لتفعيل التنبيهات علی المتصفح برجاء الضغط علی Allow
عفواً، المتصفح الذي تستخدمه قديم وموقعنا لا يعمل عليه جيداً.
يرجى فتح الموقع من متصفح جوجل كروم أو فايرفوكس

فيلات فخمة للبيع في منطقة امتداد القاهرة الجديدة

 

منطقة امتداد القاهرة الجديدة هي واحدة من المناطق الحديثة التي نتجت عن التقاء عدة امتدادات لمناطق سكنية راقية وهم: امتداد النرجس، امتداد النرجس الجديدة، امتداد منطقة أبوالهول، امتداد منطقة المستثمرين. وهي مناطق مميزة تحظى بإقبال كبير من العملاء للسكن فيها، حيث إنها مناطق عصرية مجهزة بكافة المرافق والخدمات التي تمنح العملاء حياة مثالية فيها، فهي توفر لهم الهدوء الذي يبحثون عنه والرفاهية في أبهى صورها.

 

تقع منطقة امتداد القاهرة الجديدة في جنوب محافظة القاهرة، وهو موقع استراتيجي مميز حيث يُحاط بعدة طرق ومرافق تجعل الانتقال من وإلى المنطقة سهلًا؛ فضلًا عن كونها قريبة من أنحاء القاهرة الجديدة الأخرى ومعالمها المميزة، وبذلك يجد سُكان المنطقة كافة ما يبحثون عنه في إطار سكنهم دون معاناة.

 

موقع منطقة امتداد القاهرة الجديدة

 

يلتقي كل من الامتدادات التي تُشكل منطقة امتداد القاهرة الجديدة في موقع استراتيجي يجعلها بالقرب من معظم مناطق القاهرة الجديدة ومعالمها، وأبرزها عقارات التجمع الثالث التي تُعد من أكثر المناطق قربًا إليه. كذلك تتميز منطقة الامتداد بأنها قريبة من عدة معالم مميزة من أبرزها: شارع التسعين، نادي التجمع هايتس، الجامعة الأمريكية، مستشفى القاهرة الجديدة وغيرها من المعالم التي تخدم العملاء سواء كانت خدمات أساسية أو ترفيهية. 

 

وتتميز منطقة الامتداد بموقعها الاستراتيجي الذي يجعلها محاطة بعدة طرق وشوارع تجعل عملية الانتقال منها وإليها سهلة، من أبرزها: محور طلعت حرب، الطريق الدائري، الطريق الدائري الأوسط، ولا يقتصر ذلك على طرق محلية فقط بل إنها محاطة بطرق تربط بين القاهرة ومحافظات أخرى، من أبرزها: طريق القاهرة السويس، طريق القاهرة العين السخنة.  

 

تفاصيل الوحدات السكنية في منطقة امتداد القاهرة الجديدة

 

تتميز منطقة امتداد القاهرة الجديدة بكونها منطقة تحوي عددًا كبيرًا من الوحدات السكنية المتنوعة بما يرضي كافة الطبقات، حيث إنها تضم وحدات سكنية اقتصادية، وحدات متوسطة، ووحدات فوق المتوسطة، وكذلك وحدات راقية. ولا يقتصر التنوع على ذلك فقط، بل إن منطقة امتداد القاهرة الجديدة تضم كافة أنواع العقارات التي قد يبحث عنها العملاء، ويشمل ذلك: شقق، استديوهات، شقق دوبلكس، بنتهاوس، تاون هاوس، فيلات  وعلى الرغم من اختلاف المساحات إلا أن جميع الوحدات السكنية هناك مجهزة بأرقى التفاصيل العصرية في تصميماتها والتي تُرضي جميع العملاء وتمنحهم ما يبحثون عنه من فخامة ورقي؛ وتتميز تلك المنطقة بقلة الكثافة السكانية فيها مما يجعل السُكان لا يُعانون من الازدحام ويشعرون بالهدوء في داخل وحداتهم السكنية.

كذلك تتنوع مساحات الوحدات السكنية في منطقة امتداد القاهرة الجديدة هناك بما يُساعد كل عميل على اختيار الوحدة المناسبة له بالسعر المناسب، وقد تبدأ مساحات الوحدات باستديوهات صغيرة بغرفة واحدة وتصل مساحة الوحدات إلى 1,000 متر مربع وذلك في الفيلات.

 

الخدمات في منطقة امتداد القاهرة الجديدة

 

لا تخلو أي منطقة سكنية مميزة من المرافق والخدمات التي لا يستغنى عنها السُكان، ولذلك تتوفر في منطقة امتداد القاهرة الجديدة كافة المرافق التي ترضي حاجة الجمهور، ويشمل ذلك خدمات تعليمية، خدمات طبية في منطقة امتداد القاهرة الجديدة وخدمات ترفيهية، وكافة ما يبحث عنه السُكان ويرغبون بوجوده في محيطهم، ولذلك تُعد الحياة في منطقة امتداد القاهرة مثالية بالنسبة للكثيرين، وتتمثل خدماتها في:

 

الخدمات التعليمية في منطقة امتداد القاهرة الجديدة

 

تشتهر منطقة امتداد القاهرة الجديدة بكونها محاطة بمجموعة من المرافق التعليمية، ويشمل ذلك مدارس لكافة الفئات العمرية وجامعات مميزة في تخصصات متنوعة. ولذلك تُعد من المناطق المناسبة للسكن لمن لديهم أبناء في مراحل تعليمية مختلفة دون خوف عليهم من المستوى الدراسي، ومن أشهر الخدمات التعليمية هناك: 

  • المدرسة المصرية اليابانية وتقع في امتداد أبو الهول.

  • مدارس العاصمة الجديدة الدولية وتقع في امتداد النرجس.

  • مركز استقبال الأطفال الصغار كيدز سنتر أكاديمي.

  • مدرسة الجمعية المصرية لذوي الاحتياجات الخاصة ومرضى التوحد.

  • الجامعة الألمانية.

  • الجامعة الكندية الدولية.

  • كلية التكنولوجيا للصناعة والطاقة.

  • أكاديمية العلوم والفنون في القاهرة الجديدة.

 

الخدمات الطبية في منطقة امتداد القاهرة الجديدة

 

إن الخدمات الطبية عامل أساسي في راحة المواطنين في أي مجمع سكني، خاصة أنها تُشعرهم بالأمان والحرص على سلامتهم. ولذلك تم تجهيز منطقة امتداد القاهرة الجديدة بكافة المرافق والخدمات الطبية التي لا يستغنى عنها العملاء، ويشمل ذلك أيضًا خدمات الطوارئ والإسعاف. ومن أبرز المرافق الطبية هناك:

  • مجموعة من الصيدليات الشهيرة وتتمثل في: صيدليات عز الدين، صيدليات ميديكال، صيدليات العزبي، صيدليات دوائي. 

  • مستشفى القاهرة الجديدة.

  • مركز المغربي لعلاج أمراض الفم والأسنان.

  • مركز جراحات السمنة والمناظير للدكتور جرجس.

  • مركز ريتاج الطبي.

 

كما تتوفر مجموعة من المراكز والعيادات الطبية في القاهرة الجديدة التي يعمل بها نخبة من الأطباء المتميزين في مجالاتهم وتخصصاتهم الطبية.

 

الخدمات الترفيهية والمحلات التجارية في منطقة امتداد القاهرة الجديدة

 

إن الجانب الترفيهي لا يقل أهمية عن الجوانب الأساسية في الخدمات، خاصة أن الرفاهية من العناصر الهامة التي يبحث عنها العملاء عند اختيار وحدة سكنية جديدة، ولذلك تتوفر في منطقة امتداد القاهرة الجديدة مجموعة من الخدمات والمرافق الترفيهية التي ترضي العملاء فيها، ويشمل ذلك:

  • مساحات خضراء واسعة تنتشر في أرجاء المنطقة.

  • منطقة مخصصة لألعاب الأطفال.

  • مجموعة من النوادي الاجتماعية والترفيهية من أبرزها: نادي التجمع هايتس، نادي رويال، نادي المهندسين. 

  • مجموعة من الأسواق والمتاجر والمولات الكبري من أبرزها: ميجا مول، سكاي واي مول، فاليو مول في القاهرة الجديدة كما تقع بالقرب من: كايرو فيستيفال سيتي، بوينت 90.

  • مجمع خاص بالمطاعم والمقاهي.

 

الطرق الرئيسية والانتقال في منطقة امتداد القاهرة الجديدة

 

اختيار موقع امتداد القاهرة الجديدة سبب رئيسي في جذب العملاء إليه، فهو موقع استراتيجي محاط بعدة مناطق ومدن حديثة على رأسها: مدينتي، عقارات مدينة الشروق، مدينة العبور، الرحاب كذلك يتميز هذا الموقع بتعدد الطرق الرئيسية حوله الذي تجعل الانتقال منه وإليه أمرًا سهلًا، وتتمثل في: الطريق الدائري، المحور المركزي، طريق السويس القاهرة، طريق العين السخنة - القاهرة. ساعدت تلك الطرق على سهولة إيجاد المواصلات العامة في محيط المنطقة، ويتضمن ذلك مواصلات تطبيقات الهاتف من أبرزها أوبر وكريم وأتوبيس مصر.


 

امتداد القاهرة الجديدة خيار مثالي لحياة مستقبلية عصرية

 

اختيار السكن في امتداد القاهرة الجديدة هو خيار مضمون لحياة عصرية مثالية، فهي منطقة حيوية تضم مجموعة من المطاعم والمقاهي والمحلات التجارية ومراكز التسوق الفخمة في منطقة امتداد القاهرة الجديدة التي توفر للعملاء كل السلع الاستهلاكية والأساسية التي لا يستغنون عنها. كذلك إنها منطقة استراتيجية في موقع مميز ومجهز بالكامل من الخدمات والمرافق الأساسية كالغاز والكهرباء والمياه. وكذلك البنية التحتية القوية، ولا يقل الجانب الجمالي والعصري في المنطقة عن خدماتها، حيث إن المباني فيها مجهزة بأحدث الأساليب الهندسية العصرية في التصميم، وبذلك تكون الحياة في منطقة الامتداد هي الحياة التي يبحث عنها كل عميل يسعى للراحة وتميز.

 

أهم الكمبوندات المحيطة بمنطقة امتداد القاهرة الجديدة

 

هناك عدة كمبوندات سكنية مميزة  في القاهرة الجديدة داخل امتداد القاهرة الجديدة وحولها تستحق الاختيار باعتبارها تمنح العملاء نفس التكامل الموجود في معظم الوحدات السكنية في منطقة القاهرة الجديدة. ومن أبرز تلك الكمبوندات: كمبوند الديار، كمبوند سرايا النرجس، كمبوند طيبة، كمبوند باراديس القطامية، كمبوند جاردينيا هايتس.