لتفعيل التنبيهات علی المتصفح برجاء الضغط علی Allow
عفواً، المتصفح الذي تستخدمه قديم وموقعنا لا يعمل عليه جيداً.
يرجى فتح الموقع من متصفح جوجل كروم أو فايرفوكس

شقق للبيع في كمبوند كازا الشيخ زايد

 

كمبوند كازا الشيخ زايد

 

مدينة الشيخ زايد مدينة سكنية تم إنشاؤها عام 1995 واستطاعت في فترة قصيرة أن تُصبح مدينة سكنية مُميزة ووجهة ترفيهية أيضًا، لما تحتويه من أماكن للخروج ومولات شهيرة.

 

وتُعتبر الشيخ زايد إحدى مدن محافظة الجيزة وتُعتبر امتدادًا طبيعيًا للقاهرة، وتبعد مسافة 28 كيلومترًا عن وسط البلد ومسافة 20 كيلومترًا عن ميدان لبنان بالمهندسين، ويحدها طريق مصر إسكندرية الصحراوي ومحور 26 يوليو ومدينة 6 أكتوبر.

 

وتحتوي المدينة على العديد من الكمبوندات السكنية الراقية، ويُعتبر كمبوند كازا الشيخ زايد أهمها لما يُقدمه من خدمات وتنوع في الوحدات السكنية ومساحاتها، بالإضافة إلى كونه أحد مشروعات شركة بالم هيلز للتطوير العقاري التي لها خبرة طويلة في مجال العقارات، وتمتلك الكثير من مشروعات الكمبوندات السكنية الراقية والمشروعات السياحية.

 

تفاصيل مشروع كازا الشيخ زايد

 

يُقام كمبوند كازا الشيخ زايد على مساحة 294,000 متر مُربع ويُعتبر واحدًا من أرقى الكمبوندات السكنية في الشيخ زايد، كما يضم حوالي 1,200 وحدة سكنية تتنوع بين الشقق السكنية والدوبليكس، بالإضافة إلى أنه يوفر الكثير من الخدمات التي تشمل وجود مساحات خضراء وحمامات سباحة ومناطق للأطفال وغيرها من الخدمات التي تجذب الباحثين عن شقق للبيع في كمبوند كازا أو في الشيخ زايد عمومًا.

 

ويشمل الكمبوند جميع المرافق الأساسية التي يجب أن تكون متواجدة في أي مكان سكني، وتم تصميمه لتكون المباني والخدمات على مساحة 30% فقط من مساحة المشروع، والـ 70% الآخرين تم تخصيصهم للمساحات الخضراء واللاند سكيب والمسطحات المائية ليوفر الكمبوند أجواءً من البهجة والسعادة لجميع المُقيمين فيه.

 

موقع كمبوند كازا الشيخ زايد

 

يتميز كمبوند كازا الشيخ زايد بموقعه الاستراتيجي في قلب الشيخ زايد و6 أكتوبر مما يجعله قريبًا من الكثير من الخدمات والطرق الرئيسية، فهو على بُعد دقائق من طريق مصر - الإسكندرية الصحراوي ومحور روض الفرج ومحور الضبعة وطريق وصلة دهشور.

 

كما يقع الكمبوند بالقرب من سوبر ماركت هايبر وان، يبعد 5 دقائق فقط عن محور 26 يوليو، كما يُعتبر قريبًا من المدرسة الدولية البريطانية، وعلى مسافة دقائق من أهم الكمبوندات السكنية الراقية في الشيخ زايد مثل كمبوند بيفرلي هيلز.

 

ويبعد كمبوند كازا الشيخ زايد مسافة 8 كيلومترات عن المحور، و6 كيلو متر من القرية الذكية في 6 أكتوبر، و20 كيلومترًا من الأهرامات، و17 كيلومترًا من المتحف المصري الجديد.

 

ومن مُميزات موقع كمبوند كازا الشيخ زايد أيضًا أنه يبعد دقائق عن مطار سفنكس الدولي، ويُعتبر قريبًا من جامعة النيل ومول مصر وهى علامات مُميزة جدًا في مدينة 6 أكتوبر. لذلك لن تشعر أبدًا بالانعزال عند السكن في كمبوند كازا الشيخ زايد، لأن موقع الكمبوند يجعلك قريبًا من كل شيء ويُمكنك الوصول إلى وجهتك في دقائق.

 

أنواع الوحدات في كمبوند كازا الشيخ زايد

 

خُصص كمبوند كازا الشيخ زايد للشقق والدوبليكس حيث يتضمن حوالي 1,200 وحدة سكنية، وصُممت وحدات الكمبوند على الطراز الإسباني بشكل يضمن أعلى مستوى من الرفاهية والراحة للعملاء.

 

وتتميز وحدات كمبوند كازا الشيخ زايد بالرُقي في اختيار التفاصيل بدايةً من التصميم وحتى التشطيبات التي تأخذ العين فور رؤيتها، بالإضافة إلى أن التقسيم الداخلي للكمبوند يجعل كل مجموعة عمارات ووحدات سكنية تبدو وكأنها مجمعات سكنية صغيرة مستقلة بذاتها، على غرار كمبوندات الفيلات في مدينة الشيخ زايد ، وهذا يؤكد على مبدأ الخصوصية والشعور بالأمان والاستقلالية حتى مع السكن في عمارة مكونة من أكثر من شقة.

 

وتمتاز جميع وحدات الكمبوند بفيو رائع على المساحات الخضراء الموجودة في كل مكان والمسطحات المائية والشوارع الداخلية للكمبوند.

 

مساحات الوحدات في كمبوند كازا الشيخ زايد

 

تتنوع مساحات الوحدات داخلي كمبوند كازا الشيخ زايد وكذلك التقسيمات الداخلية لكل الوحدات لتوفير وحدات سكنية متنوعة ومختلفة لتُرضي كل الأذواق، فنجد الشقق الدوبليكس المُلحقة بالحديقة، والشقق العادية التي تتراوح مساحاتها بين 120 و137 و257 مترًا مُربعًا، والشقق البنتهاوس وهي الشقق التي تقع في الطابق العلوي وتكون مُلحقة بالروف.

 

وتبدأ مساحات الشقق في كمبوند كازا من 80 مترًا مُربعًا وحتى 300 متر مُربع، أما مساحات الدوبلكس فتبدأ من 300 متر مُربع وحتى 600 متر مُربع، ليكون لدى العميل اختيارات متنوعة ليجد الأنسب له.

 

مميزات مشروع كازا الشيخ زايد

 

حرصت الشركة المُطورة لمشروع كازا الشيخ زايد على أن يكون هذا المُجمع السكني واحدًا من الكمبوندات المُميزة عن غيرها في مدينة الشيخ زايد، وقد حققت رؤيتها بالفعل لأن المشروع به الكثير من المُميزات ومنها:

 

  • موقع مشروع كازا في قلب الشيخ زايد وبالقرب من أهم الطرق الرئيسية يجعله اختيارًا رائعًا للأشخاص الذي يُفضلون السكن في مكان هادئٍ وراقٍ وفي الوقت ذاته قريبٌ من كل الخدمات والأماكن الشهيرة.

  • يوفر المشروع وحدات سكنية متنوعة للشباب وبأنظمة سداد مختلفة أيضًا، وللأسر ميسورة الحال وكلها وحدات سكنية صُممت ونُفذت بأحدث الوسائل والأساليب الهندسية لتكون مكانًا سكنيًا آمنًا ومُريحًا.

  • كمبوند كازا هو أحد مشروعات شركة بالم هيلز وهى شركة لها تاريخها المعروف في سوق العقارات، واستطاعت أن تبني جسرًا من الثقة بينها وبين العُملاء، وتمتلك الكثير من المشروعات الناجحة سواء سكنية أو سياحية.

  • يتميز كمبوند كازا الشيخ زايد بأن نسبة كبيرة من مساحتها مُخصصة للمساحات الخضراء ووجود الأشجار والزرع في كل جانب في الكمبوند، بالإضافة إلى حمامات السباحة بمساحات مختلفة وهذا يُضفي على المكان جوًا عامًا من الراحة ويجعله خاليًا من التلوث.

  • تقسيم الكمبوند من الداخل يوفر الخصوصية والأمان والراحة لكل السكان، ويجعل كل الوحدات تتمتع بفيو رائع سواء على المسطحات المائية أو المساحات الخضراء.

 

المطور العقاري لمشروع كازا الشيخ زايد

 

يُعتبر مشروع كازا الشيخ زايد واحدًا من المشاريع العقارية التابعة لشركة بالم هيلز للتطوير العقاري التي تم تأسيسها عام 2005، وهى واحدة من أكبر شركات الاستثمار العقاري في العالم العربي، ولها شركاء في المملكة المتحدة والسعودية وسنغافورة، وفي مصر قامت بإنشاء العديد من المشاريع منها ليك فيو بلازا مول وبالم هيلز التجمع الخامس.

 

طرق الدفع وأنظمة التقسيط

 

تُقدم شركة بالم هيلز أسعار منافسة لوحدات كمبوند كازا الشيخ زايد مقارنةً بأسعار العقارات في هذه المنطقة ويعتمد نظام التقسيط في الكمبوند على دفع 10% من سعر الوحدة وتقسيط الباقي على أقساط شهرية لمدة 7 سنوات متتالية.

 

وتختلف أسعار الوحدات السكنية في كمبوند كازا الشيخ زايد ليبدأ سعر المتر من حوالي 5,000 جنيه، وتبدأ أسعار الشقق المخصصة للبيع في الشيخ زايد من حوالي 400,000 جنيه، ولكن هذه الأسعار قابلة للتغير بالتأكيد حسب سعر العقارات والظروف الأخرى.

 

خدمات مشروع كازا الشيخ زايد

 

يُقدم كمبوند كازا الكثير من الخدمات التي تجعل سكانه يستمتعون بالعيش في أجواء مُريحة بينما كافة الخدمات الأساسية والترفيهية حولهم ومنها:

 

  • أنظمة أمن وحراسة ومراقبة بالكاميرات لمدة 24 ساعة.

  • مساحات خضراء وحمامات سباحة في كل مكان.

  • توفير مواصلات من وإلى الكمبوند.

  • مناطق تجارية وكافيهات ومطاعم وأماكن ترفيهية.

  • صيدليات وسوبر ماركت ومسجد ومراكز طبية  بالشيخ زايد وكل الخدمات الأساسية للمعيشة.

  • مسارات خاصة للجري والمشي وسط المساحات الخضراء بعيدًا عن طرق السيارات.

  • جراجات مُخصصة لسيارات سكان الكمبوند.