لتفعيل التنبيهات علی المتصفح برجاء الضغط علی Allow
عفواً، المتصفح الذي تستخدمه قديم وموقعنا لا يعمل عليه جيداً.
يرجى فتح الموقع من متصفح جوجل كروم أو فايرفوكس

فيلات للإيجار في مدينة الغردقة على ساحل البحر الأحمر

 

الغردقة هي مدينة مصرية على ساحل البحر الأحمر، وتتميز بوجود ميناء تجاري ضخم، وتتمتع بطقس دافئ طوال العام، مما أدى إلى جعلها مقصدَ الباحثين عن عقارات للبيع بمدينة الغردقة، وتتسم بالعديد من الصفات كالطبيعة الساحرة والمياه الصافية وأماكن الغوص كما تضم مدينة الغردقة قرى ومنتجعات سياحية وفنادق رائدة مما جعلها واجهة مصيفية واستثمارية ضخمة على ساحل البحر الأحمر.

 

وتبلغ مساحة مدينة الغردقة حوالي 40 كيلومترًا مربعًا، وتضم العديد من الجزر السياحية، أشهرها جزر أم قمر وأبو منقار والفنادير والجفتون، وهي جُزر ساحرة تتميز بالشعاب المرجانية وممارسة رياضة الغطس، كما تضم الكثير من وسائل الترفيه المختلفة، لذا يتوافد عليها السياح من داخل مصر وخارجها، للاستمتاع بأجوائها الساحرة.

 

صُنفت مدينة الغردقة كواحدة من أفضل 25 مدينة سياحية في العالم في عام 2019، وتضم مجموعة متنوعة من الوحدات العقارية منها السكنية كالشقق والفيلات والدوبلكسات، أو تجارية كالمحلات والبازارات والهايبرماركت، أو عيادات طبية، ومكاتب إدارية بمدينة الغردقة، حيث إنها مدينة سكنية متكاملة يتوفر داخلها العديد من الخدمات والمرافق التي تُلبي حاجات سُكانها.


 

موقع مدينة الغردقة

 

تقع مدينة الغردقة على بعد 465 كيلومترًا جنوب مدينة القاهرة، وعلى مقربة من عقارات منطقة رأس غارب ورأس شقير وقبل سفاجا ومرسى علم. وكما تطل على ساحل البحر بعد عقارات مدينة السويس ويحدها من الشرق ساحل البحر الأحمر، ومن الغرب جبال البحر الأحمر، ومن الجنوب مدينة سفاجا، ومن الشمال مدينة رأس غارب.


 

أنواع الوحدات العقارية في مدينة الغردقة

 

تضم مدينة الغردقة مجموعة متنوعة الوحدات السكنية العادية والسياحية حيث إنها في الأصل مدينة سكنية يعيش أهلها في عدة أحياء شهيرة بقلب المدينة، كما تضم فيلات وشاليهات لقضاء الصيف والإجازات، ولذلك تتنوع الوحدات بها بين شقق وفيلات مستقلة ودوبلكسات.

 

وفيما يخص الجانب السياحي، تتوفر العديد من الوحدات السكنية داخل القرى والمنتجعات الساحلية من شقق بمدينة الغردقة وفيلات وتوين هاوس وتاون هاوس وشاليهات على البحر مباشرة، وذلك حسب تقسيم كل منتجع سياحي بمساحات مختلفة.

 

وتضم أيضًا مجموعة كبيرة من الوحدات التجارية المتمثلة في المحلات والأسواق التجارية الضخمة، ومكاتب إدارية وعيادات طبية بمساحات مختلفة.


 

مساحات الوحدات السكنية في الغردقة

 

تضم العديد من الوحدات السكنية تتراوح من 100 متر مربع إلى 300 متر مربع، وتصل إلى 600 متر مربع للفيلات الكبيرة بمدينة الغردقة، وشاليهات بمساحات تبدأ من 60 مترًا مربعًا.

 

وتختلف المساحات في قلب المدينة عن المناطق الواقعة على البحر مباشرة، وبالتالي يؤثر نوع الوحدة سواء كانت سكنية أو سياحية أو تجارية في سعر الوحدة.


 

مميزات مدينة الغردقة عن غيرها من المدن

 

·        تنوع الوحدات العقارية بين السكني والتجاري والإداري والطبي.

·        توفر وسائل المواصلات لسهولة التنقل داخل المدينة

·        موقعها الاستراتيجي الممتاز والقريب من مدينة القاهرة.

·        المناظر الطبيعة الخلابة والرمال الذهبية والمياه الفيروزية

·        وجود العديد من الأنشطة الترفيهية للاستمتاع

·        تعد منطقة جذب سياحي قوي مما يعني زيادة الاستثمارات في المنطقة

·        الهدوء واتساع شوارع المدينة الذي يؤدي لمزيد من الخصوصية


 

خدمات مدينة الغردقة على ساحل البحر الأحمر

 

المحلات التجارية والمولات

 

تتمتع المدينة بوجود العديد من المولات والمحلات التجارية مختلفة من أجل التسوق وشراء الهدايا التذكارية والسلع اليومية، ويوجد بها مناطق مخصصة للتسوق بالإضافة إلى العديد من المولات التجارية المنتشرة بمدينة الغردقة مثل:

·        مول الأهرامات الثلاثة

·        مول السوق

·        سينزو مول

·        سيتي سنتر الغردقة

·        اسبلاندا مول

 ومنطقة وسط البلد الشهيرة بالمحلات التجارية لصنع التحف والحرف والمشغولات اليدوية، وبيع الهدايا التذكارية والأصداف البحرية.

 

المدارس والجامعات الكبرى

 

يتوفر داخل مدينة الغردقة مجموعة متنوعة من المدارس مثل:

·        مدرسة الغردقة الابتدائية

·        مدرسة الوفاء الابتدائية

·        مدرسة بلال بن رباح المشتركة

·        مدرسة آل برهان للتعليم الأساسي

·        مدرسة حسين كامل للتعليم الأساسي

·        مدرسة محمد فريد الإعدادية

بالإضافة إلى بعض المدارس الدولية والخاصة مثل: مدرسة المستقبل للغات ومدرسة سمارت سيتي الدولية، ومدرسة الجيل الصاعد الخاصة. كما يتوفر عدة جامعات مثل: الجامعة الأمريكية بالقاهرة - الغردقة، جامعة الغردقة للعلوم والتكنولوجيا، جامعة الوادي الجديد، جامعة الغردقة.

 

المستشفيات والصيدليات

 

يوجد العديد من المراكز الطبية والمستشفيات في الغردقة والمجهزة على أعلى مستوى مثل:

مستشفى الجونة، ومستشفى حورس، ومجمع عيادات الشرطة، ومستشفى السلام، ومستشفى رويال، ومستشفى الغردقة العسكري، ومستشفى الغردقة العام.

بالإضافة إلى العديد من العيادات الخاصة، ومجموعة من الصيدليات التي تعمل مدار 24 ساعة مثل: صيدليات العزبي، صيدليات أحمد نجيب، صيدلية عابدين، صيدليات 19011.

 

الأندية الرياضية

 

تضم مدينة الغردقة مجموعة متنوعة من الأندية الرياضية وملاعب الجولف بالإضافة مثل:

·        نادي الجونة الرياضي

·        النادي الاجتماعي بالغردقة

·        نادي الشبان المسلمين بالغردقة

·        نادي طلائع كليوباترا

·        نادي العربان الرياضي

·        والعديد من أندية الغطس والسباحة


 

مزايا شراء فيلا سكنية في مدينة الغردقة

 

تتميز مدن البحر الأحمر ومدينة الغردقة المطلة على بالمناظر الطبيعية الساحرة والشواطئ الرملية الذهبية المياه الفيروزية النقية، حيث يمكنك تجربة الأنشطة المائية والرياضات مثل الصيد والغوص والتجديف وركوب الجيت سكي وزوارق البنانا بوت و الفلاي بورد، وأيضًا الألعاب المائية بالمزالق والمسابح ومسابح السيدات والأطفال، كل هذا يجعله منطقة جذب سياحية قوية للكثير من العملاء.

 

تقع الغردقة على الساحل الغربي للبحر الأحمر في الجهة الجنوبية الغربية من مصر، وهي تابعة إداريًا لمحافظة البحر الأحمر، وتعتبر عقارات منتجع الجونة من أقرب المنتجعات السياحية إليها حيث تبعد 20 كيلومترًا.

 

كما يمكنك الاستفادة من العقار كوحدة سكنية في مدينة الغردقة، أو تأجيرها للمصيفين والاستفادة منها طوال فترات العام.


 

أهم المدن والمعالم السياحية في الغردقة

 

تضم الغردقة العديد من الأماكن السياحية التي يأتي إليها السياح من كل مكان لزيارتها  وتضم بداخلها أنشطة ترفيهية مختلفة للاستمتاع والاستجمام كالتالي:

 

مدينة الجونة

 

 هي أشهر المدن السياحية الجديدة وتنفرد بمناظر طبيعية خلابة، وأجواء ساحلية ساحرة، ومسطحات خضراء واسعة، وتضم منطقة الجونة العديد من المنتجعات والفنادق ومارينا يخوت ومناطق للغطس والسنوركلينج والرحلات البحرية.

 

منطقة شعاب العرق والفانوس

 

  يُطلق عليها بيتُ الدلافين حيث تضم عددًا من الدلافين التي ترصدها المراكز العالمية المهتمة بالدلافين وحياتها، وتُنظم إليها رحلات خاصة، وهي بمثابة محمية طبيعية لهم، ويزورها الكثير من السياح.

 

جزيرة الجفتون

 

 وهي أفضل المناطق لممارسة للغوص الحر، وتضم حوالي 14 موقعًا مختلفًا للغوص والاستمتاع بالشعاب المرجانية، والشواطئ الرملية الرائعة.

 

سي وورلد الغردقة

 

 أحد أهم المناطق السياحية المفتوحة، وتنتشر فيه المسطحات الخضراء وبعض الأنشطة مثل السباحة مع الدولفين وعروض كلب البحر، كما يوجد منطقة ترفيهية للأطفال، ومطاعم وكافيهات قدم خدمات فندقية للزوار.

 

أكواريوم الغردقة

 

 وهو عبارة عن متحف للأحياء المائية يضم حديقة حيوان صغيرة، ويحتوي على 24 معرضًا مختلفًا للقروش والحيتان والغابات المطيرة، بالإضافة إلى حوض الماء العذب.

 

متحف الرمال

 

 وهو متحف مميز يضم حوالي 42 تمثالًا رمليًا لفنانين مشاهير.

عدد الفلل المعروضة للإيجار فى الغردقة / البحر الأحمر هو 60 إعلان
المناطق الفرعية في الغردقة / البحر الأحمر هى مدينة الغردقه, سهل حشيش, الجونة, السقالة, الميناء, المنطقة الصناعية, الهضبة, القرى السياحية, الدهار, العرب, الهلال, الاحياء, جمشة, مرسى علم, منتجعات الغردقة
الوحدات الموجودة في الغردقة / البحر الأحمر هى قصر, توين هاوس, فيلا منفصلة, تاون هاوس