الحي السكني الأول - R1

9

شقق للإيجار في الحي السكني الأول - R1


أفضل شقق للإيجار الحي السكني الأول - R1، قارن بالصور والأسعار بين 21,802 اعلان بمساحات مختلفة شقق للبيع، شقق تمليك، شقق بالتقسيط في كمبوند الحي السكني الأول - R1 ، ابحث بالخريطة في كل الأحياء والمناطق وتواصل مع المعلن مباشرة

not-found-result

عفواً !..لا يوجد نتائج متطابقة

حاول تعديل خيارات البحث

شقق للإيجار في الحي السكني الأول بالعاصمة الإدارية

 

الحي السكني الأول في العاصمة الإدارية، مفهوم جديد للحياة العصرية، تم تخطيط وتنفيذ جزء كبير منه بأيادٍ مصرية في وقت قياسي لا يتجاوز الـخمسة أعوام، ليكون بمثابة أيقونة نجاح ومركز حضاري وعمراني وسكني رائد بالشرق الأوسط.

ويُعد الحي السكني الأول واحدًا ضمن الأحياء السكنية الثمانية للعاصمة الإدارية المصممة على أعلى درجة من الأناقة والرقي، والمزودة ببنية تحتية ذات كفاءة عالية لتسهيل معيشة المواطنين، وتستحوذ تلك الأحياء في المُجمل على نحو 170 فدانًا وهو ما يعادل 40% من مساحة المدينة.

 

تفاصيل الحي السكني الأول بالعاصمة الإدارية الجديدة

 

إذا كنت ترغب في السكن بمنطقة مميزة في العاصمة الإدارية، فالحي السكني الأول هو الخيار الأمثل لك؛ نظرًا لتنوع وحداته السكنية لتلبي مختلف الاحتياجات والأذواق والميزانيات، وتكامل خدماته، وقوة مرافقه العامة وبنيته التحتية، واتساع شوارعه، بالإضافة إلى انتشار المساحات الخضراء به على نطاق واسع.

ويضم الحي السكني الأول بالعاصمة الإدارية عددًا ضخمًا من الوحدات السكنية التي تتنوع بين فيلات وشقق للإيجار، يصل إلى 25,000 وحدة سكنية بالحي السكني الأول بالعاصمة.

 

التقسيم الداخلي المميز للحي السكني الأول بالعاصمة الإدارية

 

نجحت الدولة في الانتهاء من 25,000 وحدة سكنية في الحي الأول بالعاصمة الإدارية، تم تشطيب نحو 17,000 وحدة سكنية منها، علاوة على ذلك تم الانتهاء من 942 فيلا في الحي السكني الأول بمنطقة الفيلات، ويواصل الاستشاريون والمهندسون والفنيون وعمال البناء العمل ليلًا ونهارًا بهدف الانتهاء من الأعمال الإنشائية والتشطيبات خلال الفترة المقبلة، لطرح الوحدات السكنية من الشقق والفيلات للمواطنين وفتح باب الحجز.

وتتكون العمائر بالحي السكني الأول من 8 أدوار مقسمة إلى دور أرضي بالإضافة إلى سبعة أدوار متكررة، وتبلغ مساحة الدور نحو 580 مترًا مربعًا، ويتضمن 3 شقق، كل شقة مكونة من 3 غرف وحمامين ومطبخ وغرفة استقبال بتشطيب كامل على أعلى مستوى.

  

الموقع الحيوي للحي السكني الأول بالعاصمة الإدارية

 

يقع الحي السكني الأول بالقرب من الحي السكني الثاني والثالث، ومن مونوريل العاصمة الإدارية الجاري تنفيذه في الوقت الحالي، ومسجد الفتاح العليم، والكنيسة الكاتدرائية، والمدينة الطبية.

ويتمتع الحي السكني الأول بموقع متميز أيضًا بالقرب من الطريق الدائري الإقليمي، والطريق الدائري الأوسطي، وطريق السويس وطريق العين السخنة، وهو موقع استراتيجي للغاية.

 

المرافق العامة والخدمات في الحي الأول بالعاصمة الإدارية الجديدة

 

يتميز الحي السكني الأول بالمرافق العامة القوية والخدمات عالية الجودة، لذلك، إذا كنت ترغب في شراء وحدة سكنية بالعاصمة الإدارية، فالحي السكني الأول أحد أفضل الخيارات التي يمكنك اللجوء إليها، وأبرز تلك الخدمات، هي:

  • مساحات خضراء شاسعة جاري تنفيذها، لتشعرك أنت وأسرتك بالراحة النفسية والأمان.

  • المونوريل القادم من التجمع الخامس، والذي يستقر في محطة الشيخ زايد الواقعة أمام الحي السكني الأول؛ وهو ما يوفر عليك عناء المواصلات، ويسهل عليك الانتقال من مكان إلى آخر بأريحية تامة.

  • صناديق المخلفات في كل مكان بالحي السكني الأول، لمنع تكدس القمامة، حيث تم وضع منظومة ذكية تستفاد من إعادة تدوير المخلفات.

  • التوازن في الاعتماد على الطاقة بين الكهربائية والشمسية.

  • محطة مياه تضمن لك استمرار تدفق المياه طوال اليوم وباستمرار.

  • توفر الغاز الطبيعي في جميع الأحياء السكنية بالعاصمة بما فيها الحي السكني الأول.

  • توفر مولات تجارية وإدارية وفندقية واستثمارية وطبية؛ لتلبية رغبات السكان وزائري المكان.

  • كاميرات مراقبة ذكية ترصد حركة السير طوال اليوم في الحي السكني الأول تضمن لك ولأسرتك الأمن والأمان.

  • جراجات مخصصة لقاطني المكان، والزائرين.

  • الشوارع الواسعة، والمسافات المتباعدة بين العمائر السكنية والتي تحقق الكثير من الخصوصية للساكنين.

 

الخدمات التعليمية بالحي الأول بالعاصمة الإدارية الجديدة

 

تضم العاصمة الإدارية جامعات شهيرة على المستوى المحلي والإقليمي والدولي تستهدف ترسيخ أفضل النظم التعليمية للطلاب الذين سوف يدرسون بها خلال الفترة المقبلة، ومن ضمن تلك الجامعات: الجامعة اليابانية، والكلية الكندية، وجامعة سيناء، والجامعة المجرية، والجامعة السويدية، وجامعة ليفربول، والجامعة الكندية الجديدة، والجامعة الألمانية الدولية للعلوم التطبيقية، والجامعة الأمريكية الدولية، وجامعة كوفنتري البريطانية.

تضم العاصمة الإدارية مجموعة من المدارس الدولية واللغات، والحكومة، يصل عددها إلى 50 مدرسة، يقع بعضها بالقرب من الحي السكني الأول بالعاصمة الإدارية، والتي تستطيع الوصول إليها في غضون دقائق معدودة، وأبرز تلك المدارس: مدرسة المعرفة الدولية، ومدرسة البيان التعليمية، ومدرسة منار هاوس، والمدرسة البريطانية الدولية، راهبات قلب يسوع، إيجيبت إس بي في ليميتد، علاوة على 4 مدارس يابانية.

 

الخدمات الطبية بالحي السكني الأول بالعاصمة الإدارية الجديدة

 

تُعد المدينة الطبية أول مشروع طبي بالعاصمة الإدارية، وتقع بين الحي السكني الثاني والثالث وبالقرب من الحي السكني الأول، وتطل على النهر الأخضر، وترجع تسميتها للمدينة الطبية لضخامتها، حيث إنها تُعد مدينة متكاملة الأركان توفر لساكني العاصمة الإدارية كل سبل الرعاية الصحية.

تم تخصيص 30% من مساحة المدينة الطبية للأبنية، فيما خُصصت النسبة الأكبر من مساحتها وهي 70% للمساحات الخضراء، حرصًا من إدارتها على تهيئة أجواء مريحة نفسيًا للمرضى المترددين عليها لتلقّي العلاج، وتضم المدينة الطبية 3 مستشفيات على مساحة 20,000 متر مربع. الأولى مستشفى عام وتحتوي على 300 سرير، والثانية مستشفى متخصصة للأطفال، والثالثة مستشفى متخصصة في الولادة وأمراض نساء.

هناك أيضًا صرحٌ طبي كبير يُدعى كابيتال كير، يقع بالقرب من الحي السكني الأول بالعاصمة الإدارية، والذي من المقرر أن يضم 4 مستشفيات متخصصة، وعيادات خارجية، ومراكز للأشعة والتحاليل الطبية، وذلك بالإضافة إلى الخدمات الطبية المقدمة من قِبل المولات بالعاصمة الإدارية، والتي تضم عيادات طبية تغطي تخصصات متعددة، ومراكز للأشعة والتحاليل، وصيدليات.

 

 

خدمات تجارية مميزة في محيط الحى الأول بالعاصمة الإدارية الجديدة

 

تزخر العاصمة الإدارية بالمولات التجارية والإدارية والطبية والفندقية والاستثمارية التي تُلبي رغبات العملاء والمستثمرين معًا، والتي ستجعل العاصمة خلال شهور قليلة ضمن المدن الأكثر رواجًا في حركة التجارة والاستثمار، وأبرز المولات في العاصمة الإدارية:

  • ذا ووك مول مدينة العاصمة الإدارية الجديدة.

  • باريس إيست مول العاصمة الإدارية.

  • ماركيو كومبلكس مدينة العاصمة الإدارية الجديدة العصرية.

  • مول كايرو بيزنس بلازا.

  • فرونت جيت مول مدينة العاصمة الإدارية الجديدة.

  • مول زاها بارك مدينة العاصمة الإدارية الجديدة.

  • باريس مول مدينة العاصمة الإدارية الجديدة.

  • مول أيليت مدينة العاصمة الإدارية الجديدة.

  • كابيتال برايم مول العاصمة الإدارية.

  • مول إيلفين العاصمة  الإدارية.

  • أرورا مول مدينة العاصمة الإدارية الجديدة.

  • مول جي 3 مدينة العاصمة الإدارية الجديدة.

 

تعرف على أبرز مميزات السكن في العاصمة الإدارية الجديدة

 

  • مدينة ذكية متكاملة المرافق والخدمات (سواء تعليمية أو ترفيهية أو تجارية أو طبية)، تضمن لك الرفاهية والراحة والاستقرار والأمان.

  • الخُضرة تكسو ملامح العاصمة الإدارية، وجزء أصيل غالب على جميع الأحياء السكنية، والمولات التجارية والإدارية والاستثمارية والطبية والفندقية؛ باعتبارها مصدر الحياة والسعادة.

  • تعتمد العاصمة على الطاقة النظيفة مثل: الطاقة الشمسية باعتبارها طاقة نظيفة متجددة، ولا تلوث البيئة.

  • تتميز العاصمة الإدارية الجديدة بقربها من العديد من الطرق الهامة والمحاور الرئيسية التي تربطها بالمناطق المجاورة والمدن الجديدة ووسط القاهرة في آنٍ واحد.