9

فلل للبيع في الداون تاون

أفضل فلل للبيع الداون تاون، قارن بالصور والأسعار بين 32,208 اعلان بمساحات مختلفة فلل للبيع، فلل تمليك، فلل بالتقسيط في كمبوند الداون تاون ، ابحث بالخريطة في كل الأحياء والمناطق وتواصل مع المعلن مباشرة

فلل للبيع في أحياء الداون تاون

مول سنترال 33 - جولدن إيجللا فاييت فيلدج مول - هوم تاونالماسة مول -بيراميدزسينس مولكيوبس مول - ماجنامابل بيزنس كومبليكس - أونتاريومونوريل تاور - اي ار جيليجاسي تاور - جستتاور 10 - جي ديسيناتور مول - بابيلونبارق تاور - انفيرسمول - نيو ايفنت Hنايل بيزنس سيتيأكسجين تاور - عنوانفايف بيزنس هب - تميزفيجور مول - البارونبارك بوينت مول - كابيتال هيلزذا فورت مول - جولدن تاونديستينو تاور - العزكانيون بيزنس كومبلكس - ديار مصرميلانو تاور - جسورماسترو مول - ماروتاأواجيك تاورمول كلود 7 - اي كابيتالجنسيس بيزنس كومبكلس - نيو جيرسيرونزا تاور - خالد صبري هولدنجأماز مول - مجموعة الفتحبوينت 11 مول - كابيتال هيلزذا لوفت بلازا - ليفينج ياردزاينز تاور - ايجي تاورزروك كابيتال مول - البطلاورينت بيزنس كومبلكس - وطنداون تاون مول - إيتفيفيد بيزنس تاور - اي اتش ديافيرا مول - فور سيزونباياديجا مول - سكاي وايمول فير كابيتال - الوفاقجايا بيزنس كومبلكس - المطورين المصريينفيدا ويست مول - لوكيشنزاجيل بيزنس كومبلكس - رادكسريجنسي بيزنس تاور 1مول 31 نورث تاور - النيلالكوارتو مول - هورايزونابيراميدز مولكابيتال سكوير مول - يونايتدبيكسل مول - عنوانباجودا بيزنس كومبلكس - اكاديااونيكس تاور - دوجاسينت مول 2 - كونسبتبوديا تاور - منصاتذا تاور - مدناليفادو تاور - آر ان ايتوين تاورز - جي ديلافاييت مول - هوم تاونويستن بارك - إمتلاكتريو في تاور - النخيلكابيتال بارك تاور - رافكومول 3 بوينتس - البروج مصرزيا بيزنس كومبلكس - مارجينزيوني تاور - يو سيسينت مول 1 - كونسبتمول بوينت 9 - كابيتال هيلزسمارت تاور مول - الكابتنميركوري بيزنس كومبلكس - كونتكتإن مول - اوليف تريدورادو مول - كابيتال لينكمرسا مول - باور هاوسفيدا مول - لوكيشنزفيرونا مول - كابيتال لينكأزدان مول - تاج مصرسمارت مول - الكابتناي بيزنس بارك - ارقى ريكسوز مول - فور سيزونبيراميدز بزنس تاورزا مول - زيتونسوليدير كومبلكس مول - وارنمول G3 - المتحدة

فيلات بمساحات مختلفة للبيع في الداون تاون العاصمة الإدارية


 

منطقة الداون تاون هي واحدة من المناطق المميزة في العاصمة الإدارية الجديدة باعتبارها منطقة سكنية وتجارية، حيث تضم مجموعة كبيرة من الوحدات السكنية المتنوعة وفيلات بمساحات مختلفة وتصميمات تُرضي كافة الأذواق. ويشمل ذلك الفيلات الفخمة التي تمنح العملاء شعورًا بالرفاهية والتكامل في مكان سكنهم، وتتميز باعتبارها منطقة تضم كافة المرافق والخدمات الأساسية والترفيهية إضافة إلى المحلات التجارية والمولات والأسواق، وبشكل عام تُعتبر وسط البلد الجديدة في مدينة القاهرة.

تقع الداون تاون في موقع مميز في العاصمة الإدارية حيث يقع بالقرب منها عدة معالم شهيرة ومميزة في العاصمة على رأسها: النهر الأخضر، مطار العاصمة الجديد. كما إنها قريبة من فنادق فخمة من أشهرها فندق الماسة؛ وكل تلك الميزات جعلتها من الأحياء التي يُقبل عليها العملاء لاختيار وحداتهم السكنية.

 

موقع منطقة الداون تاون العاصمة الإدارية

يعتبر موقع منطقة الداون تاون من أبرز أسباب جذب العملاء إليها، حيث إنها تقع في موقع استراتيجي محاط بعدة طرق ومحاور مميزة من أبرزها: الطريق الدائري الأوسطي، محور محمد بن زايد الشمالي والجنوبي، محور الوزارات، محور الماسة. كذلك تُحاط بها عدة معالم رئيسية من أبرزها: كاتدرائية ميلاد المسيح، النهر الأخضر، القصر الرئاسي. فضلًا عن وجودها بالقرب من الجامعة البريطانية، وبشكل عام تتميز تلك المنطقة بالطرق الداخلية والشوارع التي تُساعد على الانتقال منها إلى مناطق وأحياء أخرى في العاصمة، على سبيل المثال: حي المال والأعمال، حي السفارات، حي البنوك ، وبذلك يكون السكن في منطقة الداون تاون من أفضل الخيارات التي يجد بها العملاء ما يبحثون عنه داخل المنطقة وفي محيطها.


 

تفاصيل منطقة الداون تاون العاصمة الإدارية

تنقسم منطقة الداون تاون في العاصمة الادارية الجديدة إلى مجموعة من الأحياء الفخمة والراقية والتي يبلغ عددها 5 أحياء وهي: الحي السياحي الفندقي، حي التسوق والتنزه، الحي الإداري، حي التراث والفنون، حي الأزياء والموضة، وجميعها أحياء تجمع بين الوحدات التجارية والوحدات السكنية، حيث تضم مجموعة من المحلات التجارية والمولات الكبرى المتخصصة في السلع المختلفة، بدءًا من السلع الاستهلاكية والغذائية وصولًا إلى الأسواق المتخصصة كأسواق الذهب والفضة، وبذلك تكون من أول المناطق التجارية في العاصمة. كذلك تمنحك الداون تاون خيارات متعددة من الفيلات السكنية الفخمة والراقية والتي تمنح العملاء الخصوصية والهدوء في واحدة من أهم المناطق حيث يتوفر كل شيء حول مسكنك وبذلك تكون الداون تاون خيارك السكني الأفضل.

وتختلف مساحات الوحدات السكنية في منطقة الداون تاون، وتصل إلى مساحة 500 متر مربع، وكذلك تختلف الأسعار على حسب تصميم الوحدة ومساحتها وموقعها في المنطقة؛ ورغم ذلك تتميز جميع وحدات منطقة الداون تاون بالدقة في التصميم وأدق تفاصيلها لتكون بأفضل صورة ترضي العملاء.


 

الخدمات في منطقة الداون تاون العاصمة الإدارية

تتميز منطقة الداون تاون بكونها منطقة مجهزة بكافة الخدمات والمرافق التي ترضي حاجة عملائها الأساسية وكذلك الجانب الترفيهي الذي يبحثون عنه، ويتمثل ذلك في كافة أنواع الخدمات التي تتمثل في خدمات تعليمية، وخدمات طبية، وأخرى ترفيهية؛ وذلك على النحو الأتي:

 

الخدمات التعليمية في منطقة الداون تاون العاصمة الإدارية

تم تجهيز منطقة الداون تاون بكافة الخدمات التعليمية التي لا يستغني عنها العملاء، ويشمل ذلك خدمات التعليم الأساسي لكافة المراحل العمرية، إضافة إلى مجموعة من الجامعات الدولية المميزة التي توفر تخصصات حديثة متنوعة تتيح للطلاب اختيار التخصص المناسب لهم، ومن أشهر الخدمات التعليمية في محيط الداون تاون:

  • الجامعة البريطانية في العاصمة الجديدة.

  • الجامعة الفرنسية.

  • الجامعة العربية المفتوحة.

  • مدرسة فالكون للغات.

  • المدرسة البريطانية الدولية.

كما تتوفر مراكز ثقافية وتعليمية متنوعة إضافة إلى مراكز استضافة وتعليم الأطفال قبل سن التعليم الأساسي، وبذلك يضمن سكان الداون تاون وجود ما يحتاجه أبنائهم من مرافق تعليمية في محيطهم.

 

الخدمات الطبية في منطقة الداون تاون العاصمة الإدارية

لا تقل الخدمات الطبية أهمية عن غيرها من الخدمات بالنسبة للمواطنين والسكان في العاصمة الإدارية الجديدة، ولذلك تم توفير مجموعة من الخدمات الطبية المتميزة في محيط منطقة الداون تاون والتي تخدم السكان فيها على أكمل وجه ويتمثل ذلك في الآتي:

 

  • مجموعة من الصيدليات الشهيرة التي لها فروع في العاصمة مثل: صيدلية دوائي، صيدليات عز الدين.

  • مجموعة مستشفيات متنوعة ومراكز علاجية ومن أشهرها: المستشفى المركزي في الداون تاون.

  • عيادات متنوعة التخصصات لنخبة من الأطباء المتميزين.

  • مجموعة من شركات الأدوية المتخصصة والتي توفر معظم أنواع الأدوية والعلاجات بأسعار مناسبة.

 

كذلك يتوفر خدمات طوارئ وإسعاف في المنطقة، ولا تزال حتى الآن بعض الوحدات الطبية المتاحة للبيع والإيجار موجودة هناك.

 

الخدمات الترفيهية والمحلات التجارية في منطقة الداون تاون العاصمة الإدارية

يبحث العملاء عن سكن في مناطق مثل داون تاون العاصمة تهتم بالجانب الترفيهي في وحداتهم السكنية، ولذلك تتميز منطقة داون تاون بأنها تضم العديد من مرافق الترفيه التي تمنح العملاء المتعة التي يبحثون عنها في محيطهم، ومن أهم الخدمات الترفيهية هناك:

  • مجموعة من المساحات الخضراء الواسعة التي تطل عليها الوحدات، فضلًا عن وجود فيلات بحدائق خاصة.

  • أكبر حديقتين للتنزه والثقافة وهما: الحديقة الشرقية، الحديقة الغربية

  • مولات تجارية كبرى متنوعة تضم مجموعة من المحلات التجارية متنوعة السلع.

  • سوق كبير للذهب والمجوهرات.

  • مدينة الفنون والأوبرا المخصصة لمحبي الفن والحفلات.

  • مجمعات كبيرة مخصصة للمطاعم والمقاهي وتضم مجموعة متنوعة منها.


 

الطرق الرئيسية والانتقال في منطقة الداون تاون العاصمة الإدارية

تتميز منطقة الداون تاون بالطرق المحاطة بها من جهات مختلفة، والتي تجعل الانتقال منها وإليها سهلًا؛ حيث أنها محاطة بكل من: الطريق الدائري الإقليمي، الطريق الدائري الأوسطي. وتقع بالقرب من: طريق القاهرة - السويس، طريق القاهرة - العين السخنة. كذلك تطل على محاور محمد بن زايد الشمالي والجنوبي، كل ذلك ساعد على توفر المواصلات على عدة طرق وشوارع مختلفة فيها؛ فضلًا عن سهولة وصول مواصلات التطبيقات الحديثة التي تتمثل في أوبر وكريم وأوتوبيس مصر.


 

العاصمة الإدارية المدينة المثالية لمن يبحث عن حياة متكاملة

تمنح العاصمة الإدارية عملاءها كل ما يبحثون عنه في المناطق السكنية هناك، حيث إنها مجهزة بكافة الخدمات والعناصر التي تمنحهم حياةً لا مثيل لها. وتتميز العاصمة الإدارية بالأحياء والمعالم التي تُكسبها شهرة واسعة على رأسها: الحي المالي، الحي الحكومي، كاتدرائية ميلاد المسيح، مسجد الفتاح العليم، حي البنوك. وجميعها أحياء ومعالم لا يستغنى عنها العملاء، وستُسهل عليهم المعاملات والإجراءات الحياتية وتُقربها منهم، ولذلك لا تزال العاصمة هي الخيار الأكثر تميُزًا مقارنة بغيرها من المناطق والمدن الحديثة.


 

أهم الكمبوندات المحيطة بمنطقة الداون تاون القاهرة الجديدة

تشتهر العاصمة الإدارية بكونها موقع مجموعة من أرقى الكمبوندات السكنية التي تم تجهيزها بأحدث وأرقى التصميمات الهندسية، فضلًا عن كونها تجمع للعملاء الخدمات والمرافق التي لا غنى لهم عنها، ومن أشهر الكمبوندات السكنية في العاصمة: