عفواً، المتصفح الذي تستخدمه قديم وموقعنا لا يعمل عليه جيداً.
يرجى فتح الموقع من متصفح جوجل كروم أو فايرفوكس
لتفعيل التنبيهات علی المتصفح برجاء الضغط علی Allow

شقق للإيجار في كمبوند نيو جيزة

يقع الكمبوند  في مدينة السادس من أكتوبر، ويبعد حوالي 23 كيلومترًا خارج القاهرة، وهو على طريق القاهرة-الإسكندرية الصحراوي، وهو قريب من محور 26 يوليو، ويبعد حوالي 10 دقائق عن ميدان لبنان وعن أحياء مدينة 6 أكتوبر.

تُعَد نيو جيزة من المناطق السكنية التي تلقى إقبالًا كبيرًا من كافة الفئات الباحثة عن شقق للإيجار في 6 أكتوبر، حيث يتجه إليها الطلاب المغتربون الدارسون في الجامعات الخاصة بأكتوبر، وتتجه إليها العائلات أيضًا وأصحاب الشركات لإقامة شركاتهم عن طريق البحث عن شقق مفروشة للإيجار في نيو جيزة. كما أن الخدمات والمرافق المتمثلة في ممرات المشاة والبحيرات الصناعية والحدائق والمتنزَّهات والمطاعم ودور السينما والمعارض الفنية وقاعة موسيقى ومناطق حصرية للمحلات والمتاجر، تستوحي تصميمها من مباني الجيزة القديمة، ومجهَّزة بتكنولوجيا على أحدث طراز، جعلت الإقبال عليه يزداد كثيرا في الآونة الأخيرة. كما يضم المشروع تشكيلة رائعة من الوحدات السكنية والتي تصل مساحتها إلى 300 متر مربع، وناديًا رياضيًّا كبيرًا مجهزًا بملعب جولف يسع 18 حفرة جولف.

فضلًا عن الحي الطبي الذي يقع على مساحة تقدر بـ 200 ألف متر مربع؛ لتوفير الرعاية الصحية لكافة سكان المشروع، كما يتضمن نيو جيزة أيضًا مركزًا اجتماعيًّا يحتوي على كافة الضروريات اليومية لجميع الأغراض التي يبحث عنها الأفراد والعائلات صغيرها وكبيرها. وجاء تصميم المشروع من خلال محاكاة منازل مصر القديمة وخاصة الزمالك وجاردن سيتي، مع مزج التصاميم المعمارية الحديثة لتقديم وحدات سكنية تجمع بين العصر الكلاسيكي والعصر الحديث. كل هذه العوامل أدت إلى ارتفاع البحث عن شقق في نيو جيزة؛ لما تنفرد به من مميزات كلما وجدت في المشاريع الأخرى.