لتفعيل التنبيهات علی المتصفح برجاء الضغط علی Allow
عفواً، المتصفح الذي تستخدمه قديم وموقعنا لا يعمل عليه جيداً.
يرجى فتح الموقع من متصفح جوجل كروم أو فايرفوكس

شقق للايجار في مدينتي

 

مدينتي هي واحدة من أشهر المدن الجديدة المصرية التي حظت باهتمام كبير منذ تأسيسها عام 2006 وحتى الآن، يرجع ذلك إلى كونها مدينة عالمية على أرض مصرية كما ينُص شعارها الشهير، بالإضافة لأنها تضم بداخلها مجموعة متكاملة من الخدمات التي تحقق لسكانها درجة عالية من الاكتفاء، فمن يعيش بمدينتي يمكنه اعتبارها مدينته الأصلية التي يجد داخلها كل ما يحتاج له من متطلبات ضرورية أو ترفيهية.

 

يوجد عدد شقق للايجار في مدينتي ارضي بحديقة وتتميز العمارات السكنية التي تحتوي هذه الشقق بتصميماتها المعمارية الحديثة، وبتقسيماتها التي تُلبي مختلف احتياجات العملاء، فأيًا كانت مواصفات الوحدة التي تبحث عنها لاستئجارها، ستجدها بسهولة في مدينتي.

 

موقع مدينتي في القاهرة الجديدة

 

مدينتي هي إحدى مدن شرق القاهرة، وتُعد امتدادًا للقاهرة الجديدة، فهي تقع على بُعد 2 كيلومتر من عقارات مدينة الشروق، وعلى الكيلو 33 من طريق القاهرة - السويس، ويعتبر الطريق الدائري أهم طريق يصل عبره الناس إليها، خاصةً لأنه يربطها بأحياء كالمعادي والمقطم.

 

تقع مدينتي على بُعد 10 دقائق عن عقارات حي مصر الجديدة، وعلى بُعد ثلث ساعة من منطقة وسط البلد، وتقترب من أهم أحياء القاهرة الجديدة كحي أكاديمية الشرطة وحي الياسمين والقرنفل.

 

من العوامل المميزة لموقعها هو تواجدها بالمربع الجغرافي لمدينة العاصمة الإدارية الجديدة ومدينة المستقبل، بجانب قربها من الطريق الدائري الإقليمي ومحور الأمل ومحور 30 يونيو.

 

تفاصيل الشقق في مدينتي

 

اتبعت الشركات العقارية المؤسسة لمدينتي فلسفة تخطيط مختلفة، تُراعي في المقام الأول أن توفر لساكنيها تجربة سكن تحاكي تجارب السكن بالمدن العالمية المتطورة، وحققت هذه الفلسفة من خلال تصميم الشقق عمرانيًا بما يوفر درجة عالية من التهوية والإنارة الطبيعية التي تحقق نمط حياة صحي لسكان الوحدة.

 

كل عمارة سكنية بالمدينة لها أكثر من ناصية، وأمامها مساحات خضراء واسعة، مما يضمن نقاء الهواء والخصوصية العالية والهدوء، بجانب منع إقامة أي نشاط تجاري داخل المنطقة المخصصة للسكن، وتخصيص منطقة أخرى له.

 

خدمات مدينتي

 

وفرت الهيئة القائمة على تأسيس مشروع مدينتي كل ما يحتاجه السكان لتُصبح حياتهم داخل المدينة تتسم بالرفاهية والسهولة، ففيها كل الخدمات التي يحتاجها السكان لتصبح اختيارًا مثاليًا بالنسبة لهم.

 

 

  • الخدمات التعليمية والمدارس في مدينتي وبالقرب منها

 

 

أحد العوامل الهامة التي يجب أخذها في الاعتبار عند اختيار مدينة سكنية، هي قربها من مدارس وجامعات ومؤسسات تعليمية، لتسهيل أمر الانتقال اليومي على الطلاب، وهذا العامل يتحقق بمدينتي.

 

 

من أهم المدارس بالمنطقة:

 

  • المدرسة البريطانية الدولية.
    تقع بجوار مجمع البنوك بمدينتي.

  • مدرسة مدينتي للغات.
    تقع على مسافة قريبة من مجمع البنوك.

  • Madinaty Integrated Language School.
    تقع بجوار منطقة south park.

  • مدارس النيل المصرية.
    تقع بجوار الجامعة الفرنسية بمدينة الشروق.

  • مدرسة رينيسانس انترناشونال سكول.
    تقع بشارع مكرم عبيد بالمنطقة الثانية خلف الجامعة الفرنسية بمدينة الشروق.

 

من أهم الجامعات بالمنطقة

 

  • الجامعة التكنولوجية بالقاهرة الجديدة.

  • الجامعة الأمريكية بالقاهرة.

  • جامعة المستقبل.

  • جامعة مصر الدولية.

  • الجامعة الكندية الدولية.
     

  • العيادات والمستشفيات والصيدليات في مدينتي

 

تضم مدينتي عدد من المراكز الطبية بالقاهرة والمستشفيات التي تقدم أفضل الخدمات العلاجية للسكان في العديد من التخصصات.

 

المستشفيات الموجودة بالمنطقة:

  • المركز الطبي التخصصي.

يقع في منطقة south park بالقرب من جهاز المدينة.

  • مجمع عيادات مدينتي التخصصي.
    يقع في منطقة B1 بجوار مترو، ويقدم الرعاية الطبية في تخصصات كثيرة.

  • مدينتي ميديكال سنتر.
    يقع بالقرب من مدرسة مدينتي المتكاملة ومجمع البنوك.

  • مركز طفلي لطب الأطفال.
    يوفر الرعاية الصحية في تخصصات طب الأطفال.

 

  • المناطق التجارية والمحلات ومناطق الترفيه في مدينتي

 

يتوفر داخل المدينة وبالقرب منها مجموعة من المراكز التجارية الكبرى بالقاهرة والمولات التي توفر لسكانيها احتياجاتهم المختلفة، من هذه المولات:

 

  • أرابيسك مول.

  • أوبن اير مول.

  • جلاكسي مول بمدينة الشروق.

  • بلو بوينت مول بمدينة الشروق.
     

  • الطرق الرئيسية والانتقالات

 

 

تسهيلًا على سكان المدينة، أصدرت مدينتي خط أتوبيسات خاص بها، يضم خطوط سير عديدة تنقل سكان المدينة من وإلى مختلف مناطق القاهرة الكبرى، مما يحمل عن السكان عبء البحث عن مواصلات.

 

تتوافر خدمات السيارات الخاصة كخدمتي أوبر وكريم بسهولة داخل المدينة، فيمكنك طلبها من أي مكان وفي أي وقت وستحصل عليها خلال دقائق، كما تؤدي بعض خطوط أتوبيسات النقل العام إلى مناطق قريبة من المدينة.

 

مساحات وأنواع العقارات في مدينتي

 

بُنيت مدينتي على مساحة 8000 فدان، لتستوعب عدد من السكان يصل إلى 600,000 نسمة من خلال 120,000 وحدة سكنية متنوعة المساحة والمواصفات.

 

هناك تنوع كبير في الشقق السكنية المعروضة للإيجار وتنوع في اسعار شقق للايجار في مدينتي لتلبي احتياجات وأذواق الجميع، ففي أي شقة للايجار في مدينتي وحدات أرضية وواحدت علوية، تتميز الوحدات الأرضية بكونها مُلحقة بحديقة صغيرة، كما تختلف مساحات الشقق وتتراوح بين 42 مترًا مربعًا كحد أدنى، وتصل إلى 324 مترًا مربعًا كحد أقصى.

 

تشترك جميع العقارات السكنية بمدينتي في أنها توفر لساكنيها الخصوصية والهدوء والأمان، والرفاهية أيضًا.

 

 

عقود الإيجار الجديد وتفاصيلها

 

إن كنت تبحث عن شقق للايجار في مدينتي من المالك مباشرة أو شقق للايجار في مدينتي بدون وسيط  فبالتأكيد تحتاج لمعرفة بعض التفاصيل عن عقود الإيجار الجديد، يمكننا الإشارة إلى أهم المعلومات المتعلقة به في النقاط الآتية:

 

  • في عقود الإيجار الجديدة يجب كتابة مدة الإيجار بصيغة واضحة في العقد، والابتعاد عن استخدام المفردات المفتوحة أو غير الواضحة.

  • إذا لم يُحدد في العقد مدة معينة لانتهائه، فيعتبر العقد قائمًا لفترة دفع الإيجار، وإذا أراد المالك أو المُستأجر إنهاء التعاقد يجب عليه أن يقوم بإبلاغ الطرف الأخر.

  • لم يُحدد قانون الإيجار الجديد قيمة لأي إيجار، ولكن يحددها المالك بالاتفاق مع المُستأجر ويتم توثيقها في العقد، ويمكن أن يُضاف عليها زيادة سنوية في حالة الاتفاق على ذلك وكتابته في العقد.

 

أهم كمبوندات منطقة القاهرة الجديدة

 

مدينة القاهرة الجديدة هي بمثابة موطن الكمبوندات الحديثة والراقية المصممة على أحدث الطرز المعمارية، من أهم هذه المجمعات السكنية:

 

  • كمبوند لاميرادا بلازا

 

يقع كمبوند لاميرادا بلازا بالتجمع الخامس بمدينة القاهرة الجديدة، وقد بُني على مساحة 3850 مترًا مربعًا، ليحوي عدد من الوحدات السكنية يصل إلى 608 وحدة. أسسته شركة جراند بلازا للتطوير العقاري ضمن مجموعة من مشروعاتها الحديثة بمدينة الشيخ زايد ومدينة المستقبل.

 

  •  كمبوند إيطاليان سكوير

 

هو مجمع سكني يقع بمركز مدينة الشروق، يضم 32 وحدة سكنية تتراوح مساحتها من 130 مترًا مربعًا إلى 150 مترًا مربعًا، أشرفت على تطويره شركة مصر إيطاليا للاستثمار العقاري، ومن المتوقع أن يضم مولًا تجاريًا متكاملًا.

  • كمبوند أزادير

 

كمبوند شهير يشبه الواحة الخضراء، يقع بمدينة القاهرة الجديدة، خُصصت ما يصل إلى 80% من مساحته الإجمالية لعمل مساحات خضراء تضم مزورعات وأشجار فريدة ونادرة، ليوفر لسكانه تجربة مميزة، أشرفت شركة الشرقيون للتنمية العمرانية على تطويره.

  • كمبوند قطامية جاردنز

 

يقع كمبوند قطامية جاردنز داخل منطقة المجمعات السكنية المغلقة بالقطامية بمدينة القاهرة الجديدة، أشرف على تخطيطه مكاتب معمارية استشارية كبرى، وتم الاستعانة بمصممين متخصصين من ألمانيا للإشراف على تنفيذه بأحسن شكل ممكن، وتمتلكه شركة شمال أفريقيا للاستثمار العقاري.

  • كمبوند زيد ايست

 

أُقيم كمبوند زيد إيست على مساحة 400 فدان، لتشغل الوحدات السكنية والبنايات 20% فقط من هذه المساحة الإجمالية، وهو من تأسيس شركة أورا للتطوير العقاري، ويضم وحدات عقارية متنوعة المواصفات والأسعار.



 

عدد الشقق المعروضة للإيجار فى مدينتي هو 175 إعلان
المناطق الفرعية في مدينتي هى المنطقه الأولى عمارات, المنطقه الثانيه عمارات, المنطقه الثالثه عمارات, المنطقه السادسه عمارات, المنطقه السابعه عمارات, المنطقه الثامنه عمارات, المنطقه التاسعه عمارات, المنطقه العاشره عمارات, المنطقه الحاديه عشر عمارات, المنطقه الثانيه عشر عمارات, المنطقه الثالثه عشر عمارات, المنطقه الرابعه عشر عمارات, المنطقه الخامسه عشر عمارات, المنطقة الأولى فيلات, المنطقة الثانيه فيلات
الوحدات الموجودة في مدينتي هى دوبلكس, ستوديو, بنتهاوس, روف, شقة بحديقة, دور كامل