لتفعيل التنبيهات علی المتصفح برجاء الضغط علی Allow
عفواً، المتصفح الذي تستخدمه قديم وموقعنا لا يعمل عليه جيداً.
يرجى فتح الموقع من متصفح جوجل كروم أو فايرفوكس

مكاتب للبيع في العاصمة الادارية الجديدة

بعد أن أصبحت العاصمة المصرية، القاهرة، تعاني من الزحام المستمر والاختناقات المرورية المتكررة لم يكن هناك حل إلا بناء مدينة جديدة تستوعب الوزارات والجهات الحكومية والشركات الكبرى، فكان الإعلان عن العاصمة الإدارية الجديدة لتكون عاصمة مصرية جديدة تضم الجهاز الإداري للدولة وكذلك عاصمة اقتصادية بها فروع للشركات العالمية والبنوك الكبرى والمقرات الإدارية والمكاتب المصرية والأجنبية.

في عام 2015 تم الإعلان عن مشروع طموح كبير من ثلاث مراحل لبناء العاصمة الإدارية الجديدة، الهدف الأول من المدينة هو بناء عاصمة مصرية تستوعب الكثافة السكانية في القاهرة دون أن تكون بعيدة عنها.

العامل الأهم الذي يساعد على عمران وانتقال الشركات والمكاتب إلى العاصمة الجديدة هو انتقال مقرات الحكومة مثل الوزارات والهيئات الحكومية والبرلمان والقصر الرئاسي وذلك في حي مخصص داخل العاصمة الإدارية، كما سيتم إنشاء مركز اقتصادي يضم العديد من البنوك والشركات العالمية.

بجانب العقارات السكنية في الأحياء والكمبوندات المختلفة تضم العاصمة عقارات تجارية وإدارية متنوعة من مكاتب للبيع في العاصمة الادارية الجديدة، وسواء قررت أن يكون لك عقار إداري لشركتك أو اشتريته بغرض الاستثمار وتأجيره فشراء مكتب اداري العاصمة الادارية هو اختيار جيد للمستقبل يحفظ لك قيمة أموالك خاصة وأن العائد على الاستثمار ROI للمشروعات الإدارية من 10% إلى أكثر من 15%.


 

مساحة العاصمة الإدارية الجديدة وتقسيمها

 

تشغل العاصمة الإدارية 170 ألف فدان، وهي مساحة كبيرة بالفعل تعادل مساحة دولة سنغافورة بالكامل، وتم تقسيمها إلى ثلاث مراحل: المرحلة الأولى على مساحة 40 ألف فدان، والمرحلة الثانية على مساحة 47 ألف فدان، والمرحلة الثالثة على مساحة 97 ألف فدان. 

وتضم المدينة أحياء متخصصة فهناك حي سكني للمنازل بأنواعها بداية من الشقق الاستوديو وحتى الفيلات والقصور، وحي حكومي للوزارات والهيئات الحكومية، وحي للقنصليات والسفارات، والأهم هو حي المال والأعمال الذي يضم العديد من المولات التجارية والإدارية والمقرات ومكاتب للبيع في العاصمة الادارية والتي تصلح لتكون مقر شركة صغيرة أو متوسطة أو حتى كبيرة، لذا فالمساحات متنوعة في الحي وكذلك التشطيبات، وهناك مولات إدارية تجد بها مكتب للبيع في العاصمة الادارية الجديدة مجهز بالأثاث فلا يكون عليك إلا نقل أدواتك والعمل فورًا.

 

 

موقع العاصمة الإدارية  

 

الموقع الجيد خاصة لمقر الشركة أو المكتب هو ما يسهل وصول الموظفين العاملين معك وكذلك العملاء والمتعاملين مع شركتك أو مكتبك، وتقع العاصمة الإدارية في شرق القاهرة حيث تتوسط المسافة بين القاهرة ومدينة السويس ولو اخترت مكتب العاصمة الإدارية فأنت قريب من القاهرة خاصة مناطق مدينة نصر ومصر الجديدة والتي تبعد عنهم العاصمة حوالي ساعة بالسيارة، ويتوقع أن تكون المسافة أسهل من خلال خط المونوريل والذي سيمر بعدة مناطق بالقاهرة وصولا للعاصمة، أيضا العاصمة قريبة من:

مدينة العبور.

مدينة بدر.

مدينة حدائق العاصمة.

مدينة الشروق.

مدينتي.

القاهرة الجديدة والتجمع الخامس.

 

 

سهولة الوصول للعاصمة الإدارية

 

لو كان لك شركة أو مكتب اداري بالعاصمة الادارية يعتمد على مجيء العملاء بشكل دوري لمكتبك فهناك عدة وسائل وطرق للوصول للعاصمة الإدارية مثل الطرق البرية والشوارع والقطار الكهربي والقطار المعلق أو المونوريل وجاري العمل على تنفيذ شبكة من الطرق الداخلية في العاصمة الجديدة بطول 650 كيلومترًا.

 يتم الآن رصف معظم الطرق، مع مراعاة أن تكون الشوارع والطرق الداخلية واسعة تصل إلى 60 مترًا لتجنُّب التكدس وضمان سهولة المرور، بالإضافة إلى مخطط إنشاء سكة حديدية، و20 قطارًا، لربط العاصمة الإدارية بجميع مناطق القاهرة، وقطار يربطها بمدينة العاشر من رمضان وبلبيس.

هناك عدة طرق ومحاور رئيسية تربط المدينة بما حولها مثل محور بن زايد الجنوبي الذي يحتوي على ثلاثة أنفاق، ومحور بن زايد الشمالي الذي يحتوي على ستة أنفاق، بالإضافة إلى كوبري زايد الذي يصل طوله 155 مترًا وعرضه 70 مترًا، ويربط شرق العاصمة الإدارية بغربها. وسيتم أيضًا إنشاء طريق يربط العاصمة الإدارية بزهراء المعادي، وآخر يربطها بمدينة بدر.

من أفضل سبل الوصول للعاصمة هو قطار المونوريل الذي يربط العاصمة الإدارية بالإسكندرية ومدينة العلمين الجديدة مرورًا بمدينة 6 أكتوبر، سيستغرق القطار 30 دقيقة من العاصمة الإدارية ليصل إلى مدينة 6 أكتوبر.

 

 

مواصفات المكاتب والمقرات الإدارية بالعاصمة الجديدة

 

المكاتب والمقرات الإدارية ذات مساحات متنوعة ويعتمد ذلك على طبيعة عملها وعدد الموظفين وهل يتعامل أصحابها مع جمهور كبير أو بشكل يومي، والأهم في المكتب أو مقر الشركة هو أن يكون به تجهيزات تناسب طبيعة عملك ويمثل واجهة تعكس حجم نشاطك وقوة مشروعك.

تضم العاصمة الجديدة مقرات إدارية عادية في حي المال والأعمال وكذلك مقرات إدارية فندقية في المولات التجارية والإدارية وتسم بكونها مجهزة بالتكييفات ومشطبة وبعضها به أثاث مكتبي وأجهزة لبدء العمل سريعًا.

تبدأ المساحات مكاتب للبيع في العاصمة الإدارية من 9 أمتار مربعة (للمكاتب والمقرات الصغير التي بها موظف أو اثنين على الأكثر) وتتدرج لتصل إلى 1500 متر مربع للوحدات التي تصلح مقر شركة بها عدة مكاتب أو غرف.


 

أسعار المكاتب والمقرات الإدارية بالعاصمة الجديدة

 

تتنوع أسعار مكاتب العاصمة الإدارية حسب المساحة والموقع من المحاور الرئيسية ومعالم العاصمة ونوع التشطيب والشركة المنفذة، كما أن الأسعار تختلف حسب خطة السداد، فعند شراء مكتب العاصمة الادارية نقدا أو كاش ستحصل على سعر أقل أو خصومات جيدة.

وبشكل عام فإن سعر المتر في العاصمة الجديدة يزداد بشكل مستمر خصوصا مع قرب اكتمال مشروعاتها وافتتاحها رسميا، ويمكنك متابعة تحديثات دورية لأسعار العاصمة الادارية عبر دليل أسعار عقارماب.

 

 

تفاصيل خطط الشراء والسداد للمتاح من مكاتب للبيع في العاصمة الادارية

 

تتيح عدة شركات تطوير عقاري خططا ميسرة للشراء من خلال دفع مقدم بسيط يبدأ من 10%-15% من ثمن الوحدة مع سداد باقي الثمن على أقساط تصل إلى 10 سنوات، وتتيح بعض الشركات خاصية الإيجار الإلزامي لوحدتك  بمعنى التزام الشركة بتأجير مكتبك، لو أردت، بمجرد الانتهاء منها وتسليمها.

 

عدد الإداري المعروضة للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة هو 5,110 إعلان
المناطق الفرعية في العاصمة الإدارية الجديدة هى كمبوند بالعاصمة الادارية الجديدة, الحي السكني السابع - R7, مشاريع تجارية بالعاصمة الإدارية الجديدة, الحي السكني الثاني - R2, الحي السكني الأول - R1, الحي السكني الثالث - R3, الحي السكني السادس - R6, الحي السكني الرابع - R4, الحي السكني الخامس - R5, الحي السكني الثامن - R8, الحي المالي, الداون تاون, Mu23, منطقة الأعمال المركزيه, حدائق العاصمة
الوحدات الموجودة في العاصمة الإدارية الجديدة هى مكاتب, مقر إداري, مبنى إداري, برج إداري, دور كامل إداري, غرفة في مكتب, مساحة مكتبية