إداري للبيع في اركس مول - بنيان
0 إداري
عفواً !..لا يوجد نتائج متطابقة
حاول تعديل خيارات البحث
إداري مشابهه من - المالك
وحدات إدارية للبيع في أركس مول القاهرة الجديدة
في حالة كنت متحيرًا في اختيار أنسب المواقع لمقر شركتك الجديد أو مكتبك لاستئناف مشروعك الخاص، فإنك بعد أن تعرف مميزات وخدمات أركس مول سوف تنهي هذه الحيرة فورًا. خاصةً إذا علمت أنه يوجد في شارع التسعين مباشرة، وهو من الشوارع البارزة الرئيسية ضمن عقارات القاهرة الجديدة، مما يكسب كافة مشروعاته قيمة ضخمة لا مثيل لها.
عن مركز أركس مول
يمتد هذا المشروع على مساحة 4500 متر مربع ضمن عقارات شارع التسعين بالقاهرة الجديدة، وهو يوفر تجربة رائعة لكل من المستثمرين أو أصحاب المشروعات. ويتكون هذا المشروع من 3 طوابق تضم 48 وحدة تتنوع بين 18 وحدة تجارية، و18 وحدة إدارية، و12 وحدة مخصصة للمطاعم والكافيهات.
كما يتميز أركس مول بسهولة الوصول إليه من العديد من المواقع في القاهرة، بسبب موقعه الاستراتيجي. بالإضافة إلى احتوائه على كثير من الخدمات التي تجعل العملاء يختارونه بسبب التسهيلات التي يوفرها لهم.
ذلك إلى جانب تسهيلات السداد التي يتميز بها، بما يصل إلى دفع 5% فقط من سعر الوحدة مقدم، وتسديد الباقي على مدة طويلة تصل إلى أكثر من 6 سنوات، بما يعادل 80 شهرًا.
موقع مشروع أركس مول
يقع مول ARX في موقع متميز على شارع التسعين الشمالي مباشرةً، في المنطقة التجارية أمام نادي بلاتينيوم، أحد أقوى المناطق التجارية في القاهرة الجديدة. ويتميز بوجوده بالقرب من الكثير من المعالم الشهيرة، والمدن الجديدة، بالإضافة إلى الطرق المتنوعة، حيث يوجد على مقربة من كل من طريق القاهرة - السويس، وطريق محمد بن زايد، ومدينة الرحاب، والطريق الدائري الأوسط، وعقارات العاصمة الإدارية الجديدة، وميناء القاهرة الجوي، ومدينتي، والشروق.
أنواع الوحدات والمحلات في مبني أركس مول
يضم أركس مول وحدات تجارية، ووحدات إدارية متنوعة المساحات، بما يقدر بحوالي 18 وحدة إدارية، و18 وحدة تجارية، و12 وحدة مطاعم وكافيهات ومقاهي.
مساحات الوحدات الإدارية في أركس مول
تتراوح مساحة الوحدات الإدارية بالقاهرة الجديدة داخل المول المخصصة للمكاتب في أركس مول بين 88 مترًا مربعًا إلى 179 مترًا مربعًا، بما يتناسب مع احتياجات كل عميل.
مميزات مشروع أركس مول
يوفر ARX Mall لأصحاب المشروعات العديد من التسهيلات لإنجاز أعمالهم بأفضل طريقة ممكنة، ومن أهم وأبرز هذه التسهيلات:
-
التصميم الراقي والفخم لكافة أجزاء المول بما يضمن تجربة رائعة لكل من أصحاب الوحدات وعملائهم.
-
المناخ الممتاز في ساحات المول وكافة وحداته بفضل التكييف المركزي الذي يوجد فيه.
-
وجود المول في موقع استراتيجي وسط العديد من الخدمات والمرافق المتميزة، وفي واحدة من أهم المناطق التجارية في القاهرة الجديدة.
-
سهولة التنقل منه وإليه، وهي من أهم العوامل التي يهتم بها أصحاب المشروعات عند اختيارهم لمقرهم.
-
تسهيلات السداد التي يتيحها لعملائه، حيث تتوفر وحدات إدارية بأفضل الأسعار بالقاهرة الجديدة في أركس مول.
-
التنوع في مساحات الوحدات بما يتناسب مع متطلبات كل مشروع ورغبات العميل وإمكانياته المادية.
خدمات مشروع أركس مول
يشتمل هذا المشروع على خدمات متنوعة وأساسية يحتاجها رجال الأعمال وتتطلبها الشركات، وأهمها:
-
مولدات كهرباء احتياطية لمعالجة انقطاع التيار الكهربائي فورًا في حالة حدوثه.
-
توفر مصاعد في المول تكفي لحمولة 6 ركاب.
-
وجود خزانات ماء.
-
توفير الأمان الكامل لكافة الوحدات العقارية في أركس مول، بما في ذلك نظام مكافحة الحرائق.
-
تصميم مدخل فاخر تستفيد منه جميع الوحدات الموجودة في أركس مول.
-
تخصيص أماكن لوقوف السيارات بشكل منظم.
-
وجود مصعد مخصص لحمل البضائع.
-
توفر خدمة إدارة واستقبال الزوار.
لماذا تعد مراكز التسوق هي المكان الأنسب لافتتاح المكاتب الإدارية؟
إذا كنت تبحث عن مقر غير تقليدي لمكتبك يمكنك من الوصول لعملائك بشكل أفضل، وتطوير عملك بشكل أسرع، ففيما يلي سوف تجد أسبابًا تحفزك على اتخاذ مقر شركتك الجديد في مركز تسوق:
-
تكلفتها أكثر اعتدالًا
يتطلب افتتاح مكتبك داخل مول تجاري أقل بكثير مما يتطلبه العمل التقليدي، حيث أنه لا يتطلب منك تركيب أثاث أو ديكورات الداخلية أو حتى بناء الوحدة من البداية، وبهذا سوف تتمكن من الوصول بشكل أسرع إلى تحقيق حلمك لامتلاك مقر لعملك في مكان متميز.
-
صيانة أقل
عند امتلاكك لمساحة مكتبية داخل مركز التجاري لن تضطر إلى الركض هنا وهناك لإنجاز أعمال الصيانة. لأن مساحات العمل المشتركة هذه تحتوي على أشخاص مختصين للعناية بكل ذلك. ولهذا، لا يتعين عليك التعامل مع أي شيء يشتتك عن عملك الأصلي.
-
إفساح المجال لتبادل الخبرات
حيث يساعد وجود مكاتب مختلفة في طابق مشترك إلى إفساح المجال لمجتمع الشركات. حيث يتفاعل العديد من الأشخاص مع بعضهم، ويتبادلون الكثير من المعلومات. وأحيانًا يفيد هذا الاختلاف كلا المجالين، مما يكسبهم عملاء مشتركين.
-
فرص أفضل للتواصل
مع وجود العديد من مكاتب الشركات الأخرى العاملة في المركز، والمحلات التجارية المتنوعة يمكن للمرء أن يتعرض لفرص لا حصر لها للنمو. فأنت على مقربة من مختلف العملاء الذين تحتاج إلى اكتسابهم، فقط ينبغي عليك لفت انتباههم فقط.
-
سهولة الإعداد
بشكل عام، تسمح مساحات العمل المشتركة هذه بمرافق مختلفة مثل خدمات المؤن المشتركة، والإنترنت عالي السرعة، وغرف المؤتمرات الأنيقة وغيرها من المساحات الترفيهية المشتركة. لذلك، فإن هذا يوفر عليك الكثير من الوقت من الاستثمار في هذه المرافق. حيث تكون كل هذه الأشياء في متناول اليد عندما تختار مساحة عمل مشتركة في المركز التجاري.
-
الحاجة الأقل للموارد البشرية
فإذا كنت تخطط لبدء مكتبك ، فإن اختيار مقر مشترك لعملك يعد خيارًا يجب التفكير فيه بجدية. فإنك بذلك لن تكون ملزمًا حتى بتعيين شخص لحراسة أموالك، أو بتصميم وحدتك، أو تنظيفها أو تجميع القمامة، أو إصلاح الكهرباء، أو تركيب المعدات، وبالتالي سوف تركز على عملك بشكل أكبر.
-
الرفاهية لكل من الموظفين والعملاء
على سبيل المثال، يساهم وجود تكييف مركزي في المراكز التجارية بالقاهرة الجديدة على تلطيف المناخ في جميع شهور السنة، بما يجعل تجربة العمل والتسوق والحصول على خدمة في هذه الأماكن تبدو أفضل وأكثر كفاءة.
-
ثقة العملاء دون عناء
حيث يساعد تواجدك في مركز تجاري يتميز بسمعة طيبة ويوجد في موقع جيد إلى كسب ثقة عملائك الذي يثقون في هذا المكان بسهولة وبشكل أسرع مما إذا كنت منفردًا.
-
الاستفادة من الخدمات المتنوعة
حيث تحتاج بعض المعاملات في الشركات مع عملائها إلى نقود قد لا يكون العميل على دراية بها، وتحتوي أغلب المراكز على ماكينات ATM مما يساعد في إنجاز هذا الأمر بسهولة وسرعة.
في النهاية، يعتبر التجمع الخامس، خاصة شارع التسعين، هو المقر الأفضل لبدء مشروعك أو شركتك بالقرب من البنوك الكبرى والشركات وحركة الأعمال، الأمر الذي يجعلك في قلب الاقتصاد المصري.