لتفعيل التنبيهات علی المتصفح برجاء الضغط علی Allow
عفواً، المتصفح الذي تستخدمه قديم وموقعنا لا يعمل عليه جيداً.
يرجى فتح الموقع من متصفح جوجل كروم أو فايرفوكس

فيلات للبيع في تقسيم الأندلس بالقاهرة الجديدة

 

 

يُعرف الأندلس بأنه من أرقى أحياء القاهرة الجديدة، ويتنبأ المستثمرون والعاملون في مجال العقارات للمنطقة مستقبلًا باهرًا ينافس التجمع الخامس من حيث الرفاهية السكنية، والرقي، والخدمات المتكاملة. 

ينقسم حي الأندلس إلى عدة مناطق: الأندلس 1، والأندلس 2، والأندلس العائلي، والأندلس الجديدة وتتنوع الوحدات السكنية المتوفرة داخله إلى: عمارات سكنية، وشقق منفصلة، وشقق مزدوجة، وبنتهاوس، وتاون هاوس، وتوين هاوس، ودوبلكس، وفيلات. 

يتميز تقسيم الأندلس بموقع متميز بعيد عن ضوضاء العاصمة الكبرى، والتكدس المروري، وسهولة الاتصال بالمدن المجاورة. 

 

موقع منطقة الأندلس في القاهرة الجديدة

 

يتميز تقسيم الأندلس بموقع متفرد قريب من العاصمة الإدارية، وطريق العين السخنة، وطريق السويس، حيث أُنشئ على مقربةٍ من عدد من التجمعات السكنية الراقية منها: إعمار ميفيدا، وقطامية ديونز، وهايد بارك القاهرة الجديدة، وماونتن فيو.

يحيط بتقسيم الأندلس مجموعة من النوادي الاجتماعية المرموقة: النادي الأهلي، ونادي وادي دجلة، ونادي الجزيرة، ونادي رويال الرياضي، ونادي التجمع هايتس. 

هذه الموقع المتميز يجعله محط الأنظار الأول للمستثمرين، ويزيد من طلب الشراء خاصة مع وجود عقارات للبيع متنوعة تلبي احتياجات العميل. 

 

تفاصيل العقارات في حي الأندلس

 

تنوع عقارات للبيع في الأندلس في النوع والمساحة والمستوى السكنى، إذ تُصنف المنطقة بأنها تقدم إسكانًا فوق المتوسط، وإسكانًا فاخرًا حيث تتوفر عمارات سكنية بواجهات عصرية وتتميز بأنها ذات ترخيص أرضي و3 أدوار للحفاظ على خصوصية السكان. 

بالإضافة إلى فيلات للبيع: تاون هاوس وهي فيلا صغيرة الحجم تكون على صفٍ واحد مع فيلات أخرى لها نفس التصميم ويختلفان في المدخل، إذ ينفرد كل منها بمدخل خاص، وحديقة خاصة.

وفيلات توين هاوس للبيع: وفيها يتشارك اثنان في فيلا دوبلكس بطابقين، لكن لكل منهما مدخل خاص، وحديقة خاصة. 

يمكن شراء فيلات في الأندلس واستخدمها للسكن، أو لأغراضٍ إدارية إذ تفضل كثير من الشركات أن يكون مقرها ذا طابع راقٍ، كما يمكن الاستثمار فيها إذ أن تقسيم الأندلس منطقة واعدة لرجال الأعمال.

 

خدمات تقسيم الأندلس

 

يتميز تقسيم الأندلس باحتوائه على كافة الخدمات التي يحتاج إليها الفرد في مكان سكنه، مما يرفع من مستوى الرفاهية السكنية، ويسهل أداء المهام اليومية.

  • محطات وقود: توتال التجمع- بنزينة مصر للبترول، الغاز بشارع التسعين، تاون جاس.

  • بنوك وماكينات صرف آلي: CIB، بنك مصر فرع لي روا، بنك التعمير والإسكان، بنك القاهرة،EG بنك، البنك العربي الأفريقي، بنك الاسكندرية.

  •  مراكز صيانة المنتجات الإلكترونية.

  • توفر الخدمات الحيوية كمحلات الأدوات الكهربية والسباكة والنجارة.

  • عمال نظافة مسؤولون عن نظافة الشوارع والحي.

  • إدارة مرور لسهولة استخراج تراخيص القيادة والسيارات. 

  • مركز شرطة لحفظ الأمن داخل المنطقة.

  • دور عبادة: مساجد وكنائس. 

 

الخدمات التعليمية والمدارس في تقسيم الأندلس وبالقرب منها

 

تقدم منطقة الأندلس خدمة تعليمية بجودة عالية لكل المراحل العمرية، وفي تخصصات مختلفة إذ توجد حضانات للأطفال، ومدارس ابتدائية وإعدادية وثانوية وأزهرية، وجامعات ومعاهد دولية. 

ومن أهم المدارس: مدرسة الأندلس الدولية، مدرسة إخناتون المصرية للغات، مدارس أجيال للغات، المدرسة المصرية الدولية، معاهد البخاري الأزهري للغات، المدرسة البريطانية الدولية. 

ومن الجامعات: الجامعة الأمريكية على بعد 10 دقائق من تقسيم الأندلس، أكاديمية القاهرة الجديدة للعلوم والفنون، المعهد العالي للهندسة والتكنولوجيا، الجامعة الأوروبية في مصر، كلية إدارة أعمال ونظم معلومات، الكلية الكندية، الجامعة الألمانية، المعهد العالي الدولي للغات والترجمة الفورية. 

يتيح قرب المراكز التعليمية من السكن الاطمئنان على الأبناء، وتوفير الوقت والجهد المبذول لتحصيل شهادات علمية مرموقة خلال كافة المراحل الدراسية. 

 

العيادات والمستشفيات والصيدليات في الأندلس

 

مما يميز تقسيم الأندلس هو قربه من مقدمي الرعاية الطبية، حيث توجد العديد من المستشفيات والعيادات المتخصصة فضلًا عن انتشار الصيدليات في المنطقة. 

كل ذلك يمنح الاستقرار والأمان للمقيمين في الأندلس، فمن أهم المستشفيات: المستشفى الجوي، مستشفى التجمع الخامس العام، مستشفى تاون، مستشفى مدينة العيون، مركز طفلي، مستشفى السلام الدولي، معهد الأورام للثدي، مستشفى القاهرة الجديدة.

كما تعمل الصيدليات 24 ساعة، لتلبي احتياجات المرضى وتحرص على توفير كافة الأدوية وتوصيلها إلى باب المنزل ومنها: صيدليات نهى، العزبي، صيدلية الساكت، صيدلية رضوان، صيدليات مصر، صيدلية الألفي، صيدلية عمر.

 

المناطق التجارية والمحلات ومناطق الترفيه في حي الأندلس

 

كم هو رائع أن يسكن المرء بالقرب من مراكز التسوق، والحدائق المفتوحة، والمطاعم، والكافيهات، وصالات السينما. تقسيم الأندلس يجمع بين كثير من المولات ومناطق الترفيه لتلبية احتياجات العميل، وتوفير أماكن تصلح للخروج والفسحة داخل الأندلس. 

من أشهر المولات: جاردينا مول، القطامية مول، مرحبا مول، دوان تاون مول، كايرو فيستيفال سيتي، هوم زون، مول عناية، وتضم تلك المولات عددًا ضخمًا من المحلات التجارية، وسلاسل المطاعم والكافيهات المشهورة، فضلًا عن قاعات السينما، ومدن الملاهي المخصصة للكبار والصغار.

كما تقع المنطقة بالقرب من نوادٍ اجتماعية مرموقة تصلح لتمضية الأوقات مع الأهل والأصدقاء منها النادي الأهلي، ونادي وادي دجلة، ونادي الطيران، ونادي الجزيرة، ونادي الزهور، ورويال، بالإضافة إلى انتشار صالات اللياقة البدنية، وحمامات السباحة، والسبا.

 

الطرق الرئيسية والانتقال

 

يتميز الأندلس بسهولة الوصول إليه لوجود شبكة مواصلات قوية تربطه بما يجاوره من أحياء، وبالمدن المجاورة: مدينة نصر، ومصر الجديدة، والمعادي، ووسط البلد، والعاصمة الإدارية. 

فهو يطل على شوارع رئيسية منها: الطريق الدائري الأوسط، وشارع التسعين، وتمر خلاله خطوط مواصلات: NC1، NC2، NC3، NC4 ،NC5، فضلًا عن شركات التوصيل الخاصة مثل أوبر وكريم. 

 

مساحات وأنواع العقارات في الأندلس

 

تتميز العقارات في تقسيم الأندلس بأنها ذات ارتفاع منخفض وكثافة سكانية قليلة لتخفيف الضغط على الخدمات، والحفاظ على مساحة الخصوصية والحرية داخل الحي، إذ تتمتع العمارات السكنية بترخيص دور أرضي و 3 أدوار. 

وبخصوص الفيلات في الأندلس فهي متكاملة الخدمات بمدخل خاص، وحديقة خاصة، وبعضها يضم حمام سباحة خاص، ويصل سعر متوسط المتر للفيلات في الأندلس إلى 8,550 جنيهًا.

 

مميزات حي الأندلس

 

يتمتع تقسيم الأندلس بعددٍ من المزايا التي تجعله اختيارًا هامًا للباحثين عن فيلات للبيع في التجمع الخامس إذ يتميز بـ: 

  • موقعٍ استراتيجي على مقربة من الطرق الرئيسية، والمحاور الهامة، والمدن المجاورة. 

  • انخفاض الكثافة السكانية لكل كيلومتر مربع مما يقلل الضغط على الخدمات، ويزيد فرصة الخصوصية، يقلل الازدحام المروري.

  • حسن تقسيم الشوارع، مع وجود جراجات خاصة للتوسعة. 

  • إحاطة المنطقة بكمبوندات راقية يزيد من إقبال المستثمرين على المنطقة. 

  • تنوع الوحدات العقارية في المنطقة، وتنوع مساحات الفيلات وأسعارها مع توفير أنظمة تسهيلات وسداد تنافسية. 

  • الوقوع على مسافة قريبة من شارع التسعين أهم شوارع القاهرة الجديدة وأكثرهم حيوية. 

  • توفير الخدمات الطبية والتعليمية والترفيهية والحيوية التي يحتاجها المقيم. 

  • قربه من الجامعة الأمريكية، والهايد بارك، ونادي وادي دجلة، والنادي الأهلى. 

  • الاهتمام بتوفير مساحات خضراء وحدائق لتنقية الهواء وإضفاء الراحة والهدوء على السكان. 

 

أهم كمبوندات منطقة الأندلس

 

مما يميز حي الأندلس مجاورته لعدد من الكمبوندات الراقية أهمها: ليك فيو، وباراديس قطامية، وبرتو كايرو، وكمبوند ميد تاون، وإعمار ميفيدا. وتتميز تلك المجمعات السكنية بوجود خدمات خاصة تزيد عن خدمات المنطقة، مع إتاحة خصوصية ورفاهية عالية.