لتفعيل التنبيهات علی المتصفح برجاء الضغط علی Allow
عفواً، المتصفح الذي تستخدمه قديم وموقعنا لا يعمل عليه جيداً.
يرجى فتح الموقع من متصفح جوجل كروم أو فايرفوكس

كل ما تحلم به تجده في شقق للبيع بالعبور جولف سيتي

يكثف الكثير من الأفراد الباحثين عن شقق للبيع في القاهرة الكبرى، جهودهم لإيجاد شقق للبيع في مدينة العبور، وتحديدًا شقق للبيع أو شقق للإيجار في كمبوند جولف سيتي، الذي يلقى إقبالًا كبيرًا من المشترين للعديد من الأسباب نسردها فيما يلي …

ويعد كمبوند جولف سيتي من أرقى المشاريع التي تم إنشاؤها للحد من التكدس السكاني في منطقة وسط البلد، ولتوفير مشروع سكني صحي يضم كافة المرافق والخدمات ويضمن أعلى درجات الرفاهية.

وتتميز شقق البيع بالعبور جولف سيتي بموقع إستراتيجي بمدخل مدينة العبور، ويبعد المشروع دقائق قليلة عن مصر الجديدة والتجمع الخامس، بالإضافة إلى إطلالته المميزة على طريق مصر – الإسماعيلية الصحراوي.

إن كنت تبحث عن الراحة والأمان، فضلًا عن الخصوصية الكاملة، فخيارك ينبغي أن يكون إيجاد شقق للبيع بالعبور جولف سيتي، حيث يحيط بالمشروع سور خاص من جميع الجوانب، عطفًا على اتجاه الكثير من الأفراد من محبي الهدوء والذين يفضِّلون الاسترخاء والاستجمام بعيدًا عن صخب المدينة إلى هذا المشروع.

وتستطيع إيجاد فيلات للبيع في جولف سيتي العبور حيث التميز والرُّقِي، بمساحات مختلفة تناسب كافة المتطلبات، تتراوح بين 100 و300 متر مربع، وتتكون أغلب الشقق من 3 غرف وحمامين وغرفة استقبال ومطبخ. وتضم شقق البيع في جولف سيتي العبور كافة المرافق والخدمات التي توفر الراحة والرفاهية لقاطنيها مثل الأمن والحراسة والحدائق وحمامات السباحة والتكييفات المركزية والشرفات، فضلًا عن وجود مرافق أخرى مثل تجهيزات المطبخ والصالات الرياضية المشتركة.