لتفعيل التنبيهات علی المتصفح برجاء الضغط علی Allow
عفواً، المتصفح الذي تستخدمه قديم وموقعنا لا يعمل عليه جيداً.
يرجى فتح الموقع من متصفح جوجل كروم أو فايرفوكس

عقارات للإيجار في حي السفارات مدينة نصر

تفاصيل منطقة حي السفارات مدينة نصر

يقع حي السفارات بنهاية شارع عباس العقاد بمدينة نصر بالقرب من المنطقة الحرة ومحور المشير، ويُعد حي السفارات واحدًا من أرقى الأحياء السكنية التي تشتهر بتنظيمها الجيد وخدماتها الكثيرة، حيث يتكون حي السفارات مدينة نصر من مجموعة من العمائر السكنية المكونة من عشر طوابق، حيث يضم كل طابق 4 شقق سكنية تبلغ مساحتها حوالي 260 مترًا مربعًا، لذلك يتمتع حي السفارات مدينة نصر بوجود عدد كبير من عقارات للإيجار أيضًا بتصميمات راقية وخدمات مميزة وأسعار تنافسية.

 

موقع حي السفارات مدينة نصر

يُعد حي السفارات في مدينة نصر أحد أرقى الأحياء السكنية التي تضم عدد كبير من السكان الباحثين عن التميز والهدوء، حيث يقع حي السفارات في نهاية شارع عباس العقاد شرق مدينة نصر، لذلك يتميز ذلك الموقع الاستراتيجي بقربه من الكثير من المناطقة الحيوية والأماكن الشهيرة أبرزها عدد من المصانع الشهيرة مثل مصانع كوكاكولا، بالإضافة إلى قرب حي السفارات من المنطقة الحرة بمدينة نصر والتي تضم عدد كبير من الشركات.

 

المناطق الهامة القريبة من حي السفارات مدينة نصر

يتميز حي السفارات في مدينة نصر بقربه من الكثير من المدن الهامة أبرزها مصر الجديدة، القاهرة الجديدة، العباسية، المنطقة الحرة بمدينة نصر وغيرها.

 

الطرق الرئيسية والمحاور القريبة من حي السفارات 

يقع حي السفارات بمدينة نصر بالقرب من محور المشير، الأمر الذي أدى إلى ربط مدينة نصر بالكثير من المدن المجاورة مما سهل الوصول إلى حي السفارات بمدينة نصر دون عناء.

 

تفاصيل العقارات في حي السفارات مدينة نصر

يضم حي السفارات بمدينة نصر عدد كبير من العقارات سواء عقارات للإيجار أو عقارات للبيع، وتختلف أشكال العقارات وتتنوع بين شقق ووحدت دوبليكس وفيلات، إلا أن النسبة الأكبر للشقق، حيث يتكون حي السفارات من مجموعة من العمائر السكنية ذات العشر طوابق ويحتوي كل طابق على 4 شقق سكنية.

يحتوي حي السفارات بمدينة نصر على عقارات للإيجار بمستوى راقي وبمستوى تشطيب مميز، حيث ساهم الموقع المتميز للحي أيضًا بارتفاع نسبة الإقبال على البحث عن عقارات للإيجار من قبل السكان أو المستثمرين نظرًا لقربه من المنطقة الحرة بمدينة نصر.

 

مساحات العقارات في حي السفارات مدينة نصر

تتميز العقارات في حي السفارات بمدينة نصر بمساحتها الواسعة، حيث أن متوسط مساحات العقارات حوالي 260 مترًا مربعًا، لذلك تُعد عقارات حي السفارات الاختيار الأمثل للباحثين عن وحدات سكنية بمساحات شاسعة.

 

مزايا السكن في حي السفارات مدينة نصر

يتمتع حي السفارات مدينة نصر بالكثير من المميزات التي جعلت السكن به حلم للكثير من الباحثين عن التميز والاستمتاع بحياة راقية، ومن أهم مميزات السكن في حي السفارات مدينة نصر:

  • موقعه المميز القريب من الكثير من المناطق الهامة مثل المنطقة الحرة بمدينة نصر، شارع عباس العقاد الذي يحتوي على الكثير من المحلات التجارية والمطاعم والكافيهات وغيرها.
  • قرب الحي من محور المشير مما سهل عملية الوصول إلى حي السفارات بالإضافة إلى ربطه بالكثير من المدن المجاورة على رأسها القاهرة الجديدة، مصر الجديدة، المعادي وغيرها. 
  • يضم حي السفارات مدينة نصر عقارات للإيجار بمستوى تشطيب راقي وتصميمات فاخرة للاستمتاع بحياة مميزة.
  • تتميز عقارات حي السفارات بمدينة نصر بمساحتها الشاسعة حيث أن متوسط مساحة العقارات 260 مترًا مربعًا لذلك فهي الاختيار المثالي لمحبي الاستمتاع بالسكن في وحدات سكنية واسعة.
  • يتميز حي السفارات بتصميمه الراقي والتخطيط العمراني المنظم الذي يبعُد تمامًا عن أي مظهر عشوائي، لذلك يتكون حي السفارات من مجموعة من العمائر السكنية ذات العشر طوابق وتشترك في نفس أشكال وألوان الواجهات الخارجية للعمائر السكنية.
  • حي السفارات قريب من الكثير من مناطق الخدمات التي تلبي احتياجات السكان المقيمين به حيث يوجد عدد من المستشفيات، الصيدليات، المدارس، الحضانات، النوادي، والمولات وغيرها.

 

الخدمات القريبة من حي السفارات مدينة نصر

تُعد الخدمات الموجودة في أي منطقة سكنية أكثر ما يبحث عنه الباحثين عن وحدات سكنية قبل الإقبال على شراء أو إيجار وحدة سكنية، حيث أن الخدمات التعليمية، والصحية، والتجارية، والمناطق الترفيهية تجعل حياة السكان أسهل وتوفر الكثير من الوقت والمجهود، لذلك يُعد حي السفارات بمدينة نصر من أفضل الأحياء السكينة نظرًا لقربه من عدد كبير من الخدمات.

 

المستشفيات والصيدليات

يضم حي السفارات مدينة نصر عدد كبير من المستشفيات التي تعمل على مدار 24 ساعة لخدمة سكان الحي والأحياء القريبة للحفاظ على صحة وسلامة المقيمين بالمنطقة، ومن أبرز المستشفيات والصيدليات الموجودة مستشفى السفارات، المركز الطبي التخصصي، مستشفى بدايات، مستشفى النخبة التخصصي، صيدلية نورماندي، صيدلية أبو الدهب، صيدليات الاجزخانة، صيدلية حجازي، صيدليات 19011، الصيدلية الإسلامية، وصيدلية طيبة.

 

المدارس والحضانات

اهتم حي السفارات مدينة نصر بالمستوى التعليمي للسكان المقيمين به، لذلك لن تجد الأسرة عناء كي تجد مدرسة قريبة لأبنائها حيث يوجد عدد كبير من المدارس والحضانات مثل مدرسة الألسن للغات، مدرسة علي بن أبي طالب الإعدادية بنين، مدرسة خالد بن الوليد التجريبية، مدارس الرضوان الإسلامية الحديثة، مدارس مدينة نصر الخاصة، حضانة أجيال المستقبل، حضانة كاندي، حضانة جنة الأطفال.

 

الأسواق التجارية والمولات

أصبحت الأسواق التجارية والمولات من أهم الأشياء التي يجب توافرها في الأحياء السكنية نظرًا للخدمات الكثيرة التي تُقدمها تلك المولات للأسرة، سواء خدمات تجارية أو ترفيهية، لذلك يتمتع حي السفارات مدينة نصر بوجود عدد من المولات التجارية الضخمة التي تضم عدد كبير من المحلات التجارية للماركات العالمية الشهيرة ومجموعة من المطاعم والكافيهات المميزة، ومن أبرز المولات القريبة من حي السفارات مدينة نصر، مول سيتي ستارز، جنينة مول، السراج مول، صن سيتي مول، وطيبة مول.

يوجد عدد من المحلات التجارية (سوبر ماركت) لبيع السلع الغذائية والمستلزمات المنزلية أبرزها أسواق التحرير، أرزاق ماركت، فاميلي هوم ماركت، محلات أضواء السفارات، خليل العجيل، وبونا ماركت.

 

أماكن الرياضة والنوادي

يهتم عدد كبير من الشباب بممارسة التمرينات الرياضية للحفاظ على لياقتهم البدنية، لذلك أصبحت المراكز الرياضية من الأشياء الهامة التي تلقى إقبال كبير، ونظرًا إلى أن حي السفارات مدينة نصر يضم عدد كبير من السكان لذلك يتمتع الحي بوجود عدد من الصالات الرياضية الشهيرة مثل ترانسفورمر جيم   Transformers GYM.  

تضم مدينة نصر عدد من النوادي الرياضية التي تحتوي على ملاعب رياضية مميزة للكبار والصغار، ومن أبرز النوادي الموجودة بمدينة نصر، نادي مدينة نصر الرياضي، نادي الزهور، النادي الأهلي للرياضة البدنية، ونادي الطلائع الرياضي.

 

دور العبادة  

ينتشر عدد من المساجد بالقرب من حي السفارات بمدينة نصر مثل مسجد الصحابة، مسجد الشهيد، مسجد الشربيني، مسجد الظواهري، مسجد الفاروق عمر، كما يوجد عدد من الكنائس أبرزها الكنيسة الانجيلية بمدينة نصر، كنيسة السيدة العذراء والقديس أثناسيوس الرسولي، وكاتدرائية السيدة العذراء للأقباط الكاثوليك.

عدد العقارات المعروضة للإيجار فى حي السفارات هو 55 إعلان
المناطق الفرعية في حي السفارات هى مدينة الفتح, حى السفارات, شارع سعيد زكريا, شارع احباب الرسول, شارع الهداية, شارع مكة, شارع الصحابة الكرام, شارع حسني عثمان, كمبوند السنابل, كمبوند حياة تاورز
الوحدات الموجودة في حي السفارات هى شقق, مباني, شاليهات, شقق مفروشة, عقارات أخرى, أراضي, إداري, تجاري, فلل, غرف مشاركة, طبي