين لشراء عقارات سكنية وتجارية في المنصورة والمدن القريبة منها، وتعتبر اسعار العقارات فى المنصورة مرتفعة مقارنة بالمدن الأخرى في ريف مصر.

الطلب الكبير على عقارات الدقهلية دفع الحكومة المصرية لتطوير مشروعات إسكان اجتماعي ومشروعات إسكان وتطوير في مدن الدقهلية وعاصمتها المنصورة، لذا تم تطوير مدينة المنصورة الجديدة والتي تنفذ على عدة مراحل، أعمال التطوير المتسارعة بالمنصورة الجديدة رفعت سعر متر الشقق في المنصورة وعقاراتها الاخرى خلال السنوات الأخيرة مع تسكين المدينة ومباشرة العمل في مولاتها ومبانيها.

معلومات عن المنصورة أهم مدن الدقهلية

المنصورة هي واحدة من أهم مدن الدقهلية وتتنوع عقاراتها بشكل كبير ولا تقتصر على الشقق والبيوت فقط، بل تضم المدينة فيلات وقصور بجانب وحدات تجارية وإدارية متنوعة فالمدينة تضم شركات وفروع للبنوك وسلاسل للمطاعم.

المنصورة مدينة قديمة وسكنتها الطبقات الراقية على مدار السنوات السابقة ومن أشهر أحيائها منطقة توريل وتقسيم الشئون الإجتماعية.

مدينة المنصورة وموقعها المميز

لا يمكن الحديث عن الدقهلية دون ذكر مدينة المنصورة، عاصمة المحافظة، وتقع المنصورة في الجهة الشرقية من نهر النيل، وتتميز بقربها من القاهرة فهي على بعد مسافة 120 كيلومترًا، وبالتالي يمكن الوصول للمدينة خلال أقل من ساعتين برا.

تقسيم الأحياء السكنية في النمصورة

تنقسم مدينة المنصورة إلى حيَّيْن رئيسيين هما:

1- حي شرق المنصورة:

ويضم معالم هامة بالمحافظة مثل: مبنى المحافظة، حديقة الحيوان، قصر ثقافة المنصورة، جامعة الأزهر.

2- حي غرب المنصورة:

ويطل مباشَرةً على نهر النيل، ويعتبر حي تجاري لما يضمه من شوارع تكثر بها المحلات والشركات، مثل شارع بورسعيد وشارع الجلاء وسوق الخواجات، ويضم الحي جامعة المنصورة.

الأسعار في المنصورة بشكل عام

أسعار البيوت والعقارات بمدينة المنصورة تختلف حسب القرب من الشوارع الهامة والرئيسية وتوافر الخدمات، ومدينة المنصورة تضم العديد من فرص العمل المتنوعة لما بها من شركات ومؤسسات مختلفة.

ولذا تعتبر أسعار عقارات المنصورة قريبة نوعا ما من أسعار العقارات في القاهرة.

يعتبر الاستثمار العقاري في المنصورة له عائد مربح ويحفظ قيمة أموالك فعائد شقة ايجار أو محل مرتفع وقريب من أسعار العاصمة والمدن الكبرى، كما أن أسعار العقارات لا تقل أو تثبت بل ترتفع باستمرار مما يضمن لك قيمة أموالك.

شارك

أكبر المكاتب العقارية في المنصوره

لم تجد العقار المناسب في نتائج البحث؟ تواصل مع أكبر المكاتب العقارية في المنصوره لمساعدتك في العثور على ما تبحث عنه.
logo logo
تم إرسال طلبك بنجاح