لتفعيل التنبيهات علی المتصفح برجاء الضغط علی Allow
عفواً، المتصفح الذي تستخدمه قديم وموقعنا لا يعمل عليه جيداً.
يرجى فتح الموقع من متصفح جوجل كروم أو فايرفوكس

فيلات للبيع في جاردينيا هايتس أبو الهول بالقاهرة الجديدة

 

الحياة في التجمع الخامس تجذب الكثيرين بسبب تمتعها بكافة مقومات الجودة والرفاهية والاستمتاع، بالإضافة إلى وجود الخدمات والمرافق الأساسية. فالقاهرة الجديدة عمومًا، ومنطقة التجمع الخامس خصوصًا تتوفر بها البنية التحتية القوية، والشوارع الواسعة الممهدة، وكذلك المرافق الممتازة مثل الكهرباء والغاز والمياه، وأيضًا تتمتع المنطقة بالمساحات الخضراء الفسيحة، والحدائق الواسعة ذات الزهور والأشجار الفريدة، كما أن المدينة ككل لا تعرف الزحام والتلوث أو التكدس السكاني والضوضاء ولذلك فإنها المكان المثالي للاستقرار.

ويعتبر مشروع جاردينيا هايتس (أبو الهول سابقًا) من بين أفضل أحياء التجمع الخامس للسكن، حيث يتواجد بالقرب من الجامعة الألمانية وحي النرجس وبالقرب من الغابة المتحجرة ومن أهم الطرق الرئيسية، ويتوفر بالحي وحدات عقارية متنوعة من شقق وفيلات للبيع بمساحات مختلفة تناسب كافة الاحتياجات والطبقات، كما يوجد إمكانية سداد قيمة الوحدات عن طريق الكاش والتقسيط، ويتم تسليم الوحدات نصف تشطيب أو تشطيب كامل سوبر لوكس، وتُطرح الوحدات بأفضل الأسعار.

 

موقع جاردينيا هايتس أبو الهول في مكان حيوي واستراتيجي

يوجد جاردينيا هايتس أبو الهول في مكان حيوي واستراتيجي، حيث يقع محور محمد نجيب وطريق جمال عبد الناصر بالقرب منه، وكذلك منطقة المستثمرين الجنوبية وحي النرجس، بالإضافة إلى حي النرجس.

ويبعد حي جاردينيا هايتس أبو الهول حوالي 14 دقيقة عن شارع التسعين الرئيسي، الذي يضم كافة الخدمات وأماكن الترفيه ومقرات الشركات بالتجمع الخامس، وأقل منها إلى الطريق الدائري الأوسط، وبذلك يسهل الوصول إليه من كافة مناطق وأحياء القاهرة، ويرتبط بكل أحياء التجمع الخامس.

 

تفاصيل العقارات في جاردينيا هايتس أبو الهول بالتجمع  

تنقسم منطقة جاردينيا هايتس بالتجمع الخامس إلى أماكن مختلفة من جاردينيا هايتس 1، و2، و3، وتضم العديد من العمارات السكنية والشقق والدوبلكس والفيلات ذات الأسعار المناسبة، حيث يتوافر شقق وفيلات للبيع في جاردينيا هايتس بأنظمة سداد مرنة وإمكانية التقسيط على سنوات، والتي تتمتع بتشطيبات عالية الجودة، ومساحات متنوعة لتناسب احتياجات الأفراد والعائلات. كما أن المنطقة تتميز بوجود مساحات خضراء واسعة وحدائق من أجل الحفاظ على الجمال والنسق الحضاري الراقي وتوفير بيئة صحية سليمة.

 

خدمات جاردينيا هايتس بالتجمع الخامس 

توفر الخدمات وتكاملها من العلامات الرئيسية والمقومات الفريدة التي تتمتع بها منطقة التجمع الخامس بشكل عام، ومنها مشروع جاردينيا هايتس القريب من خدمات التعليم مثل المدارس والجامعات كالجامعة الألمانية، وخدمات التسوق والترفيه والمولات في التجمع الخامس، وكذلك البنوك والأندية الرياضية والشركات وحتى أماكن العبادة مثل مسجد فاطمة الشربتلي ومسجد الرحمن الرحيم. وسنتحدث بالتفصيل عن الخدمات الموجودة بالمنطقة.

 

الخدمات التعليمية في جاردينيا هايتس بالتجمع الخامس

عند تأسيس منطقة جاردينيا هايتس أبو الهول، تم الاهتمام بتوفر الحضانات والمدارس بكافة أنواعها، حتى يتسنى للسكان الاطمئنان على أطفالهم في مدارس بجودة عالية وبالقرب منهم، ومن تلك المدارس:

  • المدرسة المصرية اليابانية بالقاهرة الجديدة: توجد في منطقة جاردينيا هايتس 1، وهي مدارس تحت إشراف وزارة التربية والتعليم المصرية.

  • المدرسة الإنجليزية الحديثة: مدرسة دولية تقع بالقرب من أكاديمية الشرطة وشارع التسعين، وهي تتمتع بالاعتماد الدولي من منظمة Middle States Association.

  • معاهد الكمال الأزهرية: معاهد خاصة تتيح الدراسة باللغات العربية والإنجليزية والفرنسية والألمانية وتتبع نظام التعليم الأزهري.

  • المدرسة الكندية الدولية CISE: مدرسة دولية متميزة تقع تحت إشراف هيئات تعليمية كندية.

  • مدارس الأندلس الدولية: من أشهر المدارس الدولية في التجمع الخامس تقبل الأطفال من سن 3 سنوات وتبلغ كثافة الفصول بها 20 طالبًا كحد أقصى.

 

الخدمات الصحية بالقرب من جاردينيا هايتس التجمع الخامس

قرب جاردينيا هايتس من أهم المناطق في التجمع الخامس يوفر لسكانها سهولة الوصول إلى أفضل المستشفيات والخدمات الصحية والصيدليات الموجودة في شارع التسعين وحي البنفسج وغيرها من الأحياء والشوارع المهمة بالمنطقة، ومن تلك الخدمات الصحية:

  • المستشفى الجوي التخصصي التي تقع في أول شارع التسعين بالتجمع الخامس.

  • مستشفى الكرمة بحي النرجس المطل على شارع التسعين بالتجمع الخامس.

  • مستشفى التجمع الخامس العام الموجودة بشارع التسعين.

  • مركز برايم كلينكس داخل قطامية هايتس.

  • كبرى الصيدليات مثل صيدلية مصر والعزبي و19011.

 

خدمات الترفيه والتسوق المتوفرة بالقرب من جاردينيا هايتس بالتجمع الخامس

يعتبر عامل الترفيه والتسوق واحد من أبرز عوامل الجذب الفريدة بمنطقة التجمع الخامس، ولذلك يأتي إليها الزوار من كافة أنحاء القاهرة والمحافظات من أجل التمتع بالمولات الفاخرة والمحلات الراقية ومجمعات السينمات والحدائق وغيرها من أماكن الترفيه الشهيرة، ومنها:

  • كايرو فستيفال سيتي مول الموجود على شارع التسعين الرئيسي والذي يعتبر من أهم مولات مصر، ويضم محلات عالمية راقية وقاعات سينما ومطاعم وكافيهات عالية الجودة.

  • بوينت 90 مول الموجود أيضًا على شارع التسعين وبالقرب من الجامعة الأمريكية، والذي يضم مجمع سينمات ومحلات عالمية.

  • حديقة الأسرة ذات المساحات الخضراء الشاسعة وملاعب الجولف والمناطق المخصصة للأطفال.

 

الطرق الرئيسية والمواصلات القريبة من جاردينيا هايتس بالتجمع الخامس

يقع مشروع جاردينيا هايتس على عدد من أهم الشوارع والمحاور الرئيسية بالتجمع الخامس، فله واجهتان على شارع جمال عبد الناصر ومحور محمد نجيب، والواجهة الثالثة تقع على امتداد شارع الجزيرة، وهو قريب للغاية من شارع التسعين الرئيسي وبالتالي الطريق الدائري الأوسط.

وهذا الموقع الحيوي يجعل الوصول إلى عقارك في جاردينيا هايتس أبو الهول سهلًا، خصوصًا مع توافر شبكة مواصلات واختيارات متعددة من التاكسي وخدمات النقل الخاصة (أوبر وكريم)، وكذلك محطات أتوبيس مواصلات مصر المتوفرة في كافة شوارع وتقسيمات المشروع.

 

أنواع ومساحة الوحدات في جاردينيا هايتس بالتجمع الخامس

تقسيم مشروع جاردينيا هايتس إلى مناطق تم على أساس تقديم وحدات عقارية مختلفة، لكن معظم الوحدات المتوفرة في المشروع تنتمي إلى فئة الشقق سواء كانت عادية أو دوبلكس أو شقق بحدائق، ويوجد أيضًا فيلات منفصلة  ذات مساحات متنوعة وتقسيمات هندسية فريدة.

وتبدأ مساحات الشقق في جارديننيا هايتس التجمع من 90 مترًا مربعًا وتصل إلى 250 مترًا مربعًا، والدوبلكس يبدأ من 250 مترًا مربعًا حتى 500 متر مربع، كما تتوفر أراضي صالحة للبناء بمساحات من 450 مترًا مربعًا إلى 1,200 متر مربع.

 

لماذا تختار السكن في التجمع الخامس؟

هناك الكثير من الأسباب التي تشجعك على امتلاك وحدة عقارية بالتجمع الخامس، وذلك لتمتع المنطقة بكافة الخدمات، وبعدها عن مناطق الضوضاء والتلوث، ولأنها في نفس الوقت قريبة من القاهرة ومن العاصمة الإدارية الجديدة.

بالإضافة إلى أن منطقة التجمع الخامس تمتاز بالمساحات الخضراء الواسعة، والطراز المعماري الفريد، والاهتمام بالجمال والنظافة، وجذبها للصفوة من الطبقات الاجتماعية المختلفة، ولأنها منطقة راقية وآمنة تقدم لك كل ما تبحث عنه بأفضل الأسعار، كما تضمن لك زيادة القيمة السوقية للوحدة التي قمت بشرائها، وبالتالي تصبح استثمارًا ممتازًا لمستقبلك ومستقبل عائلتك.

 

أرقى الكمبوندات الموجودة بالتجمع الخامس .. الرقي والتميز

تضم منطقة التجمع الخامس عددًا من أرقى التجمعات السكنية في مصر كلها، والتي اخترنا منها:

1- كمبوند ماونتن فيو هايد بارك Mountain View Hyde Park

يعتبر كمبوند ماونتن فيو هايد بارك واحد من أرقى وأشهر الكمبوندات في التجمع الخامس، يطل على شارع التسعين الرئيسي، وتصل مساحته إلى 6 ملايين متر مربع، ويتميز بتوفر كافة الخدمات التي يبحث عنها أي شخص، من المدارس والمستشفيات إلى مناطق الترفيه والتسوق ودور العبادة وغير ذلك، وهو مشروع ينتمي لشركة ماونتن فيو العقارية المعروفة.

2- كمبوند بالم هيلز Palm Hills Compound

كمبوند متميز آخر في التجمع الخامس، يمتد على مساحة 2.1 مليون متر مربع، ويقع بالقرب من الجامعة الأمريكية بالقاهرة الجديدة، وهو من إنشاء شركة بالم هيلز العقارية، ويتمتع بكافة المقومات والخدمات الفريدة، ويوفر وحدات سكنية متنوعة.

3- كمبوند جاليريا مون فالي Galleria Moon Valley

يمتد مون فالي على مساحة 71 فدانًا، والشقق والفيلات في جاليريا مون فالي تُقدم بأسعار تنافسية وتشطيبات متكاملة، وهو مشروع من تنفيذ المطور العقاري الرائد أرابيا هولدينج، ويقع الكمبوند في الجولدن سكوير، وهي من أرقى مناطق التجمع الخامس.