ريو كومبلكس مول

9

عقارات للبيع في ريو كومبلكس مول


أفضل عقارات للبيع ريو كومبلكس مول ، قارن بالصور والأسعار بين 267,333 اعلان بمساحات مختلفة عقارات للبيع، عقارات تمليك، عقارات بالتقسيط في كمبوند ريو كومبلكس مول ، ابحث بالخريطة في كل الأحياء والمناطق وتواصل مع المعلن مباشرة

compound

Rio Complex Mall - ريو كومبلكس مول

لإتخاذ القرار المناسب :

  1. استكشف تقييم الكمبوند و المطور

  2. احصل على آراء الخبراء

  3. تتبع تقدم الإنشاءات

التوصية
overlay

اكتشف التوصية

اكتشف الان

عقارات للبيع في مول ريو كومبلكس في القاهرة الجديدة

 

مول ريو كومبلكس هو أحد المولات الاستثمارية الضخمة التي تقع في القاهرة الجديدة، ويجمع بين مجموعة من الوحدات المتنوعة بين وحدات تجارية وطبية وإدارية مما يجعله وجهة يقصدها المستثمرين بمشاريعهم المختلفة، خاصة مع وجود العديد من المشروعات السكنية والكمبوندات في مناطق القاهرة الجديدة والتي يسكنها آلاف الأسر، وقد تم تنفيذه على يد شركة ديار المستقبل التي تُعد من الشركات الرائدة في مجال التنمية العقارية وقدمت عدة مشروعات عقارية تتسم بالفخامة والتصميم العصري. 

 

في موقع استراتيجي مميز يقع مول ريو كومبلكس وذلك في التجمع الأول في قلب مركز خدمات حي البنفسج الذي يُعد من الأحياء السكنية الكبرى في القاهرة الجديدة مما يضمن لأصحاب المشروعات في المول كثافة عالية من العملاء المستهدفين من استثماراتهم.

 

 

تفاصيل عن مول ريو كومبلكس القاهرة الجديدة

 

يجمع مول ريو كومبلكس بين وحدات استثمارية متنوعة بين وحدات طبية، وتجارية، وإدارية، كما يضم مساحة مخصصة للخدمات والمرافق التي تخدم العملاء والمستثمرين في المول، وذلك بما يشمل الخدمات الأساسية والترفيهية وكل ما يجعله وجهة متكاملة؛ وذلك حرصًا من المطور العقاري على تلبية متطلبات العملاء وإرضاء المستثمرين مما يجعل المول الخيار الأول لهم عند البحث عن موقع لمشروعاتهم.

 

مول ريو كومبلكس هو المكان المناسب لكل مستثمر حيث يتيح له الفرصة لتأسيس مشروعه وسط مجتمع حيوي وكثافة عالية، ويضمن له الوصول إلى الجمهور المستهدف وتحقيق أهداف المشروع في بيئة استثمار مناسبة ومتكاملة من حيث الموقع والخدمات وكل ما يُشجع على الاستثمار هناك.

 

 

موقع مول ريو كومبلكس

 

في حي البنفسج السكني وتحديدًا في مركز الخدمات هناك يقع مول ريو كومبلكس، وذلك في القاهرة الجديدة؛ ويتميز هذا الموقع بالحيوية والكثافة وذلك لقربه من معظم الكمبوندات في القاهرة الجديدة، كما أنه موقع محاط بشوارع وأحياء حيوية، مما يضمن لأصحاب المشروعات هناك وصولهم للعملاء المستهدفين بسهولة.

 

يقع مول ريو كومبلكس بالقرب من شارع التسعين الشمالي والجنوبي، وشارع محمد نجيب؛ وهي من أشهر الشوارع الحيوية في القاهرة الجديدة. وبالقرب من المول توجد عدة طرق رئيسية تساعد على الوصول إليه بسهولة، مثل: الطريق الدائري، طريق القاهرة - السويس.


 

ريو كومبلكس قريب من الأحياء السكنية والكمبوندات

 

كذلك يتميز المول بقربه من مجموعة من الأحياء والمدن السكنية الضخمة ذات الكثافة السكانية العالية في القاهرة الجديدة مثل: حي الياسمين، ومدينة الرحاب. وعلى مسافة قريبة من مول ريو كومبلكس توجد مجموعة من الجامعات والأكاديميات التعليمية، مثل: أكاديمية الشرطة، الجامعة الأمريكية، الجامعة الكندية الدولية.

 

كل تلك العوامل ساعدت على جعل الموقع سبب رئيسي من أسباب استهداف المستثمرين لمول ريو كومبلكس واختياره كوجهة لمشروعاتهم الاستثمارية بمختلف مجالاتها، نظرًا لكونه سيضمن لهم الوصول إلى الجمهور المناسب بالحجم المطلوب.



 

 أنواع الوحدات في مول ريو كومبلكس القاهرة الجديدة

 

يتميز مول ريو كومبلكس بالتنوع في الوحدات الاستثمارية التي يوفرها لأصحاب المشروعات، والتي تتمثل في مجموعة من الوحدات التجارية والوحدات الطبية والوحدات الإدارية، وذلك لأن الشركة المطورة قد حرصت على منح العملاء خيارات عدة ليجد كل عميل من بينها الوحدة التي تناسب متطلباته، وذلك لتُتيح فرصة لكافة أصحاب المشروعات والمستثمرين أن يجدوا الوحدة التي تناسب مشروعهم الاستثماري في المول.


 

 مساحات الوحدات في مول ريو كومبلكس القاهرة الجديدة

 

على مساحة تبلغ 2330 مترًا مربعًا يمتد مول ريو كومبلكس في القاهرة الجديدة، وقد حرصت الشركة المطورة على استغلال تلك المساحة بأفضل صورة يمكن أن يخرج عليها المول، ولذلك تم تخصيص 30% من تلك المساحة للوحدات الاستثمارية، أما المساحة المتبقية فقد خُصصت للخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية، والعناصر التي تعطي لمسة جمالية للمول؛ وقد تم تقسيم المول إلى الآتي:

  • تم تخصيص الطابق الأرضي والطابق الأول إلى الوحدات التجارية وتبلغ متوسط مساحاتها 50 مترًا مربعًا.

  • تم تخصيص الطابق الثاني إلى الوحدات الإدارية وتبدأ مساحاتها من 41 مترًا مربعًا وتصل إلى 52 مترًا مربعًا.

  • تم تخصيص الطابق الثالث إلى الوحدات الطبية وتتراوح مساحاتها بين 41 و 82 مترًا مربعًا.


 

الشركة المالكة لمشروع مول ريو كومبلكس القاهرة الجديدة

 

مول ريو كومبلكس من المشروعات التي نفذتها شركة ديار المستقبل للاستثمار والتطوير العقاري، وهي إحدى الشركات الرائدة في مجال التنمية العقارية، حيث أنها قدمت مجموعة من المشروعات العقارية في مجالات متنوعة وجميعها على مستوى عالي من الرقي والفخامة ومُنفذة بأحدث الأساليب والاستراتيجيات الهندسية العصرية في التصميم؛ وهي شركة مالكة لمجموعة من شركات الاستثمار المصرية الشهيرة والتي من أبرزها:

  • شركة نيو كابيتال للتسويق و التنمية العقارية

  • شركة سمارت للاستثمار والتطوير العقارى

  • شركة سليوشن للتنمية و الاستثمار العقارى

  • شركة بزنس بارك لإدارة المشروعات الكبرى 


 

مميزات وخدمات مول ريو كومبلكس القاهرة الجديدة

 

مول ريو كومبلكس من المولات المتكاملة التي استطاعت أن تنال رضى العملاء وتجذب المستثمرين إليها، وذلك لكونه يجمع بين الخدمات والمرافق التي لا غنى عنها، وذلك بما يشمل الخدمات الأساسية والترفيهية وكل ما يحتاجه رواد المول أثناء وجودهم هناك؛ وذلك حرصًا من المطور العقاري على جعله مول مثالي يلبي متطلبات الجميع؛ وتتمثل تلك الخدمات والمرافق في الآتي:

  • مساحات خضراء وممرات محيطة  بالمول.

  • مساحات مخصصة لجلوس الرواد داخل المول

  • إطلالات مميزة من كافة الطوابق والوحدات

  • أنظمة ذاتية لمكافحة الحريق

  • مجمع مطاعم ومقاهٍ

  • مطاعم ومقاهٍ في منطقة خارجية

  • صالة ألعاب رياضية

  • منطقة ألعاب للأطفال

  • منطقة ألعاب للشباب وألعاب الفيديو

  • أماكن وخدمات لذوي الاحتياجات الخاصة

  • خدمات أمنية وكاميرات مراقبة وأفراد أمن على مدار الساعة

  • خدمات صيانة ونظافة دورية

  • جراج خاص للعملاء وأصحاب المشروعات في المول


 

 أسعار الوحدات في مول ريو كومبلكس

 

باختلاف أنواع الوحدات ومساحاتها تختلف أسعار المحلات والعقارات في مول ريو كومبلكس، وذلك لأنها تُحدد على حسب نوع الوحدة ومساحتها وموقعها من المول والغرض الاستثماري الذي خُصصت له، وتتميز كافة الوحدات في مول ريو كوبلكس بأسعارها التنافسية مقارنة بما يحصل عليه العملاء والمستثمرين من مميزات فيه.

 

يُمكنك الاطلاع على أسعار الوحدات في مول ريو كومبلكس وغيره من الوحدات في مولات القاهرة الجديدة وذلك بالاطلاع على دليل أسعار الوحدات في القاهرة الجديدة والتجمع الخامس على عقارماب.


 

طرق السداد والتقسيط في مول ريو كومبلكس القاهرة الجديدة

 

تكتمل المميزات في مول ريو كومبلكس بأنظمة السداد والدفع مع التقسيط والتسهيلات التي حرصت عليها شركة ديار المستقبل، وذلك لتمنح أصحاب المشروعات والمستثمرين فرصة الحصول على الوحدة التي تناسبهم بسهولة ودون معاناة في السداد؛ وذلك من خلال دفع 10% مقدم حجز، مع تقسيط المبلغ المتبقي من إجمالي ثمن الوحدة على 5 سنوات بأقساط متساوية ودون فوائد.