لتفعيل التنبيهات علی المتصفح برجاء الضغط علی Allow
عفواً، المتصفح الذي تستخدمه قديم وموقعنا لا يعمل عليه جيداً.
يرجى فتح الموقع من متصفح جوجل كروم أو فايرفوكس

اختر منزلك المميز في كمبوندات الإسكندرية

تعرَّفْ على الإسكندرية

مدينة الإسكندرية هي إحدى محافظات مصر الشهيرة، وتُعَد العاصمةَ الثانية لمصر، وكانت قديمًا العاصمة الأولى لمصر، وهي محافظة تقع على ساحل البحر الأبيض المتوسط، وتمتد بطول 55 كيلومترًا على ساحل البحر شمال غرب الدلتا، وتقع في موقع هام؛ حيث يحدها من الشمال البحر المتوسط، وبحيرة مريوط من الجنوب وصولًا إلى الكيلو 71 من طريق «القاهرة-الإسكندرية» الصحراوي، ويحدها من الشرق خليج أبو قير ومدينة إدكو، ومنطقة سيدي كرير من الغرب وصولًا إلى الكيلو 63 على طريق «الإسكندرية-مطروح». تُعَد الإسكندرية مدينة متكاملة، ولها أكثر من مَعْلم يميزها عن باقي محافظات مصر، وهي مصدر أيضًا للاقتصاد المصري لمواردها السياحية والمعدنية وغيرهما، على سبيل المثال: ميناء الإسكندرية، وميناء الدخيلة، وهما يُعَدَّان من أكبر موانئ مصر.

يوجد بالمدينة كذلك مكتبة الإسكندرية، التي تحتوي على أكثر من 8 ملايين كتاب، كما يوجد بها عدد من المتاحف الأثرية والقلاع الشهيرة؛ إذ يعود تاريخ المدينة إلى العصر المقدوني؛ حيث بُنِيت على يد الإسكندر الأكبر، وتنقسم المدينة إلى 9 أحياء رئيسية، هي: «حي أول المنتزه – حي ثانٍ المنتزه – حي شرق – حي وسط الإسكندرية – حي غرب – الجمرك – العجمي – حي أول العامرية – حي ثانٍ العامرية»، ويبلغ عدد سكان المحافظة حوالي 5 ملايين نسمة في إحصائيات 2007، وتحتوي المدينة على عدد من المعالم السياحية الشهيرة مثل: عمود السواري، وقلعة قايتباي، والمسرح الروماني، ومكتبة الإسكندرية، وعدد من المقابر الأثرية، والمعالم الترفيهية والثقافية، فضلًا عن الكمبوندات السكنية المتنوعة؛ إذ تحتوي المدينة على عدد من كمبوندات الإسكندرية الرائعة.

 

دليلك إلى أسماء كمبوندات الإسكندرية

 

  • كمبوند تراس سموحة

كمبوند تراس في منطقة سموحة بالإسكندرية من الكمبوندات السكنية الرائعة، وهو يقع بجوار نادي سموحة الرياضي، يتكون الكمبوند من 3 مراحل رئيسية، ويقدِّم المشروع عددًا من الوحدات المتنوعة التي تصل مساحتها إلى 200 متر مربع، وتتوافر به خدمات إدارية وأنظمة أمن ووقاية ونظافة وجرجات إلكترونية متعددة.

 

  • كمبوند أبراج الصفوة

أبراج الصفوة من المجمعات السكنية الرائعة في الإسكندرية، وهو يقع على بُعْد دقائق فقط من شواطئ الإسكندرية الساحرة، وعلى بُعْد خطوات من منطقتَي المعمورة والمنتزه، ويقع تحديدًا على شارع القاسم بمنطقة سيوف في قسم المنتزه، وهو قريب من عدد من الطرق الرئيسية الهامة مثل الطريق الدولي، وقريب جدًّا من كارفور، ويوفر الكمبوند خدمات متعددة منها أنشطة تعليمية وتجارية وترفيهية. ويقدِّم المشروع عددًا من المساحات للوحدات السكنية لتبدأ من 100 متر حتى 160 مترًا مربعًا.

 

  • كمبوند الكرمة في الإسكندرية

كمبوند الكرمة من أفضل كمبوندات الإسكندرية، وهو يتميز بموقع هام في منطقة سيدي بشر الجديدة. يقع المشروع شرق مدينة الإسكندرية، ويمتد على مساحة 24 ألف متر، ويطل على عدد من الشوارع الرئيسية الهامة مثل: شارع مصطفى كامل، وشارع النخيل، وشارع محمد أمين، وهو يقع على مقربة من كارفور. يتكون الكمبوند من 4 مراحل رئيسية، تنقسم إلى 37 مبنى سكنيًّا بارتفاع 11 دورًا، وتتوافر به مساحات متنوعة تصل إلى 200 متر مربع، مع تقديم كافة الخدمات التي تلبِّي كافة الاحتياجات.

 

كليوباترا بلازا في الإسكندرية من أحدث كمبوندات الإسكندرية الرائعة، وهو يقع بالقرب من مطار النزهة ومكتبة الإسكندرية وجامعة الإسكندرية، صُمِّم المشروع على طراز أوروبي خالص، وذلك عبر مجموعة من الأبراج السكنية التي تحتوي على 20 وحدة لكل برج بمساحات متعددة تصل إلى 600 متر مربع، ويتيح المشروع خدمات اللاجونز والشلالات الصناعية مع حدائق مفتوحة، وشواطئ رملية، ووحدات تجارية وإدارية.

 

  • كمبوند سبرنج هاوس كينج مريوط

على ضفاف بحيرة الكينج مريوط الشهيرة يقع كمبوند سبرنج هاوس كينج ماريوط الرائع والمتميز، الذي يقدِّم عددًا من الخدمات الرائعة، التي تحيط بمجموعة من الوحدات السكنية المتنوعة من شقق ودوبلكس وفيلات بمساحات متعددة تصل إلى 450 مترًا مربعًا. يحتل المشروع موقعًا هامًّا ومميزًا على بُعْد دقائق من منتجع واحة خطاب وكارفور العروبة، كما يقدِّم خدمات ترفيهية وتجارية ورياضية ومائية تلبي كافة الرغبات والاحتياجات.