عفواً، المتصفح الذي تستخدمه قديم وموقعنا لا يعمل عليه جيداً.
يرجى فتح الموقع من متصفح جوجل كروم أو فايرفوكس
لتفعيل التنبيهات علی المتصفح برجاء الضغط علی Allow

برج dream life

الفيوم، بجوار كنيسة ماري جرجس، شارع بطل السلام، مقابل كلية طب اسنان

شقق للبيع في الفيوم

مدينة الفيوم مدينة عريقة لها تاريخ كبير وقديم يعود لحكم الفراعنة وتمتلك مدينة الفيوم مناخ رائع وطقس معتدل يتميز بأنه دافئ شتاءا، حتى كانت توصف بأنها مشتى للعاصمة القاهرة لشدة قربها منها، كما تمتلك وتتمتع مدينة الفيوم بتضاريس فريدة حيث تمثل الفيوم مدينة سكنية وزراعية وسياحية في نفس الوقت. تمتلك مدينة الفيوم رقعة زراعية كبيرة يأتي منها الكثير من المحاصيل الزراعية للقاهرة وباقي المحافظات، كما تضم العديد من مزارع الدواجن والأبقار وبها وادي الريان وبه العديد من حقول الزيتون، كما تضم العديد من القرى وكذلك العديد من الآثار والمزارات السياحية.

تضم المدينة العديد من الآثار والتي تعبر كلمنها عن عصر من العصور الغابرة لمصر فتمتلك الآثار الرومانية والفرعونية والكثير من المتاحف، كما تمتلك طبيعة ساحرة ووديان وبحيرات طبيعية، كل ذلك جعل مدينة الفيوم مزارًا سياحيًا مهمًا على الخريطة المصرية.

كذلك خلقت هذه العوامل سوق كبير لشقق للبيع في الفيوم، حيث يقبل السكان على مدينة الفيوم للسكن فيها والإقامة لظروف عدة منها العمل في المزارات السياحية أو الإقامة بها لقربها من القاهرة حيث تبعد عن الجيزة 80 كيلو فقط، لذا انتعش سوق شقق للبيع في الفيوم بشكل كبير. تختلف أسعار شقق للبيع في الفيوم حسب المكان والمساحة فتبدأ أسعار شقق للبيع في الفيوم من 300,000 وحتى 1,000,000 في قلب مدينة الفيوم حسب أسعار عام 2019.