لتفعيل التنبيهات علی المتصفح برجاء الضغط علی Allow
عفواً، المتصفح الذي تستخدمه قديم وموقعنا لا يعمل عليه جيداً.
يرجى فتح الموقع من متصفح جوجل كروم أو فايرفوكس

عقارات للإيجار في الغردقة

 

تشتهر منتجعات وفنادق الغردقة بخدماتها الراقية والفريدة من نوعها، وذلك من أجل توفير إقامة ممتعة ومميزة للزوار، بحيث تقضي إجازة رائعة بعيدًا عن صخب الحياة. وتتميز الغردقة بمياهها الزرقاء الساحرة والرمال الصافية والشعاب المرجانية الخلابة، وتطل شاليهات الغردقة على شاطئ البحر، وتتوفر في الغردقة كافة الخدمات والمرافق والأنشطة المناسبة لجميع أفراد العائلة.

 

 

تفاصيل عن مدينة الغردقة

 

مدينة الغردقة تابعة لمحافظة البحر الأحمر، وتقع على بعد نحو 450 كيلومترًا من القاهرة، وهي وجهة مثالية للسفر وقضاء العطلات طوال أيام السنة، وذلك نظرًا لمناخها المعتدل، ويستغرق الوصول إلى الغردقة حوالي 5 ساعات بالسيارة من طريق القاهرة - البحر الأحمر، ويمكن الذهاب بالسوبر جيت أو الأتوبيسات المختلفة مثل شركة شرق وغرب الدلتا، ويمكن أيضًا السفر بالطائرة من خلال مطار الغردقة الدولي.

تضم الغردقة مجموعة من الأحياء، من أبرزها حي الدهار، وهو حي شهير بالأسواق الشعبية في الغردقة، وحي السقالة ويضم أماكن عديدة للتنزه، وتوجد العديد من الفنادق الفاخرة في حي الأحياء، كما توجد فيه العديد من المطاعم المميزة.

 

 

موقع الغردقة

 

تقع مدينة الغردقة على بعد 450 كيلومترًا من محافظة القاهرة، وتبعد حوالي 395 كيلومترًا جنوب السويس. تحتوي المدينة على العديد من المناطق السياحية الرائعة، بالإضافة إلى الفنادق والمنتجعات الراقية، وتوفر شاليهات للبيع بأفضل الأسعار في الغردقة، إلى جانب العديد من الشقق السكنية والفيلات بأنواعها.

 

 

 أنواع الوحدات في الغردقة

 

يمكنك الاختيار من بين عقارات للإيجار بأفضل الأسعار في الغردقة، وتتنوع الوحدات لتناسب احتياجات العائلات الصغيرة والكبيرة، وتتوفر شقق استوديو وشققًا عادية وشاليهات بحدائق، بالإضافة إلى وحدات التاون هاوس والتوين هاوس والفيلات المستقلة.

تتزين شاليهات الغردقة بمساحات خضراء ومسطحات مائية ولاند سكيب تم تصميمه بدقة واحترافية، وبعض الشاليهات تتميز بإطلالات مباشرة على حمامات السباحة أو شاطئ البحر، وتشترك شاليهات الغردقة في مجموعة من المرافق والخدمات المتكاملة التي تلبي احتياجات الزوار، منها المطاعم والملاعب الرياضية ومناطق لعب الأطفال وحمامات السباحة وغيرها.

 

 

مساحات الوحدات في الغردقة

 

 تتراوح مساحات العقارات في الغردقة بين 60 مترًا مربعًا وتصل إلى نحو 350 مترًا مربعًا.


 

 أهم مميزات الغردقة

 

تتميز الغردقة بشواطئها الساحرة وانتشار أماكن الغوص بها والاستمتاع برؤية الشعاب المرجانية بها، حيث توجد بها العديد من الجزر البحرية الخلابة، كما أنها تضم العديد من المرافق الترفيهية، ومن أهم مميزاتها أيضًا ما يلي:

·      شواطئ ساحرة تمتاز بمياهها الفيروزية والشعاب المرجانية الخلابة

·      مناخ مناسب للذهاب إليها على مدار السنة

·      جزر طبيعية

·      جميع الشاليهات في الغردقة تحاط بالمساحات الخضراء واللاند سكيب المميز

·      تتوفر العقارات في الغردقة بما يناسب كافة الاحتياجات والإمكانيات، بداية من شقق الاستوديو والشاليهات العادية والدوبلكس، وحتى الفيلات المنفصلة ووحدات التوين هاوس والتاون الهاوس.

 

 

 خدمات الغردقة

 

تتوفر كافة الخدمات والمرافق في مدينة الغردقة لتلبية احتياجات المقيمين، فتجد بها العديد من المرافق الصحية من المستشفيات والصيدليات والمولات التجارية ومحلات السوبر ماركت والمطاعم.

 

المولات التجارية في الغردقة

 

تضم الغردقة عددًا كبيرًا من المولات التجارية، التي تضم أشهر الماركات العالمية والمحلية أيضًا، حيث يمكنك الاستمتاع بتجربة تسوق رائعة، ومن أهم المولات:

  • سيتي سنتر الغردقة

  • بازار كليوباترا

  • داون تاون بازرا

  • اسبلاندا مول

 

أهم المطاعم في الغردقة

 

تضم الغردقة مجموعة من المطاعم المتنوعة التي تناسب كافة الأذواق، وتتميز مطاعم الغردقة بالفخامة والأطعمة الشهية التي تقدمها، ومن أهم مطاعم الغردقة:

  • مطعم باستا إي باستا

مطعم إيطالي يقدم المأكولات الإيطالية الشهية مثل الباستا والبيتزا وغيرها.

  • مطعم أورينتال جريل

مطعم يقدم المأكولات المشوية

  • مطعم وبار كاريبو

يشتهر مطعم كاريبو بالأطباق الأوروبية الشهية، ويقع في الجونة.

  • مطعم لا بلايا

يقدم مجموعة من الأكلات البحرية الرائعة.

  • مطعم مكاي توكاي

مطعم مكاي توكاي يأخذك في رحلة إلى عالم المأكولات الآسيوية مثل السوشي والأكلات الصينية الرائعة.  

 

المستشفيات والمراكز الطبية

 

  • مستشفى رويال الغردقة

  • مستشفى الغردقة العام

  • مستشفى السلام

 

محلات السوبر ماركت

 

  • سوبر ماركت بيست واي

  • سوبر ماركت الأبنودي

  • سوبر ماركت أبو عشرة

 

 

أماكن الخروج والترفيه في الغردقة

 

تشتمل الغردقة على مجموعة من الشواطئ الرائعة، حيث يمكنك الاستمتاع بالسباحة والغوص والرحلات البحرية مع العائلة والأصدقاء، ومن أهم شواطئ الغردقة:

  • شاطئ الجونة

يتميز شاطئ الجونة بالهدوء والمتعة، ويعتبر من شواطئ الغردقة الراقية، ويتم الوصول إليه عن طريق يخت خاص.

  • شاطئ أورانج باي الغردقة

يبعد شاطئ أورانج باي حوالي 40 دقيقة من الغردقة، ويتميز بمياهه الساحرة وشاطئه الهادي، كما توجد الكثير من المطاعم والكافيهات وغرف الاستراحة، حيث يمكنك الاستمتاع بقضاء يوم كامل مليء بالمتعة والاسترخاء، ويمكن الوصول إليه من خلال رحلة بحرية من ميناء سانتا مارينا.

  • شاطئ شيراتون الغردقة

يقع بالقرب من فندق شيراتون الغردقة، وتحديدًا على خليج سوما، وهو مكان مثالي لمحبي الغوص والركوب الأمواج، وتتوفر العديد من المطاعم المتميزة على الشاطئ.

  

المتاحف

 

تضم مدينة الغردقة مجموعة من المتاحف التي يمكن زيارتها، ومنها:

  • ميني إيجيبت بارك

يقع ميني ايجيبت بارك في منطقة خليج مكادي بالغردقة، وهو عبارة عن متحف مفتوح يحتوي على منحوتات مصغرة للمعالم الأثرية المصرية، وتبلغ عددها حوالي 55 مجسمًا مصغرًا لمجموعة كبيرة من المعالم الأثرية الشهيرة في مصر، وتتضمن أهرامات الجيزة وبرج القاهرة وآثار الأقصر والنوبة وقناة السويس ومكتبة الإسكندرية وقصر المنتزه وبحيرة ناصر، وغيرها الكثير من المعالم الأثرية المصرية الرائعة.

 

  • متحف جراند أكواريوم الغردقة

متحف جراند أكواريوم من أكبر المتاحف المائية في مصر والشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ويقع المتحف المائي في قلب الغردقة بمنطقة جاويش، ويضم أحواض عملاقة لعرض الأسماك، ويصل عددها إلى حوالي 22 حوضًا، ويضم المتحف شعاب مرجانية وأسماك بأنواعها.

 

  • مدينة الرمال

عبارة عن مدينة تضم منحوتات تم نحتها باستخدام الرمال، ويعرض المتحف العديد من الشخصيات الأسطورية والتاريخية الشهيرة، وهو مكان ترفيهي مميز للأطفال أيضًا، حيث يمكنهم الاستمتاع بالتدرب على النحت بالرمال وصنع الأشكال أو الشخصيات التي يفضلونها.

 

أهم جزر الغردقة

 

  • جزيرة مجاويش

تتميز جزيرة مجاويش بطبيعتها وأمواجها الهادئة، وتضم العديد من الأسماك والشعاب المرجانية الخلابة.

  • جزيرة أبو منقار

يمكنك التوجه إليها إذا كنت من محبي الغوص، وتشتهر جزيرة أبو منقار بالمناظر الطبيعية الخلابة، كما توجد بها الكثير من الدلافين والطيور المهاجرة.

  • جزيرة الجفتون

تقع جزيرة الجفتون على بعد 11 كيلومترًا من الغردقة، وهي عبارة عن محمية طبيعية، وتسمى أيضًا بجزيرة النورس، نظرًا لانتشار أعداد كبيرة من طيور النورس بها، كما تضم جزيرة الجفتون شواطئ ساحرة تتميز بالرمال الصافية والشعاب المرجانية النادرة، وهي وجهة مثالية لمحبي الطبيعة وعشاق الأنشطة البحرية.

  • مكادي ووتر ورلد

تضم مكادي ووتر ورلد العديد من الألعاب المائية التي يصل عددها إلى حوالي 50 لعبة مختلفة، وتتنوع الألعاب لتناسب الكبار والصغار على حد سواء.

  • دولفين وورلد شو

يوفر دولفين وورلد شو  عروض الدولفين المميزة التي تقام مع مجموعة من المدربين العالميين.

  • رحلات السفاري

يمكنك الاستمتاع برحلات السفاري في صحراء الغردقة، وحضور حفلات البدو والتعرف على فنونهم المتنوعة.

  

عدد العقارات المعروضة للإيجار فى الغردقة / البحر الأحمر هو 100 إعلان
المناطق الفرعية في الغردقة / البحر الأحمر هى مدينة الغردقه, سهل حشيش, الجونة, السقالة, الميناء, المنطقة الصناعية, الهضبة, القرى السياحية, الدهار, العرب, الهلال, الاحياء, جمشة, مرسى علم, منتجعات الغردقة
الوحدات الموجودة في الغردقة / البحر الأحمر هى شقق, مباني, شاليهات, شقق مفروشة, عقارات أخرى, أراضي, إداري, تجاري, فلل, كومبوند, غرف مشاركة, طبي