لتفعيل التنبيهات علی المتصفح برجاء الضغط علی Allow
عفواً، المتصفح الذي تستخدمه قديم وموقعنا لا يعمل عليه جيداً.
يرجى فتح الموقع من متصفح جوجل كروم أو فايرفوكس

فيلات للإيجار في ألماظة مصر الجديدة للتمتع بأعلى درجات الرفاهية

إن كنت ترغب في البحث عن فيلات للإيجار في القاهرة، فإننا ننصحك بالبحث عنها في مصر الجديدة، وذلك لما تتمتع به مصر الجديدة من المرافق والخدمات الكثيرة التي تلبي احتياجاتك المختلفة؛ حيث تجد النوادي والمولات التجارية ومراكز التسوق والكافيهات والمطاعم، فضلًا عن المنشآت التعليمية والمستشفيات والعيادات.

وتمثل مصر الجديدة واجهة محافظة القاهرة من الجهة الشرقية، وأحد مداخل العاصمة لضمها مطار القاهرة الدولي الذي يستقبل زائري القاهرة من كل مكان، وتربطها بالمناطق الأخرى مجموعة متنوعة من وسائل المواصلات، مما يسهِّل التنقل منها وإليها.

وثَمة فيلات للإيجار في مصر الجديدة تلقى رواجًا غير عادي من قِبَل الأفراد، وخصوصًا الأجانب الذين يأتون إلى مصر في زيارة قصيرة أو للإقامة بشكل دائم، لما تتمتع به الوحدات السكنية من راحة وخصوصية؛ إذ يحيط بها سور خاص يضمن لك أعلى درجات الأمان، كما تضم منطقة مصر الجديدة مجموعة متنوعة من المدارس الأجنبية والسفارات والقنصليات.

ومن البديهي أن تجد غرف نوم كثيرة وواسعة في فيلات الإيجار في حي مصر الجديدة، تبدأ من 4 غرف و4 حمامات ومطبخ وغرفة استقبال. ويوفر لك الحي الرفاهية الكاملة في وجود الحراسة، ومواقف السيارات الخاصة، وخدمات التنظيف، والتكييفات المركزية، والتراس والحدائق. وتتميز فيلات الإيجار في مصر الجديدة بالتصميمات الداخلية والخارجية الرائعة، ما يبرِّر الثمن الباهظ للفيلات.

ويتجه بعض الأفراد للبحث عن فيلات للإيجار في شارع العروبة؛ لكونه شارعًا رئيسيًّا يربط بين عدد من الكباري والشوارع الهامة، ويتمتع بالعديد من الخدمات المميزة مثل: صن مول الجلاء، ومستشفى الجلاء، ونادي الجلاء، بالإضافة إلى العديد من النوادي والبنوك والمطاعم.