عفواً، المتصفح الذي تستخدمه قديم وموقعنا لا يعمل عليه جيداً.
يرجى فتح الموقع من متصفح جوجل كروم أو فايرفوكس
لتفعيل التنبيهات علی المتصفح برجاء الضغط علی Allow

شقق للبيع في طنطا

طنطا إحدى مُدن جمهورية مصر العربية، وعاصمة محافظة الغربية، وهي من أكبر مدن المحافظة وأشهرها، وتبعد حوالي 93 كيلو مترًا عن القاهرة، و120 كيلو مترًا عن الإسكندرية، وهي من أهم المُدن الصناعية في مصر، حيث تعتبر من أهم المناطق التي تلتقي بها الطرق الحديدية والبرية، كما يتوافر فيها شبكة طُرق ومواصلات قوية، وتُصنَّف ثالث أكبر مدينة من حيث المساحة والسكان بعد مدينتي المحلة الكبرى والمنصورة.

وتضُم طنطا عدد من الشوارع الرئيسية، وتقع فيها عدد من الهيئات التعليمية الهامة مثل جامعة الأزهر وجامعة طنطا، فضلًا عن الأنشطة الترفيهية المختلفة، والأنشطة التجارية المتنوعة.

ويوجد بها عدد من مصانع الحلوى والزيوت والصابون وتشتهر بالزراعة أيضًا، وبها هيئات ومؤسسات تابعة لأكبر الشركات في البلاد، ولذلك فهي مقصد للباحثين عن السكن مؤقت خاصة العمال الوافدين الذين يبحثون عن  شقق للإيجار في طنطا.

ومن أهم شوارع طنطا والتي يكثر بها الشقق السكنية الرائعة، شارع الاستاد، وشارع الحلو، وشارع سعيد.

وتنقسم مدينة طنطا إداريًا إلى قسمين (أول – ثان)، وتتنوع بها الخدمات من سياحة مثل مسرح طنطا وحديقة الأندلس وحديقة الجلاء في شارع الجلاء، كما يكثر بها أعمال التجارة، وتشتهر طنطا بأكبر الموالد الدينية بالبلاد، وهو "مولد السيد البدوي" ويعتبر من أهم المراكز التجارية بالمدينة، حيث يقبل عليه التجار في كل موسم.