لتفعيل التنبيهات علی المتصفح برجاء الضغط علی Allow
عفواً، المتصفح الذي تستخدمه قديم وموقعنا لا يعمل عليه جيداً.
يرجى فتح الموقع من متصفح جوجل كروم أو فايرفوكس

مكاتب إدارية للبيع بالداون تاون أضخم منطقة تجارية

 

هل تبحث عن مقرٍ لمشروعك في بيئة استثمارية قوية توفر لك كافة عوامل النجاح، وتضمن لك مستقبلًا واعدًا في حياتك المهنية نظرًا لموقعها المميز وسط المناطق مرتفعة الكثافة السكانية بقلب العاصمة الإدارية؟ إذًا بادر بالبحث عن مكاتب إدارية للبيع بمنطقة الداون تاون Mu 19، وانضمّ إلى بيئة استثمارية تجعلك تقطع أشواطًا كبيرة في مجال البيزنس الخاص بك.

 

الموقع الاستراتيجي لمنطقة الداون تاون سببًا في كونها أكبر مركز تجاري إداري بالعاصمة

تتمتع منطقة الداون تاون بموقعٍ فريد وسط أهم أحياء العاصمة الإدارية، ما أوحى إلى جهاز العاصمة الإدارية باختيارها لتكون أضخم منطقة تجارية وإدارية لخدمة العاصمة الإدارية بأكملها. إذ يُحيط بها شمالًا الحي الحكومي، وجنوبًا النهر الأخضر -أكبر حديقة مركزية في العالم-، وغربًا فندق الماسة، وشرقًا المرحلة الثانية بالعاصمة الإدارية الجديدة.

 

من أهم المعالم الرئيسية القريبة من الداون تاون: المحطة المركزية، وقطار المونوريل، ودار الأوبرا.

 

تفاصيل منطقة الداون تاون Mu19

تبلغ المساحة الكلية لمنطقة الداون تاون 1,364 فدانًا وتنقسم إلى 5 أحياء:

  • حي سياحي وفندقي بمساحة 138 فدانًا.

  • حي السوق والتنزه بمساحة 35 فدانًا.

  • حي إداري بمساحة 27 فدانًا.

  • حي للأزياء والموضة  على مساحة 40 فدانًا.

  • حي للتراث والفنون على مساحة 17 فدانًا.

 

حرصًا من جهاز العاصمة الإدارية على تخصيص مساحات للأراضي وفقًا لطبيعة المنتجات المعروضة من أجل التنظيم والتسهيل على الزوار إيجاد ما يبحثون عنه، هناك تقسيمات داخلية لهذه الأحياء تشمل:

  • 75 فدانًا للطرق.

  • 68 فدانًا لأكبر مسجد بعد الفتاح العليم.

  • 24 فدانًا لمولات الذهب.

  • 17 فدانًا للمنتجات الفنية.

  • 19 فدانًا لمحطات البنزين والغاز.

  • 27 فدانًا للمولات الإدارية.

  • 40 فدان لمنتجات الموضة.

  • 52 فدانًا لشركات البترول.

 

مساحة مكاتب إدارية للبيع بالداون تاون

يتوفر داخل الداون تاون وتحديدًا في مولاتها الشهيرة مكاتب إدارية بتصميمات راقية وديكورات فخمة مُلحق بها مرافق وخدمات تسهل على أصحابها إنجاز مهامهم في أسرع وقت وسط بيئة مريحة، فضلًا عن الإطلالات الخلابة لجميع المكاتب الإدارية على المساحات الخضراء واللاند سكيب، ما يرفع بدوره من الكفاءة الإنتاجية لأصحاب المشاريع نتيجة لتحسين حالتهم المزاجية.

 

تتنوع مساحة المكاتب الإدارية ما بين 30 مترًا مربعًا وحتى 100 متر مربع، وتُسلم إما دون تشطيب أو بتشطيب سوبر لوكس وفقًا لرغبة العميل.

 

خدمات منطقة الداون تاون

1. الخدمات التعليمية

يقرب حي الداون تاون من مجمع المدارس والذي يحتوي على 50 مدرسة ما بين الدولية والخاصة، فضلًا عن قربه من أشهر جامعات العاصمة الإدارية مثل الجامعة البريطانية والكندية، والذي بدوره يوفر عملاء للمشاريع الإدارية والتجارية المتوفرة بالحي ويرفع معدل الاستثمار به.

 

2. خدمات طبية

تقدم الداون تاون خدمات طبية متنوعة ومميزة من خلال احتوائها على مولات طبية توفر وحدات متنوعة المساحات بأسعار تنافسية ما بين: عيادات لمختلف التخصصات، وصيدليات، ومراكز تحليل. إليك أشهر المولات الطبية بالداون تاون: ميركوري مول، وأفيرا مول، وإزدان مول.

 

3. الطرق ووسائل المواصلات

يطل الداون تاون على 5 محاور رئيسية تربطه بمختلف أحياء العاصمة الإدارية والمدن المجاورة مثل: القاهرة الجديدة، ومدينة بدر، ومدينتي، والشروق، ألا وهم: محمد بن زايد الشمالي، والطريق الدائري الإقليمي، ومحور الوزارات، ومحور المونوريل، ومحور الماسة. أما عن أهم وسائل المواصلات المتوفرة بالحي فهي قطار المونوريل -أحد المشاريع القومية الكبرى لربط العاصمة الإدارية بالقاهرة والمدن الجديدة-، وخدمة أوبر وكريم.

 

4. خدمات تجارية وترفيهية 

وهي أهم ما يتواجد بمنطقة الداون تاون، فهي بمثابة وسط البلد الجديد، أي كل ما تحلم به من منتجات وخدمات يتوفر داخل مولات الداون تاون.

 

أهم المولات التجارية والإدارية بحي الداون تاون

يضم حي الداون تاون مجموعة متنوعة من المولات الإدارية والطبية والتجارية التي توفر منتجات من مختلف الماركات المحلية والعالمية، وخدمات ترفيهية وأفكار إبداعية تجعل  لتجربة التسوق بمولات الداون تاون مذاقًا خاصًا.

 

مميزات مولات الداون تاون

1. حمامات سباحة متنوعة منها المغطى للسيدات والصغير للأطفال والعادي للكبار.

2. مناطق الألعاب الخاصة بالأطفال ذات ألعاب مختلفة لكافة المراحل العمرية، ويتواجد بها أيضًا كاميرات مراقبة لحماية الأطفال.

3.نادٍ صحي لمحبي الاسترخاء وتجديد نشاطهم.

4. هايبر ماركت كبير.

5. صالة جيم مجهزة على أعلى مستوى.

6. وجود سلالم متحركة ومصاعد كهربائية تسهل عملية التنقل داخل المولات.

 

قائمة بأشهر مولات الداون تاون

1. لافييت مول العاصمة الإدارية

يعد مول لافييت من أوائل مولات الداون تاون، وتبلغ مساحته 25,000 متر مربع ومُصمم على الطراز الأوروبي مع الاحتفاظ بالذوق العربي. كما يطل لافييت مول على ثلاثة شوارع رئيسية بواجهات كبيرة، علاوة على موقعه المميز بالقرب من أرض المعارض ومحطة قطار المونوريل وأمام فندق الماسة، فضلًا عن قربه من النهر الأخضر والحي الحكومي، ما يجعله وجهتهم الأولى لتوفير كافة خدماتهم.

 

يقدم المول خدمات تجارية لمنتجات متنوعة من أكبر الماركات إلى جانب خدماته الترفيهية المتمثلة في أكبر مجمع سينمات وماجيك بلانت وغرفة خاصة للتصوير في الجليد ونافورة مياه راقصة.

 

2. أي بيزنس بارك 

أي بيزنس بارك مول تجاري إداري طبي يتبع لشركة أرقى للتطوير العقاري، ويتمتع بموقع فريد على النهر الأخضر وعلى مقربة من البرج الأيقوني أطول أبراج العاصمة الإدارية. ويقدم مول أي بيزنس بارك مكاتب إدارية وعيادات طبية ومحلات تجارية متنوعة المساحات بتصميمات معمارية فريدة ومساحات متنوعة لاستهداف أكبر قدر من العملاء باحتياجاتهم العديدة.

 

3. ازدان مول

مول تجاري تابع لشركة تاج مصر العقارية ينفرد بموقعه الاستراتيجي أمام فندق الماسة والجامعة البريطانية، وبالقرب من أهم المناطق الخدمية بالداون تاون مثل: شركات التأمين، وشركات الأدوية، والحي الإداري، وحي الموضة، وحي الذهب، وحي التنزه والتسوق، والمنطقة الترفيهية.

 

من أهم الخدمات المتوفرة بمول أزدان: 

  • مولدات للطاقة الشمسية.

  • مصاعد كهربائية أوروبية.

  • لوحات إرشادية رقمية.

  • شاشات عرض عملاقة.

  • انترنت مجاني.

 

أما عن الوحدات التجارية داخل المول، فتتنوع مساحاتها ما بين 35 مترًا مربعًا وحتى 140 مترًا مربعًا.

 

4. فيدا مول

مول شامل للخدمات الإدارية والتجارية والطبية على مساحة أرض تصل إلى 2,400 متر مربع، ويتكون من طابق أرضي و8 طوابق متكررة.

 

ينفرد فيدا مول بموقعه الفريد بالقرب من أهم المعالم الرئيسية بالعاصمة الإدارية التي تضمن للمول قاعدة جماهيرية عريضة مثل:

  • دار الأوبرا.

  • المحطة المركزية.

  • الحي المالي.

  • المتحف الجديد.

  • مسجد مصر.

علاوة على قربه من أهم معالم المدينة، يطل على طرق رئيسية تربطه بالمدن المجاورة وتكسبه جماهير كبيرة من خارج العاصمة مثل: محور محمد بن زايد الشمالي والطريق الدائري الإقليمي.

 

تتنوع مساحة المحلات التجارية بالمول ما بين 14 مترًا مربعًا و35 مترًا مربعًا، وتتواجد في الطابق الأرضي والأول، بينما تبدأ مساحة الوحدات الإدارية والطبية من 45 مترًا مربعًا وخصصت الشركة المطورة مكانها من الطابق الثاني وحتى الطابق الثامن.


 

عدد الإداري المعروضة للبيع فى الداون تاون هو 1,108 إعلان
عدد الاعلانات المميزة للإداري المعروضة للبيع فى الداون تاون هو 3
الوحدات الموجودة في الداون تاون هى مكاتب, مقر إداري, مبنى إداري, برج إداري, دور كامل إداري, غرفة في مكتب, مساحة مكتبية