العاصمة الإدارية الجديدة

3

فلل للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة


فلل للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة

أفضل فلل للبيع العاصمة الإدارية الجديدة، قارن بالصور والأسعار بين 973 اعلان بمساحات مختلفة فلل للبيع، فلل تمليك، فلل بالتقسيط في كمبوند العاصمة الإدارية الجديدة ، ابحث بالخريطة في كل الأحياء والمناطق وتواصل مع المعلن مباشرة












فلل للبيع في العاصمة الادارية الجديدة

العاصمة الإدارية الجديدة واحدة من أنجح المشروعات الاستثمارية التي سلَّط عليها الضوء الرئيس المصري في أثناء فاعليات مؤتمر دعم الاقتصاد المصري في مارس 2015. الهدف من المدينة الجديدة هو بناء عاصمة مصرية مستقبلية والحد من الكثافة السكانية الهائلة في القاهرة؛ ولذلك سيتم نقل جميع المؤسسات الحكومية والوزارات والسفارات إليها، كما سيتم نقل البرلمان والقصر الرئاسي إلى حي مخصص داخل العاصمة الإدارية؛ لتكون مركزًا إداريًّا وسياسيًّا، كما سيتم إنشاء مركز اقتصادي يضم العديد من البنوك والشركات العالمية، ومن المتوقع أن يُحدِث كل هذا نقلة كبيرة في الاقتصاد المصري.

تم وضع ميزانية عملاقة للاستثمار في العاصمة الإدارية تُقدَّر بمبلغ 45 مليار دولار أمريكي، سيتم إنشاء ما يقرب من مليون ومائة ألف وحدة سكنية. تتسع المرحلة الأولى ما يقرب من سبعة ملايين نسمة، ومن المتوقع أن يتراوح عدد سكان المدينة من 20 إلى 35 مليون نسمة بحلول عام 2050.

 تضم العاصمة عقارات سكنية وإدارية متنوعة من شقق وفلل للبيع في العاصمة الادارية بجانب عقارات للسفارات والقنصليات لذلك تعتبر فلل العاصمة الادارية الجديدة  اختيارًا جيدا للاستثمار سواء بإعادة بيعها أو تأجيرها في المستقبل.


 

مدينة ذكية وصديقة للبيئة

 

العاصمة الإدارية الجديدة تم اقتراحها حلًّا لمشكلة الكثافة السكانية العالية والتلوث داخل القاهرة الكبرى، فكان الاهتمام بجعلها مدينة ذكية وصديقة للبيئة يعتمد على أحدث وسائل التكنولوجيا ومصادر الطاقة المتجددة، فتم تخصيص 70% من أسطح المباني لإنتاج الطاقة الشمسية، بالإضافة إلى محطات كهرباء تعمل بالتبريد الهوائي، كما سيتم تدوير المخلفات وإعادة استخدامها.


 

مساحة العاصمة الإدارية الجديدة وتقسيمها

 

تبلغ مساحة العاصمة الإدارية 170 ألف فدان، وهي مساحة شاسعة تعادل مساحة دولة سنغافورة بالكامل، وتم تقسيمها إلى ثلاث مراحل: المرحلة الأولى على مساحة 40 ألف فدان، والمرحلة الثانية على مساحة 47 ألف فدان، والمرحلة الثالثة على مساحة 97 ألف فدان. وسيتم إنشاء مدينة خضراء على مساحة تتراوح من 4500 إلى 14 ألف فدان، مقسمة إلى 13 واديًا، لكل وادٍ نشاط ومنطقة خدمات خاصه به، وبذلك يكون نصيب الفرد من المساحات الخضراء ما يعادل 15%؛ مما يضمن بيئة صحية خالية من التلوث.


 

مناطق خضراء وحدائق للخصوصية والهدوء

 

خُصصت 40% من المساحة الإجمالية للحي السكني الذي سيضم 20 حيًّا لتوفير وحدات سكنية بمساحات مختلفة وكثافة سكانية متنوعة، مما سيضمن لشقق وفيلات العاصمة الادارية الجديدة الهدوء والجو النقي والخصوصية.

العاصمة الإدارية ذات موقع مميز جدًّا، فهي بين محافظة القاهرة ومحافظة السويس، بين طريق السويس والطريق الدائري الإقليمي، وعلى حدود مدينة بدر، وتبعد 10 دقائق عن مدينتي ومدينة المستقبل الجديدة، وتعتبر امتدادًا لشارع التسعين بالقاهرة الجديدة. وتبعُد نحو 60 كيلومترًا عن مناطق وسط القاهرة، و30 كيلومترًا عن مدينة نصر.

 

طرق ومحاور تربط العاصمة بما حولها من مدن

 

يجري العمل على تنفيذ خطة إنشاء شبكة من الطرق الداخلية بطول 650 كيلومترًا وعرض يصل إلى 90 مترًا. يتم الآن رصف معظم الطرق، مع مراعاة أن تكون الشوارع والطرق الداخلية واسعة تصل إلى 60 مترًا مربعًا؛ لتجنُّب التكدس وضمان سهولة المرور، بالإضافة إلى مخطط إنشاء سكة حديدية، و20 قطارًا، لربط العاصمة الإدارية بجميع مناطق القاهرة، وقطار يربطها بمدينة العاشر من رمضان وبلبيس.

يجري العمل أيضًا على إنشاء العديد من المحاور الرئيسية؛ مثل محور بن زايد الجنوبي الذي يحتوي على ثلاثة أنفاق، ومحور بن زايد الشمالي الذي يحتوي على ستة أنفاق، بالإضافة إلى كوبري زايد الذي يصل طوله 155 مترًا وعرضه 70 مترًا، ويربط شرق العاصمة الإدارية بغربها. وسيتم أيضًا إنشاء طريق يربط العاصمة الإدارية بزهراء المعادي، وآخر يربطها بمدينة بدر.

أعلنت أيضًا وزارة الإسكان والتعمير عن مشروع القطار الأحادي الذي يربط بين مدينة نصر والعاصمة الإدارية، وأيضًا قطار المونوريل الذي يربط العاصمة الإدارية بالإسكندرية ومدينة العلمين الجديدة مرورًا بمدينة 6 أكتوبر، سيستغرق القطار 30 دقيقة من العاصمة الإدارية ليصل إلى مدينة 6 أكتوبر.

 

أهم الأحياء السكنية بالعاصمة الإدارية 

 

الحي السكني يمثل 40% من مساحة العاصمة الإدارية. تم تصميمه بأفضل الوسائل التكنولوجية لتوفير الراحة والرفاهية للسكان، وهو مزوَّد ببنية تحتية مصنعة بأعلى جودة. كما تم تنفيذ المرافق داخل أنفاق تحت الأرض لتسهيل الإصلاحات دون تعطيل للطرق.

يحتوي الحي السكني على 25 ألف وحدة سكنية، بالإضافة إلى منطقة مخصصة للفيلات والتوين هاوس تتوافر بها فيلات للبيع بمساحات مختلفة بالمرحلة الأولى التي تقع على مساحة عشرة أفدنة. ومن المقرر أن يوفر الحي السكني 500 ألف وحدة سكنية فور انتهاء الأعمال الإنشائية به. وينقسم الحي إلى عشرين حيًّا، تضم المرحلة الأولى منه 8 أحياء، تم الانتهاء من 80% منها، وهي مقسمة إلى ثماني مناطق من R1 إلى R8.

 

 

مواصفات فيلا العاصمة الادارية الجديدة

 

في الحي السكني كمبوندات متنوعة منها الذي يضم فيلات وشقق العاصمة الادارية وهناك كمبوندات مخصصة بالكامل فلل في العاصمة الإدارية الجديدة وتكون كاملة التشطيب وبعضها مزود بأجهزة منزلية وأجهزة تكييف وبعض الأثاث.

تتيح عدة كمبوندات خدمات فندقية لتنظيف منزلك وإعداد حتى الطعام وإرساله، وهناك مشروعات بها نوادي رياضية ومدارس وحضانات فيسهل ذهاب أطفالك دون وقت ضائع أو مجهود.

تبدأ مساحات فيلات للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة من 185 مترا مربعا وتصل إلى حوالي  700 متر مربع، بعض فيلات العاصمة الادارية لها حمام سباحة خاصة وجراج للسيارات.

أما أنواع فلل العاصمة الادارية الجديدة فيتنوع بين:

  • فيلات عادية مستقلة (ستاندالون).

  • فيلات تاون هاوس.

  • فيلات توين هاوس.

  • قصور كاملة.


 

اسعار الفيلات في العاصمة الادارية الجديدة

 

تتنوع اسعار فلل العاصمة الادارية الجديدة حسب المساحة والموقع من معالم العاصمة ونوع التشطيب والشركة المنفذة، كما أن الأسعار تختلف حسب خطة السداد، فشراء فلل للبيع العاصمة الإدارية الجديدة نقدا أو كاش يضمن لك الحصول على خصومات جيدة.

وبشكل عام فأن اسعار فيلات العاصمة الادارية الجديدة في تغير خصوصا مع قرب اكتمال مشروعاتها وافتتاحها رسميا، ويمكنك متابعة تحديثات دورية لأسعار العاصمة عبر دليل أسعار عقارماب.

 

 

تفاصيل عن فيلات العاصمة الادارية

 

تضم العاصمة الإدارية الكثير من الأحياء بتصميمات عصرية أنيقة أو تصميمات على الطراز الأوروبي القديم؛ مثل حي جاردن سيتي الجديدة، بالإضافة إلى أن تصميمات الوحدات الداخلية ممتازة، ولا يتجاوز ارتفاع المباني السكنية 7 أدوار متكررة، لضمان بيئة مشمسة وهواء نقي، كما أن تصميمات الأحياء والمباني تراعي خصوصية السكان أيضًا.

ويوجد جراج وبدروم لكل مبنى سكني، ومساحات خضراء تحيط بالمباني.

أهم الكمبوندات التي تتوافر بها فيلات وتوين هاوس للبيع: كمبوند ميدتاون، وكمبوند جنوب العاصمة، وكمبوند المقصد، وكمبوند لافيستا سيتي، وكمبوند ميدتاون سولو، وكمبوند ذا سيتي فالي، وكمبوند البوسكو، وحي السفارات، وكمبوند فينشي، وغيرها.

يبدأ عدد الغرف في الفيلات من أربع غرف، وملحق بأغلب الفيلات حديقة خاصة وجراج.