لتفعيل التنبيهات علی المتصفح برجاء الضغط علی Allow
عفواً، المتصفح الذي تستخدمه قديم وموقعنا لا يعمل عليه جيداً.
يرجى فتح الموقع من متصفح جوجل كروم أو فايرفوكس

شقق للإيجار في إسكان الشباب بمدينة العبور

يمتاز حي إسكان الشباب في مدينة العبور بموقعه الجيد بين المنطقة الصناعية والمنطقة الترفيهية؛ مما يوفر إمكانية الوصول إلى الكثير من الأماكن بسهولة. ومن الجدير بالذكر أن مدينة العبور هي واحدة من مدن محافظة القليوبية، وتتميز بوجود نادي العبور الرياضي وسيتي كلب ومدينة جيرولاند، وتمتاز بشكل عام بربطها بين كلٍّ من محافظات الجيزة والقاهرة والقليوبية.

ويتميز حي إسكان الشباب بمدينة العبور باحتوائه على كافة المرافق والأماكن الخدمية، التي قد تحتاج إليها من مستشفيات ومساجد ومدارس ومول تجاري ومطاعم متنوعة، وبالإضافة إلى ذلك يتمتع الحي بالطبيعة النقية المحيطة به؛ نظرًا لأن مدينة العبور من المدن الحديثة التي استُصلِحت صحراؤها لتشييد الأحياء العمرانية بها.

وفي الآونة الأخيرة ازداد البحث من قبل الشباب عن شقق الإيجار وكذلك شقق التمليك في إسكان الشباب بمدينة العبور؛ نظرًا لأنه محاط بالكثير من الشوارع والمناطق الرئيسية، فيحدُّه من المنطقة الشرقية شارع الشيخ الشعراوي، ومن الجهة الجنوبية محور العبور، كما يقع إسكان الشباب بجوار عدة أحياء راقية منها: إسكان المستقبل، والحي الثاني، ومركز المدينة، والحي الترفيهي، والحي الثامن، والمنطقة الصناعية القريبة من طريق «القاهرة-بلبيس» الصحراوي.

عدد الشقق المعروضة للإيجار فى إسكان الشباب هو 5 إعلان
الوحدات الموجودة في إسكان الشباب هى دوبلكس, ستوديو, بنتهاوس, روف, شقة بحديقة, دور كامل