لتفعيل التنبيهات علی المتصفح برجاء الضغط علی Allow
عفواً، المتصفح الذي تستخدمه قديم وموقعنا لا يعمل عليه جيداً.
يرجى فتح الموقع من متصفح جوجل كروم أو فايرفوكس
    شقه للايجار 140 م بمدينه الشروق
    3
    اكثر تفضيلا فى المنطقه اكثر تفضيلا فى المنطقه
    5,500 جنيه

    شقه للايجار 140 م بمدينه الشروق

    مدينة الشروق القاهرة مدينة الشروق القاهرة

كن أول من يعلم عن العقارات الجديدة في المنطقة الثالثة - حي الأشجار ، مدينة الشروق

شقق للإيجار في حي الأشجار – المنطقة الثالثة بمدينة الشروق

أصبحت مدينة الشروق مدينة راقية ومميزة إلى حد بعيد، ولرغبة سكان المدينة في أن تواكب أسماء الأحياء التطوُّر الحضاري فيها، فقد اقترح عددٌ كبير من السكان تغييرَ أسماء أحياء المدينة، وقد ناقش مجلس أمناء مدينة الشروق هذا الموضوع في مايو عام 2018؛ وبناءً عليه تغيَّرَ اسم حي المنطقة الثالثة إلى «حي الأشجار». وتتكوَّن المنطقة الثالثة من أربع مجاورات أو أربع قطع سكنية، وهي توجد في شرق مدينة الشروق، ومخصَّصة بالكامل لإنشاء العمارات والشقق السكنية، ويحيط بها من الشمال المنطقة الثانية، ومن الجنوب المنطقة الخامسة، ومن الغرب مركز المدينة وطريق النصر، ومن الشرق المركز الطبي والإسكان القومي. 

وتُعَد مدينة الشروق مدينة مشابهة إلى حدٍّ بعيد لمدينة الشيخ زايد؛ وذلك من حيث التخطيط والمساحات الواسعة، مع الاختلاف الكبير في الأسعار، كما أن مدينة الشروق تنتمي إلى شبكة المدن الذكية المشيَّدة على طراز الجيل الثالث. وتتميز الشروق بأنها ليست مدينة منعزلة؛ إذ يحيط بها من الشرق مدينتا بدر وهيليوبوليس (وتقع مدينتا الرحاب ومدينتي على بُعْد 5 كم)، وفي الشمال الشرقي مدينة العاشر من رمضان، ومن شمالها الغربي مدينة بدر، ومن الجنوب الغربي مدينة القاهرة الجديدة. ونتيجةً لتخصيص حي الأشجار لبيع الشقق، فلا توجد شقق للإيجار في حي الأشجار، ولكن يمكنك البحث عن شقق للإيجار في مدينة الشيخ زايد.

عدد الشقق المعروضة للإيجار فى المنطقة الثالثة - حي الأشجار هو 1 إعلان
المناطق الفرعية في المنطقة الثالثة - حي الأشجار هى المجاوره الأولى, المجاوره الثانيه, المجاوره الثالثه, المجاوره الرابعه
الوحدات الموجودة في المنطقة الثالثة - حي الأشجار هى دوبلكس, ستوديو, بنتهاوس, روف, شقة بحديقة, دور كامل