لتفعيل التنبيهات علی المتصفح برجاء الضغط علی Allow
عفواً، المتصفح الذي تستخدمه قديم وموقعنا لا يعمل عليه جيداً.
يرجى فتح الموقع من متصفح جوجل كروم أو فايرفوكس

شقق للبيع في كمبوند ذا بيرل المنصورة الجديدة

 

كمبوند ذا بيرل بالمنصورة الجديدة هو أحدث مشروعات شركة الصفوة للتطوير العمراني، ويأتي على مساحة 60 فدانًا بأفضل المواقع بالمنصورة الجديدة على شاطئ البحر الأبيض مباشرة، بواجهة تصل إلى 550 مترًا على الممشى السياحي وكورنيش البحر مباشرة.

ويتميز ذا بيرل بأنه ليس مجرد كمبوند سكني، فهو بمثابة مدينة متكاملة داخلها كل ما يحتاجه العملاء والباحثين عن الحياة الراقية، حيث يضم فندقًا وناديًا رياضيًا ومراكز طبية وحمامات سباحة ومول تجاري بمساحة 13 ألف متر مربع ونادٍ رياضي كبير بمساحة 20 ألف متر مربع لكل الألعاب الفردية والجماعية.

وينفرد مشروع ذا بيرل بوجود أول فندق بمدينة المنصورة الجديدة على مساحة 30 ألف متر مربع، ويقع على كورنيش البحر مباشرة بإطلالة على مارينا اليخوت بإدارة عالمية وبعدد غرف كبير وخدمات فندقية على أعلى مستوى.

 

موقع كمبوند ذا بيرل المنصورة الجديدة

 

لا توجد أفضل من إطلالة على البحر بطول 550 مترًا، ومارينا اليخوت بمدينة المنصورة الجديدة، هذا هو موقع مشروع ذا بيرل الرائع الذي يتمتع بأفضل المواقع بين عدة شوارع بعرض 100 متر و25 مترًا، على جانبيه.

وموقع مشروع ذا بيرل هو الموقع المثالي لحياة عائلية راقية بجوار كل الخدمات التعليمية والخدمات الطبية في المنصورة الجديدة والرياضية والتجارية والترفيهية، فلن تحتاج إلى أي شيء مع الإقامة في ذا بيرل المنصورة الجديدة.

 

أنواع الوحدات في كمبوند ذا بيرل

 

يضم مشروع ذا بيرل نوعين من الوحدات السكنية؛ الشقق السكنية والفيلات التي تتوزع على مساحة المشروع التي تصل إلى 60 ألف فدان بواجهة 550 مترًا على البحر.

تتكون منطقة شقق مشروع ذا بيرل من حوالي 50 عمارة سكنية مكونة من 4 أدوار ودور أرضي بكل دور 4 شقق، ويخدم كل عمارة 2 أسانسير بالإضافة إلى روف وحديقة خاصة بكل عمارة.

أما الفيلات فتوجد في منطقة خاصة ويصل عددها إلى 150 فيلا فاخرة مستقلة، وتتميز فيلات كمبوند ذا بيرل بالمساحات الكبيرة، كما تنفرد كل فيلا بحديقة خاصر لا تقل مساحتها عن 200 متر مربع.

 

مساحات الوحدات في كمبوند ذا بيرل

 

تُقدم شركة الصفوة المطور العقاري لمشروع ذا بيرل العديد من الاختيارات لعملائها سواء من حيث التصميمات أو المساحات، حيث تبدأ مساحة الشقق من 97 مترًا مربعًا وتصل إلى 215 مترًا مربعًا بـ 10 نماذج مختلفة للشقق.

وتبدأ مساحة الفيلات من 280 مترًا مربعًا وتصل إلى 375 مترًا مربعًا، بتصميمات مختلفة تراعي الخصوصية لكل الوحدات، ومُلحق بها حديقة كبيرة.

 

نماذج شقق كمبوند ذا بيرل

 

تأتي شقق كمبوند ذا بيرل بـ 3 نماذج مختلفة بمساحات تناسب التصميم الداخلي لكل وحدة.

النموذج الأول: وهو خاص بالوحدات بالدور الأرضي، ويكون بمساحة تتراوح بين 40 مترًا مربعًا و126 مترًا مربعًا، ويتكون من حديقة بمساحات مختلفة تبدأ مساحتها من 42 مترًا مربعًا وتصل إلى 345 مترًا مربعًا و3 غرف أو 4 غرف وصالة للاستقبال و2 حمام ومطبخ.

النموذج الثاني: يقع بالدور الأول وتبدأ مساحته من 52 مترًا مربعًا وتصل إلى 132 مترًا مربعًا، ويقع داخل عمارة مكونة من 4 طوابق بواجهة مميزة على المساحات الخضراء.

النموذج الثالث: هي شقق مميزة بتصميم البنتهاوس في ذا بيرل بمساحات تبدأ من 211 مترًا مربعًا، وتتميز بروف مُجهز للحفلات واللقاءات العائلية.

 

نماذج فيلات كمبوند ذا بيرل

 

تقع الفيلات في مشروع ذا بيرل في منطقة خاصة بها بالقرب من المنطقة التجارية والفندق، وتتكون من حوالي 50 فيلا مقسمة على 3 مناطق داخلية تطل كلها على المساحات الخضراء، وتأتي بـ 3 نماذج مختلفة وبمساحات وتقسيمات داخلية مميزة.

النموذج الأول A: وهو نموذج للفيلات ستاند ألون المستقلة وهي عبارة عن فيلا تحيط بها المساحات الخضراء من كل الاتجاهات وتتكون من دور أرضي بمساحة 120 مترًا مربعًا ودور أول بمساحة 145 مترًا مربعًا وروف بمساحة 35 مترًا مربعًا مبانٍ وباقي المساحة مفتوحة.

النموذج الثاني B: وهي فيلا مستقلة مكونة من دور أرضي بساحة 152 مترًا مربعًا ودور أول بمساحة 175 مترًا مربعًا وروف بمساحة 48 مترًا مربعًا.

النموذج الثالث C: وهي فيلا توين هاوس تكون كل وحدتين ملتصقتين من جانب والجانب الأخر عبارة عن حديقة مستقلة، وتتكون من دور أرضي بمساحة 119 مترًا مربعًا وحديقة بمساحة 110 أمتار مربعة، ودور أول بمساحة 130 مترًا مربعًا وروف بمساحة 31 مترًا مربعًا.

 

مميزات كمبوند ذا بيرل

 

أحسنت شركة الصفوة اختيار موقع مشروعها على ساحل البحر الأحمر بمدينة المنصورة الجديدة، لتجمع داخله كل ما يبحث عنه العملاء من مميزات وخدمات، ومن أهم هذه المميزات:

· سكن دائم وشاليه ساحلي.

· كورنيش سياحي بطول 14 كيلومترًا وعرض 60 مترًا على البحر مباشر.

· فنادق سياحية عالمية.

· خدمات فندقية لكل الوحدات متاحة طوال اليوم.

· بجوار كل الخدمات التعليمية والطبية والترفيهية.

· بجوار 2 مارينا عالمية لليخوت.

· تصميمات للشقق والفيلات قياسية.

· مساحات متنوعة تناسب كل الاحتياجات.

 

خدمات كمبوند ذا بيرل

 

مشروع Compound The Pearl New Mansoura City لؤلؤة مدينة المنصورة الجديدة هو مدينة متكاملة تجمع كل ما يحتاجه المقيمون وما يحلم به أي شخص يبحث عن شقق للبيع في المنصورة الجديدة.

 

المدارس والحضانات في كمبوند ذا بيرل وبالقرب منه

 

· المدرسة اليابانية بالمنصورة الجديدة.

· مجمع مدارس جمصة

· المدرسة البريطانية بالمنصورة الجديدة.

· مدرسة جمصة التجريبية.

· مدرسة المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا.

· مدرسة رفاعة الطهطاوي.

· جامعة المنصورة الجديدة.

· جامعة الدلتا للعلوم والتكنولوجيا.

· جامعة حورس للتعليم العالم.

· جامعة دمياط.

 

المستشفيات والصيدليات والمراكز الطبية في كمبوند ذا بيرل أو بالقرب منه

 

· مستشفى الأمل.

· مستشفى جمصة المركزي.

· مستشفى الكنانة.

· مستشفى 333 التخصصي للجهاز الهضمي.

· مستشفى أوب العباس للطب النفسي وعلاج الإدمان.

· مستشفى طب الفم والأسنان جامعة الدلتا.

 

المناطق الترفيهية والأندية الرياضية في كمبوند ذا بيرل وبالقرب منه

 

تضم مدينة المنصورة الجديدة العديد من المناطق الترفيهية والألعاب المائية أكوا بارك للأطفال والكبار والسينمات والشواطئ الرائعة.

بالإضافة إلى كورنيش بطول 14 كيلومترًا، وممشى سياحي و2 مارينا لليخوت على غرار المدن الساحلية العالمية.

 

نادي كمبوند ذا بيرل

 

يضم كمبوند ذا بيرل نادي كبير على مساحة 20 ألف متر مربع يضم العديد من الألعاب والأنشطة الترفيهية مثل:

· ملاعب سكواش.

· ملاعب تنس.

· ملاعب كرة قدم.

· نادٍ صحي وجيم وسبا.

· ممرات للجري وركوب الدراجات.

· حمامات سباحة بكل المقاسات.

· حدائق ومناطق لاند سكيب كبيرة.

· أكوا بارك عالمية.

 

المحلات والمولات في كمبوند ذا بيرل وبالقرب منه

 

يضم كمبوند ذا بيرل بالمنصورة الجديدة منطقة تجارية كبيرة توفر متعة التسوق والاستمتاع بكل العلامات التجارية العالمية والمحلية بجوار سكنك.

وتبلغ مساحة مول ذا بيرل حوالي 12 ألف متر مربع بواجهة كبيرة على شارع بعرض 100 متر من جهة، وممشى سياحي بعرض 60 مترًا من جهة أخرى.

ويوفر مول ذا بيرل الوقت والمجهود على المقيمين فيوفر لهم الاحتياجات اليومية بالإضافة إلى احتوائه على الكافيهات والمطاعم وأماكن الترفيه للكبار والصغار مثل السينمات.

 

 

عدد الشقق المعروضة للبيع فى ذا بيرل - الصفوة هو 76 إعلان
متوسط سعر المتر للشقق فى ذا بيرل - الصفوة هو 12,400 جنيه
عدد الاعلانات المميزة للشقق المعروضة للبيع فى ذا بيرل - الصفوة هو 2
معدل تغير اسعار المعروضة للشقق فى ذا بيرل - الصفوة هو 9%
الوحدات الموجودة في ذا بيرل - الصفوة هى دوبلكس, ستوديو, بنتهاوس, روف, شقة بحديقة, دور كامل