الشيخ زايد

9

إداري للبيع في الشيخ زايد


أفضل إداري للبيع الشيخ زايد، قارن بالصور والأسعار بين 8,179 اعلان بمساحات مختلفة إداري للبيع، إداري تمليك، إداري بالتقسيط في كمبوند الشيخ زايد ، ابحث بالخريطة في كل الأحياء والمناطق وتواصل مع المعلن مباشرة

مكاتب ادارية للبيع في الشيخ زايد

مكتب اداري في الشيخ زايد 

 

اختيار موقع مكتبك أو مقر مشروعك هو عامل هام للنجاح، فالموقع الجيد يضمن لك وصول العملاء والزوار بسهولة دون أن يضلوا الطريق، كما أن الموقع الجيد والقريب من الشوارع الرئيسية وخطوط المواصلات يسهل وصول الموظفين العاملين معك دون تأخير، أيضًا فالواجهة الجيدة والموقع المتميز يدعم صورتك لدي العملاء والمستثمرين، هذه العوامل وغيرها تتوافر في المكاتب والوحدات الإدارية بمدينة الشيخ زايد، فمن جانب تعتبر زايد قريبة من مناطق الجيزة والهرم والزمالك والدقي وأحياء غرب القاهرة والتي تضم العديد من الشركات والمشروعات وفروع البنوك، أيضًا فمدينة زايد قريبة من عدة مناطق سكنية وأحياء وكمبوندات مما يضمن القرب من جمهورك والعاملين معك على حد سواء.


 

موقع الشيخ زايد

 

تتبع مدينة الشيخ زايد محافظة الجيزة، ولذلك فهي جزء من القاهرة الكبرى، وزايد في غرب مدينة القاهرة وملاصقة لمدينة 6 أكتوبر وهي ليست كما يتصور البعض جزء منها. الشيخ زايد تجاور الكثير من المناطق والمدن الهامة مثل مناطق الجيزة والزمالك والدقي والمهندسين والهرم وحدائق الأهرام وأكتوبر ولا تبعد عنهم سوى دقائق معدودة.


 

أهم الطرق والمعالم القريبة من مدينة زايد

 

اختيار موقع مكتب اداري في الشيخ زايد ليكون مقر شركتك يضمن لك القرب من عدة طرق رئيسية تسهل وصولك لمناطق القاهرة والجيزة وباقي مناطق القاهرة الكبرى، فهي قريبة من:

  • محور روض الفرج.
  • محور 26 يوليو القديم.
  • محور 26 يوليو الجديد.
  • كوبري أكتوبر.
  • طريق الواحات.

كما أن زايد قريبة جدا من القرية الذكية والتي تضم الكثير من شركات التكنولوجيا الكبرى ومعهد iti وبالتالي سيسهل تعاملك مع هذه الشركات وتضمن سهولة الوصول لمكتبك.

 

 

تطوير محور 26 يوليو وتوسعته

 

لحل مشكلات المرور والتكدس في ساعات الذروة على كوبري أكتوبر ومحور يوليو، بدأ العمل في توسعة المحور القديم وتطويره ليصبح محور يوليو الجديد والذي يمتد من أول نفق أحمد عرابي القريب من منطقة إمبابة وبشتيل ومطار إمبابة القديم ويمر بمناطق كرداسة وأوسيم والبراجيل ثم المهندسين،، وستمر أجزاء منه أعلى كوبري فوق نفق عرابي.

المحور الجديد سيكون موازيًا للمحور القديم وسيكون مرتبطًا به من ناحية الطريق الصحراوي، ويشمل التطوير أيضًا توسعة المحور القديم وزيادة حاراته إلى 5 حارات جديدة والتحسين من كفاءته.


 

أحياء مدينة الشيخ زايد 

 

مدينة الشيخ زايد مدينة كبيرة لذا تم تقسيمها إلى 20 حيًا، ونيقسم الحي إلى 4 مجاورات بها خدمات من مدارس ومراكز طبية شاملة ومناطق تسوق ومحلات تجارية ومرافق عامة خاصة به، وفي الفترة الأخيرة كثر عدد المولات والمراكز التجارية والمباني الإدارية في زايد وحرصت الشركات والبنوك الكبرى على افتتاح فروع لها في زايد خاصة مع رقي مستوى المنطقة وعمرانها بشكل سريع.

تضم المدينة العديد من المناطق الخدمية سواء الأسواق أو المتنزهات والحدائق أو الطرق العامة أو المدارس الدولية والخاصة والجامعات والمولات التجارية.

أفضل ما يميز زايد هو الاهتمام بالطابع المعماري للمدينة وتنظيم المرور بها ومنع المركبات العشوائية غير المرخصة مثل التوك توك وغيره ومنع أي مظاهر عشوائية في البناء وتحديد ارتفاع العمارات فلا تزيد عن 4 أدوار بالإضافة إلى الدور الأرضي، وكذلك يلتزم أصحاب عقارات الشيخ زايد بطابع معماري موحد حسب كود الحي.


 

تفاصيل أكثر عن مدينة الشيخ زايد

 

مدينة الشيخ زايد من مدن الجيل الثاني، ورغم أن عمرها يقترب من الثلاثين عامًا حيث تم تأسيسها عام 1995م، فهي تشهد حركة تعمير وبناء مؤخرا، حيث كثرت الكمبوندات والأحياء السكنية بها، وسكنها آلاف الأسر مما جعلها اختيار مفضل للشركات، تبعد زايد حوالي  20 كيلومترًا من ميدان لبنان بحي المهندسين، و28 كيلومترًا عن ميدان التحرير بوسط القاهرة، ويحد المدينة محور 26 يوليو وطريق مصر – الإسكندرية الصحراوي.

وتتمتع المدينة بكافة الخدمات والمرافق الأساسية من كهرباء ومياه ومساحات خضراء وغاز طبيعي وخدمات النظافة والتشجير، إلى الخدمات التعليمية والطبية والترفيهية.


 

المولات والمراكز التجارية والإدارية في زايد

 

تشتهر مدينة زايد بتعدد المولات التجارية ومراكز التسوق بها وبسبب قربها من مناطق العمل والشركات كان للمدينة زايد من المولات الإدارية والطبية أيضًا والمولات الجارية هي عبارة عن مباني تضم عدة طوابق مخصصة للمكاتب ومقرات الشركات والبنوك بجانب وجود أدوار تجارية للمحلات.


 

مميزات المولات الإدارية في مجال الأعمال

 

المولات الإدارية توفر لمكتبك أجواء تساعدك على العمل والتفرغ لأنشطة شركتك دون القلق من انتظام خدمات الصيانة والحراسة والنظافة، فيقوم على حراسة المول ومقر مكتبك شركات أمن خاصة وكلك يعمل موظفو الصيانة والنظافة على الاعتناء بمقرك.

تضم هذه المولات أيضًا دورات مياه راقية واماكن للتدخين وبعضها به قاعات للطعام وهناك بالطبع أماكن للصلاة والوضوء، هكذا ستستغل مساحات مكتبك الاستغلال الأمثل مع توفير أجواء مريحة لموظفيك.

ويمكن إجمال مواصفات المولات الإدارية في الآتي:

  • أماكن لصف السيارات وركنها.
  • قاعات للمطاعم وأماكن التدخين.
  • إنترنت مركزي وشبكات واي فاي.
  • تكييف مركزي.
  • خدمات أمن وحراسة وكاميرات مراقبة على مدار الساعة وأنظمة للحريق.
  • خدمات تنظيف وصيانة.


 

مولات تجارية وإدارية شهيرة في زايد

 

  • مول ذا كورت يارد.
  • أركان.
  • مول تريفيوم.
  • أوت يارد.
  • مول المعز.
  • مول بدر الدين.
  • مول زد ستريب وهو جزء من كمبوند زيد.

مواصفات المكاتب للباحثين عن مكتب اداري للبيع في الشيخ زايد

 

المكاتب الإدارية في زايد تتسم بالتنوع في المساحة والتشطيب والخدمات، فتبدأ مساحات المتاح من المكاتب الادارية في الشيخ زايد من 34 مترًا مربعًا، وتصل إلى 1000 متر مربع في المولات الإدارية، والتي تتيح لك شراء دور بمرافقه من: دورات مياه، وقاعات اجتماعات، وغرف عمل.

 

يتنوع المعروض من مكتب اداري للبيع في الشيخ زايد ما بين نصف تشطيب وكاملة التشطيب ومزودة بتكييفات وأجهزة مكتبية فلا يكون عليك إلا نقل أدواتك وبدء العمل.


 

الاستثمار في المكاتب الإدارية

 

الاستثمار بتأجير أو إعادة بيع المقرات الإدارية والمكاتب في زايد يضمن لك عائدًا جيدًا كما يحافظ على قيمة أموالك ويعتبر استثمارًا مربحًا ومضمونا فالتأجير لشركة أو مكتب أفضل من تأجير عقار سكني من حيث العائد والمتطلبات.