لتفعيل التنبيهات علی المتصفح برجاء الضغط علی Allow
عفواً، المتصفح الذي تستخدمه قديم وموقعنا لا يعمل عليه جيداً.
يرجى فتح الموقع من متصفح جوجل كروم أو فايرفوكس

شقق للبيع في جاليريا ريزيدنس القاهرة الجديدة

 

سواء كانت رغبتك الحصول على وحدة عقارية تناسب السكن أو بغرض الاستثمار، بالتأكيد سيكون الموقع وإمكانية الحصول على أفضل الخدمات والمميزات هو ما يجعلك تختار مجمعًا سكنيًا عن الآخر، وصارت القاهرة الجديدة، وتحديدا التجمع الخامس من الأماكن المفضلة لكثيرين، ولذلك يمكنك البحث عن شقق للبيع في جاليريا ريزيدنس واحد من أفضل الكمبوندات في القاهرة الجديدة، لتضمن لنفسك الراحة والخصوصية والرفاهية.


 

تفاصيل كمبوند جاليريا ريزيدنس القاهرة الجديدة

 

يُعرف كمبوند جاليريا ريزيدنس باسم جاليريا مون فالي، وهو واحد من مشروعات المجموعة العربية للتطوير العقاري التي تمتلك خبرة ممتدة لسنوات طويلة في مجال الإنشاءات العقارية، فتعمل على تقديم المراكز التجارية، وكذلك المنتجعات الساحلية، والكمبوندات الفخمة التي تحقق الراحة والرفاهية.

 

تنفذ المجموعة العربية Arabia Group مشروعها جاليريا ريزيدنس في التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، في المنطقة المعروفة بـ "المربع الذهبي" كونها تضم مجموعة من أفضل المجمعات السكنية والمشروعات التجارية، على مساحة 75 فدانا تتسع لأن يكون مشروعًا سكنيًا متكامل الخدمات، يسهل الوصول إليه.

 

يتوفر بكمبوند جاليريا ريزيدنس وحدات عقارية متنوعة ما بين الشقق السكنية والدوبلكس والبنتهاوس، مع مجموعة من المميزات والخدمات الأساسية، بداية من المسطحات الخضراء ومناطق ألعاب الأطفال، وحتى صالات الألعاب الرياضية وحمامات السباحة والمستشفيات والصيدليات ومناطق التسوق والنوادي الصحية والاجتماعية.


 

موقع كمبوند جاليريا ريزيدنس القاهرة الجديدة

 

القاهرة الجديدة واحدة من مدن الجيل الرابع، التي باتت وجهة كثيرين باحثين عن فرص استثمار حقيقية، ومناطق سكن تتمتع بالراحة والهدوء وتتوفر بها الخدمات كاملة، ولذلك اختارت المجموعة العربية للتطوير العقاري أن يكون مشروعها في واحد من أفضل المناطق بالتجمع الخامس، وهي المنطقة المعروفة بـ "المربع الذهبي The Golden Square"، وهي المنطقة الواقعة ما بين شارع التسعين الجنوبي والشمالي، ويبدأ مع انتهاء طريق الـ N/A، وتتوفر بها الخدمات والمرافق كافة.

 

ويقع كمبوند جاليريا ريزيدنس Galleria Residence، المعروف أيضا بـ "جاليريا مون فالي"، على بُعد خمس دقائق من الجامعة الأمريكية بالتجمع الخامس، كما أنه على مسافة دقائق من عدد من الشوارع الرئيسية المهمة في القاهرة الجديدة، منها شارع التسعين الجنوبي، وشارع التسعين الشمالي وطريق السويس، وطريق العين السخنة الجديد، وطريق النصر، ويجاور فيليت كمبوند، وميفيدا بيزنس بارك، ولاك فيو ريزيدنس القاهرة الجديدة.


 

أنواع الوحدات العقارية في كمبوند جاليريا ريزيدنس 

 

تم تصميم الكمبوند ليضم عددًا من الوحدات العقارية المتنوعة التي يمكنها أن تناسب الاحتياجات المختلفة، فقامت المجموعة العربية للتطوير العقاري بتوفير الشقق السكنية، وكذلك الدوبلكس، والبنتهاوس. غير أن هذه الوحدات يخدمها المراكز التجارية والمطاعم والكافيهات وصالات الألعاب الرياضية، ويوفر الكمبوند حمامات سباحة ومسطحات خضراء بمساحات واسعة تصل إلى 70% من مساحة الكمبوند.


 

مساحات الوحدات العقارية في كمبوند جاليريا ريزيدنس  

 

طبقا لاختلاف أنواع الوحدات العقارية، تختلف المساحات المخصصة لكل وحدة، فكمبوند جاليريا ريزيدنس يوفر الشقق السكنية والدوبلكس، وكذلك البنتهاوس بكمبوند جاليريا ريزيدنس بمساحات تبدأ من 125 مترًا مربعًا وحتى 306 أمتار مربعة، ويتم تنفيذه على مساحة 75 فدانًا على 7 مراحل، واعتمدت الشركة استثمارات وصلت إلى 3.6 مليار جنيه لتنفيذ المشروع.


 

المجموعة العربية للتطوير المالكة لكمبوند جاليريا ريزيدنس 

 

يعود تاريخ المجموعة العربية للتطوير العقاري Arabia Holding إلى عام 1992، لتصبح من الشركات الرائدة في الاستثمار العقاري بخبرة تصل إلى 30 عامًا، وتعمل في السوق المصري كشركة مساهمة مصرية، وتمتلك المجموعة مشروعات عقارية استثمارية في مختلف أنحاء البلاد، من القاهرة الجديدة لمدينة 6 أكتوبر والساحل الشمالي، وخارج مصر في النمسا ودبي، فالشركة لها سابقة أعمال مهمة وتشير إلى خبرتها في مجال التطوير العقاري الاستثماري.

 

نفذت المجموعة العربية كمبوند فالي 1، وكمبوند مون فالي، وتعمل على تنفيذ مشروعها جاليريا مون فالي في القاهرة الجديدة، كما عملت على تنفيذ منتجع بانجلوز في الساحل الشمالي، ومشروع صن كابيتال في مدينة السادس من أكتوبر، كما عملت على تصميم مراكز تجارية في شارع التسعين ومون فالي 1.


 

مميزات وخدمات مشروع جاليريا ريزيدنس القاهرة الجديدة

 

من الممكن أن يكون تواجد كمبوند جاليريا ريزيدنس Galleria Residence القاهرة الجديدة، والمعروف بجاليريا مون فالي، في منطقة المربع الذهبي كافيا من أجل أن تتأكد من اختيارك لشراء شقة بأفضل الأسعار، سواء بغرض استثماري أو لتضمن لنفسك سكنًا مريحًا وهادئًا، ولكن الأكيد أن الكمبوند يحمل كثير من الخدمات والمميزات التي تجعله وجهة موفقة.

 

ويمكننا تلخيص أهم الخدمات والمميزات المتوفرة في الكمبوند في:

-          موقع الكمبوند في منطقة المربع الذهبي في القاهرة الجديدة، وكذلك قربه مسافة دقائق من الجامعة الأمريكية في التجمع الخامس، وطريق النصر وطريق التسعين الشمالي وأيضا التسعين الجنوبي، وكذلك طريق العين السخنة لجديد، وطريق السويس.

-          يتوفر داخل كمبوند جاليريا ريزيدنس الحضانات والمدارس الدولية، كما أنه قريب من كلية تكنولوجيا الطاقة والصناعة جامعة القاهرة، ومدرسة سكاي لاين الدولية.

-          يتواجد الكمبوند بالقرب من نادي رويال الرياضي ونادي ريفامب ونادي وادي دجلة ونادي بلاتنيوم.

-          داخل الكمبوند يمكنكم الاستمتاع بالمساحات الخضراء الواسعة التي تمتد على 70% من مساحة الكمبوند كاملة، وكذلك نوافير المياه وحمامات السباحة.

-          يمكنكم الاستمتاع بأوقاتكم من خلال التنزه في مناطق ألعاب الأطفال، وصالات الألعاب الرياضية، والمستشفيات والصيدليات، وكذلك مراكز التسوق، والنوادي الصحية.

-          يتيح الكمبوند مساحات متنوعة للوحدات العقارية تبدأ من 125 مترًا مربعًا وحتى 306 أمتار مربعة تتوافق مع الاحتياجات كافة.

-          يتم توفير الخصوصية للوحدات العقارية وضمان الهدوء والأمان بأنظمة مراقبة وكاميرات تعمل على مدار الـ 24 ساعة.

-          جراج خاص للسيارات يوفر المساحة.

-          الاعتماد على الطاقة الشمسية في توليد الكهرباء بمناطق متفرق في الكمبوند.

-          توفير الخدمات الأساسية كاملة من الغاز والكهرباء والمياه.

-          التواجد قرب مجموعة من المجمعات السكنية التي تتميز بتحقيق الرفاهية والرقي، منها: كمبوند سوديك فيليت، وكمبوند إعمار ميفيدا، وكمبوند ليان، وكمبوند سكاي كوندوس.


 

أسعار كمبوند جاليريا ريزيدنس وسعر المتر المربع

 

تتسم أسعار الوحدات العقارية في مدينة القاهرة الجديدة بالتنافسية الشديدة، ولذلك نجد أن سعر كل وحدة يختلف حسب الموقع، وكذلك طبيعة الوحدة نفسها، سواء كانت شقة سكنية أم فيلا مستقلة أو بنتهاوس أو دوبلكس، ويتأثر السعر بالمساحة ومكان تواجد الوحدة في العقار في الأدوار الأولى أم الأخيرة، وكذلك تواجد العقار داخل الكمبوند نفسه.

 

يعتبر التشطيب الذي يتم تسليم الشقة أو الوحدة عليه له دوره في تحديد السعر المناسب، من التشطيب الكامل الفاخر بالأثاث أو نصف تشطيب، ومن الممكن أن يتغير السعر مع حركة السوق العقارية ونشاطها أو جمودها، ولذلك تحتاجون إلى متابعة عقارماب من أجل التعرف على أدق سعر للوحدة من خلال الجداول التي يتم تحديثها دوريًا.


 

طرق السداد والتقسيط في جاليريا ريزيدنس  

 

توفر المجموعة العربية للتطوير العقاري فرص الحصول على وحدات مشروعها جاليريا ريزيدنس القاهرة الجديدة تبعا لتسهيلات مريحة، فالشركة تعمل على توفير الوحدات بتقسيط يصل من 7 سنوات إلى 20 عاما بدون فوائد، كما يمكن استلام الوحدات بتشطيب كامل خلال من 3 إلى 6 أشهر، وتوفر أكثر من فرصة تناسب كل عميل. 

عدد الشقق المعروضة للبيع فى جاليريا ريزيدنس - ارابيا هو 43 إعلان
متوسط سعر المتر للشقق فى جاليريا ريزيدنس - ارابيا هو 18,150 جنيه
عدد الاعلانات المميزة للشقق المعروضة للبيع فى جاليريا ريزيدنس - ارابيا هو 1
معدل تغير اسعار المعروضة للشقق فى جاليريا ريزيدنس - ارابيا هو 6%
الوحدات الموجودة في جاليريا ريزيدنس - ارابيا هى دوبلكس, ستوديو, بنتهاوس, روف, شقة بحديقة, دور كامل