لتفعيل التنبيهات علی المتصفح برجاء الضغط علی Allow
عفواً، المتصفح الذي تستخدمه قديم وموقعنا لا يعمل عليه جيداً.
يرجى فتح الموقع من متصفح جوجل كروم أو فايرفوكس

شقق للبيع في التوسعات الشرقية بمدينة 6 أكتوبر

 

تعد منطقة التوسعات الشرقية في مدينة 6 أكتوبر من المناطق التي تتميز بالإسكان الفاخر، حيث تحتوي على مجموعة مميزة من الوحدات السكنية الفاخرة، فيما يغلب عليها الفيلات السكنية، كما تتوفر بداخلها كافة الخدمات التي يحتاج إليها قاطنيها، بالإضافة إلى المساحات الخضراء الواسعة، والمباني الفاخرة، وتقتصر على شريحة الإسكان الفاخر، كما تضم مدينة 6 أكتوبر عددًا من الكمبوندات السكنية المختلفة، المملوكة لمختلف الشركات العقارية في مصر، كما إنها تتميز بمساحتها الكبيرة لتضم مختلف الفئات السكنية.

كما تعتبر مدينة 6 أكتوبر مدينة سكنية متكاملة، الحياة داخلها لا ينقصها شيء، ويزيد الإقبال عليها في الفترة الأخيرة وخاصة في منطقة الأحياء نظرًا لتنوع المستويات السكنية بها، مما يتيح لكل الفئات اختيار الوحدة السكنية المناسبة دخل مدينة 6 أكتوبر، والتي تم إنشاؤها عام 1979، وتضم مشروعات سكنية وصناعية وتقع في محافظة الجيزة.

كما أن الموقع الاستراتيجي لمنطقة التوسعات الشرقية في الحي السادس بقلب 6 أكتوبر يجعلها تستفيد من كافة الخدمات التعليمية والصحية والتجارية والترفيهية، فضلًا عن التنوع في الوحدات السكنية، والمساحات المتاحة، مما يضمن للعميل اختيار الوحدة السكنية التي تناسبه.

 

موقع منطقة التوسعات الشرقية

 

تقع التوسعات الشرقية في موقع استراتيجي ممتاز بالحي السادس بقلب مدينة 6 أكتوبر، وعلى بعد 3 دقائق من ميدان الحصري، كما إنها تقع بالقرب من محور 26 يوليو والطريق الدائري، وعلى بعد 10 دقائق من الشيخ زايد ومول العرب، و20 دقيقة من مول مصر وميدان الرماية والأهرامات.

 

الوحدات السكنية المتوفرة في التوسعات الشرقية

 

تضم منطقة التوسعات الشرقية وحدات سكنية لكافة العملاء، ويغلب على التوسعات الشرقية الفيلات الفاخرة والتي تبدأ من مساحة 250 مترًا مربعًا إلى 400 متر مربع، بالإضافة إلى شقق سكنية بمساحات تبدأ من 120 مترًا مربعًا إلى 200 متر مربع، ليختار العميل المساحة التي تناسبه.

 

خدمات منطقة التوسعات الشرقية

 

مسطحات خضراء ومرافق عامة

تضم منطقة التوسعات الشرقية مساحات خضراء واسعة وحدائق عامة للاستمتاع بالمناظر الطبيعية، كما تعطي العملاء فرصة للاسترخاء والتجول وسط الأشجار، بالإضافة إلى فيو ساحر للسكان من داخل وحداتهم السكنية، وتوفر لهم مزيد من الراحة النفسية والاستجمام.

كما تتمتع بالتخطيط العمراني الممتاز والشوارع الواسعة التي تضمن مزيد من الخصوصية للأفراد داخل وحداتهم السكنية، كما إن مرصوفة الشوارع، وكاملة المرافق والخدمات، التي يحتاج إليها السكان مثل المياه والكهرباء والغاز، ووجود مسجد للصلاة والعديد من ماكينات الصرف الآلي.

 

المدارس والجامعات المتوفرة

 

تحتوي منطقة التوسعات الشرقية على العديد من المدارس في محيطها مثل المدرسة المصرية اليابانية بالمنطقة الصناعية اكتوبر، المدارس المصرية الرائدة للغات، مدرسة وطن أكتوبر، مدرسة 6 أكتوبر للغات، مدرسة الهدى الدولية، مدرسة النصر التجريبية للغات، مدرسة اوراسكوم ثانوي، مدرسة النصر التجريبية للغات، المدرسة الرسمية الدولية في التوسعات الشمالية، مدرسة أم المؤمنين الخاصة. كما تتوفر جامعات مثل جامعة 6 أكتوبر وجامعة زويل وجامعة النيل.

 

وسائل الراحة والترفيه

 

تعد التوسعات الشرقية منطقة هادئة للغاية، كما أنها بعيدة عن الضوضاء الخارجية، ولمزيد من الراحة والرفاهية يتمتع سكان الفيلات بمجموعة من المزايا التي توفر لهم كافة سبل الراحة والاستجمام، حيث تضم هذه الفيلات كافة المرافق من أمن وحراسة وحديقة خاصة وجراجات خاصة للسيارات وحمامات سباحة وشرفات واسعة وتكييفات، بالإضافة إلى واجهات مثالية، فيو رائع على المسطحات الخضراء في الخارج.

 

المستشفيات والصيدليات التي تخدم المنطقة

 

تضم منطقة التوسعات الشرقية العديد من المستشفيات والمراكز الطبية ومن أبرز المستشفيات التي تخدم المنطقة: مستشفى دار الفؤاد، مستشفى الزهور، مستشفى سعاد كفافي الجامعي، مستشفى جامعة ٦ أكتوبر، مستشفي الفؤاد أكتوبر، مستشفى فوقية، مستشفى العجماوي التخصصي، أكتوبر كلينك، مستشفى الوادى، مستشفى الرحمة.

كما يتوفر عدة صيدليات مختلفة مثل: صيدليات سيف، صيدلية العزبي، صيدليات الفؤاد، صيدلية رشدي.

 

المحلات التجارية والمولات

الموقع الاستراتيجي لمنطقة التوسعات الشرقية يجعلها قريبة من مختلف المطاعم والكافيهات في لمولات الضخمة مثل: مول مصر ومول العرب وداندي مول تضم في أدوارها الأرضية مجموعة كبيرة من الكافيهات والمطاعم الكبرى التي تقدم خدمات فندقية للعملاء، كما توجد أماكن ترفيهية أخرى مثل دريم بارك، مول دولفين بارك، وكريزي ووتر، وبلاي تايم بارك.

 

مزايا السكن في التوسعات الشرقية

 

· القرب من جميع أحياء 6 أكتوبر والطرق الرئيسية.

· توفر كافة وسائل المواصلات التي تسهل الدخول والخروج منها.

· المحلات التجارية والمطاعم والكافيهات التي تلبي احتياجات السكان.

· تنوع الوحدات السكنية بين شقق وفيلات ودوبلكسات بمساحات متنوعة.

· تنوع الفئات السكنية لتضم السكن الفاخر والاقتصادي ووحدات إسكان شباب.

 

لماذا تستثمر في منطقة التوسعات الشرقية؟

 

تعتبر منطقة التوسعات الشرقية أرض خصبة للاستثمار، حيث إن موقعها الاستراتيجي الممتاز بالقرب من العديد من المحاور والطرق الرئيسة يجعل الدخول والخروج منها سهلًا للغاية، بالإضافة إلى انخفاض الأسعار نسبيًا مقارنة بالمناطق الفاخرة المجاورة لها وبالأحياء الضخمة في 6 أكتوبر، كما يفضل بعض المستثمرين الاستثمار في العمائر والشقق السكنية بدلًا من الأراضي وذلك للقيام بتأجير أو بيع الوحدات بشكل سريع، والاستفادة من زيادة أسعارها، ويساعد في ذلك الموقع الاستراتيجي للمنطقة مما يجعلها اختيارًا سليمًا ومناسبًا لأغلب المستثمرين، ويسهل عملية البيع والشراء بعد ذلك.

كما أنها تستقطب عددًا كبيرًا من السكان في الآونة الأخيرة بسبب توفر كافة الخدمات التي يحتاجون إليها بسهولة، مما يفتح أيضًا فرصًا استثمارية للمحلات التجارية والعيادات والمراكز الطبية في المنطقة.

 

نبذة عن مدينة 6 أكتوبر

 

تعتبر مدينة 6 أكتوبر مدينة سكنية متكاملة، الحياة بداخلها لا ينقصها شيء، ويزيد الإقبال عليها في الفترة الأخيرة وخاصة في منطقة الأحياء نظرًا لتنوع المستويات السكنية بها، مما يتيح لكل الفئات اختيار الوحدة السكنية المناسبة دخل مدينة 6 أكتوبر، والتي تم إنشاؤها عام 1979، وتضم مشروعات سكنية وصناعية وتقع في محافظة الجيزة.

 

كما تعد مدينة 6 أكتوبر من المدن المميزة، وذلك لموقعها الاستراتيجي الممتاز، والتقسيم الداخلي الرائع، وتوفر مختلفة المشروعات السكنية، والخدمات التعليمية والترفيهية والتجارية والطبية، مما يجعلها مدينة سكنية متكاملة، تتوفر بها كافة مقومات الحياة المُريحة للسكان.

تتميز مدينة 6 أكتوبر بموقعها الاستراتيجي الممتاز وذلك على بعد 35 كيلو متر من منطقة وسط القاهرة، كما تبعد حوالي 17 كيلومترًا عن الأهرامات، و5 دقائق من مول العرب و10 دقائق من مول مصر ومدينة الشيخ زايد، وتقع بالقرب من المحاور والطرق الرئيسية مثل الطريق الدائري، ومحور 26 يوليو، وطريق الإسكندرية الصحراوي، وطريق الفيوم وطريق الواحات.

 

عدد الشقق المعروضة للبيع فى التوسعات الشرقية هو 5 إعلان
الوحدات الموجودة في التوسعات الشرقية هى دوبلكس, ستوديو, بنتهاوس, روف, شقة بحديقة, دور كامل