لتفعيل التنبيهات علی المتصفح برجاء الضغط علی Allow
عفواً، المتصفح الذي تستخدمه قديم وموقعنا لا يعمل عليه جيداً.
يرجى فتح الموقع من متصفح جوجل كروم أو فايرفوكس

شقق للإيجار في شرم الشيخ.. مدينة تشتهر بأفضل أماكن الغطس

 

تمتلك المدن الساحلية سحرًا خاصًا بها وطابعًا مميزًا يجذب إليها مُحبي المناظر الطبيعية الخلابة والطقس الساحلي الرائع والهواء المنعش والاطلالات الساحرة، وتُعد مدينة شرم الشيخ من أكثر المدن التي تلقى إقبالًا كبيرًا من مختلف الجنسيات حول العالم صيفًا وشتاءًا؛ للاستمتاع بمناخها الرائع وبحرها الساحر وشعابها المرجانية النادرة.


 

نبذة عن مدينة شرم الشيخ

 

تُعد مدينة شرم الشيخ واحد من مدن محافظة جنوب سيناء، وتبلغ مساحة مدينة شرم الشيخ حوالي 480 كيلومترًا، ويصل تعدادها السكاني حوالي 35 ألف نسمة، وتمتلك المدينة الكثير من المناطق التي تمتلك مقومات كثيرة للجمال والسحر والمناظر الطبيعية الخلابة، كما أنها تشتهر بأنها أحد مراكز الغوص العالمية التي تجذب إليها الهواة والمحترفين في رياضة الغطس والاستمتاع بمشاهدة أجمل الشعاب المرجانية.


 

موقع مدينة شرم الشيخ

 

تقع مدينة شرم الشيخ في محافظة جنوب سيناء، وتُعرف مدينة شرم الشيخ بموقعها المتميز المُطل على ساحل البحر الأحمر وتحديدًا عند التقاء خليج العقبة وعقارات خليج السويس.


 

أنواع الشاليهات والعقارات في شرم الشيخ

 

تضم مدينة شرم الشيخ الكثير من الوحدات العقارية المختلفة سواء سكنية عبارة عن شقق للإيجار وأخرى للبيع، بالإضافة إلى عدد من وحدات استوديو ووحدات دوبليكس ووحدات تاون هاوس وتوين هاوس وفيلات، نظرًا لوجود منتجعات سياحية كثيرة وقرى سياحية وفنادق بالإضافة إلى عدد من المولات التجارية والطبية التي تحتوي على عدد من الوحدات التجارية والطبية ، فإن مدينة شرم الشيخ هي مدينة حقًا متكاملة حيث يمكنك أن تجد مجموعة من العقارات بأفضل الأسعار في مدينة شرم الشيخ.


 

مساحات الوحدات في شرم الشيخ

 

تتنوع مساحات الوحدات السكنية في مدينة شرم الشيخ لتناسب جميع الفئات الموجودة بالمدينة، فإذا كنت تعمل في مدينة شرم الشيخ وتبحث عن مكان للإقامة ستجد وحدات للإيجار وأخرى للبيع تناسبك، أو إذا كنت تنوي الإقامة الدائمة فيها وتبحث عن وحدات تناسب إمكانياتك ستجد ذلك أيضًا بمميزات وخدمات رائعة.

 

حيث تضم مدينة شرم الشيخ جميع أنواع الوحدات والمساحات التي تضمن للمقيمين بها حياة هادئة وسعيدة، لذلك يوجد استوديوهات بمساحات تبدأ من 45 مترًا مربعًا للباحثين عن المساحات الصغيرة، كما يوجد شقق للبيع بشرم الشيخ تبدأ من 59 مترًا مربعًا، كما يوجد شاليهات بمساحات تبدأ من 80 مترًا مربعًا، كما يوجد فيلات بنتهاوس وتاون هاوس وتوين هاوس بمساحات تبدأ من 110 أمتار مربعة، ووحدات دوبليكس تبدأ من 220 مترًا مربعًا، وأخيرًا يوجد فيلا منفصلة بمساحات تبدأ من 600 متر مربع.

 


تعرف على مميزات منطقة شرم الشيخ
 

• يُعد طقس مدينة شرم الشيخ من الطقوس الرائعة التي تجذب إليها الكثير وخاصًة في الشتاء فهي تُعتبر مشتى حيث تصل درجة حرارة المدينة في الصيف إلى 23 درجة مئوية وفي الصيف تتعدى درجة الحرارة 37 فأكثر وتزداد الرطوبة بشكل كبير، ولكن يمكن الاستمتاع بالنزول إلى البحر وحمامات السباحة للتقليل من حدة درجة الحرارة.

 

• تمتلك مدينة شرم الشيخ إطلالة رائعة تمزج بين البحر الأحمر والجبال الموجودة في محافظة جنوب سيناء مثل عقارات سانت كاترين وغيرها، لذلك ستجد نفسك أمام مناظر طبيعية لا مثيل لها.

 

• تضم مدينة شرم الشيخ الكثير من الشعاب المرجانية النادرة، فهي واحدة من أشهر وأكبر نقاط الغوص التي يقبل عليها عدد كبير من الغواصين المحترفين حيث يوجد نقطة البلو هول في دهب ومحمية رأس محمد وجزيرة تيران وصنافير وغيرها من الأماكن التي تضم مجموعة عظيمة من الأسماك والشعاب المرجانية والمياه الصافية.

 

• تتمتع مدينة شرم الشيخ بعدد كبير من المزارات السياحية المُحببة للسياح مثل السوق القديم ومسجد الصحابة الذي يُعد تحفة معمارية مميزة وسط المدينة.

 

تشتهر مدينة شرم الشيخ بوجود عدد من المنتجعات السياحية الفاخرة والقرى السياحية والكمبوندات الأنيقة التي استطاعت بخدماتها أن تُقدم مستوى مميز وراقي ينافس الدور الأوروبية والفنادق العالمية.

 

• نظرًا للإقبال الشديد على مدينة شرم الشيخ من قبل السياح، ستجد أن المستوى الأمني بالمدينة مميز للغاية فلا يوجد شارع أو منطقة سكنية أو منطقة خدمات أو فندق أو منتجع سياحي إلا وستجد نقطة شرطة أو عدد من أفراد الأمن يتفحصون الشوارع والميادين للحفاظ على أمن وسلامة الأفراد.

 

• تتمتع مدينة شرم الشيخ بالتنظيم الرائع للشوارع والتقسيم الجيد لمناطق الخدمات، حيث يمكنك أن تجد كل ما تحتاج إليه بالقرب من مكان سكنك، بالإضافة إلى نظافة شوارعها وهدوئها.


 

أبرز خدمات مدينة شرم الشيخ

 

تضمن مدينة شرم الشيخ لسكانها حياة رائعة ومستقرة مليئة بالرفاهية والاستجمام وذلك من خلال احتوائها على عدد كبير من الخدمات، تتمثل في التالي:

 

المدارس والجامعات والحضانات في شرم الشيخ

 

تضم مدينة شرم الشيخ عددًا من المدارس المميزة مثل المدرسة المصرية اليابانية بشرم الشيخ، مدرسة شرم الشيخ الرسمية للغات، المدرسة البريطانية بشرم الشيخ، مدرسة السلام الابتدائية بشرم الشيخ، مدرسة الفيروز للغات، مدرسة جيل أكتوبر الابتدائية بشرم الشيخ، المدرسة الفرنسية بشرم الشيخ.

يوجد أيضًا بالمدينة عددٌ من الحضانات التي تُقدم لطفلك تعليم متميز يعمل على تنمية مهاراته من خلال مجموعة من الأنشطة، ومن أشهر الحضانات الموجودة بشرم الشيخ حضانة شرم باي ان، حضانة هابي هوم، حضانة بي برايت، حضانة هابي داي.

بالإضافة إلى جامعة الملك سلمان التي تحتوي على عدد من الكليات المختلفة مثل كلية العمارة وكلية السياحة والضيافة وكلية الفنون والتصميم وغيرها من التخصصات.

 

المستشفيات والصيدليات والمراكز الطبية

 

تضم مدينة شرم الشيخ عددًا من المستشفيات والصيدليات والمراكز الطبية بالبحر الأحمر التي تُقدم رعاية صحية متميزة للمقيمين بالمدينة، ومن أشهر المستشفيات مستشفى شرم الشيخ الدولي، مستشفى جنوب سيناء، مستشفى مصر، مستشفى جاردينيا، مركز جولف الطبي، مركز فيرست كير لطب الأسنان، مركز بيتر لايف الطبي، مستشفى دهب التخصصي، عيادات كليوباترا التخصصي.

 

مناطق الترفيه والخروج والمولات

 

يوجد عدد من المناطق الترفيهية والمولات التجارية الرائعة والتي تُقدم عددًا من الخدمات وكذلك السلع والمنتجات والبراندات العالمية، ومن أشهر المولات التجارية بمدينة شرم الشيخ:

 

مول سوهو سكوير

 

يُعد مول سوهو سكوير من أفضل المولات التجارية التي تضم عددًا كبيرًا من المحلات التجارية الشهير والمتخصصة في بيع أشهر الماركات العالمية للملابس والساعات والاكسسوارات ولعب الأطفال والعطور وغيرها، كما يوجد عدد من المطاعم والكافيهات التي تُلتف حول النافورة الراقصة التي تتوسط منطقة سوهو سكوير.

 

جنينة مول شرم الشيخ

 

يضم جنينة مول عددًا كبيرًا من الأنشطة الترفيهية المفضلة للكبار والصغار مثل سينما كبيرة لعرض أحدث الأفلام، صالة للعب البولينج، منطقة للتزلج على الجليد للاستمتاع بوقت رائع ومزيد من الرفاهية والمتعة، كما يوجد عدد من ألعاب الكمبيوتر وملاهي للأطفال وعدد من المطاعم والكافيهات التي تُقدم أشهى الوجبات وأفضل المشروبات.

 

سنتر نعمة شرم الشيخ

 

يتميز سنتر نعمة شرم الشيخ بموقعه المتميز في قلب خليج نعمة، ويضم المول عددًا من المحلات التجارية المتميزة بخليج نعمة والمتخصصة في بيع المشغولات اليدوية والهدايا التذكارية.

 

المحلات ومناطق شراء الاحتياجات في مدينة شرم الشيخ

 

يُعد كارفور شرم الشيخ من أكثر الأماكن المخصصة لبيع السلع الغذائية والمنتجات الاستهلاكية التي يحتاج إليها كل منزل، لذلك يمكنكم شراء احتياجاتكم المنزلية بسهولة دون عناء، كما يتميز بموقعه المتميز في قلب خليج نعمة. 


 

عدد الشقق المعروضة للإيجار فى شرم الشيخ هو 11 إعلان
المناطق الفرعية في شرم الشيخ هى منتجعات شرم الشيخ, شرم الشيخ
الوحدات الموجودة في شرم الشيخ هى دوبلكس, ستوديو, بنتهاوس, روف, شقة بحديقة, دور كامل