عفواً، المتصفح الذي تستخدمه قديم وموقعنا لا يعمل عليه جيداً.
يرجى فتح الموقع من متصفح جوجل كروم أو فايرفوكس
لتفعيل التنبيهات علی المتصفح برجاء الضغط علی Allow

شقق للبيع في المعادي القديمة المَفر من صخب العاصمة

من بين أفضل الخيارات لمن يتجه إلى البحث عن شقق للبيع في القاهرة هو حي المعادي، الذي أنشأه الخديوي إسماعيل في عام 1930 من أجل أن يصبح منتجعًا سياحيًّا استشفائيًّا يوفر الاستجمام والتداوي من بعض الأمراض المزمنة، سواء للسائحين أو النخبة من أهل مصر.

وصار حي المعادي مع مرور الوقت مدينة سكنية مميزة وقبلة الطبقة الأرستقراطية والنخبة الحاكمة الباحثة عن الرفاهية والهدوء بدلًا من الضوضاء وصخب العاصمة، حيث تتميز شقق التمليك وشقق الإيجار في المعادي بالهدوء والقرب من الخدمات وتوافر المواصلات لكافة أنحاء القاهرة الذي يثير الدهشة لقرب حي المعادي من وسط المدينة؛ إذ يبعد 10 كيلومترات فقط عن ميدان التحرير.

وتنقسم منطقة المعادي إلى المعادي القديمة والتي تضم دجلة وثكنات المعادي وزهراء المعادي ومدينة المعراج، والمعادي الجديدة التي تحتوي على حدائق المعادي وعرب المعادي بمختلف أحيائها السكنية.

وإن كنت تفضل إيجاد شقق للبيع بجوار كارفور، فإن شقق البيع في زهراء المعادي هو خيارك الأنسب، لما يتسم به أحد أحياء المعادي القديمة بالشوارع الهادئة وانتشار المساحات الخضراء وهو ما يخلق جوًّا من البهجة والراحة النفسية لقاطنيه.

ويتمتع الحي بكافة الخدمات ومراكز الترفيه التي تلبي جميع احتياجات السكان مثل النوادي الرياضية والأسواق التجارية، وتتسم شقق للبيع في زهراء المعادي بأنواعها المختلفة ما بين دوبلكس وروف واستوديو، كما تتنوع مساحات شقق البيع في زهراء المعادي لتناسب كافة الميزانيات.