لتفعيل التنبيهات علی المتصفح برجاء الضغط علی Allow
عفواً، المتصفح الذي تستخدمه قديم وموقعنا لا يعمل عليه جيداً.
يرجى فتح الموقع من متصفح جوجل كروم أو فايرفوكس
موثق
Hacienda Heneish - هاسيندا حنيش
Hacienda Heneish - هاسيندا حنيش

سيدي حنيش - الساحل الشمالي سيدي حنيش - الساحل الشمالي

يبدأ من 15,000,000 جنيه

موثق
Silver Sands - سيلفر ساندس
Silver Sands - سيلفر ساندس

طريق الإسكندرية مطروح - الساحل الشمالي طريق الإسكندرية مطروح - الساحل الشمالي

يبدأ من 19,784,000 جنيه

Crystals - كريستالز
Crystals - كريستالز

الساحل الشمالي الساحل الشمالي

يبدأ من 4,500,000 جنيه

Smeralda Bay - سمرالدا باي
Smeralda Bay - سمرالدا باي

الساحل الشمالي الساحل الشمالي

يبدأ من 7,432,436 جنيه

Marsa Bagush - مرسي باجوش
Marsa Bagush - مرسي باجوش

الساحل الشمالي الساحل الشمالي


Cecilia Lagoons - سيسيليا لاجونز
Cecilia Lagoons - سيسيليا لاجونز

الساحل الشمالي الساحل الشمالي

يبدأ من 2,400,000 جنيه

Almaza Bay - الماظه باي
Almaza Bay - الماظه باي

الساحل الشمالي الساحل الشمالي


هل لديك مشروع؟

اضف مشروعك الان واحصل على المزيد من الاتصالات.


اعرف أكثر عن سيدي حنيش الساحل

 

مع الإعلان عن خطط وصفقات تطوير عدة مدن الساحل الشمالي في بداية عام 2024 أبرزها رأس الحكمة ورأس جميلة ازدادت أهمية مدن وقرى الساحل للاستثمار مع توقع بارتفاع أسعار المتر في المدن القريبة من المشروعات الجديدة، خاصة مع اتجاه أنظار المستثمرين لهذه المناطق، من أبرز قرى الساحل هي سيدي حنيش والتي تعتبر واجهة مميزة للإجازات وتمضية الهاني مون للمتزوجين لما تتميز به من مياه صافية وطبيعة مميزة.

 

سيدي حنيش.. واحدة من القرى السياحية الهامة بالساحل

تقع منطقة سيدي حنيش في الساحل الشمالي لمصر، ضمن محافظة مطروح، على بُعد حوالي 120 كيلومترًا غرب محافظة الإسكندرية. تتميز هذه المنطقة بقربها من العديد من المناطق الحيوية والمعالم السياحية البارزة. تحتل موقعا استراتيجيا بالقرب من مدينة الإسكندرية التي تشتهر بمعالمها الأثرية والتاريخية، بالإضافة إلى قربها من مدينة العلمين التي تضم شواطئ خلابة ومنتزهات طبيعية.

 

مسافة قصيرة لسيدي حنيش بعد تطوير الطرق

المسافة بين القاهرة والإسكندرية تبلغ حوالي 397 كيلومتر، ويمكن قطعها خلال 5 ساعات تقريبا عبر الطريق الساحلي الدولي، بينما يستغرق الوصول إلى الإسكندرية عبر طريق الإسكندرية مطروح حوالي 3 ساعات. من جهة أخرى، يستغرق الوصول من القاهرة إلى الإسكندرية عبر الطريق الساحل الشمالي الجديد حوالي ساعتين فقط.

 

طريق الفوكا باي.. طريق مختصر لقرى الساحل

تم تنفيذ طريق فوكا الجديد كجزء من مشروعات الطرق الحديثة، والطريق الجديد يقلل من الزمن المستغرق تقريبًا إلى النصف عند السفر من القاهرة إلى الساحل. يبلغ طول الطريق حوالي 197 كيلومترًا، وتقدر تكلفته بنحو 2 مليار دولار.

يعتبر طريق فوكا الجديد طريقًا سريعًا يربط القاهرة، بداية من مدينة أكتوبر حتى يصل إلى الساحل الشمالي مرورًا بعدد من القرى والمناطق السياحية البارزة.

تم تنفيذ طريق الساحل الشمالي الجديد بواسطة الهيئة الهندسية التابعة للقوات المسلحة، وقد استمر العمل فيه لسنوات، حيث تم الانتهاء من حوالي 95% من أعمال التطوير.

يبدأ طريق الساحل الشمالي الجديد من مدينة 6 أكتوبر، تحديدًا من ميدان جهينة، ويصل إلى قرية فوكا في العلمين الجديدة.

من بين المزايا الرئيسية لهذا الطريق هو توفير الوقت، حيث يُمكن الوصول إلى الساحل الشمالي من خلال طريق فوكا الجديد في غضون ساعتين فقط، بدلاً من الثلاثة أو الأربع ساعات التي كانت تستغرقها الرحلة في السابق.

 

 

مزايا منطقة سيدي حنيش الساحل

 تنافس منطقة سيدي حنيش بجمالها وتنوع نشاطاتها أفضل قرى سيدي عبد الرحمن على الساحل الشمالي. تضم المنطقة مجموعة متنوعة من الفنادق والمطاعم والأنشطة الترفيهية، مما يجعلها وجهة مثالية لقضاء العطلات طوال العام، سواء في فصل الصيف أو الشتاء.
 

قرية سيدي حنيش ذات مزايا طبيعية متعددة، بما في ذلك شواطئها الرملية الجميلة التي تمتد على مسافات طويلة، وتعتبر وجهة سياحية رائجة في مصر بفضل مجموعة متنوعة من المنتجعات والفنادق الفاخرة التي تقدم خدمات متميزة للزوار والسياح.

تتوفر في قرية سيدي حنيش جميع الخدمات التي تجعل إقامتك ممتعة لك ولعائلتك، بالإضافة إلى وجود العديد من الملاعب الرياضية أبرزها ملاعب الجولف والتنس. كما تتميز بقربها من مدينة الإسكندرية وأفضل قرى مدينة العلمين ومحافظة مطروح.

يمكنك الاستمتاع بجميع شواطئ سيدي حنيش، حيث تتميز بجمالها الساحر ورمالها الناعمة التي تشبه الذهب، بالإضافة إلى مياهها الزرقاء الصافية التي تتيح فرصًا لممارسة الأنشطة المائية مثل ركوب الأمواج والتزلج وركوب الجت سكي.

 

منتجعات وكمبوندات سياحية في سيدي حنيش الساحل

سيدي حنيش معروفة بوجود عدة منتجعات وكمبوندات سياحية وفنادق، فالمنطقة من أفضل الوجهات السياحية على ساحل البحر الأبيض المتوسط، حيث تتوفر هناك العديد من المنتجعات السياحية والفنادق الفاخرة. تجذب هذه المنطقة الكثير من الزوار بفضل جمالها الطبيعي وتوفرها للعديد من المرافق والخدمات المميزة.

 

منتجع ازميرالدا باي

من بين أبرز القرى السياحية في سيدي حنيش منتجع ازميرالدا باي Smeralda Bay، والتي تقع في الكيلو 247 على طريق الإسكندرية – مطروح، بالقرب من مدينة رأس الحكمة، وهو ما يجعلها شديدة الجذب مؤخرا. يتميز هذا المنتجع بموقعه الاستراتيجي الذي يوفر هدوءًا وراحة للزوار الذين يسعون للاسترخاء بأجواء فاخرة.

يتميز "Smeralda Bay" بتصميماته الفريدة والأنيقة التي تم تنفيذها على أحدث الطرز العمرانية. يضم المنتجع مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية، بما في ذلك الفلل المستقلة، والشاليهات، والبنتهاوس، والتاون هاوس. بالإضافة إلى ذلك، يقدم المنتجع جميع الخدمات والمرافق الضرورية لضمان قضاء وقت ممتع للزوار وأسرهم.

تتميز المنطقة المحيطة بالمنتجع بجمالها الطبيعي، مع إطلالات رائعة على شاطئ سيدي حنيش، الذي يتميز بمياهه النقية والرمال الذهبية.  

 

منتجع أمواج 

يقع منتجع أمواج في قرية الساحل الشمالي على بُعد 135 كيلومترًا على الطريق بين الإسكندرية ومطروح. يتميز بأفضل الشاليهات في سيدي حنيش، مصممة على أحدث التصاميم العصرية لجذب السياح إلى المنطقة،تضم القرية مجموعة من المسابح والشواطئ الخاصة. تتمتع جميع الوحدات بإطلالات على البحر المتوسط.

يمتد المنتجع على مساحة 360 فدانًا، مقسمة إلى جزئين: الجزء الأول يضم الفلل والتوين هاوس والشاليهات، بينما يحتوي الجزء الثاني على المساحات الخضراء والمرافق مثل كلوب هاوس ونادي رياضي ومنطقة مخصصة للمطاعم والكافيهات ومسرح خارجي ومنطقة تجارية ومنطقة للأطفال.

تتنوع المساحات المتاحة في المنتجع بين 75 مترا مربعا للشاليهات وتصل إلى 275 مترا مربعا للفلل المستقلة، والتي تُعتبر الأكبر في المنتجع.

 

منتجع وايت باي سيدي حنيش

قرية وايت باي سيدي حنيش تتميز بموقعها المميز في الساحل الشمالي، وتُعتبر واحدة من القرى الساحلية التي تقدم خدمات متكاملة لزوارها. تتميز بإطلالتها شاليهاتها مباشرة على ساحل البحر، تقع القرية في الكيلو 230 من طريق الإسكندرية – مطروح، وتغطي مساحة تبلغ 76 فدانًا. تتوفر في القرية مجموعة متنوعة من وحدات السكن، بما في ذلك الشاليهات، البنتهاوس، التاون هاوس، والفلل المستقلة، جميعها تتمتع بإطلالة رائعة على البحر.

تتضمن مميزات القرية مناطق لإقامة حفلات الشواء، وتوفر الملاعب الرياضية وصالات الجيم. بالإضافة إلى ذلك، تتوفر مناطق تجارية مثل مراكز التسوق والهايبرماركت، وتشمل القرية أيضًا عيادات ومراكز طبية لتلبية احتياجات السكان.