لتفعيل التنبيهات علی المتصفح برجاء الضغط علی Allow
عفواً، المتصفح الذي تستخدمه قديم وموقعنا لا يعمل عليه جيداً.
يرجى فتح الموقع من متصفح جوجل كروم أو فايرفوكس

عقارات للبيع في شارع التسعين بالتجمع الخامس

 

يحلم الكثيرون منا بالحياة والاستقرار في التجمع الخامس، لكونه واحدًا من أرقى الأحياء السكنية في مصر، ولأنه يتمتع بكافة المميزات وكل مقومات الحياة الحديثة الراقية، فالمنطقة تتميز بتوفر المساحات الخضراء والتخطيط الجيد والشوارع الواسعة الممهدة، وكذلك تنعم بالخصوصية والراحة ويفصل بين مبانيها مساحات، ولا تعرف الزحام والتلوث والضوضاء التي تعاني منها القاهرة، كما إنها منطقة مليئة بكافة الخدمات التي يمكن أن يحتاجها السكان.

ويعتبر شارع التسعين أكبر وأهم شوارع منطقة التجمع الخامس، وشريان الحياة الرئيسي بها، وهو الشارع الذي يضم كافة الخدمات من المدارس والمولات التجارية إلى مقرات البنوك والشركات وأماكن الترفيه والتسوق، وكذلك أرقى التجمعات السكنية في التجمع الخامس، ويوجد تنوع في الوحدات العقارية المتوفرة في شارع التسعين من شقق وعقارات للبيع إلى فيلات وتاون هاوس ودوبلكس وشقق بحدائق للتمليك، وبتشطيبات كاملة سوبر لوكس وبإمكانية سداد قيمتها كاش وفوري أو بالتقسيط على عدة سنوات، وكل تلك الوحدات داخل كمبوندات راقية ومتكاملة.

الموقع الاستراتيجي لشارع التسعين . شريان القاهرة الجديدة

يتواجد شارع التسعين في التجمع الخامس، وهو أكبر شوارع التجمع الخامس والمحور الحيوي للمنطقة، ويبدأ من انتهاء طريق NA عند الطريق الدائري، ويمر بمنطقة اللوتس ثم شارع التسعين الشمالي المتجه نحو طريق الإسماعيلية، وشارع التسعين الجنوبي القريب من طريق العين السخنة.

كما أن شارع التسعين قريب من أهم أحياء منطقة التجمع الخامس، مثل حي اللوتس، ومنطقة المستثمرين الجنوبية التي تقع بين شارع التسعين الجنوبي ومحور جمال عبد الناصر، وكذلك مشروع بيت الوطن، وحي القرنفل الذي يضم أشهر النوادي الرياضية.

تقاصيل عن العقارات الموجودة بشارع التسعين بالتجمع الخامس

يضم شارع التسعين العديد من الكمبوندات الراقية، التي توفر وحدات عقارية مختلفة من الشقق والفيلات وشقق بحدائق وتاون هاوس وبنتهاوس ودوبلكس، وبمساحات مختلفة وإمكانية السداد بكاش وفوري أو بالتقسيط على عدة سنوات، ويوجد أيضًا كل ما يبحث عنه السكان من خدمات متكاملة. وكل تلك الكمبوندات تتمتع بمساحة مباني بحد أقصى 50% والباقي مخصص إلى المساحات الخضراء والحدائق والبحيرات الصناعية.

الخدمات المتوفرة في شارع التسعين بالتجمع الخامس . كل ما تريد بين يديك

كما أن شارع التسعين هو شريان الحياة في التجمع الخامس، فإنه مكان يضم كافة الخدمات التي يبحث عنها السكان، فيوجد مدارس وجامعات مهمة مثل الجامعة الأمريكية بالقاهرة الجديدة، وكذلك المدارس الحكومية والخاصة والدولية، ويوجد مولات تجارية وأسواق وأماكن للترفيه والتسوق، والكثير من البنوك والأندية ومقرات الشركات بالإضافة إلى دور العبادة.

الخدمات التعليمية في شارع التسعين بالتجمع الخامس

توجد الكثير من المدارس المهمة المطلة على شارع التسعين، وهي تقدم خدمات تعليمية راقية ومستوى دراسي مرتفع، ومن أبرز تلك المدارس:

  • المدرسة الإنجليزية الحديثة: مدرسة دولية تأسست عام 1990م وتقع بالقرب من أكاديمية الشرطة، ومعتمدة دوليًا من Middle States Association.

  • مدرسة أجيال للغات: مدرسة لغات متميزة توجد بالحي الأول خلف محكمة الأسرة.

  • أكاديمية حياة الدولية: أكاديمية تستقبل الأطفال من سن الحضانة وحتى المرحلة الثانوية، وتقدم الدبلومة الأمريكية والبريطانية.

  • معاهد الكمال الأزهرية: معاهد أزهرية خاصة تتيح الدراسة باللغات العربية والإنجليزية والفرنسية والألمانية.

الخدمات الصحية في شارع التسعين وأهم المستشفيات والصيدليات

يضم شارع التسعين بعضًا من أهم أماكن تقديم الرعاية الصحية والمستشفيات والصيدليات التي تضم أفضل وأمهر الأطباء والمتخصصين، ومنها:

  • صيدليات العزبي ومصر و19011.

  • المستشفى الجوي التخصصي الموجودة بأول شارع التسعين بالتجمع الخامس.

  • مستشفى التجمع الخامس العام الموجودة بشارع التسعين الجنوبي.

  • مستشفى الكرمة الموجودة في حي النرجس المطل على شارع التسعين بالتجمع الخامس.

  • مستشفى الشفاء الموجودة بشارع التسعين الشمالي.

خدمات الترفيه والتسوق بشارع التسعين بالتجمع الخامس

يتميز شارع التسعين في التجمع الخامس بوجود الكثير من المولات التجارية والأسواق وأماكن الترفيه المتكاملة ولذلك فإنه من أهم المناطق الجاذبة للزوار القادمين من القاهرة وكافة المحافظات الأخرى، ومن أشهر المولات الموجودة به:

  • كايرو فستيفال سيتي مول: وهو من أكبر المراكز التجارية بالقاهرة، وبضم محلات عالمية راقية وقاعات سينما، كما يوجد به فرع أيكيا لشراء الأثاث والتجهيزات المنزلية، وفرع كيدزانيا وهي مدينة متكاملة للأطفال، ويقع المول على شارع التسعين مباشرة.

  • داون تاون قطامية مول: مركز تجاري يشبه وسط البلد ويقع بعد كايرو فستيفال سيتي مول على شارع التسعين، وهو مركز يضم 120 محلًا مختلفًا، وبه 50 من أهم المطاعم والمقاهي التي تقدم خدمة متميزة.

  • أمريكانا بلازا مول: مكان متميز للتنزه يضم العديد من المحلات التجارية العالمية والمطاعم والكافيهات.

الطرق الرئيسية والمواصلات في التجمع الخامس

يبدأ شارع التسعين من تقاطع محور المشير طنطاوي والطريق الدائري ويمتد شارع التسعين الجنوبي إلى ناحية الطريق الدائري الأوسط، بينما يمتد شارع التسعين الشمالي إلى طريق السويس، ويتقاطعان مع محور محمد نجيب، وبذلك تكون العقارات الموجودة على شارع التسعين محاطة بأهم الطرق والمحاور الرئيسية التي تربط القاهرة بالقاهرة الجديدة، وكذلك بالعاصمة الإدارية الجديدة والمحافظات.

ويسهل الوصول إلى شارع التسعين بأكثر من طريقة وعبر استخدام المواصلات، من خلال التاكسي أو خدمات النقل الخاصة كأوبر وكريم، أو عن طريق أتوبيسات مواصلات مصر التي يوجد لها الكثير من المحطات في الشارع.

أنواع الوحدات المتوفرة في شارع التسعين بالتجمع الخامس

تتنوع الوحدات الموجود بشارع التسعين بالتجمع الخامس، وتضم وحدات عقارية مختلفة من الشقق والفيلات بشارع التسعين  والشقق بحدائق والدوبلكس وكذلك البنتهاوس والتاون هاوس، كما يوجد أيضًا مكاتب إدارية ومحلات تجارية وعيادات طبية، وكلها بمساحات مختلفة ومتنوعة لضمان تلبية احتياجات شريحة واسعة من السكان والمستثمرين، ويوجد أنظمة سداد مريحة وإمكانية التقسيط على عدة سنوات، كما توفر الشركات المالكة للوحدات الموجودة بشارع التسعين إمكانية استلام وحدتك نصف تشطيب أو بتشطيب متكامل سوبر لوكس.

لماذا تسكن أو تستثمر بمنطقة التجمع الخامس؟

يوجد الكثير من الأسباب للرد على هذا السؤال، وسنقوم بتفنيدها من خلال تلك النقاط:

  1. الأمان: تتميز التجمع الخامس بأنها منطقة آمنة للغاية بفضل تمتع كافة الكمبوندات والمولات بفرق أمنية وانتشار كاميرات المراقبة بكل مكان ولأن المنطقة مضاءة طوال الوقت.

  2. المساحات الخضراء الواسعة: تعتبر الحدائق الخلابة جزءًا أساسيًا من هوية التجمع الخامس، وهي تحافظ على بيئة المكان من التلوث وكذلك تمنحه المنظر الجمالي الباعث على الراحة والاسترخاء.

  3. التخطيط والطراز المعماري الراقي: تم تخطيط منطقة التجمع الخامس بعناية ولذلك فإنها تتمتع بشوارع واسعة ومرافق خدمية ذات جودة عالية، وكافة المباني الموجودة بالمنطقة تتمتع بطراز معماري راقي.

  4. تكامل الخدمات: تضم منطقة التجمع الخامس كل ما يمكن أن يحتاجه أي شخص من دور العبادة والمدارس والجامعات إلى أماكن الترفيه والتسوق والرعاية الطبية ومقرات البنوك والشركات الكبرى وأيضًا الأندية الرياضية.

  5. استثمار متميز: ترتفع قيمة العقارات بالتجمع الخامس بصورة متزايدة وذلك بفضل تكامل المنطقة من كل النواحي، ولذلك فإن شراء وحدة بها يعد أفضل استثمار للمستقبل.

أعرف المزيد عن مزايا السكن بالتجمع الخامس

أهم كمبوندات شارع التسعين في التجمع الخامس . قبلة الباحثين عن الرقي

إليك عدد من أفضل التجمعات السكنية في التجمع الخامس وبالتحديد الموجودة على شارع التسعين:

1- كمبوند جاليريا مون فالي Galleria Moon Valley

مشروع يطل مباشرة على شارع التسعين، ويمتد على مساحة 71 فدانًا معظمها مخصص للمساحات الخضراء واللاند سكيب، ويوفر جاليريا مون فالي وحدات عقارية متنوعة منها الشقق والفيلات والتاون هاوس، وكمبوند  جاليريا مون فالي من تنفيذ شركة أرابيا هولدينج.

2- كمبوند ماونتن فيو هايد بارك Mountain View Hyde Park

يقع كمبوند ماونتن فيو هايد بارك على شارع التسعين وعلى بعد دقائق من الجامعة الأمريكية بالقاهرة، وتصل مساحته إلى 6 ملايين متر مربع، وتملكه شركة ماونتن فيو العقارية.

3- كمبوند ليك فيو ريزيدنس Lake View Residence Compound

تصل مساحته إلى 77 فدانًا، بنسبة إنشاءات تبلغ 22% فقط من المساحة الكلية للمشروع وباقي المساحة مخصص إلى المساحات الخضراء والمرافق، ويقع كمبوند ليك فيو في التجمع الخامس بالقرب من شارع التسعين الجنوبي، ويبعد 15 دقيقة عن مطار القاهرة الدولي، وهو من تطوير شركة المهندسين المعماريين.