9

فلل للبيع في الحي السكني الثامن - R8

أفضل فلل للبيع الحي السكني الثامن - R8، قارن بالصور والأسعار بين 32,215 اعلان بمساحات مختلفة فلل للبيع، فلل تمليك، فلل بالتقسيط في كمبوند الحي السكني الثامن - R8 ، ابحث بالخريطة في كل الأحياء والمناطق وتواصل مع المعلن مباشرة

فيلات مميزة للبيع في الحي الثامن داخل العاصمة الإدارية

 

الحي السكني الثامن هو واحدٌ من الأحياء الراقية المميزة الموجودة في العاصمة الإدارية الجديدة، وهو حي سكني متنوع، حيث إنه يوفر وحدات سكنية لطبقات متنوعة بدءًا من الكمبوندات الراقية، وحتى المباني والعمارات التي توفر شققًا للطبقة المتوسطة؛ وتبلغ مساحة الحي الثامن حوالي 2,500 فدان تم استغلال تلك المساحة بشكل جيد لتكون مُقسمة بين الوحدات السكنية والخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية التي لا يستغني عنها العملاء، فضلًا عن تخصيص مساحة للمسطحات الخضراء التي تعطي الحي مظهرًا جماليًا راقيًا ويوفر إطلالة مميزة للعملاء من الوحدات السكنية.

 

ويوفر الحي الثامن مجموعةً متنوعة من الفيلات الراقية المتاحة للبيع بأسعار تنافسية، وجميعها فيلات على الطراز العصري تم استخدام أساليب هندسية حديثة في تصميمها، وتم تجهيزها بأفخم الخامات لتكون بشكل راقٍ يُرضي العملاء؛ وتتميز تلك الفيلات بمساحاتها المتنوعة التي تُتيح لأكبر عدد من العملاء فرصة اختيار وحدتهم السكنية حيث يجد كل منهم المساحة المناسبة بالسعر المناسب لإمكانياتهم المادية، وبذلك يُتيح الحي الثامن فرصة مثالية للسكن في كمبوندات  العاصمة الإدارية الجديدة والاستمتاع بالحياة الاستثنائية هناك.

 

موقع الحي الثامن في العاصمة الإدارية

 

يقع الحي الثامن في موقع استراتيجي مميز في العاصمة الإدارية، حيث إنه مُحاط بمجموعة من الأحياء الراقية الأخرى، ومجاور مباشرة للحي السابع. ويتميز الحي الثامن بقربه من عدة طرق في العاصمة الإدارية وجميعها طرق رئيسية من أبرزها: الطريق الدائري الأوسطي، الطريق الدائري الجديد، طريق القاهرة العين السخنة. كذلك يقع الحي الثامن بالقرب من عدة معالم مميزة على رأسها منطقة النهر الأخضر والحديقة المركزية، وهي من أبرز المناطق الترفيهية التي تشتهر بإقبال العملاء عليها. كما يقع الحي الثامن بالقرب من: القصر الرئاسي، حي السفارات، الحي الدبلوماسي، أرض المعارض ولذلك يُعد الحي الثامن من أكثر الأحياء حيوية في العاصمة الإدارية.

 

تفاصيل منطقة الحي الثامن العاصمة الإدارية

 

على مساحة 2,500 فدان تقريبًا يمتد الحي الثامن في العاصمة الإدارية، وتنقسم تلك المساحة إلى مجموعة من الكمبوندات والوحدات السكنية التي أشرف عليها مجموعة من أكبر الشركات الاستثمارية في العاصمة الإدارية. كذلك يجمع الحي الثالث بين مجموعة من أكبر المشاريع التجارية والإدارية الخدمية والاستثمارية التي لا يستغني عنها سُكان الحي. كما تم تخصيص مساحة تصل إلى 40,000 متر مربع للمساحات الخضراء التي تُعطي منظرًا جماليًا للحي. ويشتهر الحي الثامن بكونه يضم مجموعة من الفنادق الراقية، كما يضم ناديًا رياضيًا. كل تلك العوامل جعلت الحي الثامن من أرقى أحياء العاصمة التي تكون من الخيارات الأولى للعملاء عند التفكير في اختيار وحدة سكنية للإقامة في العاصمة الإدارية.


 

الخدمات في منطقة الحي الثامن بالعاصمة الإدارية

 

من المؤكد أن حيًا راقيًا سكنيًا مثل الحي الثامن سيكون عليه إقبالٌ شديد من العملاء للإقامة فيه، ومن المعروف أن الأحياء السكنية لا بد أن تكون مجهزةً بكافة الخدمات والمرافق التي تمنح العملاء حياة متكاملة في محيطهم. ولذلك يحظى الحي الثامن باهتمام من حيث تجهيز الخدمات التي يحتاجها العملاء، وتتمثل في خدمات تعليمية، خدمات ترفيهية، وخدمات طبية؛ وذلك على النحو الآتي:

 

الخدمات التعليمية في منطقة الحي الثامن بالعاصمة الإدارية

 

إن الخدمات التعليمية من أكثر الخدمات التي لاقت اهتمامًا في الحي الثامن، حيث إنه مُجهز بمجموعة من المدارس المتخصصة في التعليم الأساسي، ويشمل ذلك مدارس دولية وخاصة ولغات. كما يقع الحي بالقرب من مجموعة جامعات دولية وخاصة في العاصمة الإدارية، وتتمثل الخدمات التعليمية في الآتي:

  • يضم الحي الثامن 14 مدرسة متنوعة، من أبرزها مدرسة أكتوبر للغات، مدرسة مودرن سكول، مدارس الرياض الخاصة 

  • يقع الحي الثامن بالقرب من عدة جامعات مميزة في العاصمة من أبرزها: الجامعة الألمانية، الجامعة الكندية، الجامعة الأوروبية .

 

ويتميز الحي الثامن بوجود عدة مراكز تعليمية وثقافية متنوعة، وكذلك مراكز استضافة الأطفال والروضة لمرحلة ما قبل التعليم الأساسي.

 

الخدمات الطبية في منطقة الحي الثامن بالعاصمة الإدارية

 

لا يخلو أي حي سكني من الخدمات الطبية التي تضمن للسكان سلامتهم وحمايتهم، ولذلك تم تجهيز الحي الثامن بكافة الخدمات الطبية التي تُطمئن المواطنين فيه، ويشمل ذلك المستشفيات والمراكز الطبية، العيادات الخاصة، الصيدليات، ومراكز التحاليل والأشعة.

كذلك يُحيط بالحي الثامن مجموعة من الصيدليات الكبرى الشهيرة الموجودة في الأحياء المجاورة له، من أبرزها: صيدليات دوائي، صيدليات 19011، صيدليات فينوس، صيدليات مصر. 


 

الخدمات الترفيهية والمحلات التجارية في منطقة الحي الثامن بالعاصمة الإدارية

 

لم تعد الرفاهية خيارًا كماليًا، بل إنها من الأساسيات التي يختار على أساسها العملاء وحدات سكنية مميزة، ولذلك تم تجهيز الحي الثامن بمجموعة من الخدمات والمرافق الترفيهية التي تمنح العملاء حياةً ممتعة ومثالية تجعله الخيار السكني الأول لهم في العاصمة الإدارية، وتتمثل الخدمات الترفيهية في الآتي:

  • نادٍ رياضي كبير وصالة ألعاب لياقة بدنية.

  • مساحات خضراء منتشرة في أنحاء الحي تتخلل الوحدات السكنية وتمنح العملاء إطلالة مميزة عليها.

  • مجمعات طعام تجمع بين مجموعة من المطاعم والمقاهي المميزة.

  • مجموعة من المحلات التجارية والمتاجر الصغيرة إضافة إلى المولات ومراكز تسوق كبرى.

كذلك يقع الحى الثامن بالقرب من عدة معالم ترفيهية مميزة من أبرزها: النهر الأخضر، دار الأوبرا الجديدة بالعاصمة، المدينة الرياضية. وبذلك يكون أمام العملاء مجموعة من الخيارات المتنوعة التي توفر لهم المتعة والرفاهية المتكاملة بالقرب منهم.

 

الطرق الرئيسية والانتقال في منطقة الحي الثامن بالعاصمة الإدارية

 

تكتمل مميزات الحي الثامن بسهولة الانتقال منه وإليه، حيث إنه قريب من عدة طرق رئيسية من أبرزها: الطريق الدائري، الطريق الدائري الأوسطي، طريق القاهرة - السويس، وجميعها طرق تساعد على الربط بينه وبين مناطق في القاهرة، إضافة إلى محافظات أخرى. كذلك يقع الحي الثامن بالقرب من محور محمد بن زايد، وهو من المحاور الرئيسية في العاصمة الإدارية. وحتى التنقل الداخلي في العاصمة من الحي الثامن ليس صعبًا، فهو محاط بطرق وشوارع متفرعة تصل بينه وبين الأحياء الأخرى، كل ذلك ساعد على توفير المواصلات إلى الحي الثامن بالأخص تطبيقات أوبر وكريم وأتوبيس مصر.

 

العاصمة الإدارية الحياة المتكاملة في أبهى صورها 

 

العاصمة الإدارية من أرقى المناطق العصرية التي تمنح العملاء فرصةً لحياة مثالية، فهي مجهزة بكل ما يحتاجه العملاء من مرافق وخدمات أساسية وترفيهية، يتمثل ذلك في المولات والمراكز التجارية والحدائق والنوادي والفنادق الفخمة، فجميعها أصبحت خيارات أساسية لا يستغني عنها العملاء أثناء إقامتهم. كذلك توفر العاصمة مجموعة من الكمبوندات السكنية الراقية التي تُتيح خيارات متنوعة تتناسب مع الطبقات العليا والطبقة المتوسطة.

 

أهم الكمبوندات السكنية الموجودة في العاصمة الإدارية

 

تمتلك العاصمة الإدارية مجموعة من الكمبوندات السكنية الفخمة التي لا مثيل لها كوجهة خارجية راقية، وكمكان سكني متكامل، ومن أشهر الكمبوندات السكنية هناك: