عفواً، المتصفح الذي تستخدمه قديم وموقعنا لا يعمل عليه جيداً.
يرجى فتح الموقع من متصفح جوجل كروم أو فايرفوكس
لتفعيل التنبيهات علی المتصفح برجاء الضغط علی Allow

تحتاج مساعدة؟

ننصحك بالتواصل مع أكبر شركات في الدقهلية لكي يساعدوك، أو يمكنك تجربة بحث اخر
company-logo
شركه الصفا للتسويق..
شريك عقارماب منذ 1 سنة
62 اعلان
company-logo
Asmaa Ageina
شريك عقارماب منذ 7 شهر
12 اعلان
سيتواصل معك المعلن في أقرب وقت.

أشهر المدن التي توفر شقق للبيع في محافظة الدقهلية

تعد محافظة الدقهلية إحدى أشهر محافظات الوجه البحري بمنطقة الدلتا، فهي من أهم المحافظات الزراعية التى تمد مصر بآلاف المحاصيل الزراعية سنوياً من خضروات وفاكهة، وتقع محافظة الدقهلية في الجهة الشمالية الشرقية لمنطقة الدلتا.

هناك الكثير من الشقق للبيع في الدقهلية متوفرة بمدن ومراكز المحافظة مثل مدينة المنصورة، وطلخا، ومركز ميت غمر ومدينة الجمالية والمنصورة الجديدة ومركز السنبلاوين ومركز بني عبيد ومركز الكردي ومدينة المنزلة ومدينة أجا ومدينة بلقاس ومدينة جمصة.

مدينة المنصورة هى عاصمة محافظة الدقهلية وأشهر مدنها، وتبلغ مساحتها 371 كم مربع. للمدينة بُعد تاريخي كبير، فقد أنشأت في عهد الملك الكامل في الدولة الأيوبية. تضم مدينة المنصورة عدة أحياء متفاوتة الأسعار في العقارات السكنية والأراضي بين الإقتصادية والمتوسطة والفاخرة.

  1. أحياء متوسطة: يتوفر بمدينة المنصورة أحياء بها شقق سكنية بأسعار اقتصادية في حي السلام والحسينية

  2. أحياء فاخرة: من أشهر أحياء مدينة المنصورة الفاخرة هو حي توريل أو الحي الفرنسي، وتوفر شقق فاخرة للبيع في المشاية السفلية بمساحات مختلفة. أيضاً حي الجامعة يعد أشهر أحياء مدينة المنصورة لاحتوائه على جامعة المنصورة، فيمكنك الحصول على شقق للبيع في حي الجامعة بأسعار معقولة بالنسبة لمنطقة فاخرة نسبياً.

وبهذا يمكنك إيجاد شقق للبيع فى المنصورة، وامتلاك شقق تمليك في مدينة المنصورة الجديدة امتداد مدينة المنصورة القديمة.

يقع مركز طلخا بمحافظة الدقهلية غرب النيل، وهو بوابة عدة محافظات أخرى مثل دمياط، وبورسعيد، وكفر الشيخ، وتصل مساحتها إلى 288 كم مربع، ويبلغ عدد سكانها نحو 95,300 نسمة. تشتهر طلخا بالصناعة في مجالات الرخام، والكهرباء، والأسمدة، كما تشتهر بالزراعة فتقوم بإنتاج البطاطس والأرز بكثافة. يمكنك الآن إيجاد شقق للبيع والإيجار في طلخا بسهولة وبأسعار اقتصادية، كذلك يمكنك إيجاد شقق للتمليك في  المنصورة الجديدة بأسعار متوسطة وتسهيلات رائعة.