لتفعيل التنبيهات علی المتصفح برجاء الضغط علی Allow
عفواً، المتصفح الذي تستخدمه قديم وموقعنا لا يعمل عليه جيداً.
يرجى فتح الموقع من متصفح جوجل كروم أو فايرفوكس

فيلات للبيع في كمبوند ذا بيرل The Pearl المنصورة الجديدة

 

تقدم شركة الصفوة العقارية مشروعها الجديد في المنصورة الجديدة تحت اسم The Pearl ذا بيرل، ليكون مرآة لكل ما هو جديد وحديث في عالم العقارات، حيث يعد أحد أكثر الخيارات المثالية للباحثين عن التطور والابتكار. 

كما أنه يتميز بتوفيره حياة الرفاهية والراحة لعملائه، من خلال تزويدهم بالخدمات والمرافق المتميزة التي تجعل من هذا الكمبوند مدينة متكاملة.

 

تفاصيل مشروع ذا بيرل

 

تم تنفيذ كمبوند ذا بيرل في المنصورة الجديدة بواسطة شركة الصفوة للتنمية العمرانية (SUD). ويتميز بوقوعه بالقرب من مرسى اليخوت الدولي، وعلى بعد لحظات من جامعة المنصورة الجديدة.

ويشار إلى أن هذا المشروع يبلغ عرضه 550 مترًا مباشرةً على البحر الأبيض المتوسط، بينما يمتد على مساحة إجمالية تقدر بـ 60 فدانًا، حيث يضم فندق 5 نجوم، ومركزًا للتسوق يعد الأول من نوعه في المنصورة الجديدة، وناديًا اجتماعيًا ورياضيًا، بالإضافة إلى المنطقة السكنية التي تضم شققًا بكمبوند ذا بيرل وفيلات. 

ويعد من أبرز مزايا ذا بيرل هو أن كافة الشقق والوحدات الموجودة به تضم مناظر خلابة للبحر الأبيض المتوسط. كما تتراوح مساحات الشقق بمدينة المنصورة الجديدة داخل الكمبوند من 115 إلى 175 مترا مربعا.

 

موقع كمبوند ذا بيرل

 

يقع كمبوند ذا بيرل في قلب مدينة المنصورة الجديدة، بالقرب من الكثير من المواقع الرئيسية والحيوية، حيث يوجد بالقرب من جامعة النهضة التي توجد في قلب مدينة المنصورة الجديدة، وتضم مجموعة هامة من الكليات.

ويجعله هذا الموقع يطل على شارع رئيسي بعرض 100 متر تقريبًا، كما يطل على مرسى اليخوت، مما يمنح وحداته إطلالة رائعة ومميزة جدًا.

 

أنواع الوحدات في مجمع ذا بيرل

 

يتكون كل مبنى في هذا المجمع من 5 طوابق متكررة، ويكون مزودًا بمصعدين وحديقة على السطح. ويتكون كل طابق من 4 وحدات، تتراوح مساحتها بين 115 مترًا مربعًا، إلى 175 مترًا مربعًا، وجميعها مزودة بغرفتين أو 3 غرف نوم. 

بالإضافة إلى 150 فيلا بمدينة المنصورة الجديدة بمساحات مختلفة.

 

مساحات الفيلات في كمبوند ذا بيرل

 

يهتم ذا بيرل بتوفير قدرًا كبيرًا جدًا من الخصوصية لسكانه، ولهذا فإنه يوفر الكثير من الخيارات لعملائه، الذين يمكنهم الاختيار بين توين هاوس، أو فيلا مستقلة، بمساحات متنوعة تتراوح بين 325 مترًا مربعًا،  و400 متر مربع. كما تتراوح مساحة الحديقة الخاصة بالفيلا بين 200 و 250 مترا مربعا، لمزيد من الرفاهية.

وقد تم مراعاة اختلاف الأذواق والاحتياجات أثناء تنفيذ هذا الكمبوند، حيث تم تصميمه ليلبي  جميع الأذواق والرغبات بتشطيبات عصرية وراقية. 

 

مميزات مشروع ذا بيرل


يتسم هذا المشروع بالكثير من المزايا التي تجعل منه مجمعًا سكنيًا فريدًا من نوعه، وتجذب الأنظار إليه، ومن أبرزها:

  • احتوائه على فندق 5 نجوم بمساحة 45000 متر مربع، ليصلح لكل من العطلات القصيرة والإقامات الدائمة على حد سواء.

  • تشغل المساحات الخضراء واللاند سكيب والبحيرات الصناعية والخدمات الترفيهية حوالي 78.5٪ من مساحة الكمبوند مما يجعل السكان يتمتعون بالاسترخاء والرفاهية بشكل كبير.

  • تتميز الوحدات السكنية بالدقهلية بتشطيبها على أعلى مستوى .

  • تم تنفيذه على يد واحدة من أكبر الشركات العقارية الاستثمارية، وهي شركة الصفوة للتنمية العمرانية  .

  • يحتوي المشروع على الكثير من المرافق الهامة، مثل مركز تسوق عالمي يضم أهم الماركات العالمية، وهايبر ماركت، ومجموعة متنوعة من المطاعم والكافيهات المميزة.

  • يتميز بموقعه الاستراتيجي في منطقة مميزة وحيوية تتمتع بإطلالة رائعة على البحر مباشرة.

  • تتوفر فيلات بأفضل الأسعار في كمبوند ذا بيرل، بفضل تسهيلات السداد التي توفرها الشركة المطورة.

 

خدمات مشروع ذا بيرل

 

بفضل وقوع هذا المشروع في منطقة حيوية، فإنه يتميز بوجود الكثير من الخدمات المتنوعة حوله، إضافةً إلى المرافق التي يحتوي عليها بداخله. ولعل من أهمها:

 

المستشفيات ومراكز الخدمات الطبية

 

يوجد هذا الكمبوند بالقرب من مستشفى 333 التخصصي للجهاز الهضمي، ومستشفى الكنانة، ومجمع سيدرا الطبي، بالإضافة إلى الكثير من الصيدليات القريبة.

 

السوبر ماركت ومناطق التسوق والخروج

 

يضم ذا بيرل بداخله مول تجاري بمدينة المنصورة الجديدة بمساحة 7500 متر مربع، يوجد به ماركات عالمية شهيرة، كما يوفر سوقًا كبيرًا لكافة المنتجات التي تحتاج لها الأسرة، بالإضافة إلى هايبر ماركت كبير يضم عددًا كبيرًا من المنتجات الغذائية، والأجهزة الكهربائية، والأدوات الترفيهية.

كما يحتوي أيضًا على مقاهٍ، وكافيهات، ومطاعم، ومنطقة فورت فود كورت شاملة، بالإضافة إلى سينما، وملاهي للأطفال، ومراكز تجميل.

ويوجد ذا بيرل أيضًا بالقرب من أركانيا مول. بالإضافة إلى قربه من خيارات أخرى مثل جراندا سوبر ماركت، وماركت الحداد.

 

الترفيه ومناطق الأنشطة والنوادي الرياضية

 

يضم ذا بيرل ناديًا رياضيًا بمساحة 45000 متر مربع، يتوفر به كافة الأنشطة الرياضية المتنوعة، من أنشطة ترفيهية، أو اجتماعية، أو رياضية، كما يتوفر عددًا من ملاعب كرة القدم، والسلة، والعديد من الرياضات، وعدد من حمامات السباحة.

إلى جانب توفر المساحات الخضراء الشاسعة للغاية والبحيرات الصناعية التي يمكن التنزه بجانبها، بالإضافة إلى الممرات الخاصة بالمشي والجري، وركوب الدراجات، والعديد من المناطق الترفيهية الخاصة بالأطفال.

 

المدارس والحضانات والجامعات 

 

يتميز ذا بيرل بوقوعه على مقربة من واحدة من أهم وأبرز المدارس البريطانية، وهي مدرسة Regent البريطانية. بالإضافة إلى أن المجمع يبعد دقائق قليلة من جامعة الدلتا الخاصة التي تضم كل من: كلية الطب البشري، وكلية طب الفم والأسنان، وكلية الهندسة، وكلية إدارة الأعمال، وكلية الصيدلة، وكلية العلاج الطبيعى، وكلية الطب البشري.

 

الأسعار وطرق السداد في كمبوند ذا بيرل

 

تتيح شركة الصفوة تسهيلات سداد متعددة عند شراء وحدة في كمبوند ذا بيرل. حيث يتمثل نظام السداد في دفع مقدم 15%، مع تقسيط الباقي على 5 سنوات، أو دفع مقدم 20%  وتقسيط الباقي على 6 سنوات .

ويشار إلى أن تسليم عقارات مشروع ذا بيرل يكون عادةً بعد 3 سنوات من التعاقد، ويتم استلام الوحدة نصف تشطيب، وتتوفر خدمة التشطيب الكامل.

 

نبذة عن الشركة المطورة 

 

قامت شركة الصفوة للتطوير العقاري بتنفيذ هذا المشروع، وهي الشركة المالكة له، وفيما يلي معلومات سريعة عنها:

  • تعتبر شركة الصفوة من أكبر الشركات العقارية في مصر، منذ أن تأسست في عام 1996م.

  • يمتلك هذه الشركة كل من الدكتور مدحت شلبي، والأستاذ محمد شلبي.

  • نفذت الصفوة الكثير من المشروعات العقارية الهامة في أماكن متفرقة في مصر.

  • تتنوع هذه المشروعات ما بين الأبراج السكنية، والمنتجعات السياحية، والكثير من المباني الرياضية، والتعليمية، والطبية.

 

سابقة أعمال شركة الصفوة المطور العقاري لكمبوند ذا بيرل

 

قامت الشركة بتنفيذ كل من: صن ست 1 رأس البر، وصن ست 2 دمياط الجديدة، وصن ست 3 رأس البر، وصن ست 4 رأس البر. بالإضافة إلى برج النخبة الطبي في مدينة المنصورة، ومول صن ست ، وبرج الصفوة اليجانس، وبرج الصفوة (البطراوي) مدينة نصر، وكمبوند هاي سيتي مدينة العبور.

ومول فايننشال هاب العاصمة الإدارية، وكمبوند كابيتال هايتس العاصمة الإدارية الجديدة، وكمبوند كابيتال هايتس 2 العاصمة الإدارية الجديدة.

 

عدد الفلل المعروضة للبيع فى ذا بيرل - الصفوة هو 1 إعلان
متوسط سعر المتر للفلل فى ذا بيرل - الصفوة هو 15,850 جنيه
الوحدات الموجودة في ذا بيرل - الصفوة هى قصر, توين هاوس, فيلا منفصلة, تاون هاوس