لتفعيل التنبيهات علی المتصفح برجاء الضغط علی Allow
عفواً، المتصفح الذي تستخدمه قديم وموقعنا لا يعمل عليه جيداً.
يرجى فتح الموقع من متصفح جوجل كروم أو فايرفوكس

شقق للإيجار بمساحات متنوعة وخدمات رائعة في التجمع الثالث

 

يقع التجمع الثالث بالقاهرة الجديدة التي تُعد من أكثر المناطق السكنية إقبالًا لما فيها من خدمات وموقع متميز، يُعتبر التجمع الثالث أحد المناطق المتميزة والتي تضم مختلف الخدمات والأماكن الحيوية التي أضافت إلى التجمع الثالث قيمة كبيرة مثل: الجامعة الألمانية، منطقة أرابيلا، منطقة القطامية هايتس. كما يُطل التجمع الثالث على الطريق الدائري الذي جعل الوصول إلى التجمع الثالث سهل وسريع، ويُعتبر التجمع الثالث من أكثر الأماكن الجاذبة للطبقة المتوسطة من المجتمع نظرًا لتناسب أسعار الوحدات السكنية بها مقارنة بالأماكن السكنية الأخرى.

 

التقسيم الداخلي لمنطقة التجمع الثالث

تنقسم منطقة التجمع الثالث إلى محليات من الأولى إلى السابعة، وإسكان النقابات: القطامية والمستقبل وهي عبارة عن عمائر سكنية مُقسمة إلى شقق بمساحات متنوعة.

 

أنواع الوحدات السكنية بالتجمع الثالث

تتنوع أشكال الوحدات السكنية والعقارات بالتجمع الثالث، وتُعتبر الأغلبية العظمى منها عبارة عن شقق سكنية بمساحات مختلفة، فتبدأ مساحات الشقق من 63 مترًا مربعًا، 70 مترًا مربعًا، 100 متر مربع، 125 مترًا مربعًا، 135 مترًا مربعًا، كما يمكنك أن تجد شقق إيجار بالتجمع الثالث وشقق تمليك أيضًا.

 

خدمات رائعة بالتجمع الثالث

تتميز منطقة التجمع الثالث بالانتشار الواسع للخدمات والتخطيط المعماري المنظم والتقسيم الدقيق لشوارعها وأماكن خدماتها لكي تحصل كل منطقة سكنية على حقها في وجود خدمات قريبة، لكي تشعر بالأمان على أولادك في مدارسهم وجامعاتهم، وتستطيع أن تجد الرعاية الطبية السريعة والمتكاملة في القاهرة الجديدة من خلال وجود بعض المستشفيات المحيطة بالمنطقة والصيدليات التي تعمل على مدار اليوم، كما يمكنك أن تجد متعتك في الاستمتاع بالتسوق والتجول في المولات التجارية الفخمة وتستطيع أن تُلبي طلباتك المنزلية نظرًا لوجود عدد من المحلات التجارية والسوبر ماركت بالقرب من المناطق السكنية.

 

مدارس لجميع المراحل المختلفة وحضانات على أعلى مستوى

من أشهر المدارس الموجودة بالتجمع الثالث: مدرسة عمر بن الخطاب للبنات، مدرسة الدكتور سمير فهمي التجريبية للغات، مدرسة الجهاد، مدرسة الحرية النموذجية، مدرسة عبد المنعم واصل ع/ث بنين، مدرسة أجيال للغات، مدرسة التربية الحديثة، مدرسة الإمام محمد متولي الشعراوي التكنولوجية التطبيقية، مدرسة القاهرة الرسمية للغات، مدرسة النيل الدولية – المدرسة البريطانية الدولية، مدرسة صلاح الدين التجريبة.

بالإضافة إلى عدد من الحضانات منها: حضانة الإيمان الحديثة، حضانة دنيا الأطفال، حضانة نيو كايرو، حضانة سمارت هاوس، حضانة كيانNursery Kinder Park Nursery & Preschool Scouts ، Twinkel Star Nursery، Small Steps Nursery.

كما يوجد عدد من الجامعات والمعاهد القريبة من التجمعات السكنية بالتجمع الثالث والتي وفرت الكثير من الوقت والمجهود لطلاب الجامعات والمعاهد، ومن أشهرها: الجامعة الألمانية بالقاهرة، المعهد العالي للهندسة والتكنولوجيا، جامعة القاهرة الجديدة التكنولوجية، أكاديمية القاهرة الجديدة للعلوم والفنون، المعهد العالي للتجارة الخارجية والعلوم الإدارية، المعهد العالي لعلوم الحاسب ونظم المعلومات.

 

مستشفيات وعيادات وصيدليات للحفاظ على صحتك وصحة أسرتك

الحفاظ على صحة الأسرة من أكثر الأشياء التي نبحث عنها دائمًا، لذلك نبحث عن أماكن سكنية راقية يوجد بها خدمات طبية متاحة على مدار اليوم، ويُعتبر التجمع الثالث من المناطق التي وفرت ذلك للمقيمين بها، حيث يوجد مجموعة من المستشفيات والعيادات الطبية بمنطقة التجمع الثالث التي تُقدم رعاية طبية متميزة، ومن تلك المستشفيات: مركز التجمع الثالث الطبي، مكتب صحة التجمع الثالث، دار الدواء التخصصي، مستشفى القاهرة الجديدة، مستشفى دار الصحة، عيادات الصفوة التخصصية، عيادات النور للعيون، عيادة د. شيرين لطب الأسنان، عيادات نبض التجمع التخصصية، عيادة د. محمد الجمال للطب النفسي والأعصاب، عيادات إدراك التخصصية، كيور كلينك للعلاج الطبيعي.

كما يوجد مجموعة من الصيدليات منها: صيدلية رشدي، صيدلية ربيع، صيدلية د. وائل، صيدلية العزبي، صيدليات مصر، صيدليات 19011، صيدلية النواوي، صيدلية د. محمد السلاوي، صيدلية د. محمد عبدالحي، صيدليات الخولي، صيدلية د. عاصم، صيدلية دواخانة، صيدلية د. بكري.

 

مولات تجارية ومطاعم وكافيهات

يضم التجمع الثالث مجموعة من أشهر المولات التجارية التي تُقدم أرقى الخدمات نظرًا لوجود مجموعة مختلفة من المحلات التجارية لبيع الأغراض الشخصية والماركات العالمية، كما يوجد أنواع مختلفة من المطاعم والكافيهات التي تُقدم أشهى الوجبات، بالإضافة إلى عدد من الوسائل الترفيهية، ومن أكثر المولات التي تلقى إقبالًا كبيرًا: ميجا مول التجمع الثالث، فيوتشر مول، جاردينيا مول، دريمز مول، قطامية مول.

 

نوادٍ صحية بأحدث الأجهزة الرياضية

يوجد مجموعة من النوادي الرياضية المختلفة المُجهزة على أعلى مستوى بأحدث الأجهزة الرياضية التي تساعد على الحفاظ على اللياقة البدنية، ومن أفضل الجيمات الموجودة: VEIN GYM، سمارت جيم، بار ودامبل جيم، سبورت هاوس، Fighter GYM، Titans GYM، True GYM، Be Fit GYM، Balance GYM.

 

قبل البحث عن وحدتك .. تعرًف على مميزات التجمع الثالث

  • تُطل منطقة التجمع الثالث على الطريق الدائري مباشرًة، لذلك يُمكن الوصول إليها بسهولة.

  • تنتشر المساحات الخضراء المتمثلة في الحدائق والمتنزهات بين المناطق السكنية، لذلك تُطل الوحدات السكنية إما على أماكن خضراء أو على شوارع رئيسية ذات عرض واسع.

  • تُعتبر غالبية الوحدات السكنية الموجودة بالتجمع الثالث عبارة عن شقق سكنية وهذا ما جعل عملية البحث عن شقق تمليك في القاهرة الجديدة سهل وبسيط.

  • تنتشر جميع الخدمات بالقرب من المناطق السكنية وهذا ما شجع نسبة كبيرة من السكان للبحث عن وحداتهم في تلك المنطقة تحديدًا من القاهرة الجديدة.

  • تُعتبر منطقة التجمع الثالث من المناطق السكنية التي تتميز بأن أسعار الوحدات السكنية بها مناسبة بالقاهرة الجديدة ، كما أن تنوع المساحات أتاح الفرصة لمختلف الفئات للبحث عن ما يناسبهم.

 

إسكان الشباب والإسكان النقابي بالتجمع الثالث

تُعتبر النسبة الأكبر لشكل التجمعات السكنية بالتجمع الثالث لإسكان الشباب المعروف باسم إسكان النقابات أو القطامية وكذلك إسكان المستقبل. والذي ينقسم إلى مجموعة من الوحدات السكنية المُدعمة التابعة لوزارة الإسكان والتي يقوم صندوق الإسكان الاجتماعي بطرحها من حين إلى آخر بشروط خاصة يجب توافرها في الشخص المُتقدم للحصول على الوحدة السكنية.

كمبوندات قريبة من التجمع الثالث

إذا كنتم من محبي السكن في كمبوندات سكنية مُغلقة والاستمتاع بحياة هادئة ومتميزة ومختلفة والحصول على جميع الامتيازات التي تُقدمها العيشة في الكمبوندات، يوجد مجموعة من الكمبوندات السكنية الرائعة حول منطقة التجمع الثالث والتي تُقدم مجموعة من الوحدات السكنية المختلفة التصميم والمساحة: شقق، دوبليكس، بنتهاوس، تاون هاوس، توين هاوس، فيلات للبيع بمنطقة التجمع الثالث. ومن أشهر الكمبوندات المحيطة بالتجمع الثالث: كمبوند بارادايس قطامية، كمبوند قطامية هايتس، كمبوند تبارك، مبني كمبوند النرجس، كمبوند الأشرفية، كمبوند لؤلؤة القاهرة الجديدة، كمبوند زيزينيا بالمستقبل، قرية أرابيلا.

 

مزايا السكن في مشروعات التجمع الثالث

تتمتع تلك الكمبوندات السكنية بالقاهرة الجديدة بمجموعة من الخدمات الرائعة التي تتمثل في: حدائق ومتنزهات بمساحات شاسعة تستحوذ في الغالب على المساحة الأكبر من الكمبوند، فيوهات رائعة للوحدات السكنية تطل على المساحات الخضراء أو مسطحات مائية من حمامات سباحة ونوافير، وفريق أمن وحراسة على مدار الساعة وكاميرات مراقبة وبوابات إلكترونية لدخول الكمبوند، ومحلات تجارية ومطاعم وكافيهات عديدة على أعلى مستوى، وكذلك أماكن ترفيهية رائعة للأطفال والكبار، ممرات خضراء لممارسة الرياضة، وأماكن للجلوس في الهواء الطلق للاستمتاع بالمساحات الخضراء والسماء الصافية.