كمبوند بيرل دى روا - التعمير والاسكان

9

عقارات للبيع في كمبوند بيرل دى روا - التعمير والاسكان


أفضل عقارات للبيع كمبوند بيرل دى روا - التعمير والاسكان، قارن بالصور والأسعار بين 267,297 اعلان بمساحات مختلفة عقارات للبيع، عقارات تمليك، عقارات بالتقسيط في كمبوند كمبوند بيرل دى روا - التعمير والاسكان ، ابحث بالخريطة في كل الأحياء والمناطق وتواصل مع المعلن مباشرة

compound

Pearl Des Rois - بيرل دي روا

لإتخاذ القرار المناسب :

  1. استكشف تقييم الكمبوند و المطور

  2. احصل على آراء الخبراء

  3. تتبع تقدم الإنشاءات

التوصية
overlay

اكتشف التوصية

اكتشف الان

شقق للبيع في كمبوند بيرل دي روا في قلب القاهرة الجديدة

 

تقدم شركة التعمير والإسكان للاستثمار والتطوير العقاري مشروعها  كمبوند بيرل دي روا في التجمع الخامس في قلب القاهرة الجديدة. يعد المشروع تجاريًا وإداريًا وسكنيًا، يوفر بتصميمات هندسية على أحدث طراز، ويوفر كل سُبل الراحة والرفاهية للعملاء، بالإضافة إلى الخدمات المتكاملة والمطاعم والكافيهات التي تخدم حاجات السكان، كل هذا إلى جانب موقعه المتميز بالقرب من الجامعة الأمريكية، كما أن مساحته تبلغ 30,000 متر مربع، بالاضافة الي جميع عقارات كمبوند بيرل دي روا تطل المساحات الخضراء الشاسعة..

 

وحرصت الشركة المصممة على أن يكون المشروع متكاملًا ويلبي احتياجات السكان في كافة الخدمات، بالإضافة إلى الهدوء والرقي وتوفير الأمان للسكان داخل الكمبوند، كما قدمت الشركة طرق سداد مختلفة تناسب كافة العملاء.

 

خدمات ومميزات السكن في كمبوند بيرل دي روا القاهرة الجديدة

 

التصميم المميز والطبيعة الساحرة

 

يتميز كمبوند بيرل دي موا بانتشار المساحات الخضراء الواسعة في كل مكان، وذلك للاستجمام والاستمتاع بالمناظر الطبيعية الساحرة، بالإضافة إلى تصميم المباني على طراز حديث ومودرن بأحدث وسائل البناء، مع بحيرات صناعية ونوافير مميزة، بالإضافة إلى مسجدٍ كبير مصمم بطراز معماري فريد.

 

توافر كافة وسائل الترفيه

 

حرصت الشركة المصممة للمشروع على توفير كافة سبل الراحة والرفاهية والخدمات للسكان داخل الكمبوند، حيث يوجد حمامات سباحة مناسبة لكافة الأعمار ومنها حمامات سباحة خاصة بالسيدات، بالإضافة إلى توفير حدائق عامة للتنزه، ومناطق خاصة للعب الأطفال مؤمنة بالكامل حرصًا على سلامتهم، بالإضافة إلى جيم مزود بأحدث الأجهزة الرياضية، وسبا كبير يناسب كافة العملاء.

 

توفير كافة الخدمات والسلع

 

يحتوي كمبوند بيرل دي موا على سلسلة كبيرة من المطاعم والكافيهات العالمية والمحلية التي تقدم خدمة فندقية للعملاء، بالإضافة إلى مول كبير توافر بيه كافة السلع الشرائية التي يحتاج إليها العملاء، كما يتوفر أيضًا مجموعة كبيرة من المحلات التجارية وهايبر ماركت لتلبي كافة احتياجات العملاء.

 

توفير خدمات صحية متكاملة

 

يتوفر داخل الكمبوند الخدمات الصحية من عيادات خاصة ومراكز طبية، وبالقرب منه توجد مستشفيات ومراكز طبية كبيرة تقدم جميع الخدمات الطبية، مع أفضل الأطقم الطبية التي يحتاج إليها السكان، وصيدليات مختلفة على مدار 24 ساعة.

 

الأمن والأمان أساسي داخل كمبوند بيرل دي موا

 

حرصت الشركة على أن يكون الكمبوند آمن تمامًا لراحة وأمان عملائهم، حيث تتوفر حراسة على مدار 24 ساعة، بالإضافة إلى جراجات خاصة للسيارات، مع كاميرات مراقبة، وإنذارات، وطفايات حريق، وذلك في نظام كامل موزع على كافة مناطق المشروع.

 

يفتح مجالات استثمارية رائعة للعملاء

 

يتميز مشروع بيرل دي روا بأنه يتيح فرصة رائعة للعملاء من أجل شراء وحدات تجارية في منطقة مميزة بالتجمع الخامس، مما يفتح مجالات استثمارية رائعة في المنطقة، كما ان أسعار هذه الوحدات يزيد مع مرور الوقت بشكل كبير، فيصبح استثمار رائع بالاضافة إلى ارتفاع ثمن الوحدة مع مرور الوقت، كما أن المحلات التجارية يمكنها أن تصبح مصدر دخل كبير لأصحابها، وذلك لموقعها الحيوي الممتاز.

 

أما عن أصحاب الوحدات السكنية فهي بموقع راقٍ، يتيح لهم فرصة حياة آمنة مستقرة مع توفر كافة الخدمات في المنطقة المحيطة بهم، بالإضافة إلى زيادة سعر الشقة السكنية بالتجمع الخامس مع مرور الوقت.

 

المطور العقاري لكمبوند بيرل دي روا

 

الشركة المالكة للمشروع هي شركة التعمير والإسكان للاستثمار العقاري، وهي شركة رائدة كبيرة في مجال العقارات، تم تأسيسها عام 2006م، وحظت بثقة عملائها بعد نجاحًا كبيرًا في مجال الاستثمار العقاري، ولها تاريخٌ حافل من المشروعات السكنية والإدارية والسياحية الكبرى، كما تعمل برأس مال حوالي 500 مليون جنية، كما أن الشركة تمتلك حزمة من المشروعات العقارية المتميزة، حيث تسعى دائمًا إلى زيادة حجم استثمارات أراضيها من خلال استراتيجية استغلال أفضل الفرص الاستثمارية.

 

 

انجازات الشركة المالكة لمشروع بيرل دي روا

 

للشركة العديد من الأعمال العقارية والإنجازات في عدة مدن جديدة مثل: 

-عقارات للبيع بمشروع تاله بمدينة السادس من أكتوبر.

- كمبوند فيفيندا لاميرادا مدينة المستقبل.

- عقارات للبيع بمشروع لي روا بالتجمع الخامس.

- مشروع إشراقة بمدينة 6 أكتوبر.

- شيراتون بمنطقة شيراتون المطار.

- أبراج التعمير.

 

أنواع الوحدات وطرق السداد داخل كمبوند بيرل دي روا القاهرة الجديدة

 

حرصت الشركة المنفذة للمشروع على أن يكون المشروع سكنيًا وخدميًا وتجاريًا متكاملًا، ونُفذت على مساحة 30,000 متر مربع، حيث قُسم إلى بدروم سفلي وبدروم علوي للمخازن وجراجات ودور أرضي تجاري وأدوار متكررة إدارية وسكنية، في الأدوار المتكررة عبارة عن أربعة أدوار، منها 6 مبانٍ، منهم مبنيان للتجاري السكني ومبنيان للتُجاري الإداري ومبنيان للتُجاري والوحدات الإدارية. هذا بالإضافة إلى تنوع المساحات المتاحة لتناسب كافة العملاء وتلبي احتياجاتهم، حيث تبدأ مساحة الوحدات من 89 مترًا مربعًا وتصل إلى 232 مترًا مربعًا.

 

طرق السداد داخل كمبوند بيرل دي روا

 

حرصت الشركة على توفير طريقتين للسداد تناسب كافة العملاء، حيث يمكنك دفع 10% و15% والباقي في خلال 60 شهرًا، ليختار العميل الطريقة والمقدم الذي يناسبه بسهولة، كما سُلمت الوحدات تشطيب كامل.

 

موقع مشروع بيرل دي روا القاهرة الجديدة

 

يقع مشروع بيرل دي روا في قلب القاهرة الجديدة بالتحديد داخل التجمع الخامس، في الناحية القبلية الغربية من مشروع لي روان وذلك بالقرب من مشروع القطامية ديونز، وبجانب كمبوند لاتيرا، ومنتجع بالم هيلز وريفيرا، كما أنه يتميز بقربه من كمبوند سوديك، ويبعد 500 متر فقط عن الجامعة الأمريكية، وعلى بعد حوالي 800 متر من شارع التسعين الرئيسي وجامعة المستقبل، بالإضافة إلى قربه من العاصمة الإدارية الجديدة، وعلى بعد 10 دقائق من طريق السويس والدائري، مما يسهل الحركة والوصول إلى منطقة المعادي ووسط البلد، و5 دقائق من مدينة نصر، إذ يقع الكمبوند في شارعين عرضهم 90 مترًا.

 

مميزات الاستثمار داخل منطقة القاهرة الجديدة

 

في الفترات الأخيرة زاد الطلب من العملاء على منطقة القاهرة الجديدة، حيث إنها منطقة راقية تتميز بالهدوء والتخطيط العمراني الممتاز الذي يجعل كل تفاصيلها رائعة، فتبدو الوحدات السكنية مختلفة وتوفر كل سُبل الراحة لسكانها، ويزيد سعرها مع مرور الوقت. أما بالنسبة للمحلات التجارية والإدارية فهي توفر فرصًا رائعة للمستثمرين من أجل الحصول على وحدة مناسبة، وتفتح لهم سوقًا تجاريًا رائعًا، والتعامل مع فئات من الطبقة المرتفعة من العملاء، مما يضمن نجاح مشروعاتهم بسهولة.

 

أسباب تطور الاستثمارات في منطقة القاهرة الجديدة ؟

 

- زيادة الطلب على مشروعات سكنية متطورة وهادئة وحديثة من المقام الأول وتصميم هندسي يشبه الطراز الأوروبي الراقي.

- إقبال العملاء على الأماكن التي تتوافر بها كافة الخدمات التي تلبي احتياجاتهم بسهولة دون الاضطرار للخروج من المنطقة.

-  البحث عن منطقة سكنية آمنة توفر الأمن والأمان الكامل للسكان.

- توافر جراجات خاصة مع كاميرات مراقبة تضمن السلامة للسيارات والممتلكات الخاصة للسكان.

- فتح فرص استثمارية في القاهرة الجديدة توفر مجالات عديدة للمستثمرين لإقامة مشروعاتهم التجارية والإدارية بنجاح.

- توفر سلسلة كبيرة من المطاعم والكافيهات في منطقة القاهرة الجديدة مما يوفر للسكان طرقًا ومناطق للتسلية والترفيه تلبي رغباتهم بسهولة.