لتفعيل التنبيهات علی المتصفح برجاء الضغط علی Allow
عفواً، المتصفح الذي تستخدمه قديم وموقعنا لا يعمل عليه جيداً.
يرجى فتح الموقع من متصفح جوجل كروم أو فايرفوكس

شقق للبيع في كمبوند كيفا بمدينة 6 أكتوبر

 

مدينة أكتوبر من مدن الجيل الثاني في محافظة الجيزة وتتمتع بالهدوء والرقي وتوافر كافة الخدمات الأساسية والترفيهية ودور العبادة في مكان واحد، وتشمل 6 أكتوبر مجمعات سكنية وكمبوندات فاخرة متعددة من بينها كمبوند كيفا في ميدان جهينة وهو كمبوند سكني متكامل الخدمات مقدم من شركة الأهلي صبور للتنمية العقارية.

 

 

تفاصيل كمبوند كيفا من الأهلي صبور

 

كمبوند كيفا كمبوند سكني فاخر يضم خدمات متعددة، يقع في مدينة 6 أكتوبر على بعد دقيقتين من ميدان جهينة، وتبلغ مساحته 144 فدانًا. والمطور العقاري لكمبوند كيفا شركة الأهلي صبور العقارية، ويتميز الكمبوند بتصميمه العصري والمساحات الخضراء، ويقدم شققًا وفيلات بمساحات متنوعة.

 

 

موقع مشروع كيفا في 6 أكتوبر

 

يقع كمبوند كيفا صبور في قلب مدينة 6 أكتوبر ويبعد دقيقتين عن ميدان جهينة، وجامعة النيل، و5 دقائق عن مراكز التسوق، و15 دقيقة من القرية الذكية. ويجاور كمبوند كيفا 6 أكتوبر كمبوندات ومجمعات سكنية راقية من بينها كمبوند جرين فالي زايد، كمبوند لازورد، كمبوند ريتش مونت، وكمبوند جامعة القاهرة، والأحياء السكنية الراقية في الشيخ زايد الحي السابع والحي الثامن.

 

 

الطرق وكيفية الوصول إلي كمبوند كيفا

 

يقع كمبوند كيفا على طريق وصلة دهشور، ويمكن الوصول له بسهولة عبر الطرق الرئيسية مثل محور 26 يوليو المركزي، طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي، محور البوليفارد، والطريق الدائري، كما يبعد دقائق قليلة عن حدائق الأهرام، ودريم لاند ونصف ساعة فقط عن وسط البلد.

 

 

تفاصيل الشقق فى كمبوند كيفا 6 أكتوبر

 

تتميز الشقق في كمبوند كيفا بأنها كاملة التشطيب وتم تشطيبها باستخدام أفضل الخامات، وتشمل الخدمات الأساسية من كهرباء وغاز ومياه، ما عليك فقط هو أن تحضر الأثاث.

 

تتكون العمارات في كيفا من 3 أدوار فقط، وتشمل الشقق السكنية غرفتي نوم و2 حمام على الأقل، و4 غرف نوم و3 حمام كحد أقصى، كما توجد نماذج للشقق في الدور الأرضي مع حديقة.

 

 

أنواع الوحدات في كمبوند كيفا

 

  • شقق سكنية.

  • تاون هاوس.

  • توين هاوس.

  • فيلات مستقلة.

 

 

مساحات الشقق في كمبوند كيفا 6 أكتوبر 

 

تبدأ مساحات الشقق من 118 مترًا مربعًا، وتتوفر بنماذج ومساحات مختلفة تصل إلى 190 مترًا مربعًا. أما عن التاون هاوس والتوين هاوس والفيلات المستقلة فتتراوح المساحات بين 225 مترًا مربعًا وتصل إلي 360 مترًا مربعًا.

  

 

مميزات مشروع كيفا في مدينة 6 أكتوبر

 

كلمة كيفا تعني الجمال وهو ما حرصت على تقديمه صبور العقارية في كمبوند كيفا المستوحى من الريف الأيرلندي.

  • خدمات أمنية على مدار 24 ساعة.

  • مساحات خضراء ومناطق مفتوحة حيث تم تخصيص 18% فقط من مساحة الكمبوند للمباني وباقي المساحة مخصص للمناطق الخضراء والخدمات.

  • التصميمات المعمارية العصرية في المباني والوحدات السكنية تناسب كل الأذواق.

  • هدوء، وخصوصية ومساحات فاصلة بين العقارات لا تقل عن 20 مترًا مربعًا.

  • منطقة بيع بالتجزئة داخل كمبوند كيفا وسوبر ماركت.

  • حمامات سباحة في أنحاء الكمبوند.

  • سبا.

  • كلوب هاوس للتمتع بالهواء وتناول الغذاء وسط المساحات الخضراء.

  • منطقة ملاعب رياضية ومناطق آمنة للأطفال.

  • مسارات للمشي وركوب الدراجات.

 

 

الشركة منفذة كمبوند كيفا 6 أكتوبر

 

شركة الأهلي صبور العقارية شركة مساهمة مصرية تأسست عام 1981 بشراكة مع البنك الأهلي المصري، وفي عام 1994 أصبحت شركة الأهلي صبور للتنمية العقارية.

 

وتهدف الأهلي صبور إلى تقديم مشروعات عالية الجودة وتطرح نمط الحياة الحديثة، وتوفير مستوى عالي من الرفاهية والراحة لعملائها، كما تحرص في مشروعاتها على الالتزام بالمعايير البيئية، وتقدم خدمة عملاء احترافية.

 

 

الأعمال السابقة لشركة الأهلي صبور العقارية

 

خلال سنوات عملها نفذت الأهلي صبور العقارية 57 مشروعًا من بينها مشروعات سكنية وسياحية واستثمارية كبرى ونوادي رياضية وكمبوندات، ويعد أشهر مشروعاتها:

  • في 6 أكتوبر: كمبوند كيفا، وكمبوند دارا جاردنز.

  • في القاهرة الجديدة: كمبوند ذا سكوير، قطامية ريزيدنس، قطامية هيلز، جراند ريزيدنس، ونادي بلاتنيوم.

  • في مستقبل سيتي: كمبوندات Alaire، RARE، The Ridge، جرين سكوير، لافينير، ومدينة أوديسيا.

  • في الساحل الشمالي: أمواج سيدي عبد الرحمن، ومشروع جايا.

  • مشروعات أخرى: في العين السخنة وشرم الشيخ، ومول أركاديا في وسط البلد.

 

  

الخدمات في 6 أكتوبر بالقرب من كمبوند كيفا

 

مدينة 6 أكتوبر مدينة متكاملة الخدمات في محافظة الجيزة، وتتميز بتوافر الخدمات الأساسية والترفيهية في كل مكان، ويقع كمبوند كيفا في قلب أكتوبر بميدان جهينة مما يسهل عليك الوصول إلى مناطق الخدمات في دقائق.

 

 

المستشفيات والعيادات في 6 أكتوبر

 

على بعد دقائق من كمبوند كيفا تجد مستشفيات مجهزة بأحدث الأجهزة من بينها مستشفى دار الفؤاد ومستشفى سعاد كفافي على محور 26 يوليو، ومستشفى جلوبال كير في الشيخ زايد.

أما عن العيادات فأنت بالقرب من عيادات مستشفى رفيدة التخصصية، وعيادات الواحة، وعيادات Hope وتجد في كل منهم كافة التخصصات التي تبحث عنها.


 

المدارس والجامعات في 6 أكتوبر

 

وجود المدارس والحضانات بالقرب من المنزل ضروري لراحة أطفالك وتوفير مزيد من الوقت، وعلى بعد خطوات من كمبوند كيفا تجد مدارس دولية متميزة من بينها مدرسة Wise الدولية، مدرسة Marvel الدولية، والمدرسة البريطانية في الشيخ زايد. والجامعات بالقرب من كمبوند كيفا تشمل جامعة النيل، جامعة القاهرة فرع أكتوبر، وجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا.

 

 

الأسواق التجارية والمولات في 6 أكتوبر

 

على بعد أقل من 5 دقائق من كمبوند كيفا يقع مول العرب، ومول مصر ويضم كلاهما محلات تجارية وماركات عالمية للملابس والأحذية وغيرها. أما عن الأسواق التجارية يمكنك الذهاب إلي هايبر وان، وكارفور، وأسواق المرشدي، وأيكيا، ومول الأثاث في مول العرب، والمحلات التجارية المتنوعة على محور 26 يوليو.

 

 

النوادي الرياضية وأماكن الترفيه في 6 أكتوبر

 

تضم مدينة 6 أكتوبر نوادي رياضية وجيمات متعددة من بينها نادي الصيد أكتوبر، نادي وادي دجلة، ونادي الجزيرة. أما عن مناطق الخروج فأنت بالقرب من أمريكانا بلازا وأركان بلازا، وحديقة مول العرب، وSki Egypt في مول مصر، وسينما IMAX، وعدد كبير من المطاعم والكافيهات في جاليريا 40. 


 

أسعار الشقق في مشروع كيفا صبور

 

تتغير أسعار الشقق في كمبوند كيفا حسب مساحة الشقة وموقعها داخل الكمبوند والدور التي تقع به، ويمكنك أن تجد شقق للبيع بأفضل الأسعار في كمبوند كيفا 6 أكتوبر. يوفر لك عقارماب دليل أسعار شامل لمنطقة 6 أكتوبر وسعر المتر للشقق السكنية في الكمبوندات.  


 

طرق السداد والتقسيط في كمبوند كيفا 6 أكتوبر

 

تقدم شركة الأهلي صبور العقارية تسهيلات في سداد وخطط متنوعة في التقسيط دون فوائد تشمل:

  • تسديد 5% وتقسيط باقي المبلغ بأقساط متساوية على 8 سنوات.

  • تسديد 10% من قيمة الشقة وتقسيط باقي المبلغ على 9 سنوات.

  • تسديد 15% من سعر الشقة وتقسيط باقي المبلغ على 10 سنوات. 

يتم تسليم الوحدات في عام 2023.

عدد الشقق المعروضة للبيع فى كمبوند كيفا - الاهلي صبور هو 5 إعلان
متوسط سعر المتر للشقق فى كمبوند كيفا - الاهلي صبور هو 18,600 جنيه
معدل تغير اسعار المعروضة للشقق فى كمبوند كيفا - الاهلي صبور هو 3%
الوحدات الموجودة في كمبوند كيفا - الاهلي صبور هى دوبلكس, ستوديو, بنتهاوس, روف, شقة بحديقة, دور كامل