عفواً، المتصفح الذي تستخدمه قديم وموقعنا لا يعمل عليه جيداً.
يرجى فتح الموقع من متصفح جوجل كروم أو فايرفوكس
لتفعيل التنبيهات علی المتصفح برجاء الضغط علی Allow

فيلات للإيجار في الحي المتميز لعشاق التميز

تتوافر فيلات للإيجار في 6 أكتوبر تتمتع بإقبال مرتفع من قِبَل الأفراد الذين يتجهون إلى البحث عن فيلات للإيجار في القاهرة الكبرى، وهو أمر مألوف في ظل المميزات العديدة التي تتمتع بها 6 أكتوبر، سواء من حيث المناخ الصحي، أو الطرق الواسعة النظيفة والممهدة، أو الموقع الجيد.

وتقع 6 أكتوبر بالقرب من العديد من الطرق والمحاور الرئيسية مثل: طريق الواحات البحرية، وطريق وصلة دهشور، ومحور 26 يوليو، كما تمتاز بالهدوء وانتشار المساحات الخضراء والحدائق، ما يجعلها قبلةً لكلِّ مَن يرغب في الاسترخاء والاستجمام بعيدًا عن صخب المدينة.

ولا يزال حي 6 أكتوبر يحتفظ برونقه وجماله، ويضم كافة سُبل الرفاهية والخدمات الممتازة مثل: مدينة 6 أكتوبر التعليمية، وفيرجين ميجاستور، ونادي مدينة 6 أكتوبر الاجتماعي، وجامعة النيل، ومول العرب، وكلها عوامل أدَّت إلى ارتفاع الطلب على فيلات للإيجار في 6 أكتوبر.

إن كنت تبحث عن التصميمات الهندسية الجذابة للفيلات والهدوء التام، فعليك بالبحث عن فيلات للإيجار في الحي المتميز، بينما يفضِّل البعض البحث عن فيلات للإيجار في كمبوندات 6 أكتوبر؛ حيث الخصوصية الكاملة والأمان وكثرة المساحات الخضراء.

أما إن كنتَ من عشَّاق الرقي والتميز، فيمكنك أن تجد فيلات للإيجار في جاردينيا بارك بتشطيب حديث ومساحات ضخمة تصل إلى 1200 متر مربع، بـ 6 غرف و6 حمامات، وتتميز بموقع أكثر من رائع لقربها من البوابات وطريق الواحات البحرية الرئيسي.