لتفعيل التنبيهات علی المتصفح برجاء الضغط علی Allow
عفواً، المتصفح الذي تستخدمه قديم وموقعنا لا يعمل عليه جيداً.
يرجى فتح الموقع من متصفح جوجل كروم أو فايرفوكس

فيلات للإيجار في العين السخنة أجمل مدن البحر الأحمر

 

تُعد العين السخنة إحدى وجهات السياحة في مصر التي تجذب الكثير من الزوار من داخل مصر وخارجها، وهي أقرب المدن الساحلية لمدينة القاهرة، تتمتع بموقع مميز على ساحل خليج السويس بالبحر الأحمر وتضم العديد من المعالم السياحية المختلفة، وتنتشر بها السياحة الترفيهية والعلاجية نظرًا لوجود مناطق وعيون مميزة يفد إليها السياح طلبًا للعلاج.

 

كما يوجد الكثير من القرى والمنتجعات في العين السخنة، والمصممة على أعلى مستوى، وتمتلك كافة سُبل الراحة والرفاهية والخدمات، كما أنها تستقبل الزوار طوال أيام السنة، نظرًا لأجوائها الدافئة الساحرة، والرمال البيضاء الناعمة، والاستمتاع بالعديد من الأنشطة البحرية، وتوفر الأسماك النادرة، والشعاب المرجانية الفريدة.

 

وسُميت المدينة بهذا الاسم بسبب انتشار عيون المياه الكبريتية بها، كما أنها أحد المنتجعات السياحية والاستثمارية والصناعية المتواجدة في مصر، وتتميز بموقعها المُتميز والفريد بين مدينة القاهرة وعقارات مدينة السويس حيث يمكنك الوصول إليها بكافة الطرق والمواصلات.

 

موقع مدينة العين السخنة

 

تقع العين السخنة في موقع استراتيجي ممتاز، حيث إنها أقرب المدن الساحلية لمدينة القاهرة، فهي تقع على ساحل خليج السويس وتبعد عن مدينة القاهرة مسافة 133 كيلومترًا، وتبعد عن مدينة الإسكندرية مسافة 350 كيلومترًا، وتبعد عن مدينة السويس مسافة 56 كيلومترًا، وتبعد عن منتجعات مدينة الغردقة مسافة 330 كيلومترًا، كما تبعد العين السخنة عن العاصمة الإدارية مسافة 80 كيلومترًا، وتبعد عن طريق الزعفرانة مسافة 200 كيلومتر.


 

أنواع الوحدات السكنية في منتجع العين السخنة

 

تتنوع الوحدات العقارية المتوفرة في مدينة العين السخنة بين شقق وفلل ودوبلكسات واستديوهات وشاليهات، وذلك ليختار كل عميل الوحدة التي تناسبه، ويأتي هذا التنوع نظرًا لوجود العديد من القرى والمنتجعات السياحية المختلفة، كلٍ منها صُمم بتصميمات مميزة وفقًا لأحدث معايير البناء الهندسية.

 

وتسعى كل قرية أو منتجع سياحي على توفير عددًا من الوحدات السكنية المتنوعة، بين الوحدات المستقلة والوحدات الفندقية، مما يتيح فرص رائعة أمام العملاء، وإمكانية الاختيار من بين مختلف الوحدات.


 

مساحات الوحدات السكنية في العين السخنة

 

تتنوع المساحات المتوفرة في العين السخنة تبعًا لتصميم كل قرية، إلا أن أغلبها يتشارك في متوسط المساحات المتوفرة حسب نوع كل وحدة كالتالي:

 

-         تتوفر استديوهات بمساحات تبدأ من 45 مترًا مربعًا

-         شاليهات للبيع بالعين السخنة تبدأ من 80 مترًا مربعًا وتصل إلى 150 مترًا مربعًا

-         غرف فندقية تبدأ من 25 مترًا مربعًا.

-         فيلات للبيع بالعين السخنة وبنتهاوس بمساحات تبدأ من 200 متر مربع


 

مميزات مدينة العين السخنة على ساحل البحر الأحمر

 

-         تتمتع العين السخنة بموقع استراتيجي ممتاز بين مدينة القاهرة والسويس

-         وجود العيون الكبريتية الساحرة جعلت منها ملجأ للسياح الباحثين عن السياحة العلاج

-         أجوائها دافئة ومعتدلة طوال العام لقضاء العطلات في أي وقت طوال العام

-         تضم العديد من القرى والمنتجعات التي توفر كافة سُبل الراحة والرفاهية للعملاء.

-         تحتوي على أنواع مختلفة من الأزهار والنباتات العطرية والأحياء البرية التي تجذب الزوار

-         وجود العديد من المناطق الترفيهية للسهر والاستمتاع

-         وقوعها بين الجبال مما يوفر مناظر طبيعية ساحرة وخلابة

-         تضم العديد من الشواطئ الساحرة ذات المياه الفيروزية والرمال الذهبية

-         تضم أكبر ملعب للجولف بالقاهرة المقام على مساحة 2.5 مليون متر مربع.


 

خدمات مدينة العين السخنة بالبحر الأحمر

 

·        المستشفيات والصيدليات المتوفرة في العين السخنة

يتوفر العديد من المستشفيات في مدينة العين السخنة، جميعها مجهزة على أعلى مستوى وتضم أحدث الأجهزة مثل: مستشفى السويس العام، ومستشفى السويس العسكري، ومستشفى عين الحياة.

كما تضم العين السخنة مجموعة من الصيدليات التي تعمل على مدار 24 ساعة لخدمة السكان والزوار مثل: صيدليات سيف والعزبي و 19011 والصيرفي.

 

·        المحلات التجارية وأماكن الترفيه في العين السخنة

 

يتوفر في مدينة العين السخنة العديد من أماكن الترفيه والخروج ومحلات التسوق،  أشهرها الذي يقع داخل منتجع بورتو السخنة، مولًا تجاريًا كبيرًا وسوقًا تجاريًا، ودور عرض سينمائية، والعديد من المطاعم والكافيهات التي تقدم خدمات على أعلى مستوى مع أشهى المأكولات.

 

بالإضافة إلى مول الجلالة بلازا والذي يضم مختلف المحلات التجارية بالعين السخنة التي تضم العديد من الماركات العالمية، بالإضافة إلى محلات بيع التحف والهدايا التذكارية، ووجود مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي.

 

وتضم العين السخنة بعض المطاعم الشهيرة التي يذهب إليها السكان والزوار للاستمتاع مثل: مطعم توسكانا الإيطالي، وكبابجي المنوفي، ومطعم جوني كارينوز، ومطعم تشيليز المكسيكي.

 

·        المرافق العامة والحراسة

 

تضم مدينة العين السخنة كافة المرافق العامة اللازمة لحياة السكان على أعلى مستوى، حيث تتسم بالتخطيط المعماري الحديث، والذي حرصت فيه الدولة على توفير كافة الخدمات اللازمة لراحة السكان.

 

كما أنها تتمتع بمستوى عالٍ من الأمان، وتتمتع القرى والمنتجعات السياحية بالأمن والحراسة على مدار 24 ساعة، بالإضافة إلى توزيع كاميرات المراقبة في كل مكان.

 

 

مزايا اختيار مشروع العين السخنة لشراء أو تأجير وحدة سكنية

 

·        أقرب منتجعات البحر الأحمر للقاهرة

 

من السهل على سكان مدينة القاهرة الكبرى قضاء عطلة سريعة في نهاية الأسبوع بالعين السخنة، وذلك لكونها تقع على بعد 170 كيلومترًا من القاهرة أي حوالي 90 دقيقة فقط، و50 دقيقة من عقارات العاصمة الإدارية الجديدة، وحوالي 70 دقيقة من مدينة القاهرة الجديدة، مما يجعلها قريبة للغاية من القاهرة الكبرى ويسهل الوصول إليها وقضاء عطلة رائعة في أي وقت.

 

·        تنوع المساحات ومرونة السداد

 

تتميز العين السخنة باحتوائها على عدد كبير من القرى السياحية التي تتماثل في المرافق والخدمات وتتفاوت في المساحات والأسعار لتناسب مختلف الفئات، وتوفر العديد من التسهيلات وأنظمة السداد، كما أن جميع الوحدات تري البحر وتمتع بالخصوصية والرفاهية و الاسترخاء.

 

·        مناخ معتدل ومناظر طبيعية خلابة

 

العين السخنة من المناطق الساحلية الساحرة على البحر الأحمر، وهي من الأماكن التي ينجذب إليها الكثيرين صيفًا وشتاءًا، لمناخها الدافئ المعتدل، بالإضافة إلى مياهها الزرقاء الساحرة، والرمال الذهبية التي تمنح زوارها فرصة رائعة للاستمتاع والاسترخاء.


 

أهم المناطق الترفيهية بالعين السخنة

 

·        جبل الجلالة

 

حيث إنه من أجمل الأماكن الترفيهية ويتمتع بأهمية دينية وتاريخية، وتقام به العديد من الأنشطة ركوب الدراجات ورحلات السفاري.

 

·        محمية الأشجار المتحجرة

 

تعد من الآثار النادرة، وتبلغ المساحة الفعلية لها تقريبًا 7 كيلومترات، ويستمتع الزوار بمشاهدة الهياكل العظمية للحيوانات المنقرضة مثل الديناصورات والعناكب والعقارب والحشرات، والتجول بين الكهوف والأزهار النادرة.

 

·        العيون الكبريتية

 

العيون الكبريتية للاستشفاء، حيث أنه يتم استخدامها لعلاج العديد من الأمراض سواء جليدية أو التهاب المفاصل، أو اضطرابات الدورة الدموية، وكذلك يتم استخراج كميات كبيرة من الطاقة السلبية التي تكون داخل الجسم.

 

·        خليج الأدبية

 

يعتبر من أجل المناطق المفضلة للطيور، وكذلك يحتوى على فصائل مختلفة من الطيور، وتقام به العديد من الأنشطة المسلية مثل ركوب الأمواج، وهواية الصيد، وزيارة المناطق الأثرية.

 

·        فندق ستيلا دى مارى جولف

 

يحتوي فندق ستيلا دى ماري جولف على أجمل أماكن الترفيه، ومعدات لممارسة الرياضات المائية كالغطس، ونادٍ ليلي، وأماكن مخصصة للعب البلياردو والاسكواش، وحمامات سباحة، ومرافق للعناية بالصحة، ومناطق للعب الأطفال.

عدد الفلل المعروضة للإيجار فى العين السخنة هو 63 إعلان
المناطق الفرعية في العين السخنة هى منتجعات العين السخنه, مدينة الجلالة الجديدة
الوحدات الموجودة في العين السخنة هى قصر, توين هاوس, فيلا منفصلة, تاون هاوس