لتفعيل التنبيهات علی المتصفح برجاء الضغط علی Allow
عفواً، المتصفح الذي تستخدمه قديم وموقعنا لا يعمل عليه جيداً.
يرجى فتح الموقع من متصفح جوجل كروم أو فايرفوكس

شقة للإيجار بمشعل الهرم

مطعم جاد

دوبلكس للإيجار فى أرقي شارع بحي نصر الدين

Mahmoud Ghaleb st, BIM stores

شقق فى شارع خاتم المرسلين / ترسا 160 متر² سوبر لوكس للإيجار

شارع خاتم المرسلين / ترسا، الهرم

شقة للإيجار فى الرماية

Behind let meridian, Remaya square

شقه للايجار في الهرم حدائق الهرم خلف فندق الميريديان مدان الرمايه

ميدان الرمايه

شقة للإيجار

شارع سهل حمزة الكوم الأخضر

شقة لقطة للايجار ثانى نمرة من الهرم اطلالة رائعة

الوفاء والامل

شارع الهرم

عمارات المنتصر الطالبية الهرم على شارع الهرم الرئيسي

للجاليات العربية بمصر والعائلات شقة للايجار سكني بأرقى مواقع المساحة اول الهرم

شارع فاطمة رشدي بالمساحه اول الهرم موقع سكني A Class من ارقى مواقع الهرم السكنية بالقرب من توينكي والمختبر وبيتزا هات ولابوار وبنك Qnb ومستشفى جنة وشركة الكهرباء وبالقرب من ش الهرم الرئيسي وش خاتم المرسلين الرئيسي ومحطة المترو وميدان الجيزة و جامعة القاهرة وقلب القاهرة

تقاطع شارع المريوطيه مع شارع الكوثر امام رسلان

رسلان

شقه للايجار قانون جديد دور اول المطبعه شارع المحاولات الهرم

الهرم المطبعه شارع المحاولات

للإيجار شقة تحفة بمساكن الضباط بالرماية

نادى الرماية

شقه للايجار امام المتحف المصري الجديد بكمبوند الندي

كمبوند الندي - المتحف المصري الجديد

شقق فى شارع خاتم المرسلين / ترسا 160 متر² سوبر لوكس للإيجار

شارع خاتم المرسلين / ترسا، الهرم

للايجار ق.ج

محطه المطبعه بجوار البنك المركزي المصري

ستديو هاى لو كس للايجار المريوطية هرم

اللبينى

شقه ايجار

الطالبية/شارع عز الدين عمر

شقق للإيجار في الهرم

الاستثمار العقاري وفوائده

إن كنت تفكر في استثمار أموالك فنرشح لك الاستثمار العقاري وذلك من خلال شراء عدة عقارات وتأجيرها أو حتى بيعها بعد فترة، فبهذه الطريقة ستضمن الحفاظ على قيمة أموالك والحصول على ربح شهري جيد من الإيجار، ولعل أفضل المناطق التي يمكنك البحث فيها هي الهرم، حيث يمكنك شراء شقة تمليك في فيصل أو الهرم أو الأحياء القريبة في الجيزة.

 

عقارات في الهرم لاستثمار عقاري مضمون

يعد حي الهرم من أشهر أحياء محافظة الجيزة والتي تضم عدة أحياء هامة، هي حي شمال الجيزة، حي الدقي، حي المهندسين، حي العجوزة، حي الوراق، حي جنوب الجيزة، حي بولاق الدكرور، حي العمرانية، حي الهرم. 

ويشغل حي الهرم مساحة واسعة تصل إلى ٢٣.٩ كيلومتر، وهو يضم عدة مناطق وشوارع حيوية، أهمهم:

 

  • شارع الملك فيصل: 

يصل طول هذا الشارع إلى ١٣ كيلومترًا، وهو يمتد من حي بولاق الدكرور حتى محطة مشعل ويضم عدة محطات: العشرين، التعاون، حسن محمد، الطالبية، الطوابق. 

 

  • شارع الهرم:

يمتد هذا الشارع من ميدان الجيزة تحديدًا عند نفق الهرم حتى محطة مشعل، ويضم عدة محطات: نصر الدين، العريش، المطبعة، مدكور، مشعل، ويمتاز بوجود أشهر معالم الحي به وهي الأهرامات الثلاثة، تمثال أبو الهول. 

ويعتبر شارع الهرم من الأحياء الاستثمارية الهامة التي يجب أن لا نغفل عنها، فهو يتسم بالعديد من المقومات والمزايا التي تؤهله ليكون فرصة جيدة للاستثمار وتحقيق الأرباح، ويمكنك استئجار شقة بالشارع لتكون عيادة أو مقر إداري أو حتى للسكن، من أهم هذه المقومات:

موقعه الجغرافي المميز وقربه من أهم الطرق والمحاور الرئيسية مثل: الطريق الدائري، طريق مصر إسكندرية، طريق الواحات، والتي تعمل على سهولة الإنتقال منه وإليه وربطه بعدد من المناطق والمدن الأخرى الهامة، أيضًا قربه من المناطق الحديثة مثل مدينة ٦ أكتوبر، الشيخ زايد، حدائق الأهرام. 

في العموم تتمثل ميزة الموقع الجيد في عملية الاستثمار العقاري أنها تعمل على دعم ورفع سعر العقار وسهولة البيع في أي وقت.  

 

اختيارك شقة إيجار بالهرم يضمن قربك من الخدمات والمواصلات

توافر شبكة مواصلات كبيرة ومتنوعة داخله، لربط الحي ببعضه البعض وربطه بالمدن والمناطق المجاورة له أيضًا وتيسير عملية الإنتقال. 

يمتاز الحي بالحيوية والحركة، مما يجعله مؤهلًا للاستثمار وإقامة المشروعات الصغيرة به كعيادات طبية ومكاتب ومقرات لشركات صغيرة ومتوسطة ومحلات تجارية. 

يعتبر واحد من أكبر وأشهر الشوارع التجارية في الجيزة، فهو يضم باقة ضخمة من المحلات والمشروعات المتعددة. 

كما يضم العديد من الخدمات التي تعمل على تلبية كافة احتياجات المواطنين، على سبيل المثال مدارس، مطاعم، مستشفيات، مولات، محلات تجارية، أسواق كبرى، فنادق، سينمات، مسارح، عيادات، بنوك، شركات، نقاط شرطة، مخابز، مساجد، كنائس، مما يؤدي إلى زيادة الإقبال وارتفاع الطلب عليه. 

تنوع المستويات السكنية، لا يقتصر حي الهرم على مستوى سكني واحد بل يضم كافة المستويات: مستوى سكني راقي، مستوى سكني متوسط، مستوى سكني شعبي، مما يلبي كافة احتياجات الفئات. 

وتتسم عقارات الهرم بأنها فرصة جيدة للاستثمار وتحقيق الأرباح، حيث يضم الحي أنواع مختلفة من العقارات التي تصلح للسكن والإيجار أو لتكون مكان للعمل، وتتميز بأسعار تنافسية مناسبة، هناك: وحدات سكنية، وحدات تجارية، وحدات إدارية، وحدات طبية، كما تتنوع مساحات وأسعار هذه الوحدات لإرضاء كافة الاحتياجات والرغبات، ولن ننسى أهمية حي الهرم من الناحية السياحية، باعتباره واحد من أشهر الأحياء السياحية الهامة في مصر،  فهو يعد مقصد لكثير من السائحين داخل مصر وخارجها. 

 

تطوير حي الهرم

كما أن ما يحدث في هذا الحي من تطورات عديدة، تعتبر بمثابة نقلة نوعية هائلة له والأحياء المجاورة أيضًا، حيث يتم ربط المتحف المصري بأرض نادي الرماية و هضبة الأهرامات من خلال ممشى علوي يمر أعلى ميدان الرماية ويُقدر طوله بحوالي ١.٢ كيلومتر مربع، سوف يضم هذا الممشى عدد من الخدمات الحيوية مثل المطاعم،  الكافيهات، البازارات، خدمات السيارات هذا بالإضافة إلى وجود ممرات مُخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة، مما يجعل الحي منطقة سياحية و ثقافية وترفيهية من الدرجة الأولى. 

سوف يسهم هذا النفق في تسهيل الحركة وتقليل الازدحام الذي يحدث بصورة يومية بين ميدان الرماية وطريق فيصل وشارع الهرم مع طريق الفيوم وطريق الإسكندرية، فقد عانت هذه المنطقة كثيرًا من الازدحام والتكدس المروري. 

كل ذلك بالتأكيد سيؤدي إلى رفع كفاءة الحي وزيادة قيمته بمرور الوقت. 

لهذه الأسباب أصبحت منطقة الهرم واحدة من الأحياء التي تُلاقي جذبًا وإقبالًا كبيرًا من المواطنين للسكن أو الاستثمار. 


أمثلة على بعض المناطق المناسبة للشقق الإيجار داخل حي الهرم

يضم حي الهرم العديد من المناطق والشوارع التي تتواجد بها كافة أنواع العقارات المناسبة للإيجار والجيد في الأمر أن هناك شقق متاحة للإيجار القديم وهو أكثر استقرارًا من الإيجار الجديد ويمثال مزايا التملك، من هذه المناطق على سبيل المثال:

 

١- عقارات شارع الهرم الرئيسي :

يعد من أرقى شوارع حي الهرم وأشهرها، يمتاز بتنوع خدماته وكثرتها، قربه من وسائل المواصلات، مما ييسر عملية الإنتقال. 

 

٢- عقارات شارع الثلاثيني:

واحد من أهم شوارع حي الهرم، وهو يتسم بموقعه الجغرافي المميز والذي يسهل عملية الإنتقال منه وإليه، توافر الخدمات الأساسية والحيوية به، تعدد العقارات داخله وتنوع مساحاتها، لتناسب كافة الاحتياجات. 

 

٣- عقارات شارع نصر الدين:

 يمتاز بموقعه الفريد في أول حي الهرم، وقربه من كافة الطرق الهامة، كما يمتاز هذا الشارع بالتخطيط الجيد وتوافر وسائل النقل والمواصلات. 

 

٤-  شقق وعقارات في شارع مشعل:

ينفرد بموقعه الاستراتيجي وقربه من الطرق الهامة: الطريق الدائري،  طريق الإسكندرية الصحراوي، ميدان الرماية، يمتاز بتنوع وحداته وتعدد مساحاتها مع إمكانية الإختيار بين تملك الوحدة أو إيجارها. 

 

٥- عقارات شارع العريش:

ـ يعتبر من شوارع حي الهرم الشهيرة والحيوية، فهو يمتاز  بكثرة المحلات التجارية وتنوعها. 

ـ كما يتسم أيضًا بوجود العديد من العقارات التي تصلح للإستثمار. 

 

نصائح قبل اختيار العقار

يعتبر الاستثمار العقاري من أحد الخيارات الجيدة التي لديها القدرة على تحقيق الربح وزيادة المال، ويُعرف الاستثمار العقاري "بأنه استخدام الأموال المدخرة في شراء عقار بسعر بسيط وبيعه فيما بعد بسعر أعلى"، ولضمان نجاح عملية الإستثمار ينبغي:

  • اختر المنطقة جيدًا، يجب أن تكون على علم بكافة المعلومات الخاصة بالمنطقة التي من المتوقع أن تستثمر فيها والمناطق المجاورة لها أيضًا، ومن ضمن هذه المعلومات: مستوى المعيشة في المنطقة، مدى توافر المرافق والخدمات، حجم السكان، حجم الاستثمارات الموجودة فيها.
  • استثمر في المناطق الحيوية والمدن الجديدة الواعدة، والتي تكون فيها فرص النمو كبيرة مما يعني زيادة قيمتها في المستقبل، على سبيل المثال: العاصمة الإدارية الجديدة، مدينة ٦ أكتوبر، التجمع الخامس، حي الهرم خاصة مع كم التطورات الهائلة التي تحدث به الآن مما يجعله فرصة استثمارية عظيمة في المستقبل.
  • استثمر في العقارات القائمة بالفعل، لتفادي مشاكل الإنشاء والبنية التحتية. 
  • انظر للمستقبل وتساءل، هل يعد هذا العقار استثمار مناسب للحاضر فقط أم مناسب للحاضر والمستقبل؟
  • قم بدراسة السوق جيدًا، فيجب أن تكون على وعى بالسوق العقاري لمعرفة أهم متطلباته وأكثر المناطق والأحياء التي يزداد عليها الطلب، أيضًا تابع نمو المشروعات التنموية الكبيرة. 
  • ابحث عن عقار جاهز للتأجير أو البيع على أن يتوافق مع متطلباتك، لأن أي عقار آخر سوف يحتاج إلى تكاليف ومصاريف أخرى. 
  • كن على دراية بأهم التفاصيل الخاصة بالعقار، مثل: سعر العقار،  موقعه، حالة العقار،  تاريخ بناء العقار، مدى إمكانية تأجيره أو بيعه فيما بعد.