لتفعيل التنبيهات علی المتصفح برجاء الضغط علی Allow
عفواً، المتصفح الذي تستخدمه قديم وموقعنا لا يعمل عليه جيداً.
يرجى فتح الموقع من متصفح جوجل كروم أو فايرفوكس

لم ينجح بحثك في إظهار أية نتائج.
إليك بعض الاقتراحات لبحث أكثر جدوى:

  • حاول تغيير السعر
  • حاول البحث في منطقة مجاورة

فيلات للإيجار في الشرقية

إذا كنت تفضل المساحات المتسعة أو لديك عائلة كبيرة وتفكر في السكن في فيلا في الشرقية، ستجد فيلات للإيجار في العاشر من رمضان وبلبيس والزقازيق وفي مدينة الصالحية الجديدة أيضا والتي تعد جاذبة للعديد من الباحثين عن فيلات للإيجار.

تقع مدينة الصالحية الجديدة على مساحة 1,617 فدان بمحافظة الشرقية، على بعد 90 كم من القاهرة, وهى من أحدث المدن بمحافظة الشرقية، وهى من المدن التي تحتوي على أراضي قابلة للإستصلاح بأسعار مميزة، كما تحتوي على عقارات سكنية للإيجار بأسعار متوسطة، ويمكنك أن تبحث الآن بسهولة عن فيلات للإيجار في الصالحية الجديدة، كما يمكن للشباب الباحث عن مشروعات إيجاد مجموعة كبيرة من الأراضي للبيع بمدينة الصالحية الجديدة.

أحد الأسباب الأخرى التي تعد جاذبة للسكن في الشرقية هي أن محافظة الشرقية تضم عدة مناطق أثرية وسياحية تعتبر من أشهر معالمها:

1- متحف عرابي: والذى يضم مقتنيات الزعيم المصري الراحل أحمد عرابي.

2- المتحف المفتوح: وهو يضم مجموعة قيمة من التحف الأثرية الخاصة بمحافظة الشرقية.

3- صان الحجر: وهى إحدى المناطق الشهيرة باحتوائها على العديد من المناطق الأثرية والمزارات السياحية والتى تعود للعصور القديمة.

كما يوجد عدة مناطق مر بها بعض أنبياء الله وأسرهم، وهى مناطق تتميز بجوها الروحاني، وتتميز بمكانتها الكبيرة في قلوب المصريين والسياح.

ولهذا السبب يفضل الكثير من العاملين في مجال السياحة أو السياح البحث عن فيلات للإيجار في الشرقية.