Park Lane Compound - Al Attal

9

Apartments For sale in Park Lane Compound - Al Attal


Best Apartments For sale Park Lane Compound - Al Attal, compare with prices and photos between 165,758 Apartments of different areas. Search Park Lane Compound - Al Attal using the map and contact the seller directly

compound

Park Lane

To make the right decision, discover:

  1. Explore compound & developer ratings.

  2. Get expert insights.

  3. Track construction progress.

Recommendation
overlay

Discover Recommendation

Discover Now

شقق للبيع في بارك لين

مشروع كمبوند بارك لين هو أحد مشروعات شركة العتال العقارية، وهي شركة رائدة في القطاع العقاري ولها تاريخ طويل من النجاحات في القطاع والعديد من المشروعات المميزة، وقد انطلقت الشركة بأعمالها منذ عام 1948 وبذلك فهي تعتبر من أقدم الشركات العقارية المصرية ولها سابقة أعمال ضخمة وكبيرة ، كما تتعدد أوجه استثمارات الشركة حيث تعمل شركة العتال في الكثير من المجالات غير القطاع العقاري مثل الحديد والصلب وهو أشهر ما تعمل به الشركة وهي من كبرى شركات الحديد والصلب في مصر والشرق الأوسط كما تعمل في مجال التشطيبات، ولها العديد من الفروع داخل مصر وخارجها، ومن أبرز أعمالها تنفيذ وتشييد سفارة ماليزيا، وسفارة البحرين، وسفارة قطر، وسفارة أنجولا، كما لها العديد من المشروعات داخل مناطق متعددة في مصر.

ويعتبر مشروع كمبوند بارك لين من أهم مشروعات شركة العتال لأهمية المنطقة المقام بها حيث يعتبر مشروع الشركة الأول بالعاصمة الإدارية الجديدة وتطمح شركة العتال أن يكون المشروع على أعلى مستوى يمثل الشركة وحجمها وتاريخها الضخم.

ويمتلك كمبوند بارك لين موقع مميز داخل العاصمة الإدارية الجديدة حيث يمتد بارك لين على مساحة 26 فدانًا، وهو يقع في الحي السكني السابع R7 في القطعة D2، وهو موقع مميز في الحي السكني السابع الذي يعد أقل الأحياء في العاصمة الادارية كثافة، وهو يقع بالقرب من كمبوند البوسكو العاصمة الإدارية، كما يعتبر بارك لين ثاني قطعة من محور محمد بن زايد الجنوبي، وترجع أهمية محور محمد بن زايد الجنوبي أنه يعد طريق رئيسي وشريان حياة بالنسبة للعاصمة الإدارية، كما الرابط بينها وبين المدن المحيطة بها، كما يقع بارك لين على شارع رئيسي بعرض 70 م، وبمقابلة طيبة روز، وعلى بعد دقائق من الجامعة السويدية، وفندق الماسة، والمدينة الطبية.

كما يعتبر كمبوند بارك لين من أقرب الأماكن للنهر الأخضر، كذلك أكبر حديقة مركزية على مستوى العالم.

وتتوفر أرقى الوحدات في بارك لين على الطراز الهولندي حيث صمم المشروع بل وسمي وفق مشروع أو حي بارك لين الهولندي وهو طراز فريد يأخذك للأجواء الهولندية الرائعة وبه نماذج وحدات متنوعة بين شقق سكنية متكرر أو دوبلكس أو بنتهاوس فاخرة بالروف بتصميمات راقية، وفيو رائع من مساحات خضراء وبحيرات صناعية.

ويتميز بارك لين بالأجواء الهولندية الكلاسيكية الراقية والتناغم بين الأبنية والمسطحات المائية والخدمات الترفيهية التي توفر حياة هدئة ومريحة نفسيًا. 

كما يحرص الكثير من العملاء على شراء فيلات بارك لين العاصمة الإدارية للسكن أو لتكون مقرًا لشركاتهم؛ حيث تعتبر فرصة استثمارية عالية لما له من موقع فريد داخل العاصمة الإدارية وكذلك فرصة سكنية توفر لصاحبها الراحة والأمان التام والجو الهادئ والمريح، ومنذ طرح المشروع شهد إقبال كبير على شقق للبيع في بارك لين العاصمة الإدارية.

وتتنوع نماذج وأنماط الوحدات داخل كمبوند بارك لين لتتناسب مع كافة الاحتياجات والإمكانيات وتلبي كافة رغبات العملاء فيوجد شقق من غرفة نوم واحدة مساحة 81 م2.

وشقق تتألف من 2 غرفة نوم، مساحات تبدأ من 112 م2، وشقق تتألف من 3 غرف نوم، مساحات تبدأ من 140 م2.

وهنا شقق الدوبليكس وهي تبدأ من مساحات 201 م2 حتى 309 م2.

وكذلك البنتهاوس مساحات تبدأ من 225 م2 حتى 231 م2.