كمبوند لاميرادا - جراند بلازا

9

شقق للبيع في كمبوند لاميرادا - جراند بلازا


أفضل شقق للبيع كمبوند لاميرادا - جراند بلازا، قارن بالصور والأسعار بين 168,462 اعلان بمساحات مختلفة شقق للبيع، شقق تمليك، شقق بالتقسيط في كمبوند كمبوند لاميرادا - جراند بلازا ، ابحث بالخريطة في كل الأحياء والمناطق وتواصل مع المعلن مباشرة

compound

لاميرادا - La Mirada

لإتخاذ القرار المناسب :

  1. استكشف تقييم الكمبوند و المطور

  2. احصل على آراء الخبراء

  3. تتبع تقدم الإنشاءات

التوصية
overlay

اكتشف التوصية

اكتشف الان

شقق للبيع في كمبوند لاميرادا التجمع الخامس

كمبوند لاميرادا القاهرة الجديدة La Mirada new Cairo هو أحد مشروعات شركة جراند بلازا للتطوير العقاري بالقاهرة الجديدة، ويقع بحي الأندلس على بُعد دقائق من الجامعة الأمريكية، ونادي الزهور.

ويمتد كمبوند لاميرادا على مساحة تصل إلى 22 فدانًا بنسبة إنشاءات لا تتعدى الـ 30% وباقي المساحة مخصصة للمساحات الخضراء والخدمات والمرافق، ويوفر الكمبوند شققًا للبيع بكل مستوياتها وتصميماتها في مراحله الأربعة على الترتيب: لافندا، وفيوليتا، ولانتانا، وروزا.

تتوافر شقق للبيع في كمبوند لاميرادا التجمع الخامس بشكل متنوع فتقع الاستوديوهات الصغيرة بالمرحلة الأولى «لافندا»، وتـأتي بمساحة 91 مترًا مربعًا، والشقق المتوسطة بمرحلة «فيوليتا» تأتي بمساحة 120 مترًا مربعًا، والشقق الكبيرة في مرحلتي «لانتانا» و«روزا» تبدأ فيها المساحات من 200 متر مربع.

وتتميز وحدات مشروع كمبوند لاميرادا بالقاهرة الجديدة بالمناظر الطبيعية والتصميمات الراقية والخدمات عالية الجودة، كما يتميز بوجود المنطقة الترفيهية والمول التجاري والنادي وتراكات المشي والجري وغيرها من الخدمات التي تجعل الحياة داخل كمبوند لاميرادا سهلة وممتعة لكل أفراد الأسرة.

ووفرت شركة جراند بلازا أنظمة سداد مريحة لعملاء مشروع لاميرادا، حيث يمكنهم السداد بالتقسيط على فترات متساوية وكبيرة ويمكنهم الدفع كاش، كما يمكنهم استلام الوحدات بتشطيب سوبر لوكس أو نصف تشطيب أو دون تشطيب، حسب اختيار العميل.

 

مميزات وخدمات لن تجدها إلا في لاميرادا

كمبوند لاميرادا هو من الكمبوندات المميزة بالقاهرة الجديدة، ويجمع بين الموقع الجيد بجوار أشهر الطرق والمحاور وكذلك الخدمات الجيدة المتوفر دائمًا.

فقد خُصصت أغلب مساحة المشروع للخدمات والمساحات الخضراء مما أتاح انتشارًا أكبر للمتنزهات والأنشطة الترفيهية والمرافق العامة والضرورية، مما يعني نصيبًا أكبر لكل وحدة من هذه المميزات وتنوعها ووصولها لكل المقيمين ولهذا يعد من أفضل كمبوندات القاهرة الجديدة.

 

وتتنوع الخدمات داخل كمبوند لاميرادا لتشمل كل أفراد الأسرة، فللصغار هناك حمامات سباحة ومناطق ترفيهية وحضانات ومدارس وحدائق مجهزة لهم، وللكبار هناك مناطق للتسوق ومطاعم وطرق مخصصة للمشي والجري وممارسة أنشطة التأمل، وكذلك أندية رياضية ومراكز لياقة بدنية.

 

مول لاميرادا بلازا أحد معالم كمبوند لاميرادا

ومن أهم ما يميز شقق كمبوند لاميرادا القاهرة الجديدة La Mirada new Cairo وجود مول تجاري خاص به داخل المشروع وهو مول لاميرادا بلازا، حيث أقيم على مساحة 3,850 مترًا مربعًا ويقع خلف الجامعة الأمريكية بتكلفة استثمارية وصلت إلى 250 مليون جنيه ويوفر وحدات إدارية تبدأ مساحتها من 60 مترًا مربعًا وتصل إلى 350 مترًا مربعًا، كما يوجد وحدات وعيادات طبية بمساحة تبدأ من 35 مترًا مربعًا وتصل إلى 300 متر مربع، ومكتب إداري بمساحة 300 متر مربع ونقدم من خلال موقعنا عقارماب متوسط سعر الوحدات والعقارات في التجمع الخامس محدث باستمرار.

 

خدمات كمبوند لاميرادا المميزة

  • مساحات خضراء تصل نسبتها إلى 70% من المساحة الإجمالية للمشروع.

  • بحيرات صناعية مع أماكن للجلوس وقضاء وقت ممتع أمام البحيرات.

  • تراكات المشي وركوب الدراجات.

  • مطاعم وكافيهات عالمية.

  • ملاعب رياضية متنوعة لكل الألعاب الفردية والجماعية.

  • جراجات أسفل كل مبنى.

  • صيانة دورية للمرافق.

  • تنوع الوحدات بكل المساحات والتصميمات.

  • مسجد كبير.

  • بوابات وخدمات أمنية على أعلى مستوى.

 

شركة جراند بلازا المطور العقاري لكمبوند لاميرادا

المطور العقاري لكمبوند لاميرادا القاهرة الجديدة هي شركة جراند بلازا للتطوير والاستثمار العقاري، وهي شركة مصرية تأسست لتصبح واحدة من الشركات المصرية الرائدة في إنشاء المشروعات العقارية بقيادة المهندس ورجل الأعمال المصري شريف عثمان، والذي نجح في قيادة العديد من المشروعات وتقديم أفضل الخدمات العقارية للعملاء.

 

سياسة تسويق مبدعة وانطلاقة جديدة لجراند بلازا

وتعتمد شركة جراند بلازا على سياسة التسويق المباشر للعملاء، وتطمح لتقديم أفضل ما لديها لهم عن طريق إنشاء وتطوير المجتمعات العمرانية الجديدة وإمدادها بأفضل الخدمات الترفيهية والأساسية، وبأفضل الأسعار ونُظم السداد كذلك.

كما تعتمد الشركة على تسويق نفسها كشركة تعطي للعميل أولى أولوياتها، وتلتزم بمواعيد التسليم وجودة التنفيذ والتشطيب والتصميم، عبر مجموعة من المشروعات موجهة فقط لخدمة عملائها وأسرهم بكل إمكانياتها.

وتسعى الشركة دائمًا للتوسع والتطوير في المدن المصرية المختلفة بعد انطلاقتها بالقاهرة الجديدة، مثل مدينة العلمين والعين السخنة والساحل الشمالي، وعقارات العاصمة الإدارية الجديدة.

 

سابقة أعمال شركة جراند بلازا

  • كمبوند لاميرادا المستقبل سيتي.

  • فندق جراند بلازا.

  • مول لاميرادا بلازا.

  • كمبوند لاميرادا القاهرة الجديدة.

 

موقع مميز لكمبوند لاميرادا بالقاهرة الجديدة

يقع كمبوند لاميرادا القاهرة الجديدة La Mirada new Cairo بحي الأندلس على طريق النصر وطريق جمال عبد الناصر، بالقرب من حي إسكان الجامعة الأمريكية وفندق ذا ويستن.

وهو موقع مميز بمدينة القاهرة الجديدة؛ يبعد عن المناطق المزدحمة أو المناطق التي بها مشروعات قديمة نوعًا ما، وفي نفس الوقت قريب من الطرق الرئيسية، بالقرب من مجموعة كبيرة من أهم معالم القاهرة الجديدة مثل:

 

مميزات موقع كمبوند لاميرادا في القاهرة الجديدة

 

منطقة الأندلس أهدى مكان بالتجمع الخامس

منطقة الأندلس التي يقع بها كمبوند لاميرادا هي إحدى مناطق التجمع الخامس، وتتميز بموقعها بالقرب من الطريق الدائري الأوسطي وطريق القاهرة العين السخنة، وبتصميمها المميز، وتضم مجموعةً متنوعة من المشروعات السكنية والفندقية والترفيهية.

يتميز الحي بالكثافة السكانية القليلة وتصميمه الذي لا يسمح بارتفاع المباني عن 5 أدوار، فهو أحد الاختيارات المتاحة للحياة في هدوء وبعيدًا عن الزحام والأماكن المزدحمة بالمولات ومراكز التسوق والطرق السريعة.

كما تنتشر المساحات الخضراء بالمنطقة فهي أشبه بمنطقة فيلات ومبانٍ فاخرة، بها العديد من المتنزهات والحدائق وغيرها من الخدمات التي حولتها إلى منطقة استجمام لسكان القاهرة الجديدة.

 

خدمات حي الأندلس بالتجمع الخامس

يحتوي مشروع حي الأندلس بالتجمع الخامس على العديد من الخدمات والمميزات التي جعلته أحد الأحياء المميزة بالقاهرة الجديدة، ومن أهم هذه الخدمات والمميزات:

الموقع: حيث يحيط به منتجع القطامية ديونز في الشمال، ومشروع إعمار مفيدا من جهة الشرق، وشارع التسعين ومحطة المياه في الغرب، ومنطقة المعاهد والجامعات في الجنوب.

التصميم: حرص المطورون العقاريون على تمييز شقق منطقة الأندلس بالقاهرة الجديدة بتصميمٍ فخم وحضاري، فجاءت بتصميم هندسي غاية في التنظيم سواء من حيث المباني وتوزيعها بشكل متناسق وكأنها تحتوي على مشروع واحد.

كما تميز تصميمها بعدم ارتفاع المباني فيه أكثر من 5 أدوار مما يعني تحويلها إلى منطقة فيلات ومباني منخفضة، والسماح للهواء الطلق بالوصول إلى كل المباني والوحدات.

انخفاض الكثافة السكانية: قلة الكثافة السكانية من أهم ما يميز منطقة الأندلس، مما جعلها منطقة هادئة تتوفر بها كل الخدمات بأي وقت، وكذلك جعل الشواء قليلة الازدحام.

البنية التحتية: اهتم المطورون والمستثمرون بإنشاء بنية تحتية قوية لمنطقة الأندلس، وذلك لخدمة المنطقة وتجهيزها لاستقبال العملاء وتقديم أفضل خدمة لهم، حيث توفر شبكات مياه وصرف واتصالات وكهرباء على أعلى مستوى.

المساحات الخضراء: تنتشر بمنطقة الأندلس الحدائق والمتنزهات الخاصة والعامة، ويحيط بالمشروعات العديد من الأحزمة الخضراء التي تعطي شكلًا وروحًا للمنطقة، سواء لتوفر الهواء النقي والإطلالة لكل الوحدات.

الاستثمار: تعتبر منطقة الأندلس فرصة كبيرة للاستثمار الشخصي والعائلي، بما تضم من مميزات وخدمات وتصميم جيد؛ حيث يرتفع عائد الاستثمار العقاري بهذه المنطقة يومًا بعد يوم، فحركة البيع والشراء بالمنطقة نشطة جدًا، لذلك يزداد سعر المتر المربع ويتوقع للمنطقة رواجًا أقوى بعد افتتاح العاصمة الإدارية وعملها بكامل طاقتها.