لتفعيل التنبيهات علی المتصفح برجاء الضغط علی Allow
عفواً، المتصفح الذي تستخدمه قديم وموقعنا لا يعمل عليه جيداً.
يرجى فتح الموقع من متصفح جوجل كروم أو فايرفوكس

ما هي أفضل أماكن شقق الإيجار في طنطا؟

طنطا إحدى مُدن جمهورية مصر العربية، وعاصمة محافظة الغربية، وهي من أكبر مدن المحافظة وأشهرها، وتبعد حوالي 93 كيلو مترًا عن القاهرة، و120 كيلو مترًا عن الإسكندرية، وهي من أهم المُدن الصناعية في مصر، حيث تعتبر من أهم المناطق التي تلتقي بها الطرق الحديدية والبرية، كما يتوافر فيها شبكة طُرق ومواصلات قوية، وتتمتع طنطا بموقع مُتميز فهي تتوسط فرعي دمياط ورشيد، وشمال مدينتي المنصورة وكفر الشيخ، والمنوفية جنوبًا، والشرقية شرقًا، والبحيرة غربًا، كما تعتبر طنطا مركزًا هام لنقل المنتجات الغذائية والبضائع حيث تعتبر البوابة الرئيسية لعدة طُرق رئيسية مؤدية إلى القاهرة والإسكندرية وسيناء، ولهذا اكتسبت أهمية كُبرى.

ويكثر البحث على شقق في طنطا سواء للإيجار أو البيع من قبل الطلاب المغتربين نظرًا لوجود جامعة طنطا وجامعة الأزهر، ولهذا اكتسب على سبيل المثال شارع سعيد أهمية كُبرى، حيث يُعد من أكثر الشوارع الهامة في طنطا وهو يتوسط عددًا من الشوارع الرئيسية الأخرى كشارع الجلاء، ويحتوي على عدد من الخدمات مثل مستشفى الدلتا ومستشفى الأمريكان، ناهيك عن المدارس والمراكز التجارية والتسويقية.

ويصل متوسط أسعار شقق للإيجار بطنطا إلى 1500 جنيه شهريًا، ومن الممكن أيضًا البحث عن شقق للإيجار بطنطا بشارع محمد فريد، وشارع الحلو، فهو من أفضل الشوارع ومن أحسنها رُقي كما أنها تحتوي على كافة المرافق والخدمات.

أما عن الإسكان الشعبي بطنطا فيوجد شقق للإيجار بشارع الجلاء، وبطنطا سيجر، حيث يصل متوسط سعر الإيجار فيهما إلى 800 جنيهًا شهريًا، ويتميز شارع الجلاء بالمساحات الخضراء واحتوائه على عدد من المصانع والمزارات السياحية.

عدد الشقق المعروضة للإيجار فى طنطا هو 52 إعلان
المناطق الفرعية في طنطا هى مدينة طنطا, أخناواى, برما, قرية دفرة, قرية الرجدية, قرية شوبر, قرية شونى, محلة مرحوم, منوف, السنطه, الإستاد, العجيزي, سيجر
الوحدات الموجودة في طنطا هى دوبلكس, ستوديو, بنتهاوس, روف, شقة بحديقة, دور كامل